قصتي .. أردت رأيكم ورأي الأستاذة ناعمة؟؟

ام وسام

معلومات ام وسام
اختي العزيزة ام نايف

اقطعي علاقتك به قبل ما تندمي رب العالمين يسترك وانك تتمادين

خافي من الله وحاولي تغيري رقم موبايلك على اساس تنقطعي عنه بالمره

لو هو صادق راح يجي من الباب .

صدقيني الندم ما راح يفيد شي بعدين.

ام وسام

معلومات ام وسام
حااااااااااااااولي تقومي الليل وتصلي قيام واستعيني بالله بالدعاء والأستغفار والتوبه الصادقه ورب العالمين ينجيك مما انت فيه ويعوضك خيرا ومن ترك شيئا لله عوضه خيرا منه .

اشغلي نفسك بالصلاة والقرأن . واعلمي ان الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم . واصدقي مع الله .

لغز محيرني

معلومات لغز محيرني
كذااااااااااااااااااااااااااااب
وستين كذاب بعد
هذا قاعد يتلاعب فيك ويوهمك بالزواج عسان ياخذ اللي يبي بس بس وركزي على بس
وقالها صريح ((ابي جنس))ماقال ابي حب
يعني مايحبك لا مايحبك هذا قاعد يغشك ويخونك وكل غرضة يهتك عرضك ويعدها بينساااااااااااااااك
وماراح يسال فيك ياكثر البنات اللي انغشوا بهالطريقة وياكثر القصص اللي نسمعها وماخفي اعظم
انتي حطي في بالك طريقين طريق انك تمشين معة وبعدها تغلطين ((واقول تغلطين لاني متاكدة انة مو راعي زواج))وبعدين بيرمك ولا راح يسال فيك وبتعيشين باقي عمرك كلة ندمانة وماراح ينفعك الندم ساعتها
والطريق الثاني انك تصحين من غفلتك وتغيرين رقم موبايلك وتكونين قوية الارادة تحطين قدامك هدف ((انك تتركينة))وتحاولين جاااهدوووووووووتتتيييىةش
وتحاولين جااااااااااهدة انك تحققينة وتتمسكين بهدفك مهما كانت الاغراءات
مع تمنياتي لكي بحياة سعيدة بعيدا عن هذا الذئب وان يعوضك الله بزوج افضل واحسن منة

some1

معلومات some1
حبيبتي هذا شخص كاذب و منافق و يلعب فيك و في مشاعرك ،،،

حافظي على نفسك ولا تفكري فيه ، فهو لا يستحق مجرد التفكير به ،،،

حصني نفسك وان شاء الله سترزقين بشخص مناسب أفضل منه لانه اصلا" مش رجل ،،،

أمل أمه

معلومات أمل أمه
من ترك شيئا لله عوضه الله بشي خيرا منه

ومن يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لايحتسب

ومن ترك الدنيا وانشغل بالعباده جاءت له الدنيا رراااااااااااااااااااااااااغمه

كل الكلام اللي فوق جربته في حياتي وانا اللحين من السعيدات ولله الحمد والمنه

الكل نصحك ولكن لاتريدين النصيحه اذا فسندعو لك

اللهم ابعد عن اختي ام نايف شيطان الهوى ... اللهم طهر قلبها واحصن فرجها .. وابعدها عن الحرام

وارزقها الزوج الصالح .. واعنها على طاعتك وعبادتك ..

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات عنقود عنب
الظاهر اختي انك تنتظرين كارثة عشان تفيقي

لكن لفات الفوت ما ينفع الصوت

الله يحفظك ويسترك عليك ويرزقك الزوج الصالح

شـغـف

معلومات شـغـف
يا أم نايف..

الله يرشدك للصواب..

بس شوفي ولا وحدة نصحتك تستمرين..

شو معنى هذا؟؟؟

استخيري.. والله يفرجها عليك.. وصلي لله ركعتين وادعي بهما أن يشرح صدرك للخير ويبعد عنك الشر..

لا حول ولا قوة إلا بالله

أم قصايد

معلومات أم قصايد
أختي في الله ...لا تيأسي من رحمة الله ..صلي استخارة مرة ومرتين وثلاثة بس على شو؟
هو ما تقدم رسمي حتى خطوبة ما يتجرأ ويخطبج ..
صدقيني اللي يخاف عليج ما يأذيج وأكبر أذى إنه طلب رقمج وكلمج وتمادى ومن ثم طلب إنج تظهرين معاه وتمادى أكثر ..
هذي النوعية يمكن إنه اتبع معاج أسلوب ملتوي عشان تفهمين هو شو يريد ..يعني ما قال لج صراحة يا فلانة أنا أريدج تطلعين معاي و أفعل بج اللي أريده لا طبعا هو دخل عليج إنه هو مب مرتاح مع حرمته وذكر هالشي بالذات و الله يا عزيزتي مفهومة ولو فكرتي فيها كيف رضا إنه يتكلم عن أم أولاده عند أي إنسان ثاني ,,لو كان بيشتكيلج كان بيقول لج عقب الملجة ..>>>هذا لو كانت نواياه سليمة ..

إذكري الله ..واصبري ..صدقيني البنت تتمنى تكون متزوجة والمتزوجة أحيانا تتمنى تكون بنت و المطلقة تتمنى لو كانت غير متزوجة وسبحان الله محد راضي بحاله فالحمد لله على كل حال ..
تقربي من ربج واااايد واسمعي نصايح خواتي اللي قالولج إياها ..
الله يوفقج للي يحبه ويرضاه...

تاج الوقار

معلومات تاج الوقار
أختي نصيحتي اتركيه والزواج مايتم بها الطريقة وحتى لو تم ما يستمر لأن البداية شرعا خطأ
أختي تذكري دائما أنه كما تدين تدان مثل ما كلمتيه ورضيتي بخيانته لزوجته راح يجي يوم ويخونك مع وحده أخرى
حطي نفسك مكان زوجته وهالكلام ينقال عنك وعندهااااااااااااااا ستكرهينه لأنه إنسان غريزي فقط والله يحفظك من كل سوء

ايمي

معلومات ايمي
[grade="FF1493 4169E1 800080 FF6347"]اختي العزيزة ام نايف
الاخوات كلامهم كله حكم وانتي مازلت في بر الامان ...
واحب ان اضيف على كلامهم وياليتك تتخيلي معي الصورة كما عشت كلامه وتخيلتي حبه وشخصيته تخيلي كلامي هذا وهناك قصة ام بسمة تستطيعين ان تقرأيها حتى تأخذي منها العبر ان الرجل ليس بالكلام انما بالافعال
عزيزتي تخيلي معي الان

تخيلي هذا الرجل النقيض يعني انه سعيد مع زوجته جنسيا وهي تلبيه من كل الامور. ولا تقولي انك سمعت طريقة كلامه الرجل ممكن يستغل فرص معينة ويجعلك تسمعين صوتها وما ادراكي انها هي اصلا يمكن يمثل عليكي انها هي حتى تصدقي

تخيلي نفسك مكان زوجته تخدميه وتحبيه وتقومي على رعايته وصنتي عرضه وبعد ذلك يأتي ويخونك كل يوم بطريقة مختلفة على النت والمواقع المباحة,,, الكلام مع النساء كما تكلم معك ,,, الخروج معهن ,,, ماهو شعورك كزوجة وعندما تعلمين ان زوجك يفعل ذلك كيف تتصرفين ؟؟؟ انه انسان حقير!!!
لم يراعي زوجته وحبه لها بل بالعكس جلس يتكلم معك بوجودها.....

والله ان اي رجل من اجل ان يتزوج او ان يتعرف على اخرى يدخل الى قلب الاخرى على انه مظلوم من الاولى لاتعطيه حقوقه ولايعرف طعم الحب معها ولا الجنس وووووووووو هناك الكثير من المبررات يضعها من اجل ان تقع الثانية في شباكه والمعروف عن المرأة بان قلبها يرق بسرعة وتقول مسكين حرام انا سوف اعوضه وتسمع لكلامه وتصدقه....فيصبح هذا الذئب الكاسر في نظرك الحمل الوديع

لقد كانت لي صديقة وتعرفت على شخص ومن اجل ان يصل اليها والى قلبها عمل انه مفصول عن زوجته وجعل زوجته قبيحة وغيره من الصفات , وبعد ذلك رأته صديقتي بالسوق مع زوجته الجمية جدا يضحك معها والي يشوفهم يقول عنهم عرسان...

لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
يااختي انتبهي
ولا تكوني مغفلة كبيرررررررررررررررررة واسمحي لي ان اقولها,,,
الحل الصحيح اتركي هذا الذئب حتى لو تقدم لك للزواج ارفضيه لانه كما فعل بالاول سيكرر الامر معك فلماذا المعاناة؟؟ اقطعي العرق وسيحي دمو كما يقول المثل
اكتبي مسج اخير له وقولي لاتتقدم لخطبتي لاني لااريدك
لاتحاول مرة اخرى معي لانه انا مصرة على ان تكون حياتي خالية من المشاكل والكذب
اذهب بحال سبيلك ولا تعود مرة اخرى
وغيرىرقم تلفونك وكوني حازمة مع نفسك قبل ان تكوني حازمة معه
كوني مع الله يكن معك ويعوضك خيرا منه
وارررررررررررررررجوكي انقذي نفسك منه وفكررررررررررررري بعقلك قليلا
[/grade]

:icon28: :icon28: :icon28:​

جووري

معلومات جووري
اخيتي هذا الذي يدعي حبك ماهو إلا ذئب بشري لايريد منكِ
شيئا" سوى أن يفقدكِ عفتك وطهارتك فأفيقي باأخيه افيقي

أم نايف

معلومات أم نايف
مرحبا حبيباتي ...

بنات لا تفكرن اني انا سعيت الى هالريال عشان انه متزوج ولا شئ ... لا هو صدمني لما قالي انه متزوج ... وعنده عيال.... قال انه يبا يتزوج مرة ثانية .. وهو يسعى للزواج ليكون الزواج الثاني والأخير على قولته ....

كلمته وحلف لي انه يباني ويبانا نكون في بيت واحد..... وتأسف انه كان يدخل الموقع وقال لي انه الله يغفر وانتي ما تغفرين؟؟؟

وقلت له انا ما ابا ... قال انا متمسك فيج مليون في المية ... وانتي مرة ما عطيتني اهتمام ... ومن هالكلام .....

بنات والله اشكركم على نصايحكم ووقفتكم معاي وطريقة تحليلكم للموقف ... ما أدري شو أسوي أطيعكم ولا أطيع قلبي اللي مرتاح له ويحبه .... بس أخاف من أفعاله ... وعلى فكرة هو مقتدر ماليا...بس سألته بالمسج لو في حالة رجعنا لبعض شو خططه القادمة بالنسبة لعلاقتنا لاني ابا احط النقاط على الحروف... بعده ما رد علي ....صح ما استقريت على راي وبعدني اتشاور .... بس تهمني ردودكم ... ولا تخافون على لاني ما راح اتهور واتسرع ... لاني ابا احافظ على نفسي وما ابا افرط فيها .... وللعلم يا بنات انا بنت كنت جد ملتزمة ....واعرف ربي ومازلت ولو اني من تعرفت عليه خفت علاقتي بربي وهالشئ يضايقني ... واعرف انها معصية وخيانة للاهل اني اكلم حد غريب ... بس انا من البداية كان هدفي شريف .. وماغلطت باختيار الدرب ...والله يوفقني ويوفق الجميع ... وادعولي ....

معلومات قلب في جسدين
[CELL="filter:;"] [ALIGN=center]ياأختي حرام عليك وخوفي ربك، حطي نفسك مكان زوجته!!!
لاتقولين هو اللي يخونها !!! أنتي قاعدة تساعدينه على هالخيانة !!!!
ترى زوجته مظلومة ولو درت ودعت عليك وعليه بتستجاب دعوتها لأن دعوة المظلوم مستجابة ..
إذا هو جاد ويبيك خل يتقدملك وياخذك على سنة الله ورسوله، أما من هالطرق الملتوية صدقيني وحتى لو تزوجتوا بيتم ماسكها عليك ..
اتقي الله في نفسك واقطعي علاقتك معه نهائيا، وترى الجزاء من جنس العمل، يعني أنتي الآن تساعدينه على خيانة زوجته، بكرة سواء تزوجتي منه ولامن غيره بيخونك زوجك واللي يخون مرة يخون ألف مرة ..[/ALIGN]
[/CELL]

معلومات رغد العــــــيش
علاقتك من اساسها غلط فى غلط وكل يبنى على باطل فهو باطل ...... اصبحت مواقع الزواج فرصة سائغه لمن يبحث عن فريسه حيث يجد هناك من تؤمل بالزواج الصادق فيسهل صيدها ...... ماهومذهبه ؟؟ هل تقصدين انه مثلا حنفي وانتي شافعي ؟؟ ان كان غير هذه المذاهب الاربعة فلايجوز لك الزواج به اصلا .. وانا من رأي الاخت اميرة انتي تكذبين نفسك وودك لو تستمر العلاقة لكن مافي شي يشجع ...... الرجال خربانه معه من كل الجهات............ اصحي قبل فوات الاوان

ألوان

معلومات ألوان
لا حول ولا قوة الا بالله

كل هذا وما فهمتي

حرام عليك نفسك

هذا وحش

يبا يفرغ شهوته وبس

مع من يكون

أنتبهي أختي

ولالالالالالالالالا تصدقينه

سبع أشهر وما في خبر عنك وعن أوضاعك

طمنينا عليك

شو صار معاك ؟؟؟؟؟؟

عزيزة نفس

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات عزيزة نفس
الموضوع قديم وأما إن كان لايزال يريدكي زوجة له فا رأيي من رأي الزعابي

هتاف

معلومات هتاف
سبحان الله أين دينك وايمانك اللــــــــــــــــــــــــــــــــــــه اللـــــــــــــــــــــــــــــــــــه جل جلا له يراكما ويسمعكما من فوق سبع سماوات وتقولي زوجته جافه ولاتحب الجنس كيف لا وهي تعيش مع رجل خائن

راجعي نفسك الخطأ من البدايه منك

الله يهديك ويصلح حالك

ام حمد

معلومات ام حمد
اول شي اتمنالج السعادة من كل قلبي لكن مع اللي يستاهلج (ولازم اتعرفين ان البنت مثل الكبريت ما ينشب الا مرة وحده ) وانشاء الله تكون بالحلال ومع اللي يستاهلج:idea:

دميـة

معلومات دميـة
اتمنى ان تكون الامور قد اتضحت خلال هذه الاشهر السبعة و نحن فى انتظارك لتطمئنينا عليكِ

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه