قصة واقعية ? أعدته إلى حضني ?

احصائياتى
الردود
21
المشاهدات
6K
معلومات فيض العطاء*
قصة واقعية ? أعدته إلى حضني ?
السلام عليكم بنوتات كيفكم إن شاء الله طيبين بما أن ركن القصص والروايات الواقعية نايم فحبيت أنعشه بهذه القصة  الواقعية القصيرة أتمنى تعجبكم ولا تحرموني من بصماتكم الجميلة على متصفحي

و ملااااحظة مهمممة:

القصة منقوووووولة على لسان صاحبتها

( الجزء 1 )

...انا تزوجت قبل سنه وكنت طايره مره مره مره من السعاده لاني كنت احبه قبل الزواج ? ...طبعا هو مايدري اني كنت أحبه ...كنت أعشقه كان يقرب لي من بعيد ..كنت دايم أسمع أنه مزيون ويطيح الطير من السماء وأنا قلبي مال له وماصدقت لما أمي قالت لي فلان بن فلان خطبك

...بغيت اطيح من طولي من قوة المفاجاه .. المهم أعرسنا ?والحمد لله الأمور تمام بس كنت ألاحظ عليه شغله ...كان لسانه طويل مره علي? يحب يتريق على شكلي
يعني مثلا إذا لبست قميص? يتريق علي ويقول كنك شغاله وإذا لبست بنطلون ?يتمسخر علي ويقول كنك ورع بالمتوسط وكنت إذا لبست تنوره ?يضحك علي ويقول كنك بزره رايحه للمدرسه ....كنت أتضايق بقوه من تعليقاته يعني أنا أنثى والأنثى تعشق الحكي الحلو والمديح وهو الله يسامحه لسانه طويل يتريق ويعلق تعليقات مالها داعي ....

المهم بيني وبين نفسي كنت احس انه مايحبني ..جاني هالشعور من عده مواقف وتأكدت أكثر لما مره غلط باسمي وناداني

?رهــــــــف ?

.. هنا عرفت أن فيه زفته اسمها رهف سالبه عقل وقلب زوجي .. كانت رده فعلي الصمت مع كسره قلب وجرح ...

هو قال لي آسف توي كنت متفرج على فلم مصري والبطله اسمها رهف وعلق اسمها على لساني ...أمحق تبريره..

المهم ...عرفت أن زوجي عنده عشيقه اسمها رهف ...قعدت أفكر في بنات قرايبهم محد من بنات عمه أو عماته أخواله اسمها رهف ...كان عندي فضول شديد اعرف مين هاذي رهف !!!!!!

فتشت جواله مالقيت شيء يدل على أن عنده حبيبه اسمها رهف ...حاولت أتناسى موضوع هالرهف .......

اللي صار انه زوجي دايم يعزم صاحبه عندنا ويسهرون مع بعض للفجر بمجلس الرجال ....

وكان زوجي شديد الحذر لما يكون صاحبه عنده يقعد يقفل قسم الرجال كله بالمفاتيح بحجه أنه يخاف أدخل عليهم بالغلط ...

كنت خبله أحسبه يغار علي مادريت أن هالصاحب هو رهف !!!!! سمعتها بأذني وهي تتدلع و يتسامرون ويضحكون وصوت الدلع وكلام الحب .....

والله يابنات بغيت أدخل عليهم بساطور  ???وأسطرهم بس مسكت أعصابي لدرجه ماتتخيلونها كنت حاطه أذني على الباب وأسمع وأبكي معقوله وصلت فيه الحقاره والجرأه يجيب حبيبته للبيت !!!!

الله لايوفقه مو حاسب لي حساب ولا لأهلي ولا لسمعتنا ....

دخلت غرفتي وقفلتها علي وجلست أبكي والله لغايه ما أذن الفجر ...قعدت أضرب نفسي كفوف علشان أصحى من صدمتي  .. قعدت أهاوش نفسي ليه أبكي على واحد رخيص و مدخل عشيقته في نص بيتي .. حسيت بكره وقرف واشمئزاز ناحيته . . كان ودي اتصل على الهيئه وافضحهم....

انتهى الجزء الأول لما أفضى راح أنزل الجزء الثاني والأخير
إلى ذلكم الحين لا تحرموني من ردودكم الحلوة 
سلاااام?

معلومات فيض العطاء*
أهلا حبيباتي

الساحرة

غدوشة 

وكل من مرت من هنا

الحين بإذن الله راح أنزل الجزء الثاني لا تخافون صاحبة القصة راح تبرد حرتكم من زوجها وهالرهف وزيادة كمان هههه

متابعة ممتعة 

معلومات فيض العطاء*
الجزء الثاني : 

كان ودي أتصل على الهيئة وأفضحهم...
بس حسيت ان هالشيء لا مايبرد حرتي فيهم ..

مسحت دموعي وصليت الفجر ودعيت ربي يربط على قلبي ...وسبحان الذي نزل الراحه والسكينه علي ...
 طلعت من غرفتي إلا هو جاي مبسوط يقول لي وراكِ ماخليتي الشاهي يخدر عدل صاحبي مايحب الشاهي الخفيف ..قلت له ولا يهمك ياعمري الأيام الجايه بسوي لكم أحلى شاي ....
تماسكت نفسي كان ودي أصرخ بوجهه  أذبحه بس ماقدرت ...

راح هو ينام وجلست أفكر شلون أنتقم منهم ...
وفعلا مالقيت حل إلا أني أركب كاميرا و أصور فسادهم و ألعن أبو جدهم ( بالمناسبة أبو جدهم شو ذنبه تلعنيه المسكين ?)

وفعلا بنفس اليوم نزلت السوق وشريت كاميرا مراقبه ركبتها بمكان مايشوفه أحد وبنفس الوقت تقدر تصور لي كل نواحي المجلس ....
وبنفس الليله جاته ست الحسن ..سهراتهم يوميه وصباحيه ...كنت جالسه بغرفتي على أعصابي أعد الثواني أنتظرها متى تنقلع علشان أشوف الكاميرا وش صورت لي .. 

وفعلا اول مادخل زوجي ونام ركضت عل الكاميرا وشغلت التسجيل وشفت 

سواااااااااااااااااد وجه ماينقال ولاينشرح ولاينكتب ...? ? ?

بكيت بدل الدموع دم ....لدرجه اني من القهر كنت أخبط راسي بالحيط . قتلتني خيانتهم لي بنص داري . . شفتها حرمه كبيره بالعمر بالأربعين قبيحه الشكل لا جمال يغري فيها ولاجسم بس أسلوبها مع زوجي كان في قمه ?الدلع وهذا الشيء اللي جذب زوجي لها ... 

نقلت التسجيل كامل لجوالي وقررت أهددهم فيه بدون مايدرون أني كشفتهم ...
 حبيت ألعب في أعصابهم وأوريهم نجوم الظهر وأخوفهم وأرعبهم وأعيشهم بكابوس مثل ماعيشوني وأنا لسى عروس ماتهنيت في حياتي ...

أول شيء طلعت رقم هالرهف من جوال زوجي وطلعت لي شريحه جديده علشان ألعب عليهم فيها لعب ...
 أرسلت لها مقطع فضيحتها بدون مقدمات وقلت لها إذا ماتبينه ينتشر باليوتوب ادفعي ميه ألف ريال ... طبعا ماردت علي ولا بحرف ...
أتوقعها كانت بحاله شلل من الصدمه ....

و نفس المقطع أرسلته لزوجي وكتبت له على أساس أني رهف من رقم جديد وقلت له تدفع لي ميتين ألف ريال علشان ما أنشر هالمقطع باليوتوب ....

رد علي اه يالخايسه تصوريني والله لأذبحك وأدفنك وريال واحد ماتذوفينه يال....*

هنا حسيت بنقطه انتصار ...بس لسى المشوار كان قدامي طويل بالإنتقام ....

بالنسبه لرهف ماردت علي إلا بنص الليل كتبت لي أنتي زوجه فلان صح وتبغين تهدديني هين والله لعلم فلان عليك وأخليه يضربك وياخذ منك المقاطع ...(شفتو الكلبه شلون تهددني ) ....
 طبعا مارديت عليها حتى بنقطه تركتها شابه في نارها ....

بهالحطات كان زوجي منعزل بالمجلس ومنجن من التفكير ...وأنا من جوى مبسوطه أبغاه يحس بالقهر اللي حسيته شوي إلا وزوجي يدق جواله ...طبعا عرفت انها رهف .

فسويت نفسي مشغوله وطلعت ..كلمها وماعطاها فرصه سبها سب اليهوديات وهددها بالذبح إن نشرت المقطع وهي بكل بجاحة قايله له زوجتك اللي صورته بس هو ماصدقها بنت إبليس ...

المهم رجعت أهدد رهف من شريحتي و لعبت بأعصابها آخر لعب وعرفت أنها متزوجه ومعيله( اخ بس من الجيل اللي يتربي على يدها) ...

المهم من حر قلبي لعبت بالمقطع بحيث شوشت على شكل زوجي وخليتها هي لحالها واضحه وأرسلت المقطع لزوجها ...طبعا عرفت رقم زوجها من جوال زوجي لأن زوجها صاحب قديم لزوجي ...

المهم مدري شصار عليها بس أتوقع انها انجلدت من زوجها وتطلقت ويمكن ماتت جهنم وبئس المصير ...
أما زوجي كانت حالته النفسيه زفت كان خايف بقوه من إنتشار المقطع ...كان شايل هم سمعته وسمعه أهله وفضيحتهم ...

طبعا أرسلت له رساله من شريحتي اللي هو يحسبها حقت رهف وكتبت له يا فلان أنا مريضه ب الإيدز وأعديتك وتستاهل و أكيد أنت اعديت زوجتك بعد
 ثم أخذت الشريحه وأحرقتها

ما تتصورتون حاله زوجي ذاك اليوم كان جالس بالمجلس يبكي مثل الأطفال . بكاء يقطع القلب كان يوم و أسمعه يضرب صدره بقوه جيته عسى ماشر ياحبيبي وشفيك أحد من أهلك ميت .. . كان يناظر فيني ويبكي بقوه وبعدها تركني وطلع 

وماجاني إلا آخر اليل ودخل علي وهو منكس راسه وقال لي اسمعي يابنت الناس أنا و أنتي لازم نتطلق . ؟؟؟ قلت له إيش إيش فيك ؟؟ قال لي خلاص خذي شناطك ورجعي بيت أهلك والله يستر عليك ...

وفعلا خذيت شناطي وتركته بنيرانه يحترق على صحته وعلى سمعته ورحت بيت أبوي و أنا قلبي انشفى فيهم ...

وفعلا طلقني وهالشيء اللي ماحسبت حسابه .... بالرغم من خيانته لي إلا اني لسى كنت أحبه .....

و بآخر اسبوع من العده جاني لبيت أهلي ومعه أمه يبغى يرجعني طبعا اللي خمنته أنه راح يحلل ومالقى نفسه مريض وهالسبب اللي خلاه يرجعني ...
اشترطت على أمه مارجع إلا بشروط جديده من ضمنها ناخذ عمره مع بعض ...

وفعلا رجعت له يالله يابنات قسم بالله لقيت إنسان ثاني إنسان جديد يهبل مهتدي ...

كان مربي لحيته وواضح أنه إلتزم ..كان والله وجهه منور مثل البدر ...رحنا تعمرنا سوى وأسمعه يدعي لي ويقول يارب احفظها لي ولاتحرمني منها .. ويارب ارزقني منها الذريه الصالحه ... صار يابنات انسان متدين يصلي الصلاه في وقتها ويصوم وواعدني نحج سوى السنه اللي جايه ? الحمدلله يارب اللي بدل حالنا من حال الى حال والحمد

تمت القصة 

أنتظر ردودكم وتعليقاتكم على البطلة?? اللي بردت حرتنا خخخ?

صوت البلبل

Active member
معلومات صوت البلبل
امم اتوقع هالرهف عن جد عرفت من وين تبدا تنسج حبالها حوله وتطيحه
باشياء كان مفتقدها
ننتظر التكملة،،،

معلومات فيض العطاء*
امم اتوقع هالرهف عن جد عرفت من وين تبدا تنسج حبالها حوله وتطيحه
باشياء كان مفتقدها
ننتظر التكملة،،،
هلا بيك صوت البلبل تحليلك منطقي جدا لكن القصة انتهت أعتقد ما انتبهت أطلعي فوق حبيبتي☝
وشكرا على مرورك أنتظر تعليقك الجميل بعد ما تقرإي الجزء 2

معلومات فيض العطاء*
الحمدلله ربي هداه
حبيت القصة اختي تسلمي
وأنا حبيــــــت مشاركتك الجميلة 

شكككرا على مرورك الجميل       

أنرت الصفحة عزيزتي

لا عدمتكِ

الحياة أمل

معلومات الحياة أمل
شكرًا اختي الغالية...
قصة معبرة فعلا،الحمد لله اللي اصلح حالهم
لازم الوحدة تكون ذكية وإلا خربت على نفسها قبل لا تخرب عليه،،
بررردت حرتنا كلنا خخخخ

معلومات فيض العطاء*
شكرًا اختي الغالية...
قصة معبرة فعلا،الحمد لله اللي اصلح حالهم
لازم الوحدة تكون ذكية وإلا خربت على نفسها قبل لا تخرب عليه،،
بررردت حرتنا كلنا خخخخ
الله يغلي شانك عزيزتي أم زينب

شكككرا لمرورك الجميل

عطرتِ صفحتي

لا عدمتك

?

معلومات ضي الحلوة
واي تجننن مررره القصه بطله هرهف
بطله هههه بصرحه احب المره القويه الي تعرف تاخذ حقها بذكاء وحنكه وتعرف تخلي زوجها يندم يخونها مره ثانيه .....

بسمة نور

معلومات بسمة نور
فيض العطاء مشكورة على هذه القصة و تحية للبطلة الذكية اللي ربي هداها كيف تتصرف بحكمة و تتحكم باعصابها يالله اهدنا اجمعين 

بسمة نور

معلومات بسمة نور
حبيت اسالك فيض العطاء بعد هداية الزوج و ارجاع زوجته لم يسالها عن تحليل ليتاكد من صحتها او ربما عمل تحليل و اكتشف انه ما عنده مرض و لهيك ما سالها و الزوجة هل اخبرته بما فعلت ام تركت ذلك سرا بيينها و بين نفسها

معلومات ذات الوشاح المخ
الحكمة اللي استفدتها هي انه الصبر والتأني والتخطيط وعدم المواجهة ووقتها تيجي نتايج متضاعفة لكن لخير الحمد لله اللي هدالها زوجها نهاية سعيدة فعلا?

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه