بادئ الموضوع تاريخ البدء
  • المشاهدات 782
  • الردود 8

دمعه حزن

New member
إنضم
21 أغسطس 2007
المشاركات
709
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
عند هايدي ومعي بيتر
قصة طفل الأمريكي الذي جمع مصروفه ليزور المسجد الحرام
بسم الله الرحمان الرحيم


فى مقالة له بجريدة الوطن الكويتية ذكر الدكتور انس بن فيصل الحجي :
( ان طفلا امريكيا في الثانيه عشر من عمره اختار الدين الاسلامي ليعتنقه عن اقتناع تام وايمان. ودون تدخل اي شخص أو دعوته له . بل دون التقائه بأي شخص مسلم ! هذا ماحدث فعلا مع الطفل الكسندر الذي اسلم وسمى نفسه محمد بن عبد الله. ويقول هذا الطفل ان امه تركت له حريه الاختيار بين الديانات بعد ان احضرت له كتبا من جميع العقائد السماويه وغير السماويه. وبعد قراءة متفحصه قرر الكساندر ان يكون مسلما .. فتعلم الصلاه وكثيرا من الكلمات العربيه والاحكام الشرعيه وحفظ بعض السور . كل هذا دون ان يلتقي بمسلم واحد! وعندما سئل عن الصعوبات التي يواجهها لكونه مسلم يعيش فى جو غير اسلامي . أجاب ـــ متحسرا ــ يغالب الدموع قائلا : ( هو ان تفوتنى بعض الصلوات احيانا بسبب عدم معرفتى لأوقات الصلاه بدقه) وعندما سئل عن طموحاته وامانيه اجاب بان لديه الكثير من الامنيات منها ان يتعلم اللغة العربية وان يحفظ القران الكريم ,, واهم امنياته ان يذهب الى مكه المكرمه ويقبل الحجر الاسود. واكمل قائلا انه يحاول جمع مصروفه الاسبوعي ليتمكن من زيارة بيت الله يوما ما. واستطاع ان يجمع 300 دولار حتى الان وينتظر ان يستطيع ان يجمع 1000 دولار امريكي لكي يستطيع الذهاب الى هناك. وعن المهنه التي يطمح اليها قال بانه يريد ان يصبح مصورا لينقل الصوره الصحيحه عن المسلمين. فقد قرأ الكثير من المقالات وشاهد العديد من الافلام التي تحاول تشويه صوره الاسلام . وعندما سئل عن ما اذا كان يؤدي الصلاه في المدرسه قال محمد بانه يصلي هناك فقد اكتشف مكانا سريا في مكتبة المدرسه يصلي فيه كل يوم .. هذا كلام الطفل المسلم الذي تبنى الاسلام دينا وعقيده , رغم انه ولد لأبوين نصرانين ويعيش بعيدا عن اي مسانده او دعم.. ) فأين اطفالنا عن مثل موقف محمد ؟ هم يجمعون مصروفهم ــ فقط ــ لشراء البلايستيشن !!
 
إنضم
20 أغسطس 2007
المشاركات
13,236
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
..مكه المكرمة..
الموقع الالكتروني
🔗


سبحان الله قصة مؤثرة بالفعل .....الله يثبته على الحق يااااااااااااااااااااارب
 

قطرات

New member
إنضم
3 أبريل 2008
المشاركات
105
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
دمعة حزن ربي يجزك خير .... على طرحك
 
إنضم
28 أبريل 2008
المشاركات
717
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الله يهدي ابنائنا ويثبتهم على الدين

جزاك الله خير اخت دمعه
 

عسليه

New member
إنضم
29 يوليو 2008
المشاركات
28
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
والله ان هالولد حبيته ونفسي اشوف صورته واتعرف عليه...وهذا التصرف يثبت انه ولد ذكي مررره علشان بذكائه وقرائته عرف ربه ....رب هداه يهدينا ويهدي اولادنا يارب وانشاء الله القصه حقيقيه!
 

شمس لشواق

New member
إنضم
15 مايو 2008
المشاركات
93
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الله يثبته بلايمان وينوله مطلبه ويهدي عيالنا وعيال المسلمين ويهدي والديهم لانهم هم البنه الاساسيه
 

المواضيع المتشابهة

المواضيع المتشابهة


كلمة المدير

جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ,, ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى .

عن منتديات نسوة

نسوة أكبر تجمع نسائي في العالم العربي لكل ما يخص عالم حواء والحمل والولادة والزواج والثقافة الجنسية والسعادة الزوجية وطرق الجماع وقصص وحكايات رومانسية وتسريحات وكياج لكي أن

تابعنا على المواقع الاجتماعية


إتصل بنا

 

أعلى