قصة زواجي وززوجي وحبيبي

احصائياتى
الردود
28
المشاهدات
2K
معلومات ام وزوجة رائعة
إنضم
22 أبريل 2020
المشاركات
12
مستوى التفاعل
6
النقاط
3
قصة زواجي وززوجي وحبيبي
السلام عليكم حبيبياتي قصتي كبيرة وطويلة المهم رايح ابدأ بأجزاء وخلاص

انا هلا متزوجة وعمري تقريب 36سنة ومتزوجة من رجل هو الاغنى والاحلى عندي لنعود الى قليلا الى الوراء كنت في سن 26 تقدم شاب لخطبتي وحصلت الخطوبة وبعدها صار انكلم بعض في الهاتف فاكتشفت ان خطيبي هذا سريع الغضب ويثور على اتفه الاسباب وكسول ولا يعمل همه الوحيد هو الجنس فقط وماتملك النساء من الجمال كل يوم يتكلم عن الجنس فقط وانا بدوري جنسية عادي بس كنت اتماشى معاه مادام في الحلال يعني عادي بس لاخبركم فقط عن طريق الهاتف و الحكي لم اسلم له نفسي ابدا ولم يرى شيء من جسدي صرنا حوالي 5شهور وبعدها حصلت مشاكل منه فانفصلت عنه الحمدلله وبعد قرار الانفصال لاموني كلهم اهلي اخوتي وقالو انو لن اتزوج خلاص اتشوهت سمعتي بس انا كانت ثقتي بربي كبيرة بعدها بحوالي سنة ونصف مرضت اختي الصغرى بمس من الجن فأخذتها انا وأمي لراقي قريب لنا هو يعني ابن عم ابي وبعد ماشاف اختي حكى لأمي عني وقال لها انو فيه شخص يريد الزواج فعرضت امي الامر علي فقلت مرحبا وكنت متشوقة لمعرفة هذا الشاب وأتعرفون كأني انضربت بقنبلة نوووية لما سمعت عن الشاب إنه شاب من نفس عمري عائلتهم غنية وهوالذي يتولي كل شيء في اموال العيلة وسيم وذكي وانيق انا اعرفه لكنه لا يعرفني وهنا لم اصدق اني سأكون زوجته وبدأت الاسئلة تراودني وحتى اهلي لم يصدقو ان ذلك الشاب من العائلة العملاقة في المال والجمال والمظهر سيتزوج ابنتهم ومن عندهم المهم هنا لتذكير الشاب امه تتداوى بالرقيه عند ابن عم ابي واوصته على فتاه لإبنه ليتزوج وهنا ذلك الراقي وقع اختياره علي وكان قادر على ان يدلهم على اي فتاة ولكن حظي وقع علي اختياره ابي وامي واخوتي بدأو ينصحوني بأن اقبل مهما حصل الامر تم تحديد يوم زيارتهم لنا والنظر الى العروس الي هي انا قبل يوم من الزيارة تزينت وذهبت الى الكوافيرا حلاقة نساء تجملت ولبست اجمل فستان لدي وانا عندي شكل جسمي رائع ووووززززز
جاؤو في يوم الخطوية احظر معه امه واثنين من اخوته واختيه وابوه متوفي من زمان وهو ليس الاصغر في اخوته لديه اخت واخ اصغر منهم حمدت الله مايكون الاصغر لأنو الام تتعلق دائما بالاصغر قدمنا القهوة فشربوا وجاءت لحظة الشوف الروؤيا رتبو لنا في بيتنا المتواضع غرفة دخلت عليه رفقة اخي فتبادلنا الروؤيا والابتسامات وقد اعجبني حقا واحببته لكن لا أدري ماهي مشاعره مني انصرف الجميع على ان نخبرهم برأينا ويخبرونا برئيهم بعد ثلاثة ايام اتصل اخوه الاكبر ليستفسر عن رئينا فقال له ابي انه موافق اذا وافق العريس وأهله فجاءتني البشرة بأنني اعجبته وانه موافق لم اصدق اتصلت بليلى صديقتي اخبىرتها ماذا حصل فقالت ان هذالشاب لديه اموال ويريد فقط ان يتمسخر هنا قلبت ليلى فرحتي الى حزن خاصة بعد ان قالت انها تعرفه وتعرف كثير من الفتيات يتمنين الزواج منه هنا انصدمت وقلت ممكن لديه عشيقة في السر وانا كل مايريده مني هو الزواج من اجل والدته فقط كون هيا التي تريد ان يتزوج وممكن بعد شهر يطلقني وارجع الى اهلي منكسرة فاصحاب المال عندهم كل شيء سهل وعادي الطلاق عادي عندهم حصلت على رقمه بطريقة من اخته اتصلت دون علم اهلي وكان اول لقاء بيننا في الهاتف كمايلي
انا:السلام عليكم
هو:وعليكم السلام
انا :عرفتني ولا لا
هو :صوت فتاة
انا :انا فلانة اريد ان اسألك سوؤال ماذا اردت مني وماذا يعجبك في
هو:كل شيء
انا :حذاري ان تلعب معي او تخدعني فأنا عنيدة جدا
هو:وهل الزواج لعب اوخداع
انا :هل تعلم اني كنت مخطوبة من قبل وانفصلت
هو:نعم وممكن اعرف السبب
انا:كان عصبي وكسول ويثور بسرعة ويسبني انا واهلي في الهاتف كثيراولايصلي وقليل العبادة
هو :العياذ بالله منه ومن امثاله
انا :انت ممكن اعرف عنك شيء
هو:تفضلي حبيبتي
انا :لا تتذاكى وكيف تناديني حبيبتك وهذه اول مرة في حياتي يناديني احد حبيبتي حتى خطيبي السابق لم اسمعها منه
هو: عادي انت حبيبتي وعشيقتي انشاء الله ستكوني زوجتي
انا :ههههههههه لا اتمنى ذلك وارى ذلك بعيد
هو:انتي لاتتمنين الحلال وترينه بعيدا او انكي بعد موافقتك بالزواج ندمت
انا :لا انا لم اندم بل اريد ارسم طريق صحيح لحياتي فاانا اخاف ان اتعرض للخداع
هو:لو اردت خداعك لمااتيت من الباب الواسع ومعي امي واخوتي ومعك اهلك وعلى سنة رسول الله والجميع فرحان ولو اردت خداعكي سأنفذ ذلك بكل الطرق ولكن اطمئني اخترتك فيما يرضي الله ورسوله وبعدها قفل الخط وقال انا مشغول وطلب مني اللاتصال في وقت لاحق. ا
المهم انتظرت لحظة الاتصال وفي رأسي مليار سوؤال ماهذا البشري الذي حاولت ان استفزه لكنه لاينزعج ابدا. وعلى الساعة السابعة اتصلت به فرد ا السلام وقال تريدين ان تعرفي كل شيء عني فقلت له لو سمحت اريد ذلك بكل شغف فقال سيخبرك عني شخص هو يعرف كل شيء وهي انثى مثلك بعد ان قال لي هذا انصدمت ظننت انها عشيقته التي ستخبرني عنه اعطاها الهاتف فإذا بصوت امراءة كبيرة قالت السلام عليكم رددت السلام قالت معكي امه ان امه التي ولدتها وانا اعرفه حق المعرفة وانا اظمن لكي ان لايصيبك مكروه مع ابني وانا من اخترتك زوجة له رغما عنه وهنا كلنا ظحكنا يابنتي انت ابنتي وهذا ابني فهو عزيز علي ويشبه والده كثيرا وهو ناجح ولا تقولي ان املك قراره لا على العكس فهو سيد نفسه واخوته هو من يقرر لهم فرأيه صالح وانشاء الله ستكونين سعيدة معه ودعتها وأقفلت الخط
انتظروني في الجزء الثاني
 

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
إنضم
18 فبراير 2017
المشاركات
14,538
مستوى التفاعل
9,650
النقاط
113
بانتظارك..إن شاء الله تعالي القادم خيرا
 
التعديل الأخير:

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
إنضم
18 فبراير 2017
المشاركات
14,538
مستوى التفاعل
9,650
النقاط
113
طيب اولا لا يجوز الحوار هذا ابدا بينك وببن خطيبك ...ثانيا اذا كان زوجك عاقدا عليك هل يجوز نشر هذه التفاصيل ع الناس خاصه ونحن فبي نهار رمضان ؟ثالثا ما الفائده منها وما فائده تعليقنا عليه اصلا ما الفايده العائده عليك الشيء الوحيد الذي سيفيدك هو النصيحه ..اولا لا يجوز ان تتخلي المراه عن حيائها فتبدا بحديث مثل هذا ابدا ابدا ابدا مع زوجها العاقد فما بالك بخطيبها...اولا سيعتقد فيها ما يعتقد ومعه الحق..ثانيا ليس هذا الوقت لتحريك المشاعر لدي الطرفين ونشىر هذه الامطور بالمنتدي هنا ليس بجيد ابدا وكون هناك نساء بالمنتدي يسالن عن امور معينه فاللضروره اما مثل هذا الكلام بين خطيب وخطيبته فلا فائده من نشره وانت اصلا من الجزء الاول ما كان لك ان تتصلي به وتساليه عن واحده اخب تك خبرا ممكن يكون كاذب ....اختي مع احترامي فضلا ان كان هناك مزيدا من تفاصيا مثل هذا فلنحترم رمضان ولا تنشريها ....والا سيكون هناك كلام اخر.
 
معلومات ام وزوجة رائعة
إنضم
22 أبريل 2020
المشاركات
12
مستوى التفاعل
6
النقاط
3
في الجزء الثاني واحداثه
بعد كام يوم بدأت الاتصالات بيننا شفت انو خطيبي هذا لما ايكلمني في الهاتف يكلمني باحترام وتفهم ولا يكلمني بكلام عن الجماع والقبل وشكل جسمي عكس خطيبي الاول وكان خطيبي الاول اول مايكلمني ايقول شو لابسة يعني كلامو كلو على الجنس المهم خطيبي هذا الثاني شكيت انو بارد جنسيا هنا اعملتلو خطة والخطة عن طريق الهاتف اتصلت به على الساعة 11في اليل وكان الحوار كالتالي
انا:حبيبي كيفك
هو:مليح
انا:حبيبي ماأقدر انام
هو:مريضة
انا:امبين عليك
هو : نعملو تحدي
انا:موافقة

هو:هي ميش رومنسية
انا :انا هيك الرومنسية عندي
هو :ماشي ويبعثلي صورة وهو على السرير مبين شوي
انا :وانت مابدك شيء مني
انا :اتفظل ويعملي ممممم مث
انا :وشو يلي على با
هو:هي ميش قوانين هي حدود شرع الله حبيبيتي
انا :ممكن اسألك سؤال
هو:اتفضلي
ة رايح الدمر زواجنا
انا: ها وصلنا لنقطة حساسة ممكن اتقولي مين هي
هو :عادي اقول
انا:كم هدك انو مايصير هالشيء
انا :الله كفيلك
هو:اوكي
انا: معليش تصبح على خير
هو :انتي مابتحبي ااصراحة وزعلانه صح
انا:لا لا بس انا خايفة ليتكرر هالشيء مستقبلا
هو:لا مارايح يتكرر هالشيء وخلاص انا اليوم عندي زوجتي وكل شيء عندها والا تخافي الوفاء شعارنا ورايح تشوفي هالشيء
المهم قطعت المكالمة وبديت احس بوجع يليت ما اعرفت هالشيء خلاص روحت رقدت بعدما اتأكدت انو خطيبي يلي كنت بشك انو بارد حنسيا ظهر عادي بحب الجنس مثل اي رجل عادي بعد كام اسبوع كنت اتصل به ونحكي بس كل مرة احس اني بحبو وكان لما يجي للحي تبعنا ايجي هو وامه واخته بسيارة فاره تبعهم ويلبس لباس انيق ويجيبو كثير هدايا لكل كنت انا بغار منهم وكان بنات الحي كلهم ايشوفو ويغارو مني لدرجة اني انا حسيت انو ممكن يحسدوني وتضربني العين فقلت لخطيبي لما تجي في المرة القبلة تعال بلباس عادي وتعال انت وعلتك في سيارة اجرة هنا ضحك وقال ليش قلتلو انا خايفة منةالعين والحسد قالي معليش
انتضروني في الجزء ااثالث وارجومنكن التعليق حبيباتي وانا مأقدر اكمل لأنو رمظان وكل يوم رايح انزل جزء واسفة ورمضانكم مبارك
الجزء الثالث اسفة حبيباتي انا اذا نشرت شيء حساس اسف فأنا مستحية والحياء اهم شيء عندي
بديت احس واتقرب اكثر الى خطيبي خاصة انه صريح معي وينفذ كل كل ما مأ اطلبه ومحترم وشيء يلي يفرحني انو لما اكلمو في الهاتف ماينزعج وما يثور بالغضب عكس خطيبي السابق وعكس ابي. اخوتي الذكور فهم كلهم سرعان مايغضبون لكن حبيبي لا جبل مايثور ابدا ولما اتكلم معه ويدخل وقت الصلاة يقطع ويقولي روحي صلي وبعدين انكمل يالله يالله شو ها الانسان اللي يعطي حق ربه والله مارايح انضيع معه ابدا انشاء الرجل نساني في كل حزني وادخلني عالم الصراحة وعالم الهدوء وعالم الحب والحنان وسمع الاخر وتفهم وحقوق ووجباتنا اتجاه الشريك الاخر حسيت لما اسمع عن مشاكل الازواج اتحير كثير انا ماعندي مشاكل مع خطيبي هل الرجال كلهم مثل خطيبي انا لا أعرف عن عالم الرجال شيء سوى ماعرفه هو ابي واخوتي الذكور
قرب العرس روحت انا واختي شفت وخطيبي وامه للمنزل الجديد يلي بناه زوجي علشان نسكن فيه لقيتو كويس بس زدت عليه شوي تعديلات ولقيت كل شيء موجودة من اثاث واواني وزرابي وكل شيء حسيت وقتها اني هلا اعظم انسانه على وجه الارض وبعدها جاء يوم العرس لبست فستان العرس وبدأت الترتيبات ركبت سيارة العروس مع اختي واخت العريس توجهنا مباشرة بعد الى منزلي وبعد يوم شاق دخلت غرفتي في اول ليلة الدخله دخلةعلي زوجي والحمد لله سلمت عليه لقيتو انيق جدا صلينا ركعتين حمدا لله وبعدها دعينا الله سبحانه وتعالى فقمت وقلت لزوجي حبيبي انت هلا زوجي عاهدني انك لن تخونني ولن تنظر اي امراءة اخرى فقال بكلمات لازلت اتذكرها كما يلي :ان الوفاء شعار في عائلتنا وان الخيانة لسنا من اهلها وابي واعماي وجدي واخوتي لم يتزوجو على زوجاتهم ولم يبدلوهم مع ان الله حلل اربعة نساء في شريعته لكن انا اعاهدك انني لن اخونك وان انظر الى امرءة ماعدا زوجتي وعشنا تلك اليلة اعظم ليلة في حياتي لن انساها مادمت حيه
بعد كم يوم زوجي شغل خادمة في المنزل للطبخ اشتغلت حوالي اسبوع وبعدها قلت لزوجي ان انا من يريد الطبخ وانا من سيقوم بأعمال المنزل رفض وقال انه لم يأتي بي كخادمة وانما زوجة (للحقيقة بنات انا لم اطرد الخادمة لأني احب ان اقوم بأعمال المنزل لا وجدتها تلبس مثل الاوروبيات وشكلها جميا وتقريب كل جسدها مبين فخفت منها على زوجي فطردتها وقمت انا بأعمال المنزل فأنا عنيدةةالى درجة لا تصور
بعد حوالي ستة اشهر بدأت مشاكل صحية لزوجي تظهر فكان يعاني من الم في الكيد ذهب الى الطبيب فقال انو لازم يدخل المستشفى ادخلناه المستشفى وام اقل لكم ان زوجي عنده مخبر كبير لتحليل الدم وكان هو من يديره وعنده اثنين محلات سوبرماركت وعنده مشروع مقاوله صغير لم دخل زوجي المستشفى عرض علي ان ادير المخبر فقلت انني لا أعرف اي شيء فمستواي ثالث ثانوي فقال انو يوجد موظفة ستساعدني فوافقت واتفقنا اني اجيب سائقة مؤقته لسياقة السيارة فأنا كثيرة التنقل بين المستسفى لزيارة زوجي وبيتي. وبيتي والداي وبيت ام زوجي المهم في اليوم التالي اول يوم لي في ادارة المخبر دخلت جماعة كل العاملين قلت لهم انا زوجة صاحب المخبر وزوجي هلا مريض وانا من يديره لكن واصلو كما كان زوجي وجدت اهم كلهم 13بنات4 رجال لكن الغريب في الامر وجدت 4ممرضات لباسهن فاضح جدا استدعيتهن الى المكتب وبدأت اوبخهن وقلت من التي تأتيني غدا في ملابس فاضحة سيتم فصلها من العمل كنت في غاية من الغضب خرجت وذهبت الى متجر ملابس اسلامي اشتريت 3من الجلباب الاسلامي لي لبستهم اول مرة البس الجلباب لا كنت البس عباية من قبل بس محترمة. اول مالبست الجلباب روحت للمستشفى لزيارة زوجي هنا لم يعرفني وقال بكلمات رائعة ماشاء الله عليك يا مجنونة وقد اعجبته بلباسي الجديد وانا كنت في غضب رميت الاكل على الطاولة وقلت له كيف تشغل بنات مثل يلي يشتغلو عندك قال ومابهم قلت هم ممرضات ولا عارضات ازياء اخبرته انني هددتهن ان لم يلبسن ملابس مستور سأفصلهن جميعن هنا ضحك وقال انه لا يتدخل ف شأن الناس قلت له انا عنيدة سترى ذلك وكان معه مريض في تلك الغرفة وتعحب مني كيف اكلم زوجي وهو. مريض بهذا الشكل المهم زوجي اعجب بي واتذكر انه قال في اذني انه يشتهيني فقلت لبيك وسعديك فقال انشاء الله بعد الخروج من المستشفى فوعدته بلقاء بيننا بهذا اللباس في المنزل بعد الخروج المهم بدأت اتنقل كثير بين بيت والدي والمخبر واحضر ام زوجي لزيارة ابنها هنا حصلت مشاكل لي فالناس يتكلمون علي وبدأو يقولون فلانه كثيرة التنقل في السيارة ومهها سائقة وهي التي كانت فقيرة ولاتجد حتى خبز يابس اليوم صارت مديرة مخبر ووووووووو
واخبرني اخوتي ووالدي ان بهذا الكلام مكن يكون زواجي في خطر هنا تقلقت كثيرا وذهبت الى ام زوجي فأنا احبها كثيرا اكثر حتى من امي قلت لها ان زوجي عيني خليفته في المخبر ا واني كثيرة التنقل فمرة بين المستشفى ومرة بين بيتي وبيت واادي. وبيت ام زوجي واعمال المخبر فقالت انه اذا عينني زةجي بذلك فما بال كلام الناس. واوصتني ان لا افقد الثقة ابدا وان اكون في المستوى قالت ان اي رجل يسبب لي مشاكل او يحصا لي شيء ستكلم ابنها الصغير وهو صاحب اعمال وصاحب مشاكل ودخل السجن مرات واعطتني رقم هاتفه وقالت اتصلي به ان اصابك مكروه ستجدينه حارسا واخا لكي هتا قبلتها وقلت لها ان ارضاء الله وزوجي فقط غايه تتدرك المهم صرت امراءة قيادية تغير في كل شيء اصبخت ادير اعمال زوجي وارعى شوؤن المنزل وازور زوجي بدأت الامور تتحسن وبدأ زوحي يتعافى لكنه مازال في المستشفى هنا حصل لي شيء اتعرفون خطيبي السابق كان يشتغل حمال عند شخص جنب المخبر وعندما امر عليه بسيارتي استحي واتذكر ماكنا عليه لكن خطرت ببالي فكرة وهي ان اذله وأشغله عندي فناديت الحارس وقلت له اذهب وقل لي ذلك الرجل يوحد عندنا عمل نريد اخرج رمل من مرءاب المخبر فذهب اليه وعرض عليه لكنه رفض وفهم انني انتقم منه وقال له بكلمات اجرحتني (انا لا استغل عند امراءة تتزوح رجل من احل ماله )هو يقصدني انني تزوجت زوجي من اجل ماله وانا والله لم يكن شيء من هذا هنا قررت انني سابقا عندما كنت امر عليه تستحي اما الان لا لا البس النظارات وارفع راسي لن استحي الا من الله سبحانه وتعالى. انتضروني في الجزء الثالث
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
معلومات ام وزوجة رائعة
إنضم
22 أبريل 2020
المشاركات
12
مستوى التفاعل
6
النقاط
3
وارجومنكن التعليق حبيباتي وانا مأقدر اكمل لأنو رمظان وكل يوم رايح انزل جزء واسفة ورمضانكم مبارك
الجزء الثالث اسفة حبيباتي انا اذا نشرت شيء حساس اسف فأنا مستحية والحياء اهم شيء عندي
بديت احس واتقرب اكثر الى خطيبي خاصة انه صريح معي وينفذ كل كل ما مأ اطلبه ومحترم وشيء يلي يفرحني انو لما اكلمو في الهاتف ماينزعج وما يثور بالغضب عكس خطيبي السابق وعكس ابي. اخوتي الذكور فهم كلهم سرعان مايغضبون لكن حبيبي لا جبل مايثور ابدا ولما اتكلم معه ويدخل وقت الصلاة يقطع ويقولي روحي صلي وبعدين انكمل يالله يالله شو ها الانسان اللي يعطي حق ربه والله مارايح انضيع معه ابدا انشاء الرجل نساني في كل حزني وادخلني عالم الصراحة وعالم الهدوء وعالم الحب والحنان وسمع الاخر وتفهم وحقوق ووجباتنا اتجاه الشريك الاخر حسيت لما اسمع عن مشاكل الازواج اتحير كثير انا ماعندي مشاكل مع خطيبي هل الرجال كلهم مثل خطيبي انا لا أعرف عن عالم الرجال شيء سوى ماعرفه هو ابي واخوتي الذكور
قرب العرس روحت انا واختي شفت وخطيبي وامه للمنزل الجديد يلي بناه زوجي علشان نسكن فيه لقيتو كويس بس زدت عليه شوي تعديلات ولقيت كل شيء موجودة من اثاث واواني وزرابي وكل شيء حسيت وقتها اني هلا اعظم انسانه على وجه الارض وبعدها جاء يوم العرس لبست فستان العرس وبدأت الترتيبات ركبت سيارة العروس مع اختي واخت العريس توجهنا مباشرة بعد الى منزلي وبعد يوم شاق دخلت غرفتي في اول ليلة الدخله دخلةعلي زوجي والحمد لله سلمت عليه لقيتو انيق جدا صلينا ركعتين حمدا لله وبعدها دعينا الله سبحانه وتعالى فقمت وقلت لزوجي حبيبي انت هلا زوجي عاهدني انك لن تخونني ولن تنظر اي امراءة اخرى فقال بكلمات لازلت اتذكرها كما يلي :ان الوفاء شعار في عائلتنا وان الخيانة لسنا من اهلها وابي واعماي وجدي واخوتي لم يتزوجو على زوجاتهم ولم يبدلوهم مع ان الله حلل اربعة نساء في شريعته لكن انا اعاهدك انني لن اخونك وان انظر الى امرءة ماعدا زوجتي وعشنا تلك اليلة اعظم ليلة في حياتي لن انساها مادمت حيه
بعد كم يوم زوجي شغل خادمة في المنزل للطبخ اشتغلت حوالي اسبوع وبعدها قلت لزوجي ان انا من يريد الطبخ وانا من سيقوم بأعمال المنزل رفض وقال انه لم يأتي بي كخادمة وانما زوجة (للحقيقة بنات انا لم اطرد الخادمة لأني احب ان اقوم بأعمال المنزل لا وجدتها تلبس مثل الاوروبيات وشكلها جميا وتقريب كل جسدها مبين فخفت منها على زوجي فطردتها وقمت انا بأعمال المنزل فأنا عنيدةةالى درجة لا تصور
بعد حوالي ستة اشهر بدأت مشاكل صحية لزوجي تظهر فكان يعاني من الم في الكيد ذهب الى الطبيب فقال انو لازم يدخل المستشفى ادخلناه المستشفى وام اقل لكم ان زوجي عنده مخبر كبير لتحليل الدم وكان هو من يديره وعنده اثنين محلات سوبرماركت وعنده مشروع مقاوله صغير لم دخل زوجي المستشفى عرض علي ان ادير المخبر فقلت انني لا أعرف اي شيء فمستواي ثالث ثانوي فقال انو يوجد موظفة ستساعدني فوافقت واتفقنا اني اجيب سائقة مؤقته لسياقة السيارة فأنا كثيرة التنقل بين المستسفى لزيارة زوجي وبيتي. وبيتي والداي وبيت ام زوجي المهم في اليوم التالي اول يوم لي في ادارة المخبر دخلت جماعة كل العاملين قلت لهم انا زوجة صاحب المخبر وزوجي هلا مريض وانا من يديره لكن واصلو كما كان زوجي وجدت اهم كلهم 13بنات4 رجال لكن الغريب في الامر وجدت 4ممرضات لباسهن فاضح جدا استدعيتهن الى المكتب وبدأت اوبخهن وقلت من التي تأتيني غدا في ملابس فاضحة سيتم فصلها من العمل كنت في غاية من الغضب خرجت وذهبت الى متجر ملابس اسلامي اشتريت 3من الجلباب الاسلامي لي لبستهم اول مرة البس الجلباب لا كنت البس عباية من قبل بس محترمة. اول مالبست الجلباب روحت للمستشفى لزيارة زوجي هنا لم يعرفني وقال بكلمات رائعة ماشاء الله عليك يا مجنونة وقد اعجبته بلباسي الجديد وانا كنت في غضب رميت الاكل على الطاولة وقلت له كيف تشغل بنات مثل يلي يشتغلو عندك قال ومابهم قلت هم ممرضات ولا عارضات ازياء اخبرته انني هددتهن ان لم يلبسن ملابس مستور سأفصلهن جميعن هنا ضحك وقال انه لا يتدخل ف شأن الناس قلت له انا عنيدة سترى ذلك وكان معه مريض في تلك الغرفة وتعحب مني كيف اكلم زوجي وهو. مريض بهذا الشكل المهم زوجي اعجب بي واتذكر انه قال في اذني انه يشتهيني فقلت لبيك وسعديك فقال انشاء الله بعد الخروج من المستشفى فوعدته بلقاء بيننا بهذا اللباس في المنزل بعد الخروج المهم بدأت اتنقل كثير بين بيت والدي والمخبر واحضر ام زوجي لزيارة ابنها هنا حصلت مشاكل لي فالناس يتكلمون علي وبدأو يقولون فلانه كثيرة التنقل في السيارة ومهها سائقة وهي التي كانت فقيرة ولاتجد حتى خبز يابس اليوم صارت مديرة مخبر ووووووووو
واخبرني اخوتي ووالدي ان بهذا الكلام مكن يكون زواجي في خطر هنا تقلقت كثيرا وذهبت الى ام زوجي فأنا احبها كثيرا اكثر حتى من امي قلت لها ان زوجي عيني خليفته في المخبر ا واني كثيرة التنقل فمرة بين المستشفى ومرة بين بيتي وبيت واادي. وبيت ام زوجي واعمال المخبر فقالت انه اذا عينني زةجي بذلك فما بال كلام الناس. واوصتني ان لا افقد الثقة ابدا وان اكون في المستوى قالت ان اي رجل يسبب لي مشاكل او يحصا لي شيء ستكلم ابنها الصغير وهو صاحب اعمال وصاحب مشاكل ودخل السجن مرات واعطتني رقم هاتفه وقالت اتصلي به ان اصابك مكروه ستجدينه حارسا واخا لكي هتا قبلتها وقلت لها ان ارضاء الله وزوجي فقط غايه تتدرك المهم صرت امراءة قيادية تغير في كل شيء اصبخت ادير اعمال زوجي وارعى شوؤن المنزل وازور زوجي بدأت الامور تتحسن وبدأ زوحي يتعافى لكنه مازال في المستشفى هنا حصل لي شيء اتعرفون خطيبي السابق كان يشتغل حمال عند شخص جنب المخبر وعندما امر عليه بسيارتي استحي واتذكر ماكنا عليه لكن خطرت ببالي فكرة وهي ان اذله وأشغله عندي فناديت الحارس وقلت له اذهب وقل لي ذلك الرجل يوحد عندنا عمل نريد اخرج رمل من مرءاب المخبر فذهب اليه وعرض عليه لكنه رفض وفهم انني انتقم منه وقال له بكلمات اجرحتني (انا لا استغل عند امراءة تتزوح رجل من احل ماله )هو يقصدني انني تزوجت زوجي من اجل ماله وانا والله لم يكن شيء من هذا هنا قررت انني سابقا عندما كنت امر عليه تستحي اما الان لا لا البس النظارات وارفع راسي لن استحي الا من الله سبحانه وتعالى. انتضروني في الجزء الثااث
 
معلومات ام وزوجة رائعة
إنضم
22 أبريل 2020
المشاركات
12
مستوى التفاعل
6
النقاط
3
طيب اولا لا يجوز الحوار هذا ابدا بينك وببن خطيبك ...ثانيا اذا كان زوجك عاقدا عليك هل يجوز نشر هذه التفاصيل ع الناس خاصه ونحن فبي نهار رمضان ؟ثالثا ما الفائده منها وما فائده تعليقنا عليه اصلا ما الفايده العائده عليك الشيء الوحيد الذي سيفيدك هو النصيحه ..اولا لا يجوز ان تتخلي المراه عن حيائها فتبدا بحديث مثل هذا ابدا ابدا ابدا مع زوجها العاقد فما بالك بخطيبها...اولا سيعتقد فيها ما يعتقد ومعه الحق..ثانيا ليس هذا الوقت لتحريك المشاعر لدي الطرفين ونشىر هذه الامطور بالمنتدي هنا ليس بجيد ابدا وكون هناك نساء بالمنتدي يسالن عن امور معينه فاللضروره اما مثل هذا الكلام بين خطيب وخطيبته فلا فائده من نشره وانت اصلا من الجزء الاول ما كان لك ان تتصلي به وتساليه عن واحده اخب تك خبرا ممكن يكون كاذب ....اختي مع احترامي فضلا ان كان هناك مزيدا من تفاصيا مثل هذا فلنحترم رمضان ولا تنشريها ....والا سيكون هناك كلام اخر.
اسفة حبيبتي انا ماقصدي اني انتهك حرمة رمظان لا الله اكبر ولا اني اكون قليلة الحياء لا حاشا ان لا املك اي شيء سوى الحياء فأنا اعتز بالحياء والخجل من ربي وقصدي من نشر هيك كلمات هو ان تجد فيه البنات الغير متزوجات عبر واحكام بس اختي لأنو نحن في زمان ااخداع والكذب وسامحيني ولك حق لحذف مواضيعي ومرة اخرى اسفه مليار مرة والسلام عليكم و
 

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
إنضم
18 فبراير 2017
المشاركات
14,538
مستوى التفاعل
9,650
النقاط
113
اسفة حبيبتي انا ماقصدي اني انتهك حرمة رمظان لا الله اكبر ولا اني اكون قليلة الحياء لا حاشا ان لا املك اي شيء سوى الحياء فأنا اعتز بالحياء والخجل من ربي وقصدي من نشر هيك كلمات هو ان تجد فيه البنات الغير متزوجات عبر واحكام بس اختي لأنو نحن في زمان ااخداع والكذب وسامحيني ولك حق لحذف مواضيعي ومرة اخرى اسفه مليار مرة والسلام عليكم و
اختي لا داعي للاعتذار ..لكن انصحك هذا كلام لا يقال للبنات واذا اردت توجيه بنت فبكلام عام سطخي ولا نوجه البنات ليتحدثن بمثل هذا ابدا.......بل تستخرن قبل الاقدام علي زواج لاهلهن رؤيه ونظر...ثم كل واحد ياخذ نصيبه...ولو في بقيه قصتك عبره دون ذكر تفاصيل لا داعي لها فلتتفضلي مشكوره ونحن نقرا ونتابع
 
التعديل الأخير:
معلومات ام وزوجة رائعة
إنضم
22 أبريل 2020
المشاركات
12
مستوى التفاعل
6
النقاط
3
اختي لا داعي للاعتذار ..لكن انثحك هذا كلام لا يقال للبنات واذا اردت توجيه بنت فبكلام عام سطخي ولا نوجه البنات ليتحدثن بمثل هذا ابدا.......بل تستخرن قبل الاقدام علي زواج لاهلهن رؤيه ونظر...ثم كل واحد ياخذ نصيبه...ولو في بقيه قصتك عبره دون ذمر تفاصيل لا داعي لها فلتتفضلي مشكوره ونحن نقرا ونتابع
شكرا رايح اكمل انشاء بس قصتي كبيرة ونهيتها حزينة شوي اختي
 

آمال قوية

Well-known member
معلومات آمال قوية
إنضم
6 يونيو 2017
المشاركات
1,502
مستوى التفاعل
1,299
النقاط
113
انت عفوية كتير،لي فقلبك علسانك
ما ترتاحي حتى تذكري التفاصيل عشان تحسي اني بتوصلي الرسالة للقارئ كويس،
بس فيه تفاصيل ما يصير نذكرها،

مادري ليش احسك كتير تعملي حساب للناس،
ولخطيبك السابق

حركة اذلالك له ما عجبتني،يا حبيبة،

في هذه الدنيا لا نضحك ولا نشمت فكما تدين تدان،

متابعة قصتك كملي
 
معلومات ام وزوجة رائعة
إنضم
22 أبريل 2020
المشاركات
12
مستوى التفاعل
6
النقاط
3
وارجومنكن التعليق حبيباتي وانا مأقدر اكمل لأنو رمظان وكل يوم رايح انزل جزء واسفة ورمضانكم مبارك
الجزء الثالث اسفة حبيباتي انا اذا نشرت شيء حساس اسف فأنا مستحية والحياء اهم شيء عندي
بديت احس واتقرب اكثر الى خطيبي خاصة انه صريح معي وينفذ كل كل ما مأ اطلبه ومحترم وشيء يلي يفرحني انو لما اكلمو في الهاتف ماينزعج وما يثور بالغضب عكس خطيبي السابق وعكس ابي. اخوتي الذكور فهم كلهم سرعان مايغضبون لكن حبيبي لا جبل مايثور ابدا ولما اتكلم معه ويدخل وقت الصلاة يقطع ويقولي روحي صلي وبعدين انكمل يالله يالله شو ها الانسان اللي يعطي حق ربه والله مارايح انضيع معه ابدا انشاء الرجل نساني في كل حزني وادخلني عالم الصراحة وعالم الهدوء وعالم الحب والحنان وسمع الاخر وتفهم وحقوق ووجباتنا اتجاه الشريك الاخر حسيت لما اسمع عن مشاكل الازواج اتحير كثير انا ماعندي مشاكل مع خطيبي هل الرجال كلهم مثل خطيبي انا لا أعرف عن عالم الرجال شيء سوى ماعرفه هو ابي واخوتي الذكور
قرب العرس روحت انا واختي شفت وخطيبي وامه للمنزل الجديد يلي بناه زوجي علشان نسكن فيه لقيتو كويس بس زدت عليه شوي تعديلات ولقيت كل شيء موجودة من اثاث واواني وزرابي وكل شيء حسيت وقتها اني هلا اعظم انسانه على وجه الارض وبعدها جاء يوم العرس لبست فستان العرس وبدأت الترتيبات ركبت سيارة العروس مع اختي واخت العريس توجهنا مباشرة بعد الى منزلي وبعد يوم شاق دخلت غرفتي في اول ليلة الدخله دخلةعلي زوجي والحمد لله سلمت عليه لقيتو انيق جدا صلينا ركعتين حمدا لله وبعدها دعينا الله سبحانه وتعالى فقمت وقلت لزوجي حبيبي انت هلا زوجي عاهدني انك لن تخونني ولن تنظر اي امراءة اخرى فقال بكلمات لازلت اتذكرها كما يلي :ان الوفاء شعار في عائلتنا وان الخيانة لسنا من اهلها وابي واعماي وجدي واخوتي لم يتزوجو على زوجاتهم ولم يبدلوهم مع ان الله حلل اربعة نساء في شريعته لكن انا اعاهدك انني لن اخونك وان انظر الى امرءة ماعدا زوجتي وعشنا تلك اليلة اعظم ليلة في حياتي لن انساها مادمت حيه
بعد كم يوم زوجي شغل خادمة في المنزل للطبخ اشتغلت حوالي اسبوع وبعدها قلت لزوجي ان انا من يريد الطبخ وانا من سيقوم بأعمال المنزل رفض وقال انه لم يأتي بي كخادمة وانما زوجة (للحقيقة بنات انا لم اطرد الخادمة لأني احب ان اقوم بأعمال المنزل لا وجدتها تلبس مثل الاوروبيات وشكلها جميا وتقريب كل جسدها مبين فخفت منها على زوجي فطردتها وقمت انا بأعمال المنزل فأنا عنيدةةالى درجة لا تصور
بعد حوالي ستة اشهر بدأت مشاكل صحية لزوجي تظهر فكان يعاني من الم في الكيد ذهب الى الطبيب فقال انو لازم يدخل المستشفى ادخلناه المستشفى وام اقل لكم ان زوجي عنده مخبر كبير لتحليل الدم وكان هو من يديره وعنده اثنين محلات سوبرماركت وعنده مشروع مقاوله صغير لم دخل زوجي المستشفى عرض علي ان ادير المخبر فقلت انني لا أعرف اي شيء فمستواي ثالث ثانوي فقال انو يوجد موظفة ستساعدني فوافقت واتفقنا اني اجيب سائقة مؤقته لسياقة السيارة فأنا كثيرة التنقل بين المستسفى لزيارة زوجي وبيتي. وبيتي والداي وبيت ام زوجي المهم في اليوم التالي اول يوم لي في ادارة المخبر دخلت جماعة كل العاملين قلت لهم انا زوجة صاحب المخبر وزوجي هلا مريض وانا من يديره لكن واصلو كما كان زوجي وجدت اهم كلهم 13بنات4 رجال لكن الغريب في الامر وجدت 4ممرضات لباسهن فاضح جدا استدعيتهن الى المكتب وبدأت اوبخهن وقلت من التي تأتيني غدا في ملابس فاضحة سيتم فصلها من العمل كنت في غاية من الغضب خرجت وذهبت الى متجر ملابس اسلامي اشتريت 3من الجلباب الاسلامي لي لبستهم اول مرة البس الجلباب لا كنت البس عباية من قبل بس محترمة. اول مالبست الجلباب روحت للمستشفى لزيارة زوجي هنا لم يعرفني وقال بكلمات رائعة ماشاء الله عليك يا مجنونة وقد اعجبته بلباسي الجديد وانا كنت في غضب رميت الاكل على الطاولة وقلت له كيف تشغل بنات مثل يلي يشتغلو عندك قال ومابهم قلت هم ممرضات ولا عارضات ازياء اخبرته انني هددتهن ان لم يلبسن ملابس مستور سأفصلهن جميعن هنا ضحك وقال انه لا يتدخل ف شأن الناس قلت له انا عنيدة سترى ذلك وكان معه مريض في تلك الغرفة وتعحب مني كيف اكلم زوجي وهو. مريض بهذا الشكل المهم زوجي اعجب بي واتذكر انه قال في اذني انه يشتهيني فقلت لبيك وسعديك فقال انشاء الله بعد الخروج من المستشفى فوعدته بلقاء بيننا بهذا اللباس في المنزل بعد الخروج المهم بدأت اتنقل كثير بين بيت والدي والمخبر واحضر ام زوجي لزيارة ابنها هنا حصلت مشاكل لي فالناس يتكلمون علي وبدأو يقولون فلانه كثيرة التنقل في السيارة ومهها سائقة وهي التي كانت فقيرة ولاتجد حتى خبز يابس اليوم صارت مديرة مخبر ووووووووو
واخبرني اخوتي ووالدي ان بهذا الكلام مكن يكون زواجي في خطر هنا تقلقت كثيرا وذهبت الى ام زوجي فأنا احبها كثيرا اكثر حتى من امي قلت لها ان زوجي عيني خليفته في المخبر ا واني كثيرة التنقل فمرة بين المستشفى ومرة بين بيتي وبيت واادي. وبيت ام زوجي واعمال المخبر فقالت انه اذا عينني زةجي بذلك فما بال كلام الناس. واوصتني ان لا افقد الثقة ابدا وان اكون في المستوى قالت ان اي رجل يسبب لي مشاكل او يحصا لي شيء ستكلم ابنها الصغير وهو صاحب اعمال وصاحب مشاكل ودخل السجن مرات واعطتني رقم هاتفه وقالت اتصلي به ان اصابك مكروه ستجدينه حارسا واخا لكي هتا قبلتها وقلت لها ان ارضاء الله وزوجي فقط غايه تتدرك المهم صرت امراءة قيادية تغير في كل شيء اصبخت ادير اعمال زوجي وارعى شوؤن المنزل وازور زوجي بدأت الامور تتحسن وبدأ زوحي يتعافى لكنه مازال في المستشفى هنا حصل لي شيء اتعرفون خطيبي السابق كان يشتغل حمال عند شخص جنب المخبر وعندما امر عليه بسيارتي استحي واتذكر ماكنا عليه لكن خطرت ببالي فكرة وهي ان اذله وأشغله عندي فناديت الحارس وقلت له اذهب وقل لي ذلك الرجل يوحد عندنا عمل نريد اخرج رمل من مرءاب المخبر فذهب اليه وعرض عليه لكنه رفض وفهم انني انتقم منه وقال له بكلمات اجرحتني (انا لا استغل عند امراءة تتزوح رجل من احل ماله )هو يقصدني انني تزوجت زوجي من اجل ماله وانا والله لم يكن شيء من هذا هنا قررت انني سابقا عندما كنت امر عليه تستحي اما الان لا لا البس النظارات وارفع راسي لن استحي الا من الله سبحانه وتعالى. انتضروني في الجزء الثااث
الجزء الرابع وسامحوني على كلمة خاطئة

الجزء الرابع
المهم بدأت الامور تتحسن مع زوجي وبدأت انا اعيش في عالم الاعمال واصبحت اتحكم في كل شيء حتى بطاقات البنك باسم زوجي كل شيء تحكمت به ولكن بمشورة زوجي اصبحت حديث الكل كيف لإمراءة كانت ابنت فقير لاتشبع من خبز وكانت تسكن في بيت هش اصبحت بين ليلة وضحاها تدير اكبر مخبر لتحاليل الدم وتدير الاعمال وكل بسيارة خفت من العين والحسد فكنت اغيب عن الانظار وكنت اقضي كل وقتي إما في البيت او في المكتب (بس نقولكم بنات عحبتني حياتي الجديدة صرت سيدة اعمال بس لما اتذكر حالة زوجي احزن) ا وكنت كثير ما أنزور زوجي واستشيره في كل شيء فأعجبه كيف اسير امور المخبر وقال انو لما يتحسن ويرجع هو للشغل رايح اشتغل معه فقط مساعدة له هنا انا رفظت وقلت له انت بس ترتاح انا رايح ارجع للشغل البيت وبعد كم اسبوع خرج زوجي من المشفى ورجع للبيت عملتلو استقبال شرفي وليلة عظيمة بعد ماروحو كل الناس يلي جات من اجل زيارة في البيت وقعدت انا وهو احكيتلو على كل شيء وشو يلي كانو ايقولو الناس هو طمني وقال لا تخافي انا اعرف كل شيء عنك ولن اشك بكي ابدا. بكيت لما سمعت هيك وقلت خذ مفاتيح مكتب المخبر انا الليلة استقيل ومبروك العودة وقلت له انت تتذكر لما اجيتك للمشفى وكنت اول يوم البس فيه الجلباب الاسلامي وعجبتك وقتاه. قلتلي انو اشتهيتني ووعدتك بليلة رومنسية وبنفس اللباس اليلة رايح تستلم جائزتك قمت لبست الجلباب وتعطرت وحصل ماحصل بيننا
وفي صباح حضرتلو القهوة وقعدت انا في المنزل بعد 3ثلاثة شهور من مرض زوجي وادارتي لمخبر التحاليل اول يوم اقعد فيه بالبيت والحمد لله رجعت الامور لطبيعتها وبعد حوالي ستة شهور و3سنوات من الزواج بدأ شيء اخر يشغل بيتي وهو الاطفال وليش ماحملت بعد عرضت الامر على زوجي فقال انو شيء عادي وكل شيء بقضاء الله وقدر فعرضت عليه اجراء فحصوت له ولي فوافق روحنا للطبيب واعطونا نجري تحاليل لكن اشترط انا على زوجي انا من يتولى الفحوصات واخذ المواعيد مع الطبيب فذكرت لي صديقتي انو في دولة عربية لها حدود مع دولتنا يوجد فيها عيادة خاصة بغحوصات الحمل والولادة عرضت الامر على زوجي فوافق (بنات زوجي يوافقني في كل شيء. الله يسامحو ) عملنا جوازات وروحنا في السيارة وصلنا للمشفى طلبو نجري فحوصات المهم بعد ثلاثة ايام طلعت النتيجة وكانت كالصاعقة علينا انو زوجي عقيم. مستحيل يولد الله اكبر وانا عادي مافيني شيء قلتلهم اعيدو الفحوصات بس خبرني كبير الاطباء انو هالشيء موجود عند كثير من الرجال خبرت زوجي فقال قدر اللله وماشاء فعل وخبرني انو هالشيء موجود في عيلتهم عمه واثنين من ابناء عمومه عقماء ايظا روحنا وكل الطريق وانا ابكي وزوجي يصبرني اتعرفون ليش ابكي بكيت على اعظم انسان وحبيبي اللي هو زوجي كنت اريد ان انجب منه ولد يشبهه لكن الا مور لا تسير كما نريد بل كما يريد الله سبحانه وتعالى زوجي تقبل الامر بعد اسبوع قال لي اريد ان اقول لكي شيء فقال انا عقيم ومستحيل ان انجب اذا اردت الاولاد سأطلقكي وتزوجي لتنجبي اولاد وانا مستعد ان اساعدك ماديا وحرام ان احرمكي من الاولاد لما سمعت هيك حكي بكيت وبكى هو ايظا وقلت لو مستحيل اطلق منك فليذهب الاولاد الى الجحيم انت لي وحدي وانا لك مادام الدهر وهذا امر الله ونتقبله فمرحبا بربي
بعد كم يوم حسيت انو زوجي مبين عليه انو يحس انو هو ناقص كونه عقيم فكنت اواسيه واقول له هذا ابتلاء وماله غير الصبر
انتضروني في الجزء الخامس
 
معلومات ام وزوجة رائعة
إنضم
22 أبريل 2020
المشاركات
12
مستوى التفاعل
6
النقاط
3
الجزء الرابع وسامحوني على كلمة خاطئة

الجزء الرابع
المهم بدأت الامور تتحسن مع زوجي وبدأت انا اعيش في عالم الاعمال واصبحت اتحكم في كل شيء حتى بطاقات البنك باسم زوجي كل شيء تحكمت به ولكن بمشورة زوجي اصبحت حديث الكل كيف لإمراءة كانت ابنت فقير لاتشبع من خبز وكانت تسكن في بيت هش اصبحت بين ليلة وضحاها تدير اكبر مخبر لتحاليل الدم وتدير الاعمال وكل بسيارة خفت من العين والحسد فكنت اغيب عن الانظار وكنت اقضي كل وقتي إما في البيت او في المكتب (بس نقولكم بنات عحبتني حياتي الجديدة صرت سيدة اعمال بس لما اتذكر حالة زوجي احزن) ا وكنت كثير ما أنزور زوجي واستشيره في كل شيء فأعجبه كيف اسير امور المخبر وقال انو لما يتحسن ويرجع هو للشغل رايح اشتغل معه فقط مساعدة له هنا انا رفظت وقلت له انت بس ترتاح انا رايح ارجع للشغل البيت وبعد كم اسبوع خرج زوجي من المشفى ورجع للبيت عملتلو استقبال شرفي وليلة عظيمة بعد ماروحو كل الناس يلي جات من اجل زيارة في البيت وقعدت انا وهو احكيتلو على كل شيء وشو يلي كانو ايقولو الناس هو طمني وقال لا تخافي انا اعرف كل شيء عنك ولن اشك بكي ابدا. بكيت لما سمعت هيك وقلت خذ مفاتيح مكتب المخبر انا الليلة استقيل ومبروك العودة وقلت له انت تتذكر لما اجيتك للمشفى وكنت اول يوم البس فيه الجلباب الاسلامي وعجبتك وقتاه. قلتلي انو اشتهيتني ووعدتك بليلة رومنسية وبنفس اللباس اليلة رايح تستلم جائزتك قمت لبست الجلباب وتعطرت وحصل ماحصل بيننا
وفي صباح حضرتلو القهوة وقعدت انا في المنزل بعد 3ثلاثة شهور من مرض زوجي وادارتي لمخبر التحاليل اول يوم اقعد فيه بالبيت والحمد لله رجعت الامور لطبيعتها وبعد حوالي ستة شهور و3سنوات من الزواج بدأ شيء اخر يشغل بيتي وهو الاطفال وليش ماحملت بعد عرضت الامر على زوجي فقال انو شيء عادي وكل شيء بقضاء الله وقدر فعرضت عليه اجراء فحصوت له ولي فوافق روحنا للطبيب واعطونا نجري تحاليل لكن اشترط انا على زوجي انا من يتولى الفحوصات واخذ المواعيد مع الطبيب فذكرت لي صديقتي انو في دولة عربية لها حدود مع دولتنا يوجد فيها عيادة خاصة بغحوصات الحمل والولادة عرضت الامر على زوجي فوافق (بنات زوجي يوافقني في كل شيء. الله يسامحو ) عملنا جوازات وروحنا في السيارة وصلنا للمشفى طلبو نجري فحوصات المهم بعد ثلاثة ايام طلعت النتيجة وكانت كالصاعقة علينا انو زوجي عقيم. مستحيل يولد الله اكبر وانا عادي مافيني شيء قلتلهم اعيدو الفحوصات بس خبرني كبير الاطباء انو هالشيء موجود عند كثير من الرجال خبرت زوجي فقال قدر اللله وماشاء فعل وخبرني انو هالشيء موجود في عيلتهم عمه واثنين من ابناء عمومه عقماء ايظا روحنا وكل الطريق وانا ابكي وزوجي يصبرني اتعرفون ليش ابكي بكيت على اعظم انسان وحبيبي اللي هو زوجي كنت اريد ان انجب منه ولد يشبهه لكن الا مور لا تسير كما نريد بل كما يريد الله سبحانه وتعالى زوجي تقبل الامر بعد اسبوع قال لي اريد ان اقول لكي شيء فقال انا عقيم ومستحيل ان انجب اذا اردت الاولاد سأطلقكي وتزوجي لتنجبي اولاد وانا مستعد ان اساعدك ماديا وحرام ان احرمكي من الاولاد لما سمعت هيك حكي بكيت وبكى هو ايظا وقلت لو مستحيل اطلق منك فليذهب الاولاد الى الجحيم انت لي وحدي وانا لك مادام الدهر وهذا امر الله ونتقبله فمرحبا بربي
بعد كم يوم حسيت انو زوجي مبين عليه انو يحس انو هو ناقص كونه عقيم فكنت اواسيه واقول له هذا ابتلاء وماله غير الصبر
انتضروني في الجزء الخامس
الرجاء منكن التعليق ماذا ستفعل كل واحدة بعد ان عاشت هي التجربة في حياتها
 

آمال قوية

Well-known member
معلومات آمال قوية
إنضم
6 يونيو 2017
المشاركات
1,502
مستوى التفاعل
1,299
النقاط
113
تصرفاتك من اول ليلة ،تدفعينه دفع لخيانتك،
فتحتي عيونو ان الممرضات في مخبره مثل عارضات الازياء،.
وهذا الخوف الزائد دليل على نقص ثقتك بنفسك

الحمد لله انو زوجك انسان عاقل

كمان ملاحظة لانك في هناء اشعر انك تبحثي عن السبب لتبكي ههه
مجرد انطباع
 

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه