قصة حياتي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
6
المشاهدات
1K
معلومات وأورق الشجر
قصة حياتي
ااااااااااااااااااااااه تخرج حارة تقطع اوتار حلقي .......الدموع تسقط من عيني كاصخور وقعت من اعلى الجبال
انا زوجه في العقد الاخير من العشرينات متزوجه من عشر سنوات ولدي اربع اطفال عقد قراني على زوجي قبل الثانويه العامه بسنه كنت معجبه فيه لانه وسيم وطموح ورجل اعمال مع صغر سنه هو ابن عمي طبعا
دراسته اقل مني بس اخذ الكثير من الدورات وصار مثقف لماخلصت الثانويه قال لي ابقى تسجلين تمريض امي ماوفقت وخالي بسبب الاختلاط رحت وقدمت بس من غير نفس مع ان معدلي كان يقبل في تلك الفترة المهم مهري تخيلو اخذه ابوي وعطى حق ابو زوجي اللي هو عمي الله يرحمه عشان يبي يسافر ولما قرب الزواج قال ابوي ماعندي فلوس ودفع زوجي مهر ثاني وصار زواجي بسيط واقل من بسيط حتى الناس قالواوقالو المهم لما تزوجت قررت اعوض زوجي عن الايام الي راحت بس من ثاني يوم اكتشفت انه جايب صاحبته عندي الشقه على اساس انه صاحبه وبمساعدة اخوي لما واجهته قال كيفي وصرت ازعل واهاوش وادلع المهم مرة الايام وخف عنها بس عنده الكثير من الصديقات مع العلم اني كنت ادري قبل زواجي بعلاقاته ووعدني انه راح يترك كل اللي كان يسويه كرهته وكرهت نفسي صرت احاول انتقم منه صرت ارفضه في النوم وانكد عليه وهو يحتقرني يقول نفسي تصرين عزيزة نفسي اشوف عليك لبس انيق مع انه مايعطيني فلوس وصار يسافر وحاول يتزوج علي كذا مره يدور له موظفه اكبر منه واقل جمال مني بس اسبوع اسبوعين ويفسخ الخطوبه واخر مرة قبل شهرين خطب وترك وصار يبكي لي سامحيني بس انا فعالا كرهت حياتي وانا اصلا اتمنى اني اشتغل ولما اكلمه عن الوضيفه يرفض ويقول كم الراتب مايسوى ربي اعيالك احسنوغير اهاناته لي قدام الناس زوجي بخيل في كل شي يعطيني بلقطاره واحس انه مو مرتاح معاي في النوملانه ينام في غرفه منفصله ولا عندي غرفة نوم من الاساس لان الشقه صغيرة وتركت الغرفه حق العيال وحق اهله لما يجون عندي البيت ولما قرات بعض قصص الدكتورة حسيت انه عندي مشكله لانه دايم يقول روحي سوي رياضه مع انه كرشته واصله للارض واتمنى اسوي عملية تضيق وقلت له على الموضوع بالتفصيل وتكاليف العمليه بس مارد علي ومحتاره اشلون اقنعه وعلى فكره زوجي( شرقي شمالي) وانا( شرقيه جنوبيه)

اسم الموضوع : قصة حياتي | المصدر : الأستشارات الزوجية العامة
معلومات حبيبت رشيد1
الله يهديه لك ويسخرها لك ويحنن قلبه عليك يا اختي الجئ الي الله سبحانه وتعالي
وعليكي باالصلاة ثلث اليل وكثرة الدعاء والاستغفار وقراة القران

معلومات ذكريات الطفوله
اختي الغاليه لاتضيقين صدرك وصدقيني مشكلتك بتنحل باذن الله..
انصحك اولا تقوين ثقتك بنفسك وتحبينها هذا اهم شي لازم تحبين نفسك وتدلعينها ..اهتمي بشكلك وبرشاقتك غيري شكلك جذريا وكلامك واسلوبك خليه يشوف قدامه وحده ثانيه..
وبالنسبه لعملية التضييق ياليتك مافاتحتيه فيها يمكن ماكان منتبه وانتي نبهتيه,,لكن انصحك بنظام فيافي تحصلينه بالنت او بكتاب اسرار الحريم جربيه اذا ماقدرتي على العمليه..وقولي آمين الله يسخر لك زوجك ويهديه ويسعدكم يارب

الجذابه

معلومات الجذابه
انتي لو تبين تغيرين من نفسك صدق وتهتمين كان اهتميتي من ردودنا الاولى يوم ردينا عليك..

وشفيك تكررين قصتك خمسيمية مره..

والله انتم ياحريم عجايب ..

وش تبيننا نقولك يعني ؟؟؟؟

اهتمي بنفسك وبزوجك وخليك واثقه من نفسك و..و... وهذا كله وماعجبك اجل وش تبين..

سبحان اللي خلقكم بس..

سحاب المزن

معلومات سحاب المزن
أختي مشكلتك بتنحل بإذن الله لكن ابدئي أنت واهتمي مننفسك واطلبي فلوس من زوجك وحتى لورفض طلبي مرتين وثلاث وقوليله مصاريف البيت لكن دلعي نفسج فيهن وغيري نفسج وإذااهتميت من نفسج بيهتم فيج والريال إذا بغى يعرس عنده فلوس أكيد والله يوفقج ويفرج كربتك

دمعة حنين

معلومات دمعة حنين
أختي....اولا عليك بالدعاء والصلاة...ودايما ادعي لزوجك بالهداية...
اهتمي بنفسك وسوي رياضة بدون عمليات احسن لك...
تعدلي وتدلعي وصدقيني زوجك بيجيك وما بيهتم لاحد غيرك..بيشوفك أميرة...
شوي شوي وبالصبر وبتحلى حياتك...ثقي بالله

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه