قصة الفيل

احصائياتى
الردود
2
المشاهدات
302

Noufshamri

Well-known member
معلومات Noufshamri
قصة الفيل
في عام ١٩٨٦ ذهب رجل بريطاني في رحله الى ادغال افريقيا
ووجد فيل ينزف دم بغزاره و ذلك بعد ان لحقت به اصابه من سهم احد الصيادين فضمد جرحه و اصبح يهتم به الى ان استعاد الفيل عافيته بعدها عاد الرجل الى بريطانيا و بعد مضي ٩ سنوات حضرت فرقه سيرك للفيله الى بريطانيا فذهب لحضور العرض و اثناء تقديم الفرقه لعروضها خرج فيل ضخم من القفص دون الانصياع لتعليمات المدرب و اتجه نحو الجمهور ففزع الجميع و فروا هاربين الا ذلك الشخص فلم يتحرك من مكانه و عندما وصل الفيل اليه حمله بخرطومه الى الأعلى وطرحه في الارض حتى تكسرت عظامه ،طلع ليس نفس الفيل اللي عالجه.. ???

اسم الموضوع : قصة الفيل | المصدر : الروايات

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
يعني انا تاثرت وقمت بتحضير نفسي للابتسام والشعور بالامتنان لو فاء الفيل ثم قلت لا مشكلة ربما كسر عظامه محبة له وبالنهاية لا يكون هو نفس الفيل السؤال المهم لماذا اختاره هو خصيصا ..هل هومن اعداء الفيل الاول ؟ ???

Noufshamri

Well-known member
معلومات Noufshamri
يعني انا تاثرت وقمت بتحضير نفسي للابتسام والشعور بالامتنان لو فاء الفيل ثم قلت لا مشكلة ربما كسر عظامه محبة له وبالنهاية لا يكون هو نفس الفيل السؤال المهم لماذا اختاره هو خصيصا ..هل هومن اعداء الفيل الاول ؟ ???
وانا مثلك اندمجت فيها ههههه
واختاره لانه الكل هرب الا هو المسكين ???

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه