قشطة الاميرات لدكتور عبد الباسط

احصائياتى
الردود
16
المشاهدات
28K
معلومات طيف الأحلام
قشطة الاميرات لدكتور عبد الباسط
السلام عليكم أخواتي البلقيسات
أكيد كثير سمعتوا عن قشطة الأميرات
لكن مين اللي تغامر وتجربها هاذا الصعب لكن انا احترت كثير خصوصا اني بتزوج بالصيف ( الله يسر امر زواجي) يعني باقي على زواجي ثلاث شهور
رحت للعطاره وشفت عنده كريم قشطة الاميرات طبعا حنا متعودين على شكلها ولونها الاحمر لكن هاذي مختلفه سـألته عنها قال هاذي لدكتور عبد الباسط واصليه وهو منزل مجموعه له وهي زيت هند تلر _وكريم السعد والقشطه _ وزبدة البحر ) طبعا قيمته 100 ريال
توكلت على الله وأخذتها طبعا اول ماستخدم كريم جديد اول ماافتحه( اقول اللهم اني اسالك خيره وخير مافيه واعوذ بك من شره ومن شر مافيه)
وبديت اول اسبوع والله ان كني احط الكريم بالجدار ولا شي ثاني اسبوع لاحظت التفتيييييييييييييييييح حتى يوم شافوني ناس قالوا بشرتك مفتحه بغيت اشق السقف من الفرحه بس سويت ثقيله طبعا انا توي بالاسوع الثاني ملاحظه مره البشره روعه ودي انزل صورة الكريم لاكن ماعرف بس أبشروا
طبعا لون الكرتون موف فاتح ومربع شكله وداخله صابونته
ولي استخدمته تفيدنا وانا بقولكم انشاء الله عن التطورات اذا كملت شهر بس الحين بشرتي رووووووووووووووووووووعه
وعلى فكره ترا في المستشفى العسكري في دكتورات يصرفون مقشرات اللي هو مقشر احماض الفواكه يخلي البشره خياااااااااااااال يعني بدون تكاليف ويصرفون لك واقي شمس وغسول ومرطبات افالون
والله يوفقكم ويبيييييييييييييييييييض وجيهكم ولي استخدمت القشطه لدكتور عبد الباسط تفيدنا وانا بفيدكم انشاء الله اذا كملت شهر او اكثر

لاتحرمووووووووووووووونا ردودكم

معلومات عزتي بصلاتي
يعطيج العافية يا طيف الاحلام بس حبيت استفسر هى تجي مخلوطة وجاهزة وشنو تسوي غير البياض لان البياض ما نحتاجه ابي اسالك يعني تصفي البشرة من النمش والا لا بالكويت موجودة ومكوناتها طبيعية والا اشياء صناعية واعذريني طولت عليج بالاسئلة بس الله يجزاك خير اذا رديتي وانشالله الله يوفقك بعرسج ويوفقني بعرسي اااميييين وشكرا

معلومات طيف الأحلام
أختي عزتي بصلاتي الخلطه تجي جاهزه ولوناها من داخل وردي فاتح تغسلين وجهك بالصابونه حقتها وبعدين تنشفين الوجه وتحطين الكريم بالليل ازين وتنامين وبالصباح تغسلين بعد بالصابونه وانا الحمد لله الاحظ تغير مررررررره حلو وبعدين مكتوب عليها اسعار بعملات دول الخليج يعني اكيد موزعه بدول الخليج
وانا وحده دلتني عليها بعطاره بالشرقيه

ام ليان والله مادري وين ياحياتي لكن اسالي في العطاره والصيدليات لان بعض الصيدليات صارت تبيع منتجات عبد الباسط
اتمنى اني افدتكم

Hno0o0Ma

معلومات Hno0o0Ma
انا شريتها واخذت راقم الموزع عشان لا بغيت مرة ثانية وتوني باول اسبوع

بس ريحته خقااااااااااااااااااااااااق اعجبني ريحتة
هو منعم ومبيض ..

وب100 ريال انا بالدمام اذا تبين اوصل لك واجيب لك وكمان يبيع زبدة البحر والعلبة كبيرة مو خسارة السعر

الي تبي صووور اصور لكم

حور76

معلومات حور76
خواتى استخدمت القشطة اسبوع وتركتها ماحسيت باى فرق

معلومات بنوتة حبوبه
يعني جد اهي العبد الباسط
ان قريت عن الزيت في الجرايد انه بشهاده منه بس
انا ما ادري
وهل اهو للوجه ولا للجسم بعد ياريت تردون على
ومشكوووووووووورين

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه