قسما بالعلي العظيم عن تجربة شعرك بيصير جنان ومن ثاني استعمال بتدعيلي

احصائياتى
الردود
9
المشاهدات
3K

رومنسية100%

Well-known member
معلومات رومنسية100%
قسما بالعلي العظيم عن تجربة شعرك بيصير جنان ومن ثاني استعمال بتدعيلي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفم صبايا
صباحكم ورد وجوري
بعرف اغلبكم لا يعرفني لاني من سنتين تقريبا ما دخلت لانو غبت فترة وضيعت تفصيل صغير بكلمة المرور ولم يسمح بدخولي ولكن شاء الله ان اجدها في ورقة مخبأة بس كنت متابعة بصمت

بدخل بالموضوع

قبل 4سنوات حرقت شعري بالصبغة وصار الله لا يوريكم :19: اطول شعرة يمكن 5سانتي وتعبت نفسيتي وصرت اي شي يقولو مفيد اجربه جربت فترة صفار البيض مع زيت الزيتون احطه يوم ويوم لا اعطاني نتيجة حلوة للامانه بس كنت محتاجة شي ثاني شي اسرع يمكن طول شعري بس من دون كثافة خاصة انو شعري دهني

بعرف طولت بس كثير مشتاقة احكي باروع منتدى وخاصة انو وعدت انو احطها بالمركز عشان كل الناس المسكينه اللي تتعلق ولو بكذبة يقولو انو بيوم بيطول شعرك تستفيد حرام الكذب

الخلطة هي :

جيبي مقادير متساوية من

_الرند او ما يعرف بورق الغار

_الخزامى

_الورد ما اعرفله اسم ثاني اللي يجي بينك ناصع اللي تعرف اسم ثاني له تحكي الله يجزاها خير

_والحنه ولو كنتي من محبات تغيير لون الشعر استغني عنها او تقدري لما تحصلي النتيجة المرغوبة وقفي شهرين وبعدين اصبغي

_السدر

_مسمار او قرنفل شوي بس

تطحني المكونات جيدا وبعدين تحطيها ماسك لشعرك مرتين بالاسبوع وراح تدعيلي من ثاني استعمال والله على ما اقول شهيد قسما بالله انه عن تجربة وما اردت الا الاصلاح ما استطعت وما توفيقي الا بالله

المقادير خودي ملعقتين كبار من الخلطة ولو شعرك طويل زودي عليهم وحطي عليها ملعقتين زيت زيتون او لو بدك كمان يطول شعرك حطي عليهم كمان صفار بيضه او اثنين واعجنيهم بماء ساخن حتى تحصلي على قوام جيد وراح تدعيلي

للتجربة اول ما تغسلي شعرك وتنشفيه تماما خلليه باصابع يدك وراح تحسي بالنتيجة مثل ما شفتها انا

لو شعرك فيه حكة أضيفي على الخلطة قشر الرمان

لو فاضية مكان ما تعجني بالماي بعد الزيت اعجنيها بماء تكوني سلقتي فيه حبة بصل وسنتين ثوم

لو عايزه تستفيدي بسرعة لا تحطي الشامبو مباشرة على شعرك بل اخلطيه بالماء وبعدين حطيه

لو عايزة لمعان لشعرك باخر شطفة اخلطي ملعقتين خل تفاح مع الماء

وعذرا على الاطاله واتمنى تجربو وتستفيدو

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
معلومات Lena Dareen
اشكرك اختي رومنسيه على الفائدة

غيبه طويله يا هلا فيك من جديد

في خلطه ما فهمت شنو الورد ... هل ورقات اليابسه للورد او ماء الورد ؟

كم مره تستخدمين الخلطه في الاسبوع ؟

رومنسية100%

Well-known member
معلومات رومنسية100%
اشكرك اختي رومنسيه على الفائدة

غيبه طويله يا هلا فيك من جديد

في خلطه ما فهمت شنو الورد ... هل ورقات اليابسه للورد او ماء الورد ؟

كم مره تستخدمين الخلطه في الاسبوع ؟
الله يحفظك يا رب

اسعدني مرورك الرائع
الورد هو ورق الورد اليابس اللي يجي وردي ناصع مش ماء الورد والخلطة انا استعملتها مرتين في الاسبوع وانبسطت بالنتيجة خيييييييير الله اتمنى تجربيها

دمتي بود حبيبة قلبي الله يسعدك

نمو222

Well-known member
معلومات نمو222
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفم صبايا
صباحكم ورد وجوري
بعرف اغلبكم لا يعرفني لاني من سنتين تقريبا ما دخلت لانو غبت فترة وضيعت تفصيل صغير بكلمة المرور ولم يسمح بدخولي ولكن شاء الله ان اجدها في ورقة مخبأة بس كنت متابعة بصمت

بدخل بالموضوع

قبل 4سنوات حرقت شعري بالصبغة وصار الله لا يوريكم :19: اطول شعرة يمكن 5سانتي وتعبت نفسيتي وصرت اي شي يقولو مفيد اجربه جربت فترة صفار البيض مع زيت الزيتون احطه يوم ويوم لا اعطاني نتيجة حلوة للامانه بس كنت محتاجة شي ثاني شي اسرع يمكن طول شعري بس من دون كثافة خاصة انو شعري دهني

بعرف طولت بس كثير مشتاقة احكي باروع منتدى وخاصة انو وعدت انو احطها بالمركز عشان كل الناس المسكينه اللي تتعلق ولو بكذبة يقولو انو بيوم بيطول شعرك تستفيد حرام الكذب

الخلطة هي :

جيبي مقادير متساوية من

_الرند او ما يعرف بورق الغار

_الخزامى

_الورد ما اعرفله اسم ثاني اللي يجي بينك ناصع اللي تعرف اسم ثاني له تحكي الله يجزاها خير

_والحنه ولو كنتي من محبات تغيير لون الشعر استغني عنها او تقدري لما تحصلي النتيجة المرغوبة وقفي شهرين وبعدين اصبغي

_السدر

_مسمار او قرنفل شوي بس

تطحني المكونات جيدا وبعدين تحطيها ماسك لشعرك مرتين بالاسبوع وراح تدعيلي من ثاني استعمال والله على ما اقول شهيد قسما بالله انه عن تجربة وما اردت الا الاصلاح ما استطعت وما توفيقي الا بالله

المقادير خودي ملعقتين كبار من الخلطة ولو شعرك طويل زودي عليهم وحطي عليها ملعقتين زيت زيتون او لو بدك كمان يطول شعرك حطي عليهم كمان صفار بيضه او اثنين واعجنيهم بماء ساخن حتى تحصلي على قوام جيد وراح تدعيلي

للتجربة اول ما تغسلي شعرك وتنشفيه تماما خلليه باصابع يدك وراح تحسي بالنتيجة مثل ما شفتها انا

لو شعرك فيه حكة أضيفي على الخلطة قشر الرمان

لو فاضية مكان ما تعجني بالماي بعد الزيت اعجنيها بماء تكوني سلقتي فيه حبة بصل وسنتين ثوم

لو عايزه تستفيدي بسرعة لا تحطي الشامبو مباشرة على شعرك بل اخلطيه بالماء وبعدين حطيه

لو عايزة لمعان لشعرك باخر شطفة اخلطي ملعقتين خل تفاح مع الماء

وعذرا على الاطاله واتمنى تجربو وتستفيدو

أهلين رومنسيه نورتي من جديد
مرحبا بك أكيد بنعرفك أنتي من حرقتي اعصابنا بقصة فارس وقمر ههههه

شكرا لفائده تسلمي انا شعري كثيف بس متقصف ح أحاول أن شاء الله

رومنسية100%

Well-known member
معلومات رومنسية100%
هههههههههههه حبيبة قلبي نمو ذاكرتك قوية ما شاء الله عليكي
ما تتصوري قد ايش سعيدة بمرورك الاكثر من رائع
تسلميلي يا رب أن شاء الله تجيب نتيجة معك

نمو222

Well-known member
معلومات نمو222
هههههههههههه حبيبة قلبي نمو ذاكرتك قوية ما شاء الله عليكي
ما تتصوري قد ايش سعيدة بمرورك الاكثر من رائع
تسلميلي يا رب أن شاء الله تجيب نتيجة معك

تسلمي وانا كمان سعيدة بطلتك من جديد
:38:

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
معلومات Lena Dareen
الله يحفظك يا رب

اسعدني مرورك الرائع
الورد هو ورق الورد اليابس اللي يجي وردي ناصع مش ماء الورد والخلطة انا استعملتها مرتين في الاسبوع وانبسطت بالنتيجة خيييييييير الله اتمنى تجربيها

دمتي بود حبيبة قلبي الله يسعدك

جزاك الله خير على الشرح , فهمت

راح جربها ان شاء الله بعد ما جهز لوازمها

لك مني دعوة حلوة :3:

~UniQuE~

مراقبة أقسام الأستشارات الزوجية ،الأنماط الشخصية
معلومات ~UniQuE~
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

يا هلا و مرحبا حبيبتي رومانسية نورتي المنتدى من جديد ❤❤

مشكوورة على الخلطة و جزاك الله خيرا بس عندي سؤال عن الورد هل هي عشبة و الا الورد اللي احنا نعرفه يعني الزهرة الوردية هههههه
و هل الخلطة هذي بتفيد في تقليل تساقط الشعر و تكثيف جوانب الشعر لانها عندي خفيفة و استخدمت الثوم و الزنجبيل و ما فااد معااي ؟!

رومنسية100%

Well-known member
معلومات رومنسية100%
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

يا هلا و مرحبا حبيبتي رومانسية نورتي المنتدى من جديد ❤❤

مشكوورة على الخلطة و جزاك الله خيرا بس عندي سؤال عن الورد هل هي عشبة و الا الورد اللي احنا نعرفه يعني الزهرة الوردية هههههه
و هل الخلطة هذي بتفيد في تقليل تساقط الشعر و تكثيف جوانب الشعر لانها عندي خفيفة و استخدمت الثوم و الزنجبيل و ما فااد معااي ؟!
حبيبتي يونيك اهلين فيكي اشهد الله إني أحبك فيه وطول فترة غيابي ما نسيتك وتمنيت انك اختي او جارتي مو شخصية بعالم افتراضي. هههههههههههه ادفع عشان بس اشوف حروف تأكدلي غلاء معدنك الاصيل اهديكي اشواقي غلاتي.

اما عن الخلطة الورد اجل هو نفسه الورد اللي تعرفيه هو الورد الوردي المجفف اللي يستعمل للامساك واللي يستخلص منه ماء الورد ويحمل نفس الريحة

اما مشكلتك حبيبتي علاجها بالعادات الصحية في العناية بالشعر بطريقتك بالتمشيط والتغسيل وحتى كثرة استعمال السشوار والصبغات وماركات مواد العناية بالشعر وخاصة زيت السيروم خطير جدا على الشعر

اتمنى اكون افدتك لك دعواتي بظهر الغيب الله يرزقك يلي ببالك هو ولي ذلك والقادر عليه يحفظك الاهي

اتمنى ما اكون تاخرت بالاجابة واعذري ضروفي

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه