قررت اترك زوجي فترة من الزمن فما رأيكم خواتي

احصائياتى
الردود
37
المشاهدات
7K

Getara

معلومات Getara
قررت اترك زوجي فترة من الزمن فما رأيكم خواتي
السلام عليكم كيفكم يا اخواتي مثل ما انتو شايفين الموضوع
أنا قررت أترك زوجي لفترة من الزمن حتى يحس بقيمتي بتقولو لي ليش اقولكم بسبب اهاناته المتكررة لي قدام الناس وبيني وبينو وبسبب اسلوب الاستهزاء والاستهتار والاستحقار لي ولكلامي وبسبب تهدديداتة المتكررة لي كل ماطلبت شي وكل مااعترضت على شي بلباقة والله بلباقة قالي لا وروحي بيت اهلك خلاص احس مو قادرة اتحمل بتسألوني ايش السبب السبب اني البارح عرضت علية نطلع نتغدى برا ونشوي وكانت اول مرة لي انا وزوجي بالعادة نطلع ومعانا كل العالم اللي يعرفهم واللي مايعرفهم يعزمهم المهم من وقت مانزلنا كانو في مجموعة بنات قدامنا وكان معاهم والدهم وصراحة البنات جدآ محترمات وكانو يلعبون في المراجيح ومتسترات لكن زوجي من وقت ماجو وهوا مركز معاهم يمكن ساعة او اكثر مرة يقولي البنات ليش يلعبون ومرة يقولي شوفيهم يلعبون انا قولت عادي وبما انهم لعبو تصدق حمسوني اروح العب كمان انا واخذت بنتي وروحت العبها والعب معاها بعيد عن زوجي وعن البنات لما رجعت وجلست قومت احكيه عن بنتي كيف كانت مبسوطة ومستغربة فجأة قال تتوقعين البنات اللي معاهم امهم او اختهم الكبيرة قلت الله اعلم قالي تتوقعي دوبهم خلصو اختبارات وجو يغيرون جو قلت يمكن قال طيب اشبهم ع المراجيح من اول ماجو قولت حبيبي دع الخلق للخالق معاهم امهم والا معاهم عفريت مالنا صلاح في الناس تخيلووووو ايش سوا فيني قام يسبني ويدعي علي قدامهم عفريت ياخذك ان شاءالله الله يشيلك ليش تدعين عليهم وليش تغلطين وانتي وانتي وانتي وانتي يا ربي لا اله الا الله حتى بالجن استعان علي عشان بس كلمة عفريت وانا قلتها بعفوية وكنت اضحك يعني ماقصدت شي انا سكت ماعاد تكلمت تخيلو البنات ووالدهم لاحظو مساكين راحو ولا كملو للعب الزبدة قام زوجي قالي انا ماعاد لي دخل في الغداء تبغي تتغدي والا بكيفك علمآ ان الغداء كان على حسابي يعني حبيت اكسر الروتين وكذا اللي زعلني مو ان زوجي كان ساكت من اول ماطلعنا وكان متملل مني ومن الطلعة لا والله تعودت علية ودايم يقولها لي انا احس بملل معاك برغم اني ما اتكلم كثير يعني اذا فتح موضوع سولفت فيه غير كذا صرت ملتزمة بالصمت وبعييييييدة كل البعد عن النكد واستمتع بطلعتي حتى لو كان هو متضايق ماصرت اهتم صراحة وكمان مازعلت انو مركز ع البنات تصدقون ماجاني احساس غيرة ولا شي لاني خلاص تعودت علية يمدح هذي ويتفرج في هذي ويسولف مع هذي اذا كنا في محل ويبيعون فيه بنات فصرت اشوف نفسي في المراية واقول الحمدلله اني اجمل منهم يعني ثقتي في نفسي توب اللهم لك الحمد اللي زعلني يا بنات اهانتو لي وكثرة السب والشتم واللعن بدون سبب وبدون وجه حق والله مو اول مرة دايم يكررها باختلاف المواقف مثلا اذا شاف مجموعة من البنات فجأة يقوم يهزئني قدامهم او ينفخ علي وانا استغرب احيان اسألو انا يقولي ايه انتي والله حتى البنات يستغربون مثلي نجلس كلنا نطالع فيه باستغراب ودهشة هههههههههههههه طيب اللين متى والله اني ضحكت من مواقفو الغبيه الله يهديه في البداية حاولت اللتمس له العذر وقلت بسبب تعاملي السيء معاهـ أول ستة شهور من زواجنا بعدين تغيرت وبشهادتة زوجي اني صرت له الزوجة اللي يتمناها طيب انا لي سنة بعاني معاهـ عل وعسى يعطيني وجه مرة ماكأني موجودة يا بنات زوجي احيان اسالو مايرد واذا رد يرد بتقزز واذا كلمتو عن بنتنا وايش تحتاج وكذا يسفهني قولت خليني ارقية واحثو على الصلاة زاااااااد استهتارو صاااار اخس من اول نهائيآ ماعاد يصلي يشوفني اصلي ويسمع الاذان وعادي مو كأن صاير شي يشوفني كل لليلة اقوم بالبقرة وقريتها اكثر من مرة في موية وشربنا واغتسلنا وتوضينا منها وكل مالو مافي أي تجاوب يعني ع الاقل يبتسم لي واللي لاحظتو عليه من فترة صار بخيل معايا بطريقة بشعة حتى الاكل صار محسوب عليا تخيلو احيان انتظرو ينام عشان اكل وكمان اكل بالخفى عنه وكثير شوف اشياء في أي مكان تعجبني او ابغاها مايرضى يشتريها لي بشرتي تدمرت شعري تدمر وخلصت منتجاتي وابد مو راضي يعطيني فلوس او يشتري لي بتقولولن خلطات طبيعية في البيت ايش رايكم ان البيت فاضي بسبب الديون اللي اخوة السبب فيها وعرغت انو بيحرمني عشان يصرف على اخوانو رجال كبار موظفين ومو متزوجين الله يغفر لزوجي وأهل زوجي ويسامحهم الامل في الله موجود والحمدلله والامل في زوجي بعد الله موجود بس زوجي والمشكلة في زوجي مو فيني ولا في أهلو ولا في أهلي ولا حتى حسد ولا شي زوجي صعب المراس وصراحة تعبني معاه لكني قررت اروح بيت الوالد ارتاح فيه كم اسبوع بما ان زوجة الوالد مشغولة عند اهلها وماراح ترجع قريب عسى الله يهديه ويفتح على قلبة ويححس بقيمتي ايش رايكم بنات ترا هذا الكلام مو من موقف والله لا والله انها من مواقف متكررة بقولكم معلومة زوجي يتعامل معايا على اساس اني انا حرمة ابوهـ وهوا أبوهـ يعني هو ماكان كذا الا بعد ابوة قالو ترا حرمتك نسخة من زوجتي بسبب ان ابو زوجي الله يستر عليه بس ويغفر لو وخلاص زوجي تمسك بهذي القاعدة فصار نسخة من ابوهـ وكمان من كثر مايشوف عماتو يهينون ازواجهم فيحسب اني مثلهم يعني رواسب داخلية قديمة في دماغو الزبدة ايش تنصحوووني لاني استخرت الله وبعدها قولت خلوني استشيركم لعل الله يحدث بعد ذلك امر طبعأ عشان ماتحتارون في النمط زوجي شمالي غربي وانا شماليه شرقية J

rwdaoo2000

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات rwdaoo2000
ربى يصلح حالى و حالك
المشكل انه ممكن ياخذها عليكى دام هذا تفكيره و يتهمك انك زوجة مهملة روحتى لاهلك تريحى نفسك و تركتيه وحده ... استخيرى الله فعلا مرات اخرى و اعملى باخلاقك و استاذنيه دون ان تفسرى ان ودك تتركيه وحده و انو ودك تطمنى على ابوك لانه وحده

Getara

معلومات Getara
ربى يصلح حالى و حالك
المشكل انه ممكن ياخذها عليكى دام هذا تفكيره و يتهمك انك زوجة مهملة روحتى لاهلك تريحى نفسك و تركتيه وحده ... استخيرى الله فعلا مرات اخرى و اعملى باخلاقك و استاذنيه دون ان تفسرى ان ودك تتركيه وحده و انو ودك تطمنى على ابوك لانه وحده
ان شاء الله اكيد ماراح اطلب بزعل لا بطلب بهدوء وبتحجج

ليلاس باريسية

Well-known member
معلومات ليلاس باريسية
اكملي برنامجك العلاجي ببيتك ولا تخرجي منه اختي
فيحسب ذلك ضدك وتكون حجة عليك

لا تركزي كثيرا على معاملته السيئة
اعرضي عنها
عامليه باحسان
فهل جزاء الاحسان الا الاحسان
مهما كانت قسوته وصلابته فسيلين

حاولي تخليه ينسى الست الاشهر الاولى
بالافعال وليس بالاقوال

بالافعال اقول

الله يصلح حالك

شمس بيني وبينك

متميزه قسم الانماط الشخصيه
معلومات شمس بيني وبينك

مساء الخير -

ان طلعتي لاترجعي لانه حترجع ريما لعادتها القديمة

بصراحة ومن الآخر -

هو فيه كل كل كل امراض العالم النفسية

لكن واركز على لكن

انتي مش عارفة تتعاملي مع هذه الشخصية -

بنفسك قايلة انه من الشخصيات الصعبة وهو فعلا منهم

والشخصيات هذه الهجر كأنه تعطيه اجازة منك ياذكية

بيطلع يترفه ويغير جو لاتظني وتحسبي انه بيجلس يبكي على الاطلال عليكي - غلطانة

ينفع مع هذه الشخصية - اسلوب ثااااااااااااااااااااااني

هو التجااااااهل -التجاااااهل

انتي بتركضي وراه وانا مصرة انك بتركضي وراه

خرجني دخلني كلمني هرجني -

هل حضرتك تعملي ؟

هل حضرتك تدرسي ؟

اظن والله اعلم انك بين اربع حيطان

بدل من خروجك للراحة وتركك له عشان تريحي اعصابك مثل ماانتي مخططة وفاكرة بقولك من الان انه بيسيبك تخبطي راسك انتي وبنفسك

يعني السلاح الي حتحاربيه بيه حتوجهيه ناحية نفسك انتي وهو ولا همه

اصري انك تعملي او تكملي دراسة راح يتغير في معاملته معاكي وراح يشوفك مهمة

انتي مش مهمة في نظره لذلك بيجرحك ويحتقرك

Getara

معلومات Getara

مساء الخير -

ان طلعتي لاترجعي لانه حترجع ريما لعادتها القديمة

بصراحة ومن الآخر -

هو فيه كل كل كل امراض العالم النفسية

لكن واركز على لكن

انتي مش عارفة تتعاملي مع هذه الشخصية -

بنفسك قايلة انه من الشخصيات الصعبة وهو فعلا منهم

والشخصيات هذه الهجر كأنه تعطيه اجازة منك ياذكية

بيطلع يترفه ويغير جو لاتظني وتحسبي انه بيجلس يبكي على الاطلال عليكي - غلطانة

ينفع مع هذه الشخصية - اسلوب ثااااااااااااااااااااااني

هو التجااااااهل -التجاااااهل

انتي بتركضي وراه وانا مصرة انك بتركضي وراه

خرجني دخلني كلمني هرجني -

هل حضرتك تعملي ؟

هل حضرتك تدرسي ؟

اظن والله اعلم انك بين اربع حيطان

بدل من خروجك للراحة وتركك له عشان تريحي اعصابك مثل ماانتي مخططة وفاكرة بقولك من الان انه بيسيبك تخبطي راسك انتي وبنفسك

يعني السلاح الي حتحاربيه بيه حتوجهيه ناحية نفسك انتي وهو ولا همه

اصري انك تعملي او تكملي دراسة راح يتغير في معاملته معاكي وراح يشوفك مهمة

انتي مش مهمة في نظره لذلك بيجرحك ويحتقرك

أنا أدرس وكنت موظفة وفي ممكان مهم ومركزي كان مرموق يعني انا انسانة ابدآ مو قدرية بالعكس ناجحة وناجحة جدآ اول ستة شهور كنت ملتصقة ونكدية وعصبية وعنيدة ما انكر بس بعدين تجاهلت زوجي واهتميت بنفسي وبعدها ولدت واهتميت ببنتي لما اطلب اطلع من البيت فهذا لي انا مو لزوجي لاني مو معقولة بجلس محبوسة طوال العمر وما اعرف من الطلعات اللي بيتي وبيت اهلي واهلو ولكن انا اطلب عشان مستحيل زوجي يطلعني زوجي مريض نفسي محد ينكر وعندو رواسب داخلية كمان محد ينكر انا فعلآ تعبت معاهـ لاني حتى اذا تجاهلتو يعصب ويتمادى في الاهانة والغلط وانا فعلآ متجاهلة زوجي ومنشغلة في دراستي ومنشغلة في مستقبلي لاني ناوية اذا تخرجت هذي السنة اكمل ماجستير وكمان منشغلة بتعليم بنتي وبجاراتي وعايشة حياتي بس اهانتو المتكررة حتى بعد ما اخلص صلاة احيان يجي ويتهمني ويقولي منافقة كذابة وووو الخ انا بفكر اروح بيت اهلي لانو راح يوديني بيت اهلو الاسبوع الجاي وانا من جد ماعاد اتحمل اروح عندهم بسبب التحرشات خلاص تعبت نفسي اطلع من ملابسي واهج من هذ العايلة حسيبهم الله وكفى

Getara

معلومات Getara
اكملي برنامجك العلاجي ببيتك ولا تخرجي منه اختي
فيحسب ذلك ضدك وتكون حجة عليك

لا تركزي كثيرا على معاملته السيئة
اعرضي عنها
عامليه باحسان
فهل جزاء الاحسان الا الاحسان
مهما كانت قسوته وصلابته فسيلين

حاولي تخليه ينسى الست الاشهر الاولى
بالافعال وليس بالاقوال

بالافعال اقول

الله يصلح حالك

سنة وأنا أكظم غيضي وأعفي عنه سنة وأنا مرحبة فيه بكل عيوبو يا ناس حتى ماني ملتصقة ولا متكلمة بالعكس معطيتو الجو اللي يتمناهـ وأكثر بس أنا كمان أبغى أرتاح منه والله تعبت أبغى أريح نفسي شوي

Getara

معلومات Getara
طيب يا أخت شمس علميني أسلوب التجاهل اللي ينفع معاهـ يمكن أسلوب تجاهلي له غلط يمكن تجاهلي له هو اللي خلاهـ يتمادى معايا علميني اللنسان خلق ليتعلم

rwdaoo2000

معلومات rwdaoo2000
حبيبتى فى كلمة ذكرتيها فى كلامك يجب تقفى عندها
الا و هى انكى حين تكونى تصلى و بين يدى الله يتهمك بالنفاق و الكذب ... هل هو يعلم السر و اخفى ... العبادات بين الانسان و ربه لا يستطيع التدخل فيها والحكم عليها الا كل جاحد .
و من كلامك ايضا و من ماضيكى قبل الزواج انى كنتى تعيشى و تعملى بسم الله ما شاء الله لا قوة الا بالله كانت حياتك رغدة نوعا ما ..
السؤال حبيبتى هل شعرتى ان هذه الزيجة لم تكن ليكى و لم يكن هذا الزوج فارس احلامك ؟ مما انعكس بالسلب على اول فترات زواجكم و التى من المفترض انها اسعد ايام الازواج ..
ان كان هذا فقد وصله كبريائك او انه بسبب التربية او الترسبات القديمة لم يستطع فهمك او مجاراتك او استيعابك ..
لذلك اصلاحه لن يكون سهل و ان شاء الله لن يكون صعب ..
هو يحاول استفزازك و التحقيرمن شائك لشعوره الداخلى بكبريائك و تعاليكى عليه .
كملى برنامجى العلاجى و كونى الزوجة التى يتخيلها و اتركى الامر بيد لله ملين القلب

Getara

معلومات Getara
حبيبتى فى كلمة ذكرتيها فى كلامك يجب تقفى عندها
الا و هى انكى حين تكونى تصلى و بين يدى الله يتهمك بالنفاق و الكذب ... هل هو يعلم السر و اخفى ... العبادات بين الانسان و ربه لا يستطيع التدخل فيها والحكم عليها الا كل جاحد .
و من كلامك ايضا و من ماضيكى قبل الزواج انى كنتى تعيشى و تعملى بسم الله ما شاء الله لا قوة الا بالله كانت حياتك رغدة نوعا ما ..
السؤال حبيبتى هل شعرتى ان هذه الزيجة لم تكن ليكى و لم يكن هذا الزوج فارس احلامك ؟ مما انعكس بالسلب على اول فترات زواجكم و التى من المفترض انها اسعد ايام الازواج ..
ان كان هذا فقد وصله كبريائك او انه بسبب التربية او الترسبات القديمة لم يستطع فهمك او مجاراتك او استيعابك ..
لذلك اصلاحه لن يكون سهل و ان شاء الله لن يكون صعب ..
هو يحاول استفزازك و التحقيرمن شائك لشعوره الداخلى بكبريائك و تعاليكى عليه .
كملى برنامجى العلاجى و كونى الزوجة التى يتخيلها و اتركى الامر بيد لله ملين القلب
بالعكس هو كان فعلآ الانسان اللي اتمنى المشكلة محد حاس فيني وفاهم ان زوجي متغير عليا بسبب كلام من شخص جاء عندنا البيت وشاف كيف نحنا عايشين شاف الرقي والاتكيت والبرستيج والدلع ووووو الخ برغم المشاكل اللي كانت بيننا بس كنت انا وزوجي نداري على بعض وكل واحد فينا يجري للثاني عشان مايخسرو لكن بعد ماهذا الشخص تكلم مع زوجي تحت عند مدخل العمارة فترة شروق الشمس في شهر 11 زوجي طلع متغييييير انسان ثاااااااني لدرجة انو قالي ابغى اتزوج وحدة تعلمك الادب ومن بعدها زوجي ماعاد يقرب مني او يجامعني او حتى يبين عاطفتو او يحترمني او يحسب لي حساب والله قلبي محروق زوجي لما جاء وتزوجني قالي انا ابغاك تساعديني اني اتغير للاحسن واحون انسان ناجح حتى كان يبغى يكمل دراسة وووو حتى لو كانت فيه مشاكل بس ماكل بسيطة وتنتهي في وقتها ونرجع لبعض بس زيارة هذا الانسان فرقت كثير طيب انا كل ما اوقف بين يدي الله ما اشىف غيرو وقلبي ماينغزني غير منو واللحين اقول لنفسي وانا وين عقلي يوم اني ما انتبهت ان زوجي تغير عليا من بعد زيارتو لنا ليش مالاحظت وصار يتردد هذا الانسان على ذهني الا بعد القيام والمداومة على سورة البقرة للأسف محد راضي يعطيني فرصة اعيش مع زوجي بطريقتي لو سنة بس احس اني متزوجة من اول ما انخطبت وانا مشاكل في مشاكل بسبب اهلي في البداية وبعدين اهلو الله يسامحهم الله يغفرلهم الله يبيحهم ويحللهم ويجي هو ويكمل الناقص

معلومات سحابة مطر 21
انا مع كلام rwdaoo2000

اضافة الى ذالك الصلاة ما تتهاوني فيها ولا تنسي انتى الان برتبة مجاهدة لانك تجاهدي زوجك ع طاعات ان شاء الله ربي يكتب لك الاجر ويهدي لك، زوجك ..

بداية الزواج انتى ما كنتي تحبي زوجك و كاني فهمت انك ما اعطيتيه حقوقه المعنوية اللتي تشعره بالرجولة وانك معجبه فيه ....

بعد ستة اشهر انتى حملتي ببنتك وحسيتي انه الان لازم تعدلي من وضعك مع زوجك لانه خلاص في بيبي بالطريق .... زوجك في تلك اللحظات يعيش لحظة صدمة لانه هو اللي يضحي عشان اخوانه ويكرم عليهم وانتى ما قدرتي ذا الشي بل تضايقتي منه وذا بسبب تقصيرة تجاهك ....

زوجك صار يستحقر تصرافتك ويحاول انتقادك بكثرة لانه كرهك وكره غرورك بنفسك واسنحقارك له وقاس حياته مع حيات والدة واقربائه الفاشلة ..

الحل .....

1... يتم دراسة شخصيتك وشخصية زوجك من جميع النواحي من بدية حياتكم ((الطفولة)) الى الان .... الجانب التعليمي .. الجانب الثقافي .. الجانب الاقتصادي .. الجانب الاجتماعي .. الجانب الديني ...

ويجب ان تكون علاقتكم مع بعض علاقة تكامل
والباقي ساعود لك

ليلاس باريسية

Well-known member
معلومات ليلاس باريسية
سنة وأنا أكظم غيضي وأعفي عنه سنة وأنا مرحبة فيه بكل عيوبو يا ناس حتى ماني ملتصقة ولا متكلمة بالعكس معطيتو الجو اللي يتمناهـ وأكثر بس أنا كمان أبغى أرتاح منه والله تعبت أبغى أريح نفسي شوي

يا حبيبتي

ارتاحي في بيتك

و

قومي بواجباتك المنزلية وفوقها ابتسامة فقط
لا تفتعلي مشاكل حتى تحطي غلك فيه
لا تحاولي تجذبي انتباهه باي شكل
لا تكلميه حتى يكلمك
الا اذا كان مستحقاتك انتي والبنت

اما عن التجاهل صدقت الاخت
اقولك سر من اسراري

زوجي مزاجي جدااااا
في اللاول كنت احس بالحزن لما يكون جافي معي
ومااعرف اتصرف
وكنت اسالو مليون مرة ليش مزاجو معكر
لكن الان صرت لما تجيه حالتو اتحاشاه واتجاهلو
كانو

رجل كرسي

ركزي

جيبي ورقة وقلم واكتبي
كيف كتنتي تتصرفي معاه واعملي العكس

rwdaoo2000

معلومات rwdaoo2000
حسبى الله فى كل من يخرب البيوت ..
واضح ان هذا الشخص له تاثير قوى على زوجك و الا ما كان تاثر من كلامه بهذه السرعة وزوجك نفسه كان جاهز نفسيا لاستيعاب كلام هذا الشخص لانه تصرف معكى بهذه الطريقة فى نفس اليوم و نفس اللحظة التى غادر فيها هذا الشيطان فلا زوجك معفى من هذا الذى يحدث ولا انتى معفية من عدم احساسك بهذا التغيير فى نفس اللحظة .
و لانستبعد ان يكون هذا الشخص و العلم عند الله ان يكون قد فعل شئ ببيتكم
مثل ما قالت الاخت سحابة انتى الان فى جهاد .. اما النصر او الهزيمة و من كلامك فهمت انكى لست الشخص الذى يقبل بالهزيمة فنحن اخواتك هنا ننتظر منكى عصير النصر لا قهوة الهزيمة

Getara

معلومات Getara
انا مع كلام rwdaoo2000

اضافة الى ذالك الصلاة ما تتهاوني فيها ولا تنسي انتى الان برتبة مجاهدة لانك تجاهدي زوجك ع طاعات ان شاء الله ربي يكتب لك الاجر ويهدي لك، زوجك ..

بداية الزواج انتى ما كنتي تحبي زوجك و كاني فهمت انك ما اعطيتيه حقوقه المعنوية اللتي تشعره بالرجولة وانك معجبه فيه ....

بعد ستة اشهر انتى حملتي ببنتك وحسيتي انه الان لازم تعدلي من وضعك مع زوجك لانه خلاص في بيبي بالطريق .... زوجك في تلك اللحظات يعيش لحظة صدمة لانه هو اللي يضحي عشان اخوانه ويكرم عليهم وانتى ما قدرتي ذا الشي بل تضايقتي منه وذا بسبب تقصيرة تجاهك ....

زوجك صار يستحقر تصرافتك ويحاول انتقادك بكثرة لانه كرهك وكره غرورك بنفسك واسنحقارك له وقاس حياته مع حيات والدة واقربائه الفاشلة ..

الحل .....

1... يتم دراسة شخصيتك وشخصية زوجك من جميع النواحي من بدية حياتكم ((الطفولة)) الى الان .... الجانب التعليمي .. الجانب الثقافي .. الجانب الاقتصادي .. الجانب الاجتماعي .. الجانب الديني ...

ويجب ان تكون علاقتكم مع بعض علاقة تكامل
والباقي ساعود لك
انا معاكم كمان اصلآ اكثر شي مخوفني منه ومخليني مو طايقتو الصلاة اعوذبالله من الشيطان الرجيم بس بصراحة اليوم تعمدت اصلي الفروض كلها قدامو فصلى الفروض قدامي بس بدون كلام
ماعندي مشكلة في اللي حابة تعرفية بكون صريحة وواضحة معاك عني وعن زوجي بس تبغيها عام او خاص

Getara

معلومات Getara
حسبى الله فى كل من يخرب البيوت ..
واضح ان هذا الشخص له تاثير قوى على زوجك و الا ما كان تاثر من كلامه بهذه السرعة وزوجك نفسه كان جاهز نفسيا لاستيعاب كلام هذا الشخص لانه تصرف معكى بهذه الطريقة فى نفس اليوم و نفس اللحظة التى غادر فيها هذا الشيطان فلا زوجك معفى من هذا الذى يحدث ولا انتى معفية من عدم احساسك بهذا التغيير فى نفس اللحظة .
و لانستبعد ان يكون هذا الشخص و العلم عند الله ان يكون قد فعل شئ ببيتكم
مثل ما قالت الاخت سحابة انتى الان فى جهاد .. اما النصر او الهزيمة و من كلامك فهمت انكى لست الشخص الذى يقبل بالهزيمة فنحن اخواتك هنا ننتظر منكى عصير النصر لا قهوة الهزيمة
فعلآ كلامك لولا مخافة الله كنت ذكرت ايش يقرب هذا الشخص لزوجي وفعلآ انا ماااااااا اقبل بالهزيمة ولا احب اسلم واستسلم من وانا صغيرة وبالدليل اني ماخليت طريق الا مشيت فيه عشان القى حل وارجع زوجي لي مثل ماكان واحسن والله ماراح يخيبني لاني ابغى احافظ على نفسي وبنتي وزوجي وبيتي ان شاء الله الامور طيبة وانتو صراحة حمستوني بردودكم بس تكفون لا تتركوني كونو معايا وجهوني انصحوني اعطوني حلول مشتركة وباذن الله راح افرحكم قريب الله لا يحرمني منكم يا خواتي

rwdaoo2000

معلومات rwdaoo2000
فعلآ كلامك لولا مخافة الله كنت ذكرت ايش يقرب هذا الشخص لزوجي وفعلآ انا ماااااااا اقبل بالهزيمة ولا احب اسلم واستسلم من وانا صغيرة وبالدليل اني ماخليت طريق الا مشيت فيه عشان القى حل وارجع زوجي لي مثل ماكان واحسن والله ماراح يخيبني لاني ابغى احافظ على نفسي وبنتي وزوجي وبيتي ان شاء الله الامور طيبة وانتو صراحة حمستوني بردودكم بس تكفون لا تتركوني كونو معايا وجهوني انصحوني اعطوني حلول مشتركة وباذن الله راح افرحكم قريب الله لا يحرمني منكم يا خواتي
ههههههههه يعنى انتظرعصير ان شاء الله عن قريب؟
اكيد كلنا هنا من اللى شوفته وعن جد و يعلم الله وجدت اخوات و لكن ليسوا من نفس الرحم ... بارك الله فيكم اجمعين
و ربى يقدرنى اساعدك مثل ما الجميع ساعدنى دون ان تشعروا .. و للأاسف غالب الشر ما يجى الا من اقرب الناس و ربى مثل ما حصل معى و اولهم بنت عمى اللى تربينا مع بعض فى بيت واحد

Getara

معلومات Getara
ههههههههه يعنى انتظرعصير ان شاء الله عن قريب؟
اكيد كلنا هنا من اللى شوفته وعن جد و يعلم الله وجدت اخوات و لكن ليسوا من نفس الرحم ... بارك الله فيكم اجمعين
و ربى يقدرنى اساعدك مثل ما الجميع ساعدنى دون ان تشعروا .. و للأاسف غالب الشر ما يجى الا من اقرب الناس و ربى مثل ما حصل معى و اولهم بنت عمى اللى تربينا مع بعض فى بيت واحد
انتظريه يا حبيبتي ونهاية انتظارك عصير لزيز بارد يسرسح ع القلب ان شاء الله
فعلآ انا اول ما اوقع في مشكلة او اي شي يصير معايا اجي استشيركم بعد استخارة الله يارب يسعدكم ويجزاكم خير وانا متأكدة ان نصايحكم وحلولكم صحيحة ومنها فايدة نتيجة مروركم بتجارب مع ازواجكم فخلاص اكتسبتو الخبرة الله يسخرلكم

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه