قبل ما تصبغي شعرج وتندمي ادخلي من فضلك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

زوجي وبس

معلومات زوجي وبس
غاليتي ، أنا أستعمل الحنة بانتظام على شعري ، و الحين ودي أصبغه بالسن إن

اللي ينباع بالصيدلية ، يعني صبغة سريعة و خفيفة بالبيت ، علما أنه متوسط الطول و متقصف و جااااف

لكن ما أقدر أقاوووم ، أبي أفتح لونه حتى لو درجة وحدة ، و تنصحيني أشقر حواجبي

إذا سويت لشعري سن إن ، ودي أغير شكلي نهائيا

علما إن شعري أسود فيه رده حمرة و حواجبي سود
ما يستوي تصبغين شعرج لانج حانة ما بيطبق اللون

زوجي وبس

معلومات زوجي وبس
السموحة من الجميع ما اقدر ارد على اسئلتكم

الى عندها سؤال ممكن تراسلني عالخاص بيكون اسهل واسرع

أم محمد2010

معلومات أم محمد2010
الله يسعدك على هذي المعلومات والخبره الجميله
انا ياحلوه كنت احني شعري قبل ثلاث سنوات وقبل ماا حنيه كان شعري هاي لايت واستمريت سنه وبعدين قصيت و صبغته بني
غامق ومع الشاورنزلت الصبغه في خلال شهروطلع لون شعري لونين الجذور لون اسود تقريبا النص والباقي لون احمر وقفت الحنا واستمريت على السدرسنه ونص وبعدين خصلت خصل قبل تسعه شهور لونين لون اشقر رمادي ولون بني
الكوافيره هي الي قالت اللونين هذي هي الي تناسبك عشان مايتعب شعرك في سحب اللون وعشان انا قلت لها اني كنت احني وصبغت بني غامق وقصيت كمان في الخصل
انا الان شعري يتساقط بشكل غير طبيعي لدرجة اني مجمعته في كيس وينعمل منه (باروكه شعر )
ورحت لصيدليه في امريكا واعطتني حبوب فيتامين لشعر والاظافر والجلد وتقول خلال ثلاث اسابيع اذا مالاحظتي
شئ رجعيها وخذي فلوسك الحمدلله شعري خف التساقط شوي
الان ,,,,,,,,,,,,,,,شعري يعتبرطويل تقريبانهايه الظهر بشوي وابغى اصبغه لون واحد كامل وزوجي يبغى هاي لايت
صراحه اللون الي قاله شوي غريب وهو الارضيه زيتي غامق والخصل الثلجي الرمادي على طويل مايفضل القصير
وانا محتاره في ............................
*****هل اذا صبغت شعري راح يتضرر ويتساقط ويضعف زي اول ؟
****هل هذا اللون فعلا موجود؟ام اريح شعري هذي السنه واستعادة حيويته مثل اول؟
****ارجوك ساعديني لان زوجي يبغاني اغير اللوك وانا جدا محتاره
ملاحظه,,,,,,((((,لون بشرتي بيضاء وعيوني عسليه مرررررررررررره فاتحه وملامحي جدا جميله وطويله وقوامي رشيق) ))

دلع و حلا

معلومات دلع و حلا
حبيبيتي قريت كل ردودك من اولها لاخرها و باين عليكي فعلا خبيرة

انا شعري مصبوغ بني و بدي اصبغو اسود فحمي يعني اغمق درجة من الاسود سمعت انو

في صبغات بتنعمل بخلطات الحنة و هي احسن للشعر من الصبغة لانو انا شعري تعبان متل مثلا
صبغة نبات ورد النيل لشعر أسود فاحم
المكونات: مقدار مناسب من الحناء + ملعقة من نبات النيل ( jndigo ) المسحوق [ يحتوي هذا النبات على صبغة زرقاء ] + بياض بيضة + مقدار مناسب من الماء المغلي + مقدار مماثل من زيت الذرة
الطريقة: تدلك فروة الرأس بكمية وفيرة من زيت الذرة؛ لتجنب جفاف الشعر، ثم تمزج المكونات للحصول على عجينة، ثم تفرد العجينة على الشعر، وتترك لمدة ساعتين، ثم يغسل بعدها الشعر بالشامبو. ويعتبر نبات ورد النيل من أكثر الصبغات التي تجعل الشعر أسود لامع.

صحيح هي الخلطة تعطيني اغمق درجة من درجات السواد ؟ بدي اسود غامق كتير كتير
و انا ناوية استخدم هل خلطة بانتظام يعني كل شهر مرة و لا ممكن تروح بالشامبو قبل شهر ؟
انو احسن للشعر هل خلطة يلي فيها حنة و لا استخدم صبغة لون اسود من لوريال مثلا ؟

قبل ما استخدمها هل خلطة و اندم عندي سؤال و هو انا بدي ارجع اصبغ شعري بني مع خصل ثلجي بعد سنة بيمشي الحال و يلا ما تعلق اي صبغة او خصل على الشعر المحنى ؟ و اديش بدها وقت بعد الحنة لتعلق الصبغة علما ؟انو انا حاستعمل الحنة كل شهر مرة

اذا عندك خلطة طبيعية ما فيها حنة لصبع الشعر اغمق درجات الاسود ممكن تعطيني ياها ؟

في شي صبغة من خلطة طبيعية تعطي اللون البلاتيني الثلجي يعني متل لون الميش يلي يعملو فيه خصل؟

معلومات نجوم نص اليل
يعطيك العافيه وش احسن انواع الصبغه الغامقه الي ماتعدم الشعر لان شعري معدمته وابغى ابداى اعتني فيه مع العلم اني صابغته لون فاتح ونازله الصبغه لنص تقريبا 000000000 ومشكوره

أم آرام

معلومات أم آرام
الموقع الالكتروني
sites.google.com
عزيزتي انا لون شعري متل هيك تقريبا

راح اعمل خلال هالكام يوم فرد ب سوفت اند بيوتفل
بس اشك انه مو الاصلي لانه اسنان البنت مو ظاهرين و العلبة لونها الاساسي ابيض
المهم حابه افرده ع العيد الصغير بعد ثلاث شهور اصبغه بس بدي اسم صبغة خالية من الامونيا و تكون بتروح مع الوقت يعني بتصبغ الشعر من الخارج فقط و تعطيني لون مثل هيك

اسفه كثير هلا انتبهت لاعتذارك عن الرد

ورقه توت

معلومات ورقه توت
ياريت تردي صحيح تعبناكي الله يجعله بميزان حسناتك ماصدقت الاقي خبيره شعري الصبغه نازله منه لون بني فاتح وناويه اصبغه اسودمزرق اش اسم الصبغه وتكون فيهالمعه تكفففففففففففففففففففففيييييييييييين نفسي فيها بس ماعرف اش الصبغه المضمونه

كيكوموش

معلومات كيكوموش
السلام عليكم **انا سجلت عشانج هههههه يعطيج العافيه والله. **

حبيبتي انا صبغة من قارنيه بني غزالي وطلع شوكلاته يجنن وعاجبني**
بس المشكله قبل ماصبغ بكم يوم سويت سحب لون لاطراف شعري يادوب طول اصبع اليد ولم صبغت صارت الخصل بني غزالي نفس الي بالعلبه تبع الصبغه لانها مسحوبه وانا قاصه قصير لحد الرقبه فهمتي. فشكلها صاير مو حلو كاني ماعرفت اصبغ <ليش تفتحين من الاساس ?**

فا كيف اوحد اللون ومع العلم يا احافظ ع البني شوكلت هاذا او افتح شعري كله زي لون الخصل اللونين عاجبيني بس مو طابقين ع بعض بنفس الشعر فا وش رايك افتح ولا اغمق الخصل. **

وايش هي الالوان الي اخذها ?

حگآیة قلپ

معلومات حگآیة قلپ
مشگوره حبیبتی ع الموضوع المهم ?
انا اول مرة اصبغ شعري في حياتي وطلع لونه مش لايق مع وشي حبيت ارجعه تاني لاصله فعملته حنه جلوري
المشگله بقی انه دلوقتی ناشف جدا وهایش دایما
فعایزه اعرف السبب ف الصبغه ولا عشان عملته حنه ?

معلومات حسناء الحسناء
السلام عليكم أختي 
أرجوك أنا محتجاك تساعديني ضروري 
صبغت شعري هاي لايت أنا لون شعري الأصلي بني غامق ومع الهاي لايت صارت فيه خصلات أشقر فاتحة جدا وخصل بني فاااتح وما نسابني مع وجهي وطلع وحححش وما حبيته ومن يوم صبغته وأنا ندمانة وحابة أرجع لون شعري الأصلي
ما عندي أي خبرة في الصبغات وهاذي كانت أول مرة أصبغ 
أرجوكي ردي على أسئلتي في أقرب وقت 
أي درجة لون لازم أشتريها كي تعطيني بني غامق شكولاته وأي ماركة الصبغة تنصحيني بيها والتي لا تضر بشعري أو تخشنه وتنشفه 
الله يحقق لك كل امانيكي 
وشكرا

GoldRose

Active member
معلومات GoldRose
اختي الكريمه فعلا جيتي بوقتك اليوم اشتريت البودره والاكسجين والصبغه وكنت باصبغ بس كنت ادور في النت الطريقه الصحيحه والحمداللله اني شفتك انا صابغه بني غامق وشعري فيه شيب في االجدور واشتريت صبغه كلوستون لون اشقر فاتح جدا والعلبه التانيه اشقر رمادي فاتح وابغا اللون بعد الدمج يطلع عشعري بني غزالي وش تنصحيني احط خصل عمري 40

GoldRose

Active member
معلومات GoldRose
اختي الفاضله ردي بسرعه اخاف اتهور واصبغه دون درايه

معلومات فيض العطاء*
اختي الفاضله ردي بسرعه اخاف اتهور واصبغه دون درايه

أختي الموضوع قديم من 2008 وصاحبة الموضوع ما عادت تدخل فما تستني على الفاضي روحي لأخصائية تجميل واستشيريها

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه