قبل لا يطير زوجك منك بسبب الاطفـــــــــــــــــال شوفي تجربتي !!!!

مهاوي990

معلومات مهاوي990
مشكوررررررررررررررررررررررره

زوجة مهمه

معلومات زوجة مهمه
مشكوره حبيبتي انا حامل وقربت ولادتي ومن الحين وانا احاتي كيف بوفق بين المولود وبين زوجي لاني اهتم حاليا بزوجي كثير وماابقى يحس بالاهمام بعد الولاده ..... وزوجي من النوع اللي مايحب الاطفال كثير...... اتمنى انه يتقبل الوضع ويساعدني علشلن يتاقلم.

جنة أمل

معلومات جنة أمل
صراحة خدامه وحده ما تكفي للطفل الواحد. الوحده تبغى لها خدامه ومساعدة خدامه وطباخه ومساعدة طباخه وسائقة ومساعدة سائقة. عشان الأم ترتاح. (هذي أحلامي ههههههههههههه).

معلومات نكهــة الـقهـوة
>........أحسنت التصرف وأدركت الوقت قبل فولت الأوان........بارك الله فيك........ونفع بتجربتك الآخرين............فبتنظيم الوقت.......وترتيب الأولويات.......تسير حياتنا بسلام.....................

( روح )

معلومات ( روح )
فعلاً ترتيب الوقت مهم جداً

في البداية كان زوجي يصر إني أخلي عيالي صاحين لين يوصل للبيت...حتى لو تأخر فالليل....وفي كل اتصال يقولي خلي العيال صاحين ابغي العب معاهم....

بس كنت اسوي العكس...اعشي العيال وانيمهم من الساعة 8 المسا...وعندي على الأقل 3 ساعات اهتم بنفسي واجلس في هدوء وامارس هواياتي...لين يوصل زوجي

كان يوصل البيت ويشوف العيال نايمين....ويعاتبني ليش نومتهم...

بس مع الأيام....عجبه الوضع وصار هو يحرص إنهم ينامون من وقت....لأن هذا الوقت الوحيد إللي ممكن نجلس فيه مع بعض وبدون ازعاج

روعة مشاعر

معلومات روعة مشاعر
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
فعلاً ترتيب الوقت مهم جداً

في البداية كان زوجي يصر إني أخلي عيالي صاحين لين يوصل للبيت...حتى لو تأخر فالليل....وفي كل اتصال يقولي خلي العيال صاحين ابغي العب معاهم....

بس كنت اسوي العكس...اعشي العيال وانيمهم من الساعة 8 المسا...وعندي على الأقل 3 ساعات اهتم بنفسي واجلس في هدوء وامارس هواياتي...لين يوصل زوجي

كان يوصل البيت ويشوف العيال نايمين....ويعاتبني ليش نومتهم...

بس مع الأيام....عجبه الوضع وصار هو يحرص إنهم ينامون من وقت....لأن هذا الوقت الوحيد إللي ممكن نجلس فيه مع بعض وبدون ازعاج
هذا هو الصح :msn-wink:

المرهفة

معلومات المرهفة
طيب وش رايكم اذا كان وضعي عكس100%
زوجي يحب الاطفال يبيني كل سنة اجيب بزر
ما يرضى نطلع بدونهم او ارسلهم لاهلي لوحدهم
حتى يوم رحنا لعمرة اصر ناخذهم معانا
شكلي اذاحجيت راح يكونون معاي.

ahhat

معلومات ahhat
مشكوووووووووووووه

عبير الحزن

معلومات عبير الحزن
مساكين حنا الحريم كل شي علينا هم ؟؟؟؟ بس طلبات والله حاله المهم مشكوره يا قلبي <<<<وانا قبل لا اجيب البيبي هو كله برا اجل لو اجيبه وش راح يسوي

*أمل*

معلومات *أمل*
مششششكوره عزيزتي
وكل شي بالحياة يحتاج تركيز وتنظيم

انانيه

معلومات انانيه
اقول ماااااااااااااااااااالت ثم ماااااااااااااااالت ثم ماااااااااااااااااااااااالت عليهم اللي مايثمر فيهم شيييييييييي

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه