قالها عدة مرات طابت النفس منك !

احصائياتى
الردود
30
المشاهدات
12K

فرح الغد

معلومات فرح الغد
قالها عدة مرات طابت النفس منك !
[/SIZمتزوجه من اكثر من 20 سنه وعندي 5 اولاد اكبرهم على وشك التخرج من الجامعه علاقتي بزوجي غير مستقره احس انه مو مقتنع في مع اني ولله الحمد مهتمه بنفسي وشكي اصغر من عمري وكثير من الناس يمدحوني ولكن اعتقد ان زوجي يتاثر بكلا م امه واجد فهي دائما تمدح البنات امام اولادها وتتحدث عن عيوب الحريم امامهم 0مشاكلي معه تتراوح بين البخل علينا هل تصدقون انه عمره مااشترى لي هديه او لبناته وكنت اعتقد انه يعاني من ضائقه ماليه كما يقول حتى علمت انه اشترى ارض بملايين صدمت وحسيت اني ساذجه كل العمر هذا ولااعرف عنه شيئ ولاني تربت في بيت اهلي على الصدق والطيبه االمهم E][/SIZقبل 3 اشهر سافر زوجي في العيد لبلد عربي وانا كنت عند اهلي ولما رجع اكتشفت انه كان على علاقه بوحده وانه مازال يكلمهاوشفت فواتير الفندق مباغ خياليه انفقها في اسبوع والمصيبه انه ادخلها الفندق باسمي بصراحه كانت صدمه قويه لان عمري ماسافرت معاه ولانه انسان يصلي ! E]استشرت اخصائيين واستشرت د ناعمه وقلت لي واجهيه بكل قوة واجهته في البدايه انكر حتى لما شاف الفواتير انكر وصار ينام في غرفه لوحده ويقعد طول الليل يكلم وانا احتر ق ولما قلت له ليش ما تنام م
عاي قال
[FONT="Book و[RIGHT][/RIGHT]Antiqua"]انا ماعاد ابغاك ومره قال روحي عند اهلك[/FONT]قلت له انت اخرج هذا بيتي وبيت عيالي تمادى زوجي واصبح ينام خارج البيت مره اومرتين في الاسبوع ولما اكلمه يقول عجبك او روحي بيت اهلك وجدت ادله انه على علاقه بالساقطات وسجلت كلام واحده منهن بعد ان اوهمتها انني واحده منهن ونجحت الخطه وسجلت كلامها ااستشرت الدكتوره ناعمه فقالت لي كلما لازالت ترن في اذني قودي زوجك قودي بيتك وفعلا استجمعت شجاعتي وواجهته وفعلا شعرت انه خاف وهددته انني سافضحه بين اولاده ان استمر وفعلا توقف زوجي عن سهراته وصام عدة ايام من الحج وفرحت ولكن قبل 10 ايام خرج باكرا ولم يعد الاالمساء واكتشفت انه قضى معها ذالك اليوم ولما واجهته باسمها وانه كان معها حاول الانكار ولكنني اخبرته انني اعرف مكانه وان لااعرفه ولكن اردت التهديد وفعلا كلا م الدكتورة نفع وجاء اليوم الثاني معتذرا عن انه اذا اخطا فسامحيني وفعلا بسرعه سامحته بشرط ان لايعود اصبح زوجي يعاملني جيدا ولكني ندمت لماذاسامحته بسرعه ولماذا لم اطلب منه شيء اخاف يرجع مثل الاول لانه اصبح مكتئب ولايتحدث معنا ويخرج من البيت كثير ولما كلمته اليوم عن غيابه قال لي انا كذا عجبك او اذهبي 000شعرت بالجروح تتفتح من جديد وتعبت من الوحده وكثرة غيابه وهروبه من البيت لماذا لم اكن حازمه اكثر لماذا سامحته بسرعه كلمات الدكتوره لازالت ترن في اذني ولكن اخاف ان اشد عليه ويعود الى السابق اشعرانه لايطيقني انا اتعذب حتى اولاده لايسال عنهم وهو قبل سهراته كان يتعاج من الاكتئاب اشارت علي الدكتورة ان ابحث عن عمل ولكن لم اجد ارجوكم ردوعلي واتمنى الدكتوره تجاوبني لاني اشعر انني اهنت نفسي بمسامحته بسرعه بعد كل مافعل جزاكم الله كل خير

f700

معلومات f700
الله يفرج لك في هالثلث الاخير من الليل عاجلا غير اجل ويرد زوجك اليك ردا جميلا انتي وكل مسلمه اسئله ان يسخر لنا ازاوجنا ويهديهم الى الحق انه ولي ذلك والقادر عليه وصلى اللهم على محمد

جووري

معلومات جووري
الله يفرج همك ياعيوني
من وجهة نظري ارى انك تطنيشيييييييييه مررره مررره مررره اعتبري
ان ماله وجود ابداقومي بالواجبات واذا طلبك عطيه حقه واذا ماطلبك
انسيه او تناسيه وبالمقابل اشغلي وقتك موشرط يكون عندك عمل
ممكن تمارسي رياضه و تقرأي كتب وتزوري اقاربك واصدقائك كوني
علاقات اجتماعيه ممكن تاخذي دورات اهتمي بنفسك وانسيه بس لا
تخرجي من بيتك ابدا ابدا ابدا وبإذن الله سيصبح هومن يبحث عنك
ويطلب رضاكي

نادرة

معلومات نادرة
السلام عليكم

غاليتي وددت أن أهمس بإذنك عليك باللجوء إلى الله تعالى انطرحي بين يديه وألحي عليه بالدعاء أن يوفقك ويهدي لك زوجك ويسخره لك ويمن عليه بالتوبة والهداية فالدعااااااااااااااااااااااااء أمره عجييييب ( أمن يجيب المضطر إذا دعاه ويكشف السوء ) والدعاء هو العبادة استعيني بالله وتلمسي ساعات الإستجابة وادعي الله تعالى وأنت موقنة بالإجابة

قال الشافعي رحمه الله تعالى أتهزأبالدعاء وتزدريه *** وماتدري بما فعل الدعاء

سهام الليل لا تخطيء ولكن *** لها أمد وللأمد انقضاء

سأضع لك هذا الدعاء لعل الله تعالى ينفعك به
تقرين سورة البقرة كاااااااااااملة فاهمة كااااااملة وما تقطعينها وتردين تكملينها لا تقرينها بجلسة وحده وتنوين انه الله يفرج عنج همج ويبعد عنج العين
ثاني شي الرقية مالت العين والسحر تقرينها كاملة مع سورة البقرة في ماي ورشي البيت كله هدوم ريلج هدومج صبي بالماي اللي تشربونه راح تحسين انج غلقتي زيادة ماعليه قاومي هالشي بالاستغفار والأذكار وادعي الله أنه يساعدج ويقويج على هالشي
ثالث شي طلعي صدقات على طول وقولي حق ريلج انه يستغفر معاج ويقرى قرآن بيتج لا تخلينه خالي من القرآن يوم
بحط لج دعاء أقريه كل ليلة بعد ما تخلصين سورة البقرة

اللهم أني أدعوك باسمك الأجل الأعز وأدعوك اللهم باسمك الأحد الصمد وأدعوك اللهم باسمك العظيم الوتر وأدعوك اللهم باسمك الكبير المتعال الذي ملاْ الأركان.. اللهم اني أسألك بنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك..واسألك بقدرتك التي قدرت بها علي جميع خلقك..واسألك برحمتك التي وسعت كل شئ.. أن تيسر لي جميع أموري لأنال مرادي... وتوفقني لما تحبه وترضاه..
اللهم يا فارج الهم يا كاشف الغم ياربنا ورب كل شيء ومليكه سبحانك تباركت وتعاليت اللهم انى عبدك و ابن عبدك و ابن أمتك , ناصيتى بيدك , ماض فى حكمك عدل فى قضائك أسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك , أو أنزلته فى كتابك , أو علمته أحدا من خلقك , أو استأثرت به فى علم الغيب عندك , أن تجعل القرآن العظيم ربيع قلبى , و نور بصرى , و جلاء حزنى , و ذهاب همى..

اللهم وفق بيني وبين زوجي واجمع بيننا على خير ..اللهم اجعلني قرة عين لزوجي واجعله قرة عين لي واسعدنا مع بعضنا واجمع بيننا على خير ..اللهم اجعلني لزوجي كما يحب واجعله لي كما احب واجعلنا لك كما تحب وارزقنا الذريه الصالحه كما نحب وكما تحب .. اللهم اهدني واهدي زوجي واجعلنا من اهل بيت صالحين..
اللهم اقر عيني بهداية زوجي وصلاحه وتقواه..اللهم اقر عيني بالذريه الصالحه التي تدخل السعاده الى قلوبنا وارزقنا برها..واكرر الدعاء الى الله باسمائه الحسنى التي تحمل معاني الرحمه والرأفه والود
* اللهم اني اسئلك باسمك الحبيب الكافي ان تكفيني كل اموري مع زوجي مما يشوش خاطري ويسهر ناظري ..
اللهم الف بين قلبي وقلبه كما الفت بين قلوب عبادك .. اللهم سخره لي كما سخرت البحر لموسى ..
والحمدالله والصلاة على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم ..
اللهم زدني قرباً إليك..اللهم زدني قرباً إليك..اللهم زدني قرباً إليك..اللهم اجعلني من الصابرين..اللهم اجعلني من الشاكرين..اللهم اجعلني في عيني صغيرا.. وفي أعين الناس كبيرا...
اللهم اشفي زوجي وعافيه..اللهم واشرح صدره للإيمان..اللهم ارزقه الهداية..اللهم أره الحق حقاً وارزقه اتباعه..وأره الباطل باطلاً وارزقه اجتنابه..اللهم ابعد عنه رفقاء السوء..اللهم جنبه الفواحش والمعاصي..اللهم اغفر ذنبه وطهر قلبه وحصن فرجه...اللهم سخره لي وسخرني له..اللهم جمله في نظري وجملني في نظره..اللهم لا تفرق بيني وبينه..اللهم احفظه لي يا أرحم الراحمين..يا ذا الجلال والإكرام...اللهم آمين
اللهم أجعل بيننا من الموده والرحمة أفضلها ..وأرزقنا الصبر والحلم أكمله ..وأجعلنا على منابر من نور ..
وأسعدني معه وبقربه ..في الدنيا وفي جنه السرور ..وأهدنا يالله لما فيه الخير والصلاح ..وارحمنا برحمتك يارحيم ياكريم ..وصلى الله على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
اللهم اجعله ابا لي في الحنان
واخا لي في الطاعه
وحبيبا في الفراش
واجعلني له اما في الحنان
واختا في الطاعه
وحبيبة في الفراش
اللهم امين لي ولجميع المسلمين ياكريم ياحي ياقيوم برحمتك نستغيث اللهم اجب دعوتي وحقق لي امنيتي
اللهم اهدي زوجي للايمان وثبته عليه
اللهم اجعله من عبادك الصالحين الملتزمين بطاعتك واتباع سنة نبيك محمد صلى الله عليه وسلم
اللهم ابعده عن المعاصي والفتن ما ظهر منها وما بطن
اللهم اقنع قلبه من الدنيا وحب المال وارزقه بالرزق الحلال
اللهم جملني في عينه وجمله في عيني
اللهم اجعله لي كما احب واجعلني له كما يحب واجعلنا لك كما تحب
يارب تسخر لي زوجي وتحنن قلبه علي
يارب تضع لي في قلبه مواضع الرحمة والمودة والالفة من عندك
اللهم جملني في عين زوجي وحبني الى قلبه واجعلني الزوجة الوحيده له وارزقني ذرية صالحة منه اللهم دعوناك فاستجب لنا كما وعدتنا
اللهم اجعلني نورا بين عيني زوجي..
اللهم ارزقني حبه وارزقه حبي وارزقنا حب وجهك الكريم وطاعتك.اللهم اجعلني نورا بين عينيه.اللهم اعصم قلبه عن المعاصي.
اللهم اجمع بيني وبين زوجي في جنانك...واجعلني زوجته ورفيقته في هذه الدنيا الفانية والجنة الخالدة

اللهم أصلح بينى وبين زوجى وأجمعنا فى خير وعلى خير
واللهم أهدنى لزوجى وأهدى زوجى لى واهد نا إليك يا أرحم الراحمين
اللهم بارك لنا في ذريتنا ..كما باركت لابراهيم عليه السلام في ذريته وصبر زوجي علي ...وصبرني عليه...واجعله بردا وسلاما علي كما جعلت النار بردا.... وسلاما على ابراهيم عليه السلام وانزع الشيطان مما بيننا..
يارب يا حي يا قيوم..أسألك بكل اسم سميت به نفسك..أو أنزلته في كتابك..أو علمته أحداً من خلقك..أو استأثرت به في علم الغيب عندك..أن تعطي زوجي من خيرك أكثر مما يرجو..وتسخر له ملائكةً من عندك وجنوداً في الأرض....اللهم عظمني في قلب زوجي..واجعلني ماء عينه ودم قلبه ودفئ حياته..واسعدني ولا تشقيني معه..يا أرحم الراحمين
اللهم كما آمنت نبيك محمد في غار حراء..وطمست أعين أعدائه..آمن زوجي في نهاره وليله..واطمس كل سوء عنه..اللهم انك تعلم ما في قلبي ونقاء سريرتي..فنقي حياتي مع زوجي من كل كدر وسوء يا أرحم الراحمين ..واجمعني به في فردوسك الأعلى..يا ذا الجلال والإكرام

اللهم أرزق زوجي مع كل خفقة قلب وطرفة عين فرجاً..ومخرجاً..وعفواً..وأمناً..وإيماناً يا رب العالمين
اللهم اجعله لي كما احب واجعلني له كما يحب واجعلنالك كما تحب ربنا وترضى
اللهم اجعلنا قرة عين لبعض يارب العالمين.
واللهم اقسم له من خشيتك ماتحول به بينه وبين معصيتك ومن طاعتك ماتبلغه به جنتك .
اللهم اصلحه وثبته على الأيمان..

اللهم اصلح زوجي.. اللهم ..وثبته على الأيمان اللهم اجعله رجلاً مؤمن صادقاً صدوقاً
جواد كريما،، اللهم وزده حباً لي وصراحة معي تعلقاً بي ،اللهم مد بعمره على زود عمل صالح.

اللهم اصلح زوجي ......وثبته على الايمان
اللهم واجعله رجلا مؤمنا صادقا صدوقا كريما جوادا
اللهم وزده حبا لي وصراحة معي وتعلقا بي وتفاهما معي
اللهم اجعلني درة بين عينيه لذه بين شفتيه جمرة بين فخذ يه
اللهـــــــــــم وأطل في عمره على طاعتك
اللهم الف ما بين قلبي وقلب زوجي على الايمان والتقوى
اللهم اغفر لي ولكافة المسلمات هنا واعف عنا وارحمنا واكتبنا مع الصالحين الاخيار
اللهم يا مسخر القوي للضعيف ومسخر الشياطين والجن والريح لنبينا سليمان ومسخر الطير والحديد لنبينا داود
ومسخر النار لنبينا ابراهيم اللهم سخر لي زوجي بحولك وقوتك وعزتك وقدرتك انت القادرعلى ذلك وحدك
لا شريك لك اللهم يا حنان يا منان يا ذا الجلال والاكرام يا بديع السماوات والارض يا حي يا قيوم اللهم حنن قلبه علي
اللهم بحولك وقوتك تضع مودتي في قلبه انت ولي ذلك والقادر عليه برحمتك يا ارحم الراحمين اللهم الف بين قلوبنا
واصلح ذات بيننا اللهم اني اشكوا اليك ضعف قوتي وقلت حيلتي اللهم اني لا حول ولا قوة لي الا بك يا رب العالمين
اللهم ارحم ضعفي يا خير الراحمين اللهم اعطني على الضعف قوه وسخر لي من اقوى مني يارب العالمين اللهم
يا مؤلف القلوب الف بين قلبي وقلب زوجي على محبتك وطاعتك برحمتك يا ارحم الراحمين
اللهم انت الحمد الحنان المنان بديع السموات والارض انت الله الواحد الاحد الفرد الصمد اسألك باسمك الاعظم ان تهديني وتهدي زوجى وابنائي وتجعلنا من عبادك الصالحين المتقين المفلحين وان تحسن خاتمتنا وتضلنا تحت ضل عرشك يوم لاضل الا ضلك اللهم لا تجعل لزوجي حضآ في النسا ء مع غيري يا حي يا قيوم
اللهم ارزقني وده وحبه وارزقه ودي وحبي
اللهم اجعل زوجي حبيبا حليما كريما هيناً لينًا معي
اللهم اجعلني عونا لزوجي على طاعتك واجعله عونا لي
اللهم يا مؤلف القلوب الف بين قلبى وقلب زوجى برحمتك يا ارحم الراحمين
اللهم الن قلب زوجى وسخره لى يارب..

نسائيات

معلومات نسائيات
اختي مثل ما قالت الدكتوره زوجك يحتاج منك الكثير من الحزم والشده في التعامل مع خياناته
ترفعي عنه وابحثي عن عمل واجتهدي في البحث اطلبي كل حقوقك الماديه منه تغيري وغيري شخصيتك لو قالك اختي اصبري عليه الريال عاشق بس يحتاج فتره لينسى وانتي عليج الدور بانج تنسينه الثانيه
تثقفي في الجنس سوي عملية تضويق لا تنتظرينه يقابلج بحراره مع الوقت كل شيء بيتغير
وداومي على الاستغفار وقراءة القران

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات عنقود عنب
كان الله في عونك اختي فرح الغد

الظاهر ان زوجك يعاني من اشياء كثيرة .. اولهم الاكتئاب ... و ثانيا .. فترة المراهقة الثانية .. مرض اسمة البخل

وثالثهم و زن ولدتهة واخواته على راسة .. الله يعينك

ادعي الله كثيرا ...

اهم شي اهتمي في نفسك واولادك ...

كلمة ..مرة بالشدة مرة بطيب وهدوء الانثى...

واذا لم يستجب لك ... فحياتك وحياة اولادك اهم منه

وربي يرجعة لك .. ان شاء الله ازمة و تعدي

ايمي

معلومات ايمي
اعانك الله عزيزتي واصلح لك زوجك ورده لك
وصر احة الاخت نادرة كفت ووفت فالقران والدعاء اقوى الاسلحة فعليك بها عزيزتي

فرح الغد

معلومات فرح الغد
اخواتي جزيتن خيرا على الرد والله اني حسيت اني مو وحدي في هذي الدنيا اخت نادره مشكوره على الرد والدعاء انا كتبته في ورقه علشان اردده الله يجزاك بكل حرف كتبتيه خير ا 000زوجي الان لم يعد يسهر ولكنه يقفل على الموبايل ولكن المشكله انه لم يدفع فاتوره الموبايل بحجة انني كلمت الساقطات وسمع تسجيل في موبايلي وانا اكلم احدىهن واستدرجها حتى ذكرت اسم زوجي وغيره ممن كان في السهره وكل ماكان يحدث وان زوجي نقط فلوس على واحده 1500 ريال 000طبعا انا لما واجهته لم اسمعه التسجيل وهو اتجنن كيف عرفت والان بعد السالفه بشهر اخذ موبايلي وفتشه وسمع الكلام وتوقعت انه يخانقني او يعصب عليه ولكن لم يقل شئ وحسيت انه خاف يفتح الموضوع من جديد وبعدها ب3 ايام انفصل جوالي ولما سالته قال انك تكلمين فيه الساقطات قلت ومين اللي جاب ارقامهم البيت غيرك لم يرد وموبايلي مازال مقطوع من 4 ايام ومافيه بيننا اي حديث اوعلاقه هل اكلمه او اتجاهله وابين ان الموضوع مو مهم عندي حتى علاقتنا الجنسيه قليله جدا واحس بالقهر اذا تذكرت كلامه قبل شهرين انه ينام معي مجامله وتادية واجب واشعر انه اصبح لايشعر بالمتعه معي فعلا بعد ان جربهن 0000

فرح الغد

معلومات فرح الغد
السلام عليكم حبيباتي اش فيكم نسيترني انا والله فتحت الموقع 50 مره اليوم عسى القا احد عبرني الزوج مطنشنيو وانتم ايضا انا احاول اتجاهل زوجي ولكن احس انه انقلبت عليه وهو اللي مطنشني ولما حط فلوس للسبرماركت وقال لبنتي روحو ا جيبوا اغراض الثلاجه كنت ابغى ارد له الفلوس واقول بدل الجلوس في المقهى روح جيب الاغراض ولكن ترددت لانه تعود انا الي اقوم بالمهمه من قبل ولكن من بدات المشاكل وانا رافضه ااقوم باي سئ مع انه ما يعرف يشتري شئ والله انه نص الاغراض في الزباله اكرمكم الله والفلوس مازالت عندي وجوالي مقطوع وموعدي عند دكتور الاسنان راح لانه رفض يعطيني بحجة عقاب ليش كلمت بنت الحرام مع ان كل كلامها يوديه في داهيه هو مسح التسجيل وانا عندي نسخه اخفيتها عنه وهو يعاملني اني غلطانه انا ابغى اتخانق معاه علشان يعرف غلطه بس انا ابغى اسمع رأيكم ! كيف اتصرف ارجوكم ردوا عليه وانشاء الله حبيبتي الدكتوه ناعمه ترد عليه يا رب

شـغـف

معلومات شـغـف
الله يعينك..

حاولي تشتركين في برنامج الاستشارات..

الله يسهل لك أمورك يا رب..

شجوووون

معلومات شجوووون
[glow=CCFF66]أختي الغااااالية[/glow]

أعانك الله ويسر لك كل خير

والذي أعرفه عن الرجال أنهم يريدون المرأة القوية المرحة والممتعة

ضعي تحت كلمة ممتعة عدة خطوط :in_love:

فحاولي أن تجددي من نفسك ومن لبسك ومن ثقافتك ومن شكلك

كوني متجددة في كل لحظة

حتى في اللحظات الحميمة :in_love: حتى وإن لم تكن موجودة حالياً

أشعريه بكيانك ووجودك بطريقة مختلفة

حتى يعود إليك ويبعد عنهن .............

ولا تنسي اللجوء إلى الله عز وجل والدعاااااااء

فرح الغد

معلومات فرح الغد
السلام عليكم انا والله مشتركه في الاستشارات بس المواعيد بعيده وانا ما اقدو اتحمل
والعلاقات الحميمه مقطوعه مع اني البارح حاولت اتقرب منه ووووصدني شعرت بالاهانه
وانه فعلا يكرهني مع اني مهتمه بنفسي جدا انقهرت وبموت من القهر انا اعرف
انه لازال يكلم تللك المرأة علشان كذا انا مقهوره 00اشعر انني ذليله انتظر ان يمنحني
اهتمام ان ينهي علاقته ويعود مثل ما كان ولكن لااعتقد ان اللي انكسر يتصلح

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات عنقود عنب
توقفي اختي فرح الغد عن بذل نفسك له

ليس اللبس والزينة هي التي سوف ترجع زوجك لك ..

البسي وتزيني لنفسك قبل زوجك ..

بيني له انك تستطيعين ان تعيشي بدونه .. لا تجعلية محور حياتك

اقرائي اختي قصة ام الوليد وام بسمة ففيهم العظة والنصح الكثير لمن هم في مثل موقفك

زوجك الان لا يرى سوى تلك الساقطة .. وبسبب كثرة التقرب منه سوف تنفرية منك ..

اوجدي لك طريقة اخرى تجذبي زوجك لك .. هذه الطرق اصبحة قديمة ..((البسي .. تزيني له .. توددي اكثر له)) لان رجال هذه الايام تغيرت ..
رجال هذه الايام تريد المراة قوية الشخصية الغامضة كي يركضوا وراها

اتمنى ان ترد عليك استاذتنا ناعمة وتنصحك وتساعدك

ولا تنسي الدعاء وصلاة الليل .. فهي والله كالسحر

وربي ييسر لك امرك

مملوحه

معلومات مملوحه
الدعاء

الدعاء

الدعاء

ما لك الا الدعاء في جوف الليل وانتي موقنه بالاجابه
صدقيني يا اختي
هذا اقوى سلاح بايدك
انتي مظلومه والله اللي راح ينصفك
لا تستهينين بالدعاء
فالله قادر على كل شىء
ادعيه وانتي موقنه بالاجابه
وليس تحصيل حاصل
وشوفي النتيجه

وادعي على خرابات البيوت بالدعاء ( اللهم اكفينياهم بما شئت ) (اللهم رد كيدهم في نحورهم ) ( اللهم اني اجعلك في نحورهم واعوذ بك من شرورهم )

الله معاج اختي

miss.cute5

معلومات miss.cute5
حبيبتي فرح الغد

انتي ما أخطيتي فلا تذلين نفسك له

البسي لبس يغريه وكششششخة يعني (مو قميص نوم ).... تعطري ... تزيني

واحذري تقربين يمه ... خليه هو اللي يجيك

اعتزي بنفسك ولا تمشين كسيره مثل المذنبه... انتي ما غلطتي
ولا تنسين تبرزين انوثتك في مشيتك في حركاتك في كلامك في كل شيء وحافظي على مرحك وابتسامتك
بس بحدود .... يعني لين مع شوية حزم لأنه هو الغلطان...
واعيد لا تقربين يمه يعني لا تترجينه يعطيك وجه
خليه هو اللي يجيك ويراضيك

وفي الأخير انتي اعرف بنفسية زوجك وبطبيعته وبالشيء اللي يحبه ويقربه لك
عيشي حياتك حبيبتي ... وسعي صدرك وربي بيفرجها ان شاء الله
والدعاء الدعاء قبل كل شيء
أسأل الله ان يصلحه ويسخره لك

غدير الحب

Active member
معلومات غدير الحب
هلا اختي

الله يعينك

بس احب اقو لك شئ انااحس انه انتي بايعة كرامتج؟؟

لانج موعايشةوياها من كم سنة بسيطة ؟؟؟ انتي عندج عيال اليمتوظف والي بيتخرج

يعني تكفي الحياة تعلمج كيف تردين كرامتج انت اول الاتحاولي ترجعيه عشان تعيشي قصة رومانسية او يجدد له وعود الحب انتي بترجعيه عشان كرامتج

وهو زعلان وفوق هذا تبيه يعاشرج واللي بدت انتي واهانج وقتها كان ممكن تعصبي وتبين كل نقاطالخلاف .. وترسمي حدود

مب لازم تقولين اخاف يرجع نفس قبل ليش هومتى وقف سوالفه

اختي لا تستخدمي اسلوب الهدنة لا...لا لا

هذا غلطت دائما شوفي شالي يلوي ايده ولا تقولين اخاف يكرهني هل انتي تشوفي تصرفاته حب؟؟؟؟؟؟

امي عاشت مع ابوي سنين مجحفة والحين احنا ست متزوجات وهي بعدها ع ذمةابوي بس شو قوية مب قوية تعصب او ابوي مثل خاتم بصبعها عايشة حياتها كأنها ما شافت شر من أبوي...واتروح واتي مع وربيعاتها اخواني وكلشئ صح بتزعل بس شوي ويروح وهوابوي يرجع لها

وع فكرة ابويله سوالفه بعد

احس الحياة تعلمج كفايةانه بسج التفكير بهالرجل...

وردي استخدمي خطت الدكتورةمرة ثانية مب زين عليج تفكرين بواحدهومب بسن طفل عسب تحاتينه انا لومنج ما افكر بالجنس مع شخص مثل هذا وشرع ربنا بالاسلام قال يومالرجل ينادي الزوجة؟؟؟؟؟ تروح له ...يمكن انتي ودج بس قاومي مبكلشئتراااه الجنس...ولاهوالشئ الي بيخليه يفهم انج تبينه

انا تعلمت يوم الرجل بيقول اناما ابيج اوريه الويل بس مواعصاب انتي بيدج امور تفضحه تقدري اتسوين نسخ منه وكلميه عن حقوقك وغيره واذاما عجبه سمعيه نسخه وقولي حتىالمحكمة بتوقفك عن حدك يعني رمسة تهديد..تحركي يقولن المرا ماكرة فلاتحطي ايدجع خدج وتترين وتراقبين الوضع

تعرفين شئ انا مرة شفت بتلفون زوجي صوروحدة ومبين انه زنا اتصدقين انه مسحها وهومايعرف اني شفته لاني افكركيف اادبه وليومج مع ان السالفة كملت 4 سنين الا انه خايف

ليش؟؟ لاني يوم واجهته قلت له انا صورت ونسخت كل الي كان بتلفونك بكاميرا وعندي الشريط وبخليه ليوم اسود بحياتك وهوبعده خايف..

مع اني ما سويت شئ ...... بس كلام

شغلي مخج حبيبتي وليش تتعذبين ابا افهم

لاترخصين ذاتج بتقولين انا انسانةواحبه طيب ليش عيل تشتكي دامج ييعيبجا لحال؟تغيري وبيحبج اكثر

اختييي

بليززززززززززز راجعي كلامج وبكل عقلانية بتشوفين انج ضعيفة وبايدج الحل

يس بليزفكري واتكلي ع ربج بكل مواجهة ولا تفكرين فيه ..وايييددددددددددددد؟ بس فكري كيف تادبينه

وعقب خليه يتعلم هويحبج

والله الموفق

فرح الغد

معلومات فرح الغد
اخواتي سعيده بردودكم اللتي اعطتني الراحه والقوه والقدره على التحمل
عنقود عنب اشكرك كثير وانا تجاهلته الشهرين السابقه وهددته حتى توقف عن سهراته في الليل ولم يعد يشرب
لكن يخرج في النهار كثير واحسه مثل التائه لايدري عن احد منا الانفسه
مملوحه مسكوررره miss cute; كلامك صحيح 100%
غدير الحب
صحيح انا ما اتعلم من اخطائي المفروض اكون حازمه اكثررررر
انا ما بدأت احاول التقرب منه الا لما توقف عن سهراته واعتذر لي لكن كل ذلك بسبب تهديدي له بالفضيحه
لان الادله عندي صحيح انه مسحها لكن مايعرف انه عندي نسخه
الان يغيب في النهار كثير ولايعود البيت الاوقت النوم
انا احس انه متزوج بالسر لانه يضع بيننا مخده ولما حاولت ذيك المره اشيلها رفض مدعيا بالنوم سالته
انت قلت لي اكثر من مره انا ما عاد ابغاك اذا عندك شيء قوله ابغى افهم ؟
قال انا عندي مشاكل في العمل 0000قلت لا تكذب عليه
رد وقال افهميها مثل ما تفهمينها شهرت بالغصه في حلقي وحبست دموعي
ااناساذجه الى هذه الدرجه الم افهمه تصرفاته واضحه ولكنني لااريد ان اصدق
عندما اقترب بيتي الجديد علىالانتهاء البيت اللذي كنا نحلم به 000ثم ينتهي هذا الحلم يتلاشى
بعد الصبر 25 سنه على الهموم وبدات اشعر ان الحياه ابتسمت لي اخيرا وساسكن في تللك الفلا الفخمه
وازوج اولادي وارتاح وبعد هذا العمر والعشره يقول لي لم اعد اريدك
(انا مجروحه مجروحه وجرحي ينزف بغزاره 00000000
صعبه بعد كل هذا واجازى بالاهانه والهجران وتاتي واحده تحتل كل تفكير زوجي وكل خيره
خيره الذي بخل به عنا كل هذا العمر وحرمنا حتى من الخروج معه والركوب معه في سيارته الفارهه
حتى السفر لااسافر الا مع اهلي
بعد كل هذا يكون جزائ الاهانه 0000حتى ثقتي بنفسي ضعفت وصرت اشعر انني اقبح امراءهفي العالم
مع انني محافظه على وزني وشكلي 000والكل ما يصدق انني في الاربعين
بصراحه انا تعبانه تعبانه اذا تجاهلته احس انه يفرح علشان ما احد يحاسبه ولايطلب منه شئ
واذا كلمته ما يرد علي
اعذروني من تعبي خربطت في الحروف )

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه