قاعده اللعب ع طرف الثالث?❤

احصائياتى
الردود
11
المشاهدات
1K
معلومات حياتي وضراير
قاعده اللعب ع طرف الثالث?❤
السلام الله ورحمته الله وبركته?❤جمعه مباركه حصل لي مشكله ان شاء الله بسيطه انا ناقشت زوجي قلت ماالله كتب حمل الدوره نزلت طبعا رجعت لزوجي عشان لنفسي مو وقام فتح موضوع ولدي انا مو عاجبني الوضع ولدي عمره 16 سنه تخيلوا يكرف كرف المشكله هو مسؤول عن اخوانه من ابوه وضرتي ولدي هو يوديهم ويجبهم الي المستشفي المدرسه وقت الصباح هو يسجلهم بالمدرسه وقلت انا موعاجبني الوضع ابد وقال انا مجبت السياره الي عشان يخدمني قلت ليش اذا اجل انت تخدمهم انت ترمني ع اهلي وأهل ضرتي. والسواقين بكل مكان نروح لهم يعني متعب نفسك بشي قال بعدين سكرت قال انا ماابيك تحملين ولا ابيك وقام يدعي قلت ان شاء الله يرجعلك كل دعوه لنفسك قال بطلقك وأعطيك 50 الف قلت حبيبي انا اطلق منك عادي والحياه موقفت عندك حمدلله انا جميله وسنعه والكل يبني وثاني يوم وانا متزوجه وتجيك الاخبار الحلوه وعيالي انت تربيهم مو انا ليش متبني أعيش وربي لو شفت رد زوجي قام يتقلب واستغرب من ردي احسن وانا والله صادقه هو يربيهم وقلت وربي انت خسران موانا بعدين اذا جيت تطلع برا او تسافر اخذ الف حساب ورراك اطفال بالبيت وقام قال عيالي مراح تخذنهم قلت عادي خلهم عندك انا بعيش واثقه بنفسي حسبي الله ونعم الوكيل والله ضرتي 3 تموت بجنون والغيره قطعت كبدها ولعبت بزوجي وقلت لزوجي انت بنفسك تروح بيت اهلي وتقول انا مابيك قام يتقلب ويطير عيونه وانا اعرف الي لعب بعقله وقاعده اللعب ع طرف 3 زوجته بدون ميحس زوجي واذا صار جالسين بالحوش اقعد اغني وارقص بالحوش ههههههههه تسمع صوتي واذا عيالي دقوا عليه يبون ابوهم تقول يتسبح بس هذا كلمته دايم حمدلله وشكر مريضه ميفتح بابها لعيالي الي هي ههههههه خبله والله يعنها ع نفسها وعيالي ميدخلون عندها ابد ميبونها وهي متبيهم وكانت تقول 3 ثابته أزوج عليها بعد 3 سنين احسن الله لايفوقها ولايسعدها وشرايكم بنات دعواتكم لي??

نبض قلبه20

معلومات نبض قلبه20
الصراحه كلام مو مفهوم ياريت تعيدي صياغه الحوار مره ثانيه ولكن اللي فهمته انك وضحتي انك واثقه من نفسك وهذا شيء أثر فيه جدا وخلاه يرتبك**
استمري علي ثقتك بنفسك قدامه ولا تخلي ابنك يخدمهم قولي مانبي سيارتك التكاسي موجوده في كل مكان**

سيوان

معلومات سيوان
الصراحه مافهمت شئ
اعذريني قرأت كل مواضيعج وحسيت بتناقض بكلامج
تبينه وماتبينه !
في شئ مو مفهوم
وبعدين يالغاليه شنو العب عالطرف الثالث؟ انتي اكبر من جذي
لا تلعبي ولاشئ اهتمي بحالج وخلي غيرج يتكفل فيه رب العالمين
وزود تبرين ذمتج وماتصيري ظالمه

سيوان

معلومات سيوان
معليش انتي سألتني عن راينا
وانا رايي راجعي نفسج وتصرفاتج
واذا ريلج يحب زوجته الثالثة ي شيخه الحب من رب العالمين مو غصب
وخلاص هو قال بيطلقج ويعطيج 50 الف واضح مايبي يظلمج علشان تعيشي حياتج وهذي فرصتك
وإنتي ملتصقة فيه !!! يأختي مو غصب خلاص الزم ماعليج كرامتك ياختي
لاتقعدين على قلبه ولاشئ العمر واحد حبيبتي ،مايبيج الحمدلله ما وقفت الحياه عنده
وترا ماشوفه ظالم
تزوج والشرع حلل اربع وبيطلقج وهم حلال اذا استعسرت الحياه بينكم
يعني شكايه بكايه وماتبين تشوفين لج حل
ادري كلامي جاسي عليج بس علشان تنتبهين لعمرج اللي ضاع وإنتي تتلصقين في واحد مايبيج

معلومات حياتي وضراير
معليش انتي سألتني عن راينا
وانا رايي راجعي نفسج وتصرفاتج
واذا ريلج يحب زوجته الثالثة ي شيخه الحب من رب العالمين مو غصب
وخلاص هو قال بيطلقج ويعطيج 50 الف واضح مايبي يظلمج علشان تعيشي حياتج وهذي فرصتك
وإنتي ملتصقة فيه !!! يأختي مو غصب خلاص الزم ماعليج كرامتك ياختي
لاتقعدين على قلبه ولاشئ العمر واحد حبيبتي ،مايبيج الحمدلله ما وقفت الحياه عنده
وترا ماشوفه ظالم
تزوج والشرع حلل اربع وبيطلقج وهم حلال اذا استعسرت الحياه بينكم
يعني شكايه بكايه وماتبين تشوفين لج حل
ادري كلامي جاسي عليج بس علشان تنتبهين لعمرج اللي ضاع وإنتي تتلصقين في واحد مايبيج
ليش ميبني لو أقولك يبني ومصمم علي بس بس قاعد يهدد حبيبتي يحسب بستسلم وانتنازل عن حقوق واقعد معلقه بس إربي عيالي كذا زرجي قاعد يستغل شخصيتي يحسب مثل اول حتي استغرب من رد فعلي يبني ابكي وأقول خلاص خلني ع ذمتك حتي لو تطلقت عياله عنده ابي يعرف ان الله حق

ضحى اماني

: : مشرفة أقسام : : , فنون الطبخ ، الزوج والزواج
معلومات ضحى اماني
ان الله سبحانه وتعالى شرع للرجل التعدد لأسباب شرعية**
مرض الزوجة او عجزها ، العقم ، رغبته الزائدة وغيرها من الاسباب المبررة للتعدد .
كما اشترط العدل بالحقوق والواجبات .
النفقة ، المسكن ، حق الفراش ، المعاشرة بالمعروف .
وأحل الطلاق اذا استحالت الحياة الزوجية ليمنح كلا الطرفين حق العيش بسلام .
انت أخيتي شاغلة نفسك بضرتك فأشغل الله زوجك بغيرك .
معنى كلامي : أن تتوكلي على الله وتفوضي أمرك لله وحده وتنسي ضرتك .
اذا كنت تريدين زوجك : فاعتبري نفسك زوجة واحدة وانشغل عنك لبعض الوقت فاعملي على رجوع العلاقة بينكما بما يرضي الله .
ابحثي في داخلك ومن حولك عن سبب عزوفه عنك ولما تغير .
ان الغيرة التي بداخلك ستقتلك وتحطم حياتك وستقضي **عمرك بالانشغال عن الله بالتخطيط والنيل منها .
أخيتي الرجل انسان وله مشاعر ومهما قسى او ابتعد سيبقى رجلا ذا قلب يمكنك كسب ثقته ومودته وحبه لك من جديد .
أوكلي أمرك لله واصبري واحتسبي واسعي للاستزادة والطاعة وأكثري من الاستغفار والدعاء سترين ما عجزت عن تحقيقه بالتحسر وكثرة التفكير فكيف ؟ ولما ؟ ومتى ؟
أتمنالك حياة سعيدة وأنار الله بصيرتك وأثلج صدرك برد زوجك لك وبين أحضانك عاجل غير اجل يا رب .

معلومات حياتي وضراير
انا مع ضحى في هال عباره 100بالميه
الله يسامحكم وربي اخر همي ضرتي وانا ميهمني زواجه المتعدد ابد بنات الله لايوفقني الي يشوفني يقول وربي ماكانك
عندك ضراير عايشه حياتك طز فيهم انا ألي قهرني زوجي يقعد يهدد بالطلاق مدري وش يحس قلت طلق وانت رب عيالك وانا ابي اتزوج هذا الكلام قلب زوجي عشان ولدي متحمل مسوليه اخوانه من ابوه ليش مو ابوهم وش دخل ولدي فيهم انامحتاره أعيش عند اهلي وأطفالي معي بالبيت مستقل واطلب الطلاق وش ابي بزوجي الي موراها غير التعب والهم

ضحى اماني

: : مشرفة أقسام : : , فنون الطبخ ، الزوج والزواج
معلومات ضحى اماني
اكثري من الدعاء والصلاةعلى النبي صل الله عليه واله وسلم ، وأوكلي أمرك لله لا تطلبي الطلاق اذا لم يظلمك ويبخسك حقك وفي أمل تستمر الحياة .
بالنسبة لابنك كوني واضحة وخبري زوجك ان الولد وراه حياة خاصة فيه يبني شخصيتو ومستقبلو .مو يظل بين طلبات زوجات ابوه .
لكن اذا كان والده بحاجته فهذا من باب البر بللوالدين والاحسلن لهما فلا تحرمي ابنك هذا الفضل .
الله يوفقك أخيتي ربما نقسو عليك ببعض كلامنا لكن ليس اللاعب بالنرمى كالمتفرج لأن الثاني سيلحظ أمورا كثيرة وهفوات لم ينتبه لها اللاعب .

سكر زماني

Active member
معلومات سكر زماني
الرجال كل ماسفهتيه وانشغلتي بنفسك وبنجاحك ونجاح اولادك زنتي بعينه .... قومي بواجباتك فقط لكن لاتلزقيله ابدآ ان جاء اهلا وسهلا ان راح مع الف سلامه انشغلي بمشروعك اللي تقولي عليه .. واكشخي واطلعي وانبسطي وخلي حياتك كلها فرح بعيد عنه ... والله ثم والله ثم والله ان شافك مستقله بنفسك ومبسوطه راح يرجعلك حبي بس انتي لاتصيري نكديه ولاتطردي وراه ولاترسليله وان جاء استقبليه عادي ولاكان في شيء ..... لكن طلاق وماطلاق ماانصحك لأن بيدك تقدري تروضيه هالنوعيه من الرجال بس يبغاله صبر ودهاء

معلومات حياتي وضراير
الرجال كل ماسفهتيه وانشغلتي بنفسك وبنجاحك ونجاح اولادك زنتي بعينه .... قومي بواجباتك فقط لكن لاتلزقيله ابدآ ان جاء اهلا وسهلا ان راح مع الف سلامه انشغلي بمشروعك اللي تقولي عليه .. واكشخي واطلعي وانبسطي وخلي حياتك كلها فرح بعيد عنه ... والله ثم والله ثم والله ان شافك مستقله بنفسك ومبسوطه راح يرجعلك حبي بس انتي لاتصيري نكديه ولاتطردي وراه ولاترسليله وان جاء استقبليه عادي ولاكان في شيء ..... لكن طلاق وماطلاق ماانصحك لأن بيدك تقدري تروضيه هالنوعيه من الرجال بس يبغاله صبر ودهاء
أشكركم جمعيا اختي سكر انا لا يهمني أعيش حياتي مع أولادي هو يطّلع ويدخل عادي عندي بس الي يقهر يقول بطلقك قام يهدد قلت عادي انت الي خسران مو انا انت راح تربي عيالك طبعا أنصدم وشكرا

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه