في يوم وليله وبدون مقدمات اصبحت معلقه تدروون لييييشش ؟؟؟؟؟؟

احصائياتى
الردود
33
المشاهدات
5K
معلومات زهر البيلسان @
في يوم وليله وبدون مقدمات اصبحت معلقه تدروون لييييشش ؟؟؟؟؟؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواتي عضوات المنتدى انا ماسجلت هنا الا بعد ماقرأت كذا موضوع ووجدت التعاون في بعض الردود قصتي مثل العنوان بالضبط وبحاول اختصرها واقولكم اهم الاحداث ياحبيباتي انا عروووس مالي ست شهور متزوجه وعايشه مع زوجي سمن على عسل صحيح في مشادات تحصل احيانا لكنها تااافهه ننساها اليوم الثاني انا عايشة مع اهل زوجي في الدور الثاني بس كل تفاصيل حياتي يعرفونها صغيرة وكبيرة يابنات فجأة وبدووون مقدمات جاني زوجي وقال شوفي ماعاد لك \ رووحه عند أهلك الا مره وحده بالشهر ولك ساعتين بسسس انا ف البداية احسبه يمزح يعني ماخذت الموضوع جد الا وهو صادق مع اني في البداية اروح عند اهلي مره بالاسبوع واسولف معهم وارجع بيتي المسافه يمكن ساعه او اقل طبعا انا زعلت من التغييير المفاجي اللي حصل وحاولت اغير موقف زوجي الا انه اصر على رأيه وبعدين سمعتها بأذني من ابوه ان الوحده مالها روحه عند اهلها الابالشهر والشهرين وليش تطووول تكفيها ساعتين وخلاص هذا نظام ابوه مع امه وزوجي يبغى يمشيني على نفس النهج طبعا انا كنت حااامل ونفسيتي تعبببت وطول الوقت فااتحه صورة امي وابوي وجااالسه ابكي لحد مايجيني النوم واذكر مره بكيييت لحد ماشفت سوواد على عيوني شكلي كنت بعمى من كثر البكا بس ربي ستر قلت بكلم ابوي بالموضوع قال زوجي كلميييه ووداني لاهلي وماعاد جا اخذني وكل اغراضي عنده بالبيت حتى ادويتي تبع الحمل عنده واغراضي تبع المدرسة لاني معلمه واحتاج جهازي الحاسب وماجابه ومشيت اموري من عند اهلي وفجأه وبدون مقدمات يرسللي رساله انه راح يتزوج وبيسكن ازوجته بنفس البيت تفاجأت اغراضي كلها بالبيت طلبت اجي اخذهم ومنعني وقال بيتي ماتدخلييينه واتدخل بابوه قااال مالي شغل بينكم حاولت اتماسك عشان طفلي اللي في بطني واستودعة اغراضي الله وخليتها وفعلا تزوج وسكن الحرمة في بيتي وعشان يقهرني هو وأبوه تزوج وحده مدرسة وتركني عند اهلي بلا حقووووق ولا واجبااات وانا الآن عندي طفل الله يحفظة لي ويخليه يااارب رجع بعد ماتزوج يبغى يرجعني بس قال ماراح التزم بشي تدبر نفسها قصده ماراح يعدل يعني على كيفه وماراح يوديني للمدرسة لانه مشغول مع حرمته الثانيه انا قلت لا ماني موافقه زوجي ضعييييف شخصية قدام ابوه يعني لو يقوله طلق حرمتك راح يطلقني طبعا الحين انا لي مايقارب ال9 اشهر معلقه وجلستي عند اهلي خلتني اعرف نمط الشخصيه بس للاسف ايش الفايده فكرت بالطلاق بس اهلي ماراح يخلوني لوتقدم لي عريس بيضغطون علي وانا ماودي افااارق ولدي احسسسه اعطاني نكهه للحياه في جعبتي كثثثييير كلام بس قلت المفيد الحين شورو عليه كل وحده تحط نفسها مكاني الله لايقوله بس مجرد تخيل كيف تتصرف تجلس تتنتظر حضرته يتعدل ولا تخلعه وتضحي بولدها احس اني في دوووامه من التفكير واولا واخيرا حسبي الله ونعم الوكييل

الجده الصغيره

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات الجده الصغيره
طيب لو ماتطلقتي وش وضعك؟

الحمد لله حياتك بتمشي وتوك صغيره...

هذاه تزوج ومافكر فيك....

لا وبيرجعك على مايبي؟!!!!

وليش حاطه ببالك ان ولدك بيبعد عنك؟؟

فكري بنفسك العمر يمضي بسرررعه لاتروح اجمل ايام عمرك وانت محلك سر

معلومات الليل الساكن
الجده الصغيره تأيديها تتزوج انا عندي بتت ونفسي استر نفسي لكن متعلقه ببنتي واخاف انحرم منها

رندا كووول

معلومات رندا كووول
عزيزتي بيلسان اعتقد توجد امور اخرى ماذكرتيها .

لكن اذا لك نية في الزواج مرة اخرى .زوجك ابو ولدك اولى فيك

انتي الان عرفتي الانماط .وعرفتي اين الخلل في معاملتك له .وتستطيعي كسبه من جديد.

استخيري ربي يكتب لك الخير

معلومات زهر البيلسان @

[/QUOTE اللي تبغي تعرفيه انا حاااضره

رندا كووول

معلومات رندا كووول

[/QUOTE اللي تبغي تعرفيه انا حاااضره

هل لك رغبة في الرجوع اليه ؟؟؟

هل بينك وبين اهله مشاكل ؟؟وخاصة امه وابوه ؟؟

مانمطه ؟؟؟ونمطك؟؟

معلومات زهر البيلسان @
هل لك رغبة في الرجوع اليه ؟؟؟

هل بينك وبين اهله مشاكل ؟؟وخاصة امه وابوه ؟؟

مانمطه ؟؟؟ونمطك؟؟

اذا اعترف بحقوقي عليه استخير وارجع
اما اهله ابدا والله مابيننا مشاكل احاول اتقرب منهم واسلي نفسي معاهم بس بدون فااايده بعد ماعرفت الانماط طلع شمالي شرقي واحتمال يكون متسلط لاني ماطولت معاه بس متاكده انه شمالي شرقي اما انا جنوبيه

صفاء الليل

معلومات صفاء الليل
ربنا يفرج كربتك حبيبتي طبعا استخيري اول بس انا في نظري زوجك انت اولى بيهو والعكس عشان كدا طوالي امشي على قصة ام بسمه عشان نفس النمط اشتغلي على نفسك ولما تتاكدي انك جاهزه اعملي زي ام وليد (الفي القصه طبعا) ورجعي زوجك مع الايام اكيد حيعدل بينك انتي وضرتك بس انتي رجعيهو اول وما تتطلعي خسرانه بدون ماتنولي اقله شرف المحاوله وربنا يسعدك يارب

معلومات انا حبيبة عمر
الطلاق ليس نهاية العالم وخصوصا ان كان افضل لكي .واذا اجاكي نصيبك لا تترددين بشرط ابنك يعيش معك الله يكتبلك اللي فيه الخير حبيبتي

رندا كووول

معلومات رندا كووول
افتحي الرابط واقرأي قصة الاخت هنا ..مشكلتها تشابه مشكلتك ..ربي يوفقها وييسر امرها وامرك

http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=371281

واعطيني رأيك هل تستطيعي الصمود لكسب زوجك من جديد

..............
وتأكدي من نمطه الشمالي لايستطيع احد ان يجبره ع الطلاق او الزواج الا اذا كان مقتنع .

.ولا يتخلى عن زوجته الا لوجود مشاكل كبيره بينهم .

يالوردي

معلومات يالوردي
لاترجعين الا بكامل حقوقك
الشمالي يستحقر الحرمه الي تذل نفسها
وتتنازل عن حقوقها
خليه يرجعك ولك مبيت ونفقه وبيت
غيره لاتوافقين..

ميوده1

معلومات ميوده1
اختي من كلامك زوجك ضعيف شخصية

ويمشي على كلام ابوه

قد يكون ابوه صارم وقوي شخصية وأحادي الرأي
يعني حتى ولده يخاف يناقشه في اي شي ما عليه الا ينفذ وبس

وزوجك نشأ على هالشي

ويمكن في محيط الاسره عادتهم البنت ما تروح لبيت اهلها الا مره في هالشهر
تعرفين الكبار العادات والتقاليد في امور تحكمهم اكثر من الدين

وزوجك لسى صغير في العمر وحديث تجربه

واستعجل ونفذ كلام ابوه بدون تقديره للعواقب

وللآن ماشي على كلام ابوه لانه قاله اذا ما رجعت انا ازوجك وللأسف لانه عنده ماده يحسب كل شي ينحل بالماده

لو تاخذي برأيي لا تستعجلي خليك عند اهلك .. تدري ليه ؟

لانه زوجك مع الوقت راح يكتسب خبره ويكون تعامل مع زوجه ثانيه وراح يتغير تفكيره وتصرفه خصوصاً عنده ولد

وهالشي راح يكون ايجابي بالنسبه لكم

خليك متعلقه واسمعي لصوت العقل وابعدي عن نصايح العواطف حتى لو كانت من امك او اختك

انتي معلقه من اول يعني ما تغير شي
خليك في بيت اهلك مده اكبر

وادعي ربك واستخيري

وحاولي تكلمين زوجك بدون اي ضعف منك او تنازلات على حساب حياتك الزوجيه خليه يحس بشخصيتك واستقلالك
واطرحي جميع الحلول المعقوله اللي تحفظ لك كرامتك وما تنتقص من قدره

وربي يحفظ لك ولد ويسخر لك زوجك ويرجعكم لبعض

rajiyat allah

معلومات rajiyat allah
المشكل في زوجك وليس في عائلته ليس لديه شخصية ولن تكون سوى عليكي انتي فقط وفي اول مشكل باعك شوفي حياتك ونسيه ونشخصيته لن تتغير مهما فعلتي وحاولتي وابوه كان له كاما لما قال الحرمه لها الحق في زيارة اهلها مره ولاكن لم يكن له الحق في تدخل لو كانو ناس متقين الله ماتركوه يتزوج عليكي ونتي حامل شوفي حياتك وحسني من مستواك المعيشي حتى من دون زواج ونسيه فهو ليس اهل للمسؤولية كيف سترجعين لشخص يقول انه لن يعدل واي شئ يخصك انتي دبري راسك هدا هو الزواج واذا فكرتي ترجعي له ارجعي بشروطك انتي وليس هو

Amina

.:: من مؤسسات شبكة نسوة ::.
معلومات Amina
ياريت تقوليلنا جديدك بيلسان

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه