فيني قهر انا ارسل لهن اعاتب او اطنش

احصائياتى
الردود
6
المشاهدات
1K
معلومات دايما مظلومة
فيني قهر انا ارسل لهن اعاتب او اطنش
اختصار لموضوع انا رحت لمكان اخر اشتغل فيه موقت يعني برجع لمكان عملي الاساسي ، المهم دريت انه شايلين مكتبي الموظفات نفس الغرفة حطوه بمستودع بدون مايشاوروني الغرفة صغيرة تكفي اربع مكاتب نقلت وحدة العام مفروض تجي وحدة بدالها جن ثنتين حطن لهن مكاتب شالن مكتب زميلتي يالي معها اجازة وضع هي اساسيه بغرفة قال ثنتين جديدات يبغن عند بعض بس رحت مكان ثاني موقت رجعت يالي معها اجازة شايلين مكتبي حاطينه بمستودع مغيرين مكان تضبيط المكاتب بدون مايستاذن مني انا فيني قهر ممداني غبت عنهم عملن كذا يمكن السنة هذه مااجيهن كان السنة الجايه انا اسكت او اعاتبهن برسالة شي يقهر من رحت ناس اخذت كرسي حقي ناس اخذت طاوله صغيره لي بس هذول استاذنن مني او انتظر السنة الجايه اذا رجعت او متي مارجعت بشيل مكتبي ارجعه لمكانه جلسه فطور حاطينها جهة مكتبي مغيرات توزيع للغرفة بطقاق بدون جلسة يفطرن على مكاتبهن يكفي غرفة الثانية الكبيرة يجن يفطرن بجلسة بحجت ماتكفي غرفتهن يحطن الجلسة وحدة من موظفات يالي مكتبها معي من جديدات حاطه لها مكتب بغرفة مكتب بغرفة ثانيه مخصصتها لها خاصه لها حاطه اغراضها

سمسم

Active member
معلومات سمسم
ي هلا فيك
الي فهمته انك رحتي دوام مؤقت عن دوامك الاساسي ولما رجعتي لقيتي مكتبك مو مكانه صح
بسبب موظفات جديدات يبون يجلسون جنب بعض

في حلين...
ي تستمرين نفس ماانتي ساكته ويسون الي يبونه.
او
تتكلمين معاهم بادب واحترام وابتسامه حلوه
من المفترض تبلغوني انكم بتشيلون مكتبي
وبتسون كذا وكذا وانا بقبل بسعه صدر لكن
تشيلون اغواضي بدون استاذن هذا عيب ومن قله الادب والاحترام لو سمحتم اليوم برجع مكتبي مكانه اتوقع كل وحدة تحترم المكان والناس

معلومات دايما مظلومة
يالي شالوه زميلتي زمان بغرفة يوم رجعت من الولادة لقت مكتبها مشيول حاطين موظفات جديدات حنا كنا اربع اشخاص نقلت وحدة من مفترض تجي وحدة فقط مش ثنتين مكان مايكفي الحين رحت موقت احتمال ماارجع الترم هذه احتمال ارجع بس دريت انهم شالو مكتبي من ناس انقهرت على اقل استاذنوا مني انا ناويه اداوم ارمي جلسة برا بكيفهن اهم شي مكتبي يدخل يالي نبي الجلسة تستغنى عن مكتبها هذول حريم ماراح يستغنون عن مكاتبهن يبن الجلسة الكنب انا برميه برا عشان يكفي خمس مكاتب يالي تكلم اقول لها شيلي مكتبك حطي جلسة بداله هالحريم مايستحن غير يتكلمن مره كنا نبي نرميه مانبي فطور غرفتنا يجون وش ردهن ماهو غرفة ابوكن ترمونه يالي ينكلمن صاحبات غرفة الثانية

سمسم

Active member
معلومات سمسم
اشتكي للمسوؤله او الادريه عندكم
رئيسه العمل دام كلمتيهم ومايفهمون
وافرضي شخصيتك عليهم انو ذا اصلا
مكانك ومكتبك والوحدة تحترم نفسها عشان الواحد
يحترمها ذي قله احترام
تناقشي معهم

معلومات دايما مظلومة
الا ارجعه غصبن عنهن بس ليش يشلوه بدون استذان خاصه انا مكاني بغرفة يعني الجديدات مالهن مكان لوحدة منهن

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه