فوائد القسط الهندي السحرية للنساء

احصائياتى
الردود
0
المشاهدات
537

Noufshamri

Well-known member
معلومات Noufshamri
إنضم
4 مايو 2020
المشاركات
1,036
مستوى التفاعل
1,141
النقاط
113
فوائد القسط الهندي السحرية للنساء
ذكر القسط الهندي في المسند من حديث أم قيس عن النبي صلى الله عليه وسلم قال (عليكم بهذا العود الهندي فإن فيه سبعة أشفية منها ذات الجنب).

وفى الصحيحين من حديث أنس رضى الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال (خير ما تداويتم به الحجامة والقسط البحري).

وعن أنس رضى الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال (لا تعذبوا صبيانكم بالغمز وعليكم بالقسط) رواه البخاري .

فوائد القسط الهندي الذي يعد من أهم النباتات الطبية المستخدمة في الطب البديل و طب الأعشاب ، تتضمن العديد من القدرات الدوائية العالية في مكونات القسط الهندي ، و القسط الهندي يسهم في علاج الكثير من الأمراض و المشاكل الصحية، إلا أن فوائد القسط الهندي بالنسبة للنساء تعد فوائد سحرية حيث أنها تطال معظم المشاكل و الأمراض النسائية، بتعدد طرق استخدامه سواء عن طريق الشرب أو الدهان أو الاستنشاق.

فوائد القسط الهندي

تضم الفوائد العلاجية في قائمة فوائد القسط الهندي الكثير من الأمراض و المشاكل الصحية، و من أبرزها تقوية المعدة و الكبد و جهاز المناعة في الجسم، كما انه منظم للسكر و منشط للبنكرياس، و مسيل و منقي للدم، و يفيد خلايا الدماغ إذ أنه يذيب الجلطات، و مقوي للاعصاب وموسع للشرايين و الاوردة، كما يتميز القسط الهندي بأنه مضاد حيوي سريع المفعول، و له مفعول معقم و مطهر، و من فوائد القسط الهندي علاج أمراض الجهاز التنفسي و خاصة التهاب الحلق و اللوز و التهابات البلعوم و الرئة الجرثومية و الجيوب الأنفية و حساسية الأنف.

فوائد القسط الهندي السحرية للنساء

تنظيم الدورة الشهرية

يسهم القسط الهندي بشكل فعال في تنظيم الهرمونات لدى النساء، و يعمل على تنظيم الدورة الشهرية و إدارة الطمث و علاج العديد من الاضطرابات المصاحبة للدورة الشهرية.

معالجة العقم
من فوائد القسط الهندي معالجة بعض حالات العقم و تكرار الاجهاض، حيث يساهم في تنشيط و علاج المبايض، و كذلك علاج تكيس و مشاكل الرحم، و يعمل أيضا على تنظيم هرمون الحليب و هرمون التبويض و هرمون الغدة الدرقية، و يعالج أيضا مشاكل الجهاز التناسلي و أمراض المهبل .

مفيد للصحة الجنسية
يتميز القسط الهندي بأنه مفيد للصحة الجنسية، حيث يزيد من القدرة و الرغبة الجنسية، و يعمل على زيادة الحيوانات المنوية، و يزيد من قوتها و قدرتها على الانتشار و تلقيح البويضة.

تخفيف الوزن
من فوائد القسط الهندي أنه يساعد على تخفيف الوزن و التنحيف بشكل كبير، لأنه يعمل على اذابة الدهون خاصة تلك المتواجدة على مستوى الارداف و الفخذ و البطن و الخصر للحصول على جسم مثالي .

فوائد القسط الهندي للبشرة

من فوائد القسط الهندي للبشرة أنه يعالج الأمراض الجلدية، و يوقي من الندبات و التشوهات و آثار الجروح أو الحروق، و يسهم استخدامه كذلك في إزالة الكلف و النمش و الحبوب و البقع السوداء على البشرة، و التي تعد من المشاكل المزعجة التي تعاني منها الكثير من النساء
 

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه