فنادق بالي فيلا على البحر لمحبي الخصوصية والرومانسية ( فيديو )

ليلى الجابر

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
فيلا فاخرة مطلة على شواطئ خليج جيمباران الخاصة في جزيرة بالي احدى اجمل وافضل الجُزر السياحية في إندونيسيا.



تعتبر جزيرة بالي من اجمل الاماكن السياحية في اندونيسيا وهي واحدة من مئات الجزر السياحية في إندونيسيا، يقصدها الكثير من السيّاح بهدف الاستجمام والتمتع بسحر طبيعتها الخضراء مع الغابات والشواطئ الرملية.
توفر جزيرة بالي الكثير من الانشطة الترفيهية التي تناسب العائلات من خلال شواطئها الرملية وشلالاتها وبحيراتها الساحرة وركوب القوارب والعديد من الأنشطة المائية المختلفة. كما تتعدد فيها خيارات الاقامة الفارهة والفخمة من الفنادق والمنتجعات الراقية التي تنال على اعجاب جميع زوارها وإليكم شرح كامل عن الفندق المتميز والرائع وهو فندق ومنتجع ايانا بالي


وصف الفندق


يعد فندق ايانا بالي من افضل فنادق بالي ذات فئة فنادق 5 نجوم ، والتي يحتضنها شاطئ وخليج جيمباران الساحر، حيث يضم عدد كبير من الخدمات والمميزات التي من الصعب أن تجدها في منتجعات أخرى، إليك كل ما تحتاج معرفته عن فندق ايانا بالي .
يوفر الفندق غرفاً فاخرة مع إطلالات على الشواطئ الخاصة بخليج جيمباران. كم يضم فلل متنوعة ساحرة حيث تم تصميم الفيلل بتصاميم خشبية أنيقة. ويقع في وسط الفندق أيضًا حديقة استوائية ساحرة فوق مستوى خليج جيمباران , وإلى جوار ذلك يحتوي المنتجع على أكثر من 12 مسبح ذات أحجام مختلفة.
يتم تزيين الغرف في منتجع أيانا وسبأ بالي بمفروشات خشبية أنيقة، وتحتوي على أجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة، كما توفر الغرف أيضًا مرافق صنع الشاي والقهوة ومكان للتحلية وتناول مختلف المشروبات التي يقدمها الفندق .ويمكن للضيوف التمتع بعلاجات المساج Thalasso في السبأ الذي يستخدم مياه البحر المنعشة الغنية بالمعادن وذلك لتقديم اجمل جلسة مساج طبيعة لكافة الزوار .
كما يحتوي المنتجع على ملعب تنس ، وملعب غولف بالإضافة إلى مركز لياقة بدنية .
يضم فندق ايانا بالي أكثر من 19 خيارًا لتناول الطعام يأتي على رأسهم مطعم Padi ذو المخطط المفتوح والذي يقدم بوفيه إفطار يومي، بالإضافة إلى الأطباق العالمية المفضلة، وهو محاط ببرك ذات تصميم زهرة اللوتس.​
 
أعلى