فناااادق دبي

احصائياتى
الردود
12
المشاهدات
1K
معلومات الراجية رضى الله
فناااادق دبي
السلام عليكم ...شلونكم ياحبيباتي ...احتاج منكم خدمة اذا تكرمتم تفيدوني عن فنادق او شقق فندقية في دبي نظيفة ومرتبة بجانب جدا الستي سنتر يعني خطوات نمشي ونصير بالستي سنتر...ادري ان دبي دار الحي بس حساااافة فناااادقها نار وشرار فاذا تعرفون سفريات تقدم عروض واسعار حلوة في دبي خبروني اذا ماعليكم امر سواء هذه السفريات بدبي او في كويتنا الحبيبة ولاتنسون تزودوني بأرقام الهواتف...وجزاكم الله كل الخير

اسم الموضوع : فناااادق دبي | المصدر : مواضيع حول السفر

some1

معلومات some1
رد : فناااادق دبي

حبيبتي أهلا" وسهلا" بك في الإمــارات ،
وبالنسبة للسيتي سنتر فهو يوجد هناك فندق بنفس المركز و شقق فندقية بنفس مبنى السنتر ، يعني أنا دائما" أنزل فيه وأرتاح و رائع ، بالإضافة الى سهولة التنقل ،،،، هو اسمه صافيتيل ورقمه هو : 941222 2 - 009714
كما أنصحك بالدخول الى الموقع " جوجل google " وعمل بحث عن فنادق دبي و سوف تحصلين - باذن الله - على قائمة طويلة عريضة ، وان شاءالله تجدي الجواب المناسب لك ،،

واذا اي شيء ، ترى حاضرين ، نستقبلك على الرحبة و السعة في بلدك الثاني و أنا من أبوظبي ويسعدني بل يُشرفني تقديم اي عون لك حبيبتي ،،،

معلومات الراجية رضى الله
فديتك يا some1 جزاك الله خير ماقصرتي على الإفادة وعسى ربي مايحرمني منك ويالحبيبة الشرف لي والله.. وبالنسبة لسوفتيل وايد حلو بس سعرة غالي وجوجل مجربتة بس هم الاسعار غالية مافي سفريات عندكم تعطي اسعار حلوة؟؟؟؟؟ سامحيني كلفت عليك يالغالية

almono

معلومات almono
الغاليه في مكتب في مطار دبي يقدم لك الحجوزات بخصم كبير عن الفندق... اهم شي تحجزين عن طريقهم..
ويا مرحبا بج في الإمارات

معلومات الراجية رضى الله
حبيبتي جزاك الله خير...بس اخاف اروح المطار وماأحصل حجزوخاصة اني اروح مع الأهل :( انزين ما تعرفون ارقام سفريات في دبي او الكويت بأسعار معقولة وسامحوني كلفت عليكم

ام سرور

معلومات ام سرور
اختي العزيزه في (رحاب ريزيدنس ) شقق فندقيه مرتب ونظيف وتقدرين تروحين السيتي مشي يعني ياخذ 15 دقيقه تقريبا

متفائلة

معلومات متفائلة
غاليتي الراجية الى الله

عليك بسفريات الصالحية وأطلبى الأخ نضال ^_^

ما راح يقصر معاك يدبر لك حجز من تحت الأرض :)

معلومات كلي له وكله لي
حبيبتي انا من السعوديه وكل مانسافر دبي نحجز من المطار تى اذا بنجدد الاقامه عن طريق المطار صراحه ارخص بكثير بالنسبه للفناق عندك هول مارك بالرقه اسعاره حلوه اذكر اخذنا الغرفه بــ 350 درهم مع انه اربع نجوم وقريب من الستي سنتر وعندك الشنغريلا روووووعه بمعنى الكلمه اسعاره بالف تقريبا بس من المطار تاخذينه 650 .....

فطامي 20

معلومات فطامي 20
هلا الغالية بنعتج على مكتب الرحمة للسياحة والحج والعمرة بدبي ورقمهم 0097143344558

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه