فك طلاسم الرجل الشرقي الشمالي ??

معلومات أنوثه طاغية
كيف احمي حياتي ونظره زوجي لي واخليه مايصدق كلام الناس بيه ؟!

معلومات الملكة المحلقة
مرحبا روز كيف الاحوال زوجكي اولادكي دراستكي المشكلة ليست في حجم البيت صحيح انه من الضروريات لكن حتى و لو كنا نملك غرفة للاطفال اكيد سيحب الاولاد الاحتكاك بوالدهم و هنا تكمن المشكلة في كونه لا يستطيع الصبر على مشاكساتهم حتى اللطيفة منها احيانا لا يستطيع تحملها فيلجأ كما سبق و ذكرت الى الضرب والتعنيف فأين الحل لهاته المشكلة

معلومات الملكة المحلقة
بنات اول مرا بفضفض لاني وصلت معايا
انا عندنا ناس تتكلم كثير فينا عند زوجي
و احنا ناس ما نتكلم في احد ابد لو ايش ماصار والحمدلله هذا فضل من الله والمشكله ذحين صارت لنا مشكله واخوي تكلم فيها عند الاولاد واحس كانه اثبت انا نتكلم في الناس وذحين. خايفه على حياتي مع زوجي انها تتدمر لانه باين في عيونه انه ينظر لي في هذي النظره وهو شرقي شمالي ًں’”ًںک‘تعبت نفسيا. كيف اتعامل ايش اسوي مدري انصحوني وادعوا لي ربي يفرج همي ويسخر لي زوجي
لا تضغطي حبيبتي على نفسكي فالله خالق الوجود لكل موجود لا يكلف نفسا الا وسعها فكيف لكي انتي العبد الضعيف تحمليها فوق طاقتها الشرقي الشمالي لا ينسى لكن لماذا كل هاته السلبية لماذا انتي خائفة من ضياع زواجكي ودمار حياتكي لهذه الدرجة لماذا تقدسين رأي زوجكي فيكي و نظرته إليكي أليس هومن البشرأليس هو قابل للخطأ ألا يغتب أبدا أبدا الحل هو ان تبتعدي عن التركيز عن انظار زوجكي و عما يجول في خاطره من جهتكي فهوليس معصوم أيضا الشرقي لما يحس بتوتركي و حساسيتكي و خوفكي سترسخ الفكرة في رأسه و تكبر و بما انه شكاك سيتخيل امورا اكبر و اكبر كأنكي تبعثين رسالة لدماغه حدث الامر و انا اريد ان أموه بالحديث اشرح و أزيد أنكر و احلف حتى أقنعك بالعكس فلا تلجئ إلى هذا الاسلوب إذا أردتي تغيير وجهة نظره كوني سلسة لينة عيشي حياتكي كوني طيبة لا تتكلمي عن الناس لا تغتابيهم إغتنمي الفرصة لما يخطئ احد أولادكي أو زوجكي يغتب أحد ذكريه انه عمل يحاسب عليه العبد الخ.......ذكريه و ذكري الغير أمامه بالقيم الاسلامية إجعليها مبادئ في شخصيتكي آمني بها حتى تزدادي جمالا هنا سيقتنع الشرقي الشمالي ويؤمن بأن زوجته بعيدة عن هذه التفاهات حتى و لو سكتت أنوثة طاغية و تكلم الكل ههههههه أدام الله عشرتكما

rose doré

ملكة نشيطة ,
معلومات rose doré
مرحبا روز كيف الاحوال زوجكي اولادكي دراستكي المشكلة ليست في حجم البيت صحيح انه من الضروريات لكن حتى و لو كنا نملك غرفة للاطفال اكيد سيحب الاولاد الاحتكاك بوالدهم و هنا تكمن المشكلة في كونه لا يستطيع الصبر على مشاكساتهم حتى اللطيفة منها احيانا لا يستطيع تحملها فيلجأ كما سبق و ذكرت الى الضرب والتعنيف فأين الحل لهاته المشكلة[/QUOTE

شكرا الملكة المحلقة ع سؤالك .. انا الحمد لله تمام منيحة كثير .. عّم جرب واعمل جهدي لحقق اهدافي .. ايه الشرقي كثير عنيف وحتى الألعاب تبعو عنيفة .. حاولي تهدي الاولاد .. واعرفي انه الشيء الا راح يوتروا .. ابتعدي عنه .. لانه هذا طبعه شديد .. وبدو ولادو .. أفضل الناس ومحترمين وووو .. الله يعنيك ..
ا

معلومات الملكة المحلقة
مرحبا روز كيف الاحوال زوجكي اولادكي دراستكي المشكلة ليست في حجم البيت صحيح انه من الضروريات لكن حتى و لو كنا نملك غرفة للاطفال اكيد سيحب الاولاد الاحتكاك بوالدهم و هنا تكمن المشكلة في كونه لا يستطيع الصبر على مشاكساتهم حتى اللطيفة منها احيانا لا يستطيع تحملها فيلجأ كما سبق و ذكرت الى الضرب والتعنيف فأين الحل لهاته المشكلة[/QUOTE

شكرا الملكة المحلقة ع سؤالك .. انا الحمد لله تمام منيحة كثير .. عّم جرب واعمل جهدي لحقق اهدافي .. ايه الشرقي كثير عنيف وحتى الألعاب تبعو عنيفة .. حاولي تهدي الاولاد .. واعرفي انه الشيء الا راح يوتروا .. ابتعدي عنه .. لانه هذا طبعه شديد .. وبدو ولادو .. أفضل الناس ومحترمين وووو .. الله يعنيك ..
ا
آآآآآآآآآآآآآمين يا رب العالمين حبيبتي أنتي روزبما أن زوجكي شرقي شمالي هل تعانين نفس المشكلة إحكي لنا قليلا عن هذا الأمر

Mnaair

معلومات Mnaair
هههههههههه واحنا شغالين بالنصايح و اخرتها الفارة حلت المشكلة ًںک‚

لكان خذي هالمقطع واحد جاب معه قطوو لحتى يقضوا على الفار بس شوفي شو صار ًںک‚ًںک‚ بصراحة اتخيلت اشكالكم كذا ههههه

ههههههههههههههههههههههه سبحان الله .. عسى ان تكرهوا شيئأ وهوخيرآ لكم

فاره حلت الموضوع ؟ ههههههههههههههههه

كله منك يالشمالي جعلنا في دمتك ههههههههههههه

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
معلومات Lena Dareen
معلومات أنوثه طاغية
بنات ادخلوا بليزز ذحين لو ابغى حاجه ورفض يجيبها لي بحجه انه عنده ديون ولقيته مشتري هذا الشي لنفسه بعد فتره وعصبت ووضحت زعلي له هنا انا صح ولا خطا

معلومات فرح ام عزام
كل الشكر لكن ي اخواتي
والله يجعها في موازين حسناتكن
حححيل استفدت منكن
انا محوشه لي مبلغ بغير ستايلي
وحابه اعرف الستايل الالوان والموديلا اللي تعجب الشرقي الشمالي
وهو بالجوال يقول لي احبك تبادرين وتكونين جريئه لما ابادر يتمنع ويرفض
فاتعجب مدري الشرقي الشمالي يحب الخجوليه ولا الجرئيه

معلومات الراقيه جدا
فرح ام عزام ...
الشرقي يحب اللون السماوي والازرق بدرجاته بدرجه الاولى والابيض والاحمر ويحب جدا الفستان الي يبين تفاصيل الجسم واحيانا يحب المربس التقليديه متل التكشيطه المغربيه الفستان الخليجي العبايه
وايضا يعشق المبادره من الزوجه وتلقيه يتغلى يحسب نفسه العدراء في خدرها كوني جريئه تاره لما تبادري والخجوله تارة اخرى لما هو يبادر وكوني الشغوفه في الاوقات الحميمه والحاره جدا وخليك بارده في باقي الاوقات لانه استفزازي للغايه اعاننا الله واياك عليهم واي استفسار جاهزين اختى

معلومات فرح ام عزام
ابي حل بسسرعه الله يجزاكن خير
اناا وزوجي اختلفناا بموضوع فعاقبني اني ما اروح عند اهلي
ويكلمني رسمي ومايخليني ادخل غرفه نوم
وكذا مره احاول اجي اراضييه بكل الطرق رافضض يطردني من الغرفه
تعبت منه لزعل لازم يعاقب نقطه ذي تتعبني معه
فماني عارفه وش اسوووي

معلومات جنة الرحمان
مساء الخير خبيرات اريد استشارة مستعجلة ان امكن انا في إجازة مع زوجي وابني الى هنا الأمر عادي الامر غير العادي ان نكون نعمل طوال السنة وننتظر هذه الإجازة كي نقضي أياما معا كعاءلة الا ان زوجي أراد أن يصطحب والدته معنا في الأول قلت له لاباس ستجلس معنا ايام قليلة او حتى اسبوع ثم تغادر الا أنها أرادت ان تكمل بالإجازة كاملة معنا قلت لايهم واحتمل اسلوبها الصعب معي لانها لاتطيقني غير ان مايؤرقني هي معاملة زوجي فهو دائما يتعمد إذلالي أمامها وانا اسكت لاريد لمشاكلنا ان تكبر أكثر الا ان ان طريقته تجرحني كثيرا فقلت له اريد ان ارجع للبيت قالي سترجعين للبيت والدك نهائيا سكت ولم ارد عليه وكل الإجازة نكد بنكد لم احس بطعم الراحة ابدا وهو شمالي شرقي اريد مشاركتكم في كيفية التعامل معه وكيف ارد عليه هل اذهب الي والدي كما قال ام لا عقلي مشلول ولم اعد استطيع التفكير مع العلم أنه داءم التهديد في كل مشكلة وهذا ما يجرحني كثيرا صحيح ان بعد قراءتي لنمطه.هناك.تغيير لكن مازال كلامه جارح افيدوني ربما لاني في قلب المشكلة هناك نقاط تغيب عني وأنتم ستنبهوني لها

~UniQuE~

مراقبة أقسام الأستشارات الزوجية ،الأنماط الشخصية
معلومات ~UniQuE~
مساء الخير خبيرات اريد استشارة مستعجلة ان امكن انا في إجازة مع زوجي وابني الى هنا الأمر عادي الامر غير العادي ان نكون نعمل طوال السنة وننتظر هذه الإجازة كي نقضي أياما معا كعاءلة الا ان زوجي أراد أن يصطحب والدته معنا في الأول قلت له لاباس ستجلس معنا ايام قليلة او حتى اسبوع ثم تغادر الا أنها أرادت ان تكمل بالإجازة كاملة معنا قلت لايهم واحتمل اسلوبها الصعب معي لانها لاتطيقني غير ان مايؤرقني هي معاملة زوجي فهو دائما يتعمد إذلالي أمامها وانا اسكت لاريد لمشاكلنا ان تكبر أكثر الا ان ان طريقته تجرحني كثيرا فقلت له اريد ان ارجع للبيت قالي سترجعين للبيت والدك نهائيا سكت ولم ارد عليه وكل الإجازة نكد بنكد لم احس بطعم الراحة ابدا وهو شمالي شرقي اريد مشاركتكم في كيفية التعامل معه وكيف ارد عليه هل اذهب الي والدي كما قال ام لا عقلي مشلول ولم اعد استطيع التفكير مع العلم أنه داءم التهديد في كل مشكلة وهذا ما يجرحني كثيرا صحيح ان بعد قراءتي لنمطه.هناك.تغيير لكن مازال كلامه جارح افيدوني ربما لاني في قلب المشكلة هناك نقاط تغيب عني وأنتم ستنبهوني لها
خلي ذهابك لبيت ابوكي لمشكلة كبيرة تتطلب فيها تدخل اهلك اما مشكلتك هذي فيمكنك معاقبته و انتي في بيتك خصوصا كما اذكر كتبتي مرة انك كل مرة تدلعينه و تعاملينه كويس فخلاص داام هو اساء التصرف معك اسحبي عليه و خليه يفتقد اهتمامك و يعرف انك زعلانة منه و بعدها اذا فتح مجال للحوار كلميه و قوليله تصرفاته غير لائقة امام امه وانه يجدر به احترامك كما تحترمينه و تقدرينه امام اهلك !

~UniQuE~

مراقبة أقسام الأستشارات الزوجية ،الأنماط الشخصية
معلومات ~UniQuE~

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه