فقدان الشهية المتكرر ..مساعدة ارجوكم?

احصائياتى
الردود
2
المشاهدات
982
معلومات سين على الهواء
فقدان الشهية المتكرر ..مساعدة ارجوكم?
السلام عليكم..
انا شغوفة بالأكل من كثر حرماني منه سنوات طويلة بسبب قوانين بيتنا ،، وبعد ماكبرت وصار بإمكاني التحايل في صنع الأكل وقت النوم وأيضا بعد ماصار بيدي فلوس وصرت اجيب الاشياء اللي ابي واقدر اطلب (بالسر) من المطاعم صار عندي نهم عجيب ورغبة قوية في أكل اكبر كمية من الطعام حتى التخمة واستمريت على هالحال كم سنه وكانت شهيتي مفتوحة للآخر رجوعي سريع وانا مستمتعة ولله الحمد على نعمة تنويع الاكل والأصناف ، مرة طلبت من المطعم سراً وكثرت الطلب من باب تذوق اصناف جديدة لكن تفاجأت ان الطلب صار كثير ومايمديني احفظه في الثلاجة لأن الطلب سري مثل ماذكرت وكذلك تحسفت ارميه وحتى لو رميته راح يفتضح أمري لأن عندنا حتى سلال النعمة تُفتّش.. المهم اني حاولت آكل اكبر قدر ممكن من الطعام إلى أن أُتخِمت ومن بعدها جلست اسبوعين بدون أكل انعدمت الشهية وماقدرت ادخل لمعدتي شي الا الماء واحيانا قهوة مع تمر تخيلو!!

اعتقد والله اعلم ان هذا السبب الرئيسي اللي جاب لي هالمشكلة وصارت تعودني يعني كل بين فترة وفترة ترجع لي ، والآن لي شهر بالتمام والكمال شهيتي معدوووومة تماماً وماحسيت بالجوع الا مرة او مرتين خلال الشهر ، آكل فقط من دون شهية ولا استمتاع .. حاولت احل المشكلة بالأدوية الطبية والعشبية دون فائدة هل من حلول؟!

طبعاً احيانا يرافق انعدام الشهية احساس بالامتلاء والحرقان، واحيانا يرافقه احساس طعنات متكرر بالمعدة وأحياناً لا مجرد اني مااشتهي الطعام ولو اجلس يوم كامل ماأكلت مااجوع
-انا مريضة جرثومة سابقة
-جربت آخذ ملينات طبيعية وماتغير شي
-لي كم يوم اخذ نكسيوم ولازلت بس مافي تحسن يذكر

معلومات الدكتورة سوسن ق
أختي الأفضل مراجعة طبيب جهاز هضمي او باطنية لأن هناك الكثير من الامراض العضوية التي تسبب فقدان الشهية ،ممكن تحتاجين تحاليل وغيره وبعدها يكتبلك الطبيب العلاج المناسب .

معلومات سين على الهواء
أختي الأفضل مراجعة طبيب جهاز هضمي او باطنية لأن هناك الكثير من الامراض العضوية التي تسبب فقدان الشهية ،ممكن تحتاجين تحاليل وغيره وبعدها يكتبلك الطبيب العلاج المناسب .

راجعت طبيبة عامة في وقتها وصرفت لي حبوب زنتاك وادوية اخرى نسيتها لكن كل مرة تتكرر علي الحالة مااراجع الطبيب اكتفي بالاستشارة الهاتفية وكلهم ينصحوني بنفس النصائح نكسيوم وملينات والبعد عن الاكل الثقيل والحرص على الخضار ونحوه

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه