فضيحة مشغل منال نجد ( تجربتي )

احصائياتى
الردود
29
المشاهدات
28K

حواء ..

معلومات حواء ..
فضيحة مشغل منال نجد ( تجربتي )

السلام عليكم .

طبعاً وبلا مقدمات لأني وللأسف لا أجيدها. سأحدثكم عن تجربتي مع مشغل منال نجد .
بدايةً أنا من سكان منطقة القصيم وسافرت للرياض خصيصاً لزيارة هذا المشغل بعد القراءة عنه وسماع الإطراءات التي لايستحقها حقيقة.
والتي أجزم بأنها من أصحاب المشغل لا من " أصحاب التجربة كما يزعمون ".

بداية. اتصلت وطلبت حجز يوم الخميس الموافق 24 /12 على الساعة الواحدة والنصف ظهرًا. حصل ظرف طارئ
فاتصلت وأجلت الموعد للساعة الثانية. الفرق نصف ساعة فقط.
"طبعاً مواعيد وزحمة مع العلم أن المشغل فاضي . يقال أنها من عجائب الدنيا السبع".

خرجت مع السائق متجهه للمشغل. طبعاً بديهي جداً أتصلت لأخذ الوصف من منال. وصفت لي "وصف حريم "
وصف الحريم. إذا طلبت توصل للأذن اليمنى. أخذ فيك دورة حول الرأس مروراً بالأذن اليسرى. دخلتنا الحارات وحاستنا .
بالأخير وصلنا بفضل الله. راح الموعد, كان فيه زبونتين . وحدة معالجة والثانية كيراتين ( مزحوم بعميلتين !! )
طبعاً الإستقبال شامية لسانها متبري منها. نظراتها باستحقار. وكأننا عبيد عندها. إبتسامة؟ والله لم أرها ..
[ فاصل: لو كنت صاحبة مشغل لما عينت شخص يسبب تنفير للزبائن. سذاجة! ]

سلمنا وماسمعت رداً. طبعاً كنا متأخرين عشر دقائق بسبب "وصف الأخت القديرة منال " وصفها سبب إلغاء الموعد!!!
أخبرناها بعذرنا. فردت" أنا مالي دعوة الي ترد مو في ((( الصالون ))) وأنتو أخذتوا موعد وتأخرتوا"
تناقشنا بلا جدوى. نقاشها كان سخيف جدًا. وحجتها رفع الصوت. طلبت أن ندفع فسألناها عن السعر " ثلاث آلاف" .
كان معي ألفين فقط. ( مع العلم أن الشعر لايتعدى الرقبة وليس بالكثيف, المبلغ مرتفع جدًا ) سلمناها الألفين وأخبرناها
أن الألف الباقيه في الجلسة الثانية لعدم توفرها. فرفضت! حتى مافيه مصداقية مع العميل وكأننا (حرامية ) أو بنسرقها . نخاف الله!
أتصلنا . وآتى الفرج , سلمناها .. وكلنا أمرنا لله وذهبنا للإنتظار, المشغل بطبيعة الحال جيد لكن التهوية سيئة جدًا.
البخار المتصاعد من الشعر يسبب حساسية في العيون ويدمعها , .. نوديت الساعة الرابعة عصرًا .
تقريباً اشتغلوا على شعري إلى الساعة 6 الا عشر.. قبل الإنتهاء جابوا لي ثنتين وحدة تنفخ والثانية تسترت. مما أدى إلى صداع وإرهاق.

انتهت الجلسة الأولى.

-----

سأحدثكم عن موقف شهدته في نفس اليوم .
كان هناك زبونة. ( عروسة ) زواجها قريب جدًا. وبيتها بعيد كما تقول.
تحدث الاستقبال " هذي المرة الثالثه أجي فيها هنا وأنتي تقولين انلغى الموعد بيتي بعيد. مشوار اجي كثير"
الاستقبال" مالي دعوة. تعالي بكرا" .
البنت " زواجي قريب. وأنا ماخذه موعد .............الخ" .
الاستقبال " اللي ترد على التلفون وتعطي المواعيد أصلاً ماتدري عن وضع الصالون وهي مو موجودة في الصالون "

لاتعليق. آنتهى.

-----

الجلسة الثانية :

كان في يوم الجمعة "اليوم الوطني" .
في هذا اليوم ذُكر في المنتدى " خصومات بمناسبة اليوم الوطني"
لكنه لم يذكر في المشغل. ولم توضع لوحة واحدة توضح ذلك.
لعدة أسباب. لو كان فيه زبون مايدري. يبقى مايدري. وحتى ماينخصم عليه.
والحقيقة تقول : حكاية الخصم وهمية , مجرد تسويق في المنتدى.

كان الموعد الساعة الثانية. أتينا على الموعد لعدم توفر عنصر " وصف الحريم " .
دخلنا . والمشغل ماكان فيه الا وحدة بس.. يعني كان جدًا مزحوم, ( وهذا مايتكرر على لسان الإستقبال : زحمة زحمة )
فعلاً . كان فيه زحمة, ثنتين وثلاث. بعدد الأصابع / زحمة! عجيب أمرهم.

أول مادخلنا طلبت الفواتير وأخذتها منا.

دخلت وكان هناك زبونة آخرى يصفف شعرها, كانت الشامية التي وضعت للإستقبال تأتي وتمدح بقصد الإغاضة .
( تصرفات طفولية ). لم أعر المدح إهتمام.
ما أغاضني هو التعليمات التي لم تقال لي . وقيلت لغيري كاملة. تصرف يدل على صغر عقل الإستقبال.

كانت الأبخرة المتصاعدة من الشعر تدمع عيوني وتؤلمها.
طلبت منديل فأخبروني بأنه لايوجد. مشغل بكامل تجهيزاته يفتقر لعلبة منديل! هزُلت

قبل أن ينتهوا من شعري بدقائق. أقتربت مني الإستقبال وقالتها بالحرف الواحد " تراك خلصتي.نادي اللي بيشيلك"
ماخلف السطر " ضقنا بكِ ". كان تصرف غير لائق, ومنفر جدًا. ولايدعوا لإعادة التجربة. بل إلى فقد زبونة ..

انتهت من الشعر. ذهبت وطلبت الفاتورة فرفضت الإستقبال مع أن الفاتورة حقّ من حقوقي.
أعتقد أن رفضها كان بسبب الخوف, فلو أرادت زبونة الشكوى مثلاً لن يكون لديها دليل لأن المشغل يمتلك الفواتير!

اتصلنا على صاحبة المشغل. منال : وكان الرد إغلاق السماعة! أي تصرف هذا؟

تركنا لهم المشغل وخرجنا ...

وقبل خروجي أخذت إعلان تابع للمشغل.
كان مكتوب " فرد الكيراتين المعالج لكافة أنواع الشعر مع (((الضمان))) "

الضمان.. الذي لم يُذكر لي قط. ولا لزبونة آخرى.. وهذا يدل على الكذب والغش. ( من غشنا فليس منا )

وهذي صورة الإعلان ..

وبالنسبة لمنال. خبيرة التجميل كما يقال. زُرت المشغل مرتين ولم أرها!
منال التي تعطي مواعيد خاطئة للزبونات! .

( زيارتك للمشغل لاتعني فرد شعرك على يد خبيرة. فلا تنخدعي. )

[ من الملاحظات التي لاحظتها بعد حديثي مع الزبونات أن الجميع أتى عن طريق الشبكة لا عن طريق قريب. ]

ومن الأشياء التي تعلمتها . أن لا أثق بما يقال على الشبكة, لأني لاأثق بصاحبة.
جميع ماقيل عن المشغل هو من الإدارة لا من أصحاب التجارب. انتبهوا . ماقيل عنهم كذب في كذب.

chooclt

معلومات chooclt
لاحول ولا قوة الا بالله
صحيح

مو كل ما ينقال يتصدق >> درس للكل

و موعظه خير اختي و ما اقول غير حسبي الله ونعم الوكيل

حواء ..

معلومات حواء ..
تشوكليت..
فعلا مو كل مايقال يصدق.. شكرا لك.
ملولي..
حاولت أمسك نفسي، بس قلت أقول للبنات اللي منخدعين فيه للأسف

معلومات ما لقيت لي نك
حالتي مثلج مرة شفت في احد المنتديات مشغل يمدحونه في تنظيف البشرة وطلعت ميت عضوة تمدح الصالون وفتحت موضوع اسال عن الصالون والله ثم والله ولا وحدة ردت علي ولا وحدة تعرف الصالون والا شو يقولون تنظيف على ايد خبيرة وروعة ومعرف ايش

معلومات ناني الشاميه
يوووو الله مارح يبارك بالمال الحراااام

والغش حرااااام

انتباااه للاخت منااال المويه تمشي من تحتك

AUDI

معلومات AUDI
انا زيك كلام النت مااثق فيه !!

معلومات لمسه دفا 8282
الجمد لله يااختي انك نبهتينا لاني اول ماشفت الاعلان رحت طيران قلت لخواتي لكن مالت عليهم وعلى هيك مشاغل وزي ماقالت الاخت ماشاءالله عليك كيف مسكتي اعصابك لوانا والله لاخذفلوسي واسمعهم كم كلمه واخرج ماحنا جيين نشحذ الحمد لله

معلومات شامخه بإبتسامتي
عن عبادة بن الصامت أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: "من استغفر للمؤمنين و للمؤمنات ، كتب الله له بكل مؤمن و مؤمنة حسنة"
قال فيه الهيثمي إسناده جيد في مجمع الزوائد
و لقد حسنه الشيخ الألباني في صحيح الجامع و الله تعالى أعلم
و إلا ففضل الإستغفار عظيم و عظيم جدا:
قال سبحانه و تعالى فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا (10) يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا (11) وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا (12) نوح
و قال تعالى وَمَا كَانَ اللَّهُ لِيُعَذِّبَهُمْ وَأَنتَ فِيهِمْ وَمَا كَانَ اللَّهُ مُعَذِّبَهُمْ وَهُمْ يَسْتَغْفِرُونَ
و عن أبي مروان الأسلمي قال "خرجنا مع عمر بن الخطاب نستسقي فما زاد على الاستغفار" إرواء الغليل
و عن الزبير بن العوام أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: "من أحب أن تسره صحيفته ، فليكثر فيها من الاستغفار " صحيح الجامع.

Designer Maryam

معلومات Designer Maryam
انا ماني من صاحبات المشغل والله

بس سويت عندهم كيراتين وكانت النتيجه حلو ه بس كرهتهم من النصببببب وعدم المصداقيه

اما من ناحية التعامل وشوفة النفس صح كلااااااااااااامك مليون بالميه

حتى منال ماتكون فيه

وصديقتي كانت تجربتها فاشله معهم

يعني حسب الشعر

بس التعامل زففففففففففففففففففففففففت

الله يعينهم على انفسهم

متجر ساره

معلومات متجر ساره
الموقع الالكتروني
www.facebook.com
لا حول ولا قوة الا بالله

ربي يعينكم
انتبهو من الاعلانات اللي كذا

ولو شفتو كذا

ولا تاخذو المدح من عضوه مالها الا مشاركه او مشاركتين
وفقط مدح لشيء واحد

معلومات في قلب زوجها55
انارحت لهم من سنتين فعلا بروووووووووووووووووووووووووووووووووووود وتطنيييييييييييييييييييييييش ويبدون زبائنهم عقبها اجيب وحدة بالبيت اريح

تراب الجنه

معلومات تراب الجنه
يووووووووه وش هالقرف والله ياكثر المشاغل اللي صارت كذا والحواجب المرفوعه والاعصاب اكس في عاملات هالمشاغل والله اذا لقيتي وحده طيبه ماتصدقين ان باقي عاملات كذا بس شرهتهم على صاحبات المشاغل اللي يجيبونهم ومايدرون عنهم واذا كان شغلها حلو ومطلوبه ضربت بكلام الزبونه عرض الحائط

خوووخاا

ღ مشرفة منتدى الجوال ღ
معلومات خوووخاا
ههههههههههههههه
احسن شئ انك كتبتي موضوع فييييهم
وجع

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه