فضفضة مظلومة

احصائياتى
الردود
13
المشاهدات
960

المحضوضة

معلومات المحضوضة
فضفضة مظلومة
السلام عليكم
انا حابه افضفض معكم شوي لان ماحد فاهمني
انا كنت متزوجة و عندي اطفال وكانت حياتي مع زوجي السابق مؤلمة حياة صعبه المشكلة كانت عنده
وانا صبرت كثير عشان نفسي واولادي
لدرجة اني توقعت ان زوجي يا مسحور او متعاطي لان كرهه الشديد لي و الاولاده كان واضح جدا
كان لما يشوفني يكون غاضب بشدة و عيونه حمراء ويصر على اسنانه لما يكلمني و يعاملني باستعلاء
حاولت معاه بتغيير اسلوبي و طريقة كلامي و لبسي ورغم اهتمامي و طيبتي معاه لكن هو اصبح قاسي جدا لدرجة انه ينام بعد دوامه ولا يستيقض إلا بعد العشاء حتى لا يتعامل معي ولا يراني ولم يكن يصرف على بيته إلا الشيء البسيط وانا موظفة وعندي قدرة ماديه فكنت اجتنب المشاكل معاه واصرف على البيت و الاولاد جعلني اتحمل جميع المسؤوليات مرغمة وليس مخيره
والجميع يشهد لي بحسن الاخلاق و الجمال و الصبر
قبل فتره تزوج طليقي لكن قبل خطبته بفتره لاحظت انه تغير وكأنه ليس بزوجي السابق لكن شكله اصبح تعبان
فالجميع كان يقول انه من بعدي تغير شكله للاسوء
المهم تزوج من بنت فسخت خطبتها من رجل قريب منها وزوجته يقول ليست افضل مني بشيء و ان الناس التي تعرفها يقولون ان البنت وامها شخصياتهم قوية بعكسي انا وأمي وضع طليقي المادي كما هو لم يتغير كثيرا لكن انا حزنت على نفسي زوجته الجديدة تصور معهايوم زواجه منها و سفرها و يلبي طلباتها و يعطيها مصروف خاص بها وان فعل معي النقيض و كان مقاطع اهلي حتى في المناسبات و الاعياد لم يكن يحضر لبيت اهلي يرفض ان يتنازل لهم
لماذا تغير ما الذي وجده في زواجه الجديد ولم يجده عندي
اذا الجمال على كلام من يعرفها انا اجمل منها بصفات كثيره لكن هي تغلبني بصفه واحدة و الاسلوب الجميع يقول هي قويه واسلوبها جيد لماذا كان تعبيره عن الكره لي سهل رغم اني عرضت عليه الانفصال قبل وجود الاطفال و اخبرته اني ساعيد له كل مادفعه من مهر وذهب لكنه رفض و بعد ماانجبت اطفالي طلقني لاسباب تافهة انا كنت اعلم انه به شي لكن لا اعرف ماهو هو بنفسه قبل سنه من الطلاق عاملني معامله جيده لمدة شهر لم يغضب او يسب او يلعن كان هادئ وهدؤه جعلني اشك به لكنه فجأه قال لي انا غير مرتاح و اشعر اني ظلمتك معي و كان يكلمني ولم يضع عينيه في وجهي وكلمت اهله لكني شعرت انهم مؤيدينه ولم يتدخلوا لاصلاح الحاله إلا بعد ما انا تطلقت و اخذت اطفالي اشعر بظلم كبير و ذكرى مريره نفسي اعاتبه اريد ان اعرف لماذا حصل هل هذا

اسم الموضوع : فضفضة مظلومة | المصدر : الزوج والزواج

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
السلام عليكم
انا حابه افضفض معكم شوي لان ماحد فاهمني
انا كنت متزوجة و عندي اطفال وكانت حياتي مع زوجي السابق مؤلمة حياة صعبه المشكلة كانت عنده
وانا صبرت كثير عشان نفسي واولادي
لدرجة اني توقعت ان زوجي يا مسحور او متعاطي لان كرهه الشديد لي و الاولاده كان واضح جدا
كان لما يشوفني يكون غاضب بشدة و عيونه حمراء ويصر على اسنانه لما يكلمني و يعاملني باستعلاء
حاولت معاه بتغيير اسلوبي و طريقة كلامي و لبسي ورغم اهتمامي و طيبتي معاه لكن هو اصبح قاسي جدا لدرجة انه ينام بعد دوامه ولا يستيقض إلا بعد العشاء حتى لا يتعامل معي ولا يراني ولم يكن يصرف على بيته إلا الشيء البسيط وانا موظفة وعندي قدرة ماديه فكنت اجتنب المشاكل معاه واصرف على البيت و الاولاد جعلني اتحمل جميع المسؤوليات مرغمة وليس مخيره
والجميع يشهد لي بحسن الاخلاق و الجمال و الصبر
قبل فتره تزوج طليقي لكن قبل خطبته بفتره لاحظت انه تغير وكأنه ليس بزوجي السابق لكن شكله اصبح تعبان
فالجميع كان يقول انه من بعدي تغير شكله للاسوء
المهم تزوج من بنت فسخت خطبتها من رجل قريب منها وزوجته يقول ليست افضل مني بشيء و ان الناس التي تعرفها يقولون ان البنت وامها شخصياتهم قوية بعكسي انا وأمي وضع طليقي المادي كما هو لم يتغير كثيرا لكن انا حزنت على نفسي زوجته الجديدة تصور معهايوم زواجه منها و سفرها و يلبي طلباتها و يعطيها مصروف خاص بها وان فعل معي النقيض و كان مقاطع اهلي حتى في المناسبات و الاعياد لم يكن يحضر لبيت اهلي يرفض ان يتنازل لهم
لماذا تغير ما الذي وجده في زواجه الجديد ولم يجده عندي
اذا الجمال على كلام من يعرفها انا اجمل منها بصفات كثيره لكن هي تغلبني بصفه واحدة و الاسلوب الجميع يقول هي قويه واسلوبها جيد لماذا كان تعبيره عن الكره لي سهل رغم اني عرضت عليه الانفصال قبل وجود الاطفال و اخبرته اني ساعيد له كل مادفعه من مهر وذهب لكنه رفض و بعد ماانجبت اطفالي طلقني لاسباب تافهة انا كنت اعلم انه به شي لكن لا اعرف ماهو هو بنفسه قبل سنه من الطلاق عاملني معامله جيده لمدة شهر لم يغضب او يسب او يلعن كان هادئ وهدؤه جعلني اشك به لكنه فجأه قال لي انا غير مرتاح و اشعر اني ظلمتك معي و كان يكلمني ولم يضع عينيه في وجهي وكلمت اهله لكني شعرت انهم مؤيدينه ولم يتدخلوا لاصلاح الحاله إلا بعد ما انا تطلقت و اخذت اطفالي اشعر بظلم كبير و ذكرى مريره نفسي اعاتبه اريد ان اعرف لماذا حصل هل هذا

وعلبكم السلام ورحمة الله وبركاته

مرحبا اختي

شوفي يا اختي. اول خطوة لكي تتعافي ان تنسيه تماما وتنسي ظلمه وما فعل بك سواء كان سببه سحر او تعاطي. لانه ذهب لحاله

تذكره لا يعود عليك الا بتذكر الالام واجترار ذكريات سيئة ومزيد من الالم

هو شاف حاله مع زوجة ومسي اولاده

دورك انت ان تنسيه وتتركي لاولادك الفرصه. للتواصل معه

ثم تشوفي حالك انت ايضا فمن حقك الزواج من رجل يخشى الله فيك .ويتقبل اولادك

حلك اللجوء الى الله لتنسيه ربي هو من بيده قلبك وقادر على جبر كسره و ان يرزقك نسيانه

Ƙհɑժɾɑ

Well-known member
معلومات Ƙհɑժɾɑ

حبيبتي ،

ما حدث لك فيه ظلم كبير ، فضفضي ، وعبري ، واكتبي له الرسائل ومزقيها ، الطلاق مؤلم جدا ، خذي وقتك ولا تتعجلي بالشفاء منه . وما حدث لك هو ابتلاء ، والكل مبتلى حبيبتي ، فاصبري واحتسبي ، والله سيجزيك على صبرك بلا حساب. وتذكري في أسوأ ، لربما أخرى لديها زوج رائع لكن لديها طفل مريض بمرض بلا دواء وتشوفه كل يوم يذوي أمام عينها دون أن تستطيع فعل أي شئ.

طليقك إنسان بايع ، ومتل ماشكيتي بالبداية باعك بالنهاية ، كان يوما ما رح يبيعك ، المسألة كانت مجرد وقت ، الحمدلله اللي خلصك منو.

هو مالقى فيها شىء ناقص فيك ، بل هي المقادير وحسب . حتى من البداية حسيتي في شىء غلط ، صدقيني رح تلاقي إنتي كمان اللي يشتريك ويبيع كل الدنيا عشانك ، بكل ميزاتك وعيوبك اصبري ،، واحتسبي ،، واستعيني بالله ولا تعجزي.

المحضوضة

معلومات المحضوضة
المشكلة انه مافيه خاطب يجي إلا و يرفض وجود اولادي
ليه كان كل همه يكسرني ولدي الكبير احتياجات خاصه
وهو سبب تركي لفكرة الطلاق
هو ماارتاح إلا لما سلمني ورقة الطلاق ليه ايش الي كان ناقصه حتى لما عاتبته وقلت له انت ناوي على الطلاق ليه ماكان قبل الاولاد طلقتني قال لانه ما يريد يسمع اني تزوجت من بعده عمركم شفتوا حقد مثل كذا المشكلة ماكان فيه شيء مستاهل و الحين هو تاب و نسي كل هذا وراه

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
المشكلة انه مافيه خاطب يجي إلا و يرفض وجود اولادي
ليه كان كل همه يكسرني ولدي الكبير احتياجات خاصه
وهو سبب تركي لفكرة الطلاق
هو ماارتاح إلا لما سلمني ورقة الطلاق ليه ايش الي كان ناقصه حتى لما عاتبته وقلت له انت ناوي على الطلاق ليه ماكان قبل الاولاد طلقتني قال لانه ما يريد يسمع اني تزوجت من بعده عمركم شفتوا حقد مثل كذا المشكلة ماكان فيه شيء مستاهل و الحين هو تاب و نسي كل هذا وراه

يعني ينتظر لياتي الاولا كي لا تتزوجي من بعده
طيب اختي الله غالب على امره من رزقك بالاولتد سيرزقك فيما بعد كن فعلا خذي وقتك لتتعافي

ولا تفكري ماذا ينقصني. لانها اقدار لان جميلة الجميلات ممكن تبتلى بزوج ظالم
هو ابتلاؤك بالدنيا
انس ولا تفكري فيه
طريقك للراحة يبدا مناتصالك.وتعميق علاقتك بالله تعالى هو من سيجبر كسرك فهو الجبار وهو من يرزقك.فهو الرزاق

اما عن اولادك فالزمي الدعاء بان ياتيك من يقبلهم فما زال هناك خير في الدنيا

فقط لنسي الفترة الماضية واشغلي نفسك بحياتك.واولادك ولا تتركي الدعاء ابدا

المحضوضة

معلومات المحضوضة
صباح الخير
امس طليقي مر على اولاده وزارهم وموريهم صورة له يقول انه راح اندونيسيا وهو باعادة مايسولف معهم يوديهم الملاهي او البقالة وكذا حتى لما تزوج ماقال لهم ولا تكلم معهم

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
مرحبا اختي

دعيه ان اراد التواصل ولا تحاولي تفسري السبب الى ان تشاهدي شييا ظاهرا.فقط كوني حذرة

رهف 88

Well-known member
معلومات رهف 88
وانا أتابع كلامك شعرت بالراحة انك تطلقتي منه
بالنسبة لطليقك وزوجته فلا تقارني حياة سنة واحدة يقضيها معها بسنوات قضيتماها معا
أعلم شيئا واحدا ان الرجل ذكي واناني لدرجة أنه مستعد يتغير تغيرا جذريا بعد طلاقه وزواجه من اخرى فقط كي يثبت لنفسه وللمجتمع أنه زوج ناجح وان طلاقه الاول ماهو الا خطا تجاوزه ولن يعيده
شيئ آخر يجعله متحررا من الضغوط و المشاكل وهو انك ريحتيه من عبئ ابنائكما وتحملتيه عوضا عنه
جربي تبعثي ابنائك ليعيشوا معه ( ولن انصحك بهذا ) وشوفي كيف يبدأ سوء التفاهم بينهم من اول يوم
لا تقارني بينك و بينها .. انت افضل من اي امراة .. ليس خطأك أنه كان لئيما معك وليست مميزة عليك لأنه تغير معها
دوما افكر ان الزوجة ( الثانية ) محظوظة من الاولى لكن لن تكون لها مكانة الاولى مهما حاولت
الزوجة الثانية محظوظة سواء طلق الاولى او تزوج عليها لأن الزوج يحاول جاهدا ان لا يفشل في زواجه الثاني خاصة إذا طلق فهو لا يتحمل فكرة أنه رجل فاشل وزوج فاشل
الله يربط على قلبك ويرزقك زوجا أفضل منه

رهف 88

Well-known member
معلومات رهف 88
شوفي اختي قد أقول كلاما قاسيا فقط للتوضيح : الخطاب لهم الحق في رفض ابنائك حتى ديننا فصل في المسألة : الحضانة للأم الى ان تتزوج .. اي حق وأي عدل يفرض على رجل غريب ان يهتم بأبناء زوجته وابوهم عايش ومقتدر
ابوهم اولى بهم من غيره
ومع ذلك الله سبحانه وتعالى كريم رزاق وهاب وان شاء الله يرزقك زوجا طيبا يسعدك انت وابناؤك
الله يفتح عليك وينصرك نصر عزيز مقتدر
ادعي بيقين ان يفرج الله همك

المحضوضة

معلومات المحضوضة
جزاكم الله خيرا كلامكم ريحني كثير
اهلها اشترطو ان ابنائي لا يدخلوا بيت بنتهم ولا تربيهم ووافقت ام طليقي اذا انا سلمتهم الاولاد هي من تربيهم وكذالك شرطو عليهم اذا طليقي يمتلك ارض او اي عقار يكتب باسم زوجته الجديدة
لكن اهل طليقي رفضو ذالك

المحضوضة

معلومات المحضوضة
الغريب انه وافق على جميع شروطهم دون اعتراض لكن والد طليقي رفض شروطهم لا اعلم اين ذهبت قوتهم و قسوتهم جميعا
فطليقي وامه قاسيين مهما توددت لهم
لكن ابو طليقي كان يعاملني معاملة افضل منهم

المحضوضة

معلومات المحضوضة
وانا أتابع كلامك شعرت بالراحة انك تطلقتي منه
بالنسبة لطليقك وزوجته فلا تقارني حياة سنة واحدة يقضيها معها بسنوات قضيتماها معا
أعلم شيئا واحدا ان الرجل ذكي واناني لدرجة أنه مستعد يتغير تغيرا جذريا بعد طلاقه وزواجه من اخرى فقط كي يثبت لنفسه وللمجتمع أنه زوج ناجح وان طلاقه الاول ماهو الا خطا تجاوزه ولن يعيده
شيئ آخر يجعله متحررا من الضغوط و المشاكل وهو انك ريحتيه من عبئ ابنائكما وتحملتيه عوضا عنه
جربي تبعثي ابنائك ليعيشوا معه ( ولن انصحك بهذا ) وشوفي كيف يبدأ سوء التفاهم بينهم من اول يوم
لا تقارني بينك و بينها .. انت افضل من اي امراة .. ليس خطأك أنه كان لئيما معك وليست مميزة عليك لأنه تغير معها
دوما افكر ان الزوجة ( الثانية ) محظوظة من الاولى لكن لن تكون لها مكانة الاولى مهما حاولت
الزوجة الثانية محظوظة سواء طلق الاولى او تزوج عليها لأن الزوج يحاول جاهدا ان لا يفشل في زواجه الثاني خاصة إذا طلق فهو لا يتحمل فكرة أنه رجل فاشل وزوج فاشل
الله يربط على قلبك ويرزقك زوجا أفضل منه
صحيح يارهف هو بعد زواجه صار يلمع صورته امام الناس. لكن الي ماعرفته إلا بعد زواجه
انه أنسا يخاف ما يستحي
طليقي استضعفني بسبب اولادي …. فهو كذالك عارف اني ستر وغطاء له مستحيل أتحدث انه بسؤ
احمد الله ان ربي وقعه مع ناس هو عارف ايش بيصير فيه إذا تعدى على بنتهم
صار يعمل بوظيفتين لأجل يكفي بيته
فهو صار عنده اجار بيت و مصروف زوجه و ماقاضي بيت و عزايم لخالتها و عماتها
وبنسبه لاولاده طلبو منه زيارة يوم واحد في الأسبوع رفض تحديد يوم قال متى مايقدر يمر عليهم … فيه فتره تعبت و اضطررت اني اتنوم في المستشفى مر اخذ اولاده لكن بعد ساعة رجعهم لاهلي رفض انهم يروحون عن جدتهم لابوهم رغم انه هذي رغبت اولاده

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه