فززززززعتكم عطشااانه عواطف من زوجي

احصائياتى
الردود
9
المشاهدات
2K
معلومات ملاك نظرتي هلاك
فززززززعتكم عطشااانه عواطف من زوجي
بنات الله يخليكم بقولكم قصتي مع زوجي مادري هي مشكله ولا انا معي حق فيها\\:33:المهم بقولكم انا متزوجه من اربع سنين ولي بنوته ودحين انا نفاس من شهر المهم زوجي طيب وحنون والحمدالله يلبيلي طلباتي بس المشكله انوانسان بارد في كل شي يعني مثلا في عمله تصرفاته الامبالي يبي كل شي يصير بدون مايتعب ودايم ينسى اي شي يصير لازم انا اقوله سوى كذا وكذا وبعد ماذكره يقوم يسوي الشي دا والله احيانا احس اني ملقوفه بس اش اسوي هو زوجي يعني عايش بروتين معين دوام نوم يجلس ع الكمبيوتر لساعات وخلا ص مايهتم في المستقبل واذاايعني انامن تزوجته وانا عايشهفي شقه ايجارمايحاول يجمع فلوس ويبني لا اصلا ولا ع باله يفكر بيومه ينتهي وبس واذا اخترت مكان ووقت مناسب اكلمه مثلا في البيت يقولي انت لاتدخلين في شغلي انتي خليني زي مانا كل شي بكيفي والله اني صرت ماحس بالامان معه كل شي انا افكر فيه هو الامباليالمهم مشكلتي حتى في حياتي اليوميه انا الحمدالله انسانه احب اغير شكلي دايم له واتكشخ كثير وهو عكسي مايهتم بمظهره ودايم اتقرف منه المهم اذاكلمته يقولي طيب ومايسوي شي والله اني اعاني من ها المشكله واللي يحززنني اكثر انه لو صارت مشكله بيننا وحتى وان كان هو الغلطان ميحاول يعتذر ولا يحاول يحل المشكله يريد المشكله ان تزول من نفسها بعكسي فانا دائما المبادره في اصلاح كل شي والان من شهرين واحنا مانكلم بعض عايشن في بيت واحد ولا كننا موجودين حياه تسودها الصمت والسبب منتظرني لابادر انا بالاعتذار وانا لا اريد ان اعتذر والله كل يوم ابكي ماحس بان لي وجود في بيته والدليل اننا لنا شهرين وهو اغلطان لا يريد الاعتذا او حل مشاكلنا وانا فكر بالذهاب لبيت اهلي ليعرف قيمتي في غيابي هل تؤيدونني بهذا القرار ام انني لست محقه ارجوكم لا تطنشوني فانا في حيره ولكم مني جزيل الشكر

dody fayed

معلومات dody fayed
الله يعينك حبيبتى بس واضح من كلامك إن زوجك طيب مش مثل الرجال الثانية ألى إحنا بنسمع عنهم ونشوفهم طالما بتقولى إنه موفرلك كل شئ ومش حرمك من شئ ليه تعكننى على نفسك وعليه وتفضلوا متخاصمين بالشهور خللى بالك البعد بيعمل جفاء معلش حبيبتى اصبرى وهو برده افضل من غيره وإذا كان على انه مبينظرش للمستقبل دايما حركيه إنتى وخليكى القيادية وفكرى إنتى فى مستقبلكم ومستقبل أولادك مش عيب لما الست تساند الراجل فى التفكير وتغير من شخصيته شوية بشوية لغاية مايتعود على طبعك وهتلاقى كل شئ فى أيدك وأتصرفى ساعتها مثل ماتريدى إنتى فى الصالح لكم طبعا الله يهديلك زوجك ويصلحلك حاله اللهم امين وحالنا جميعا

dody fayed

معلومات dody fayed
ونسيت اقولك إن الست ملهاش غير بيتها وزوجها ومتروحيش عند أهلك فى الصغيرة والكبيرة متخليهوش يتعود على كدة خليكى غالية علشان يعرف قيمتك

معلومات 28حكايةاحساس
الله يديكم ويسخركم لبعض
ما أنصح أي زوجة تروح بيت أهلها زعلانة تفاهمو بوقت يكون رايق و انتي خليج هادية .
اتمنى البنات يفيدونج

معلومات ملامح شقاوه

داآمك اربع اسنين هل هو كماا قبل ام فجئه تغيرت حياتك معه
هنآ المشكله تختلف
بخصوص انه مايهتم يمكن توجد امور تدور في ذهنه او اشغال تتطغي عقله حآولي معه مره ومرتين وثلاث عدم المحاوله لآيمكن ان تعرفي مايدور في ذهنه او معرفه سبب هالمشكله تقربي منه بكلماتك الطيبه والعطره حتى اذا كان موب مهتم حاولي اكثر من مره لآتيآإسي من المحاوله
خليه ينجذب اليك اذا هو دايم على الكمبيوتر بساعات طويله
اجذبيه اليـك بشتى الطرق حتى اذا كان عندك موضوع يخص المستقبل تكلمي معه بمرونه وبهداوه بيني حبك له وخوفك عليه
وان لأبد ان يفكر بالمستقبل وجمع المآل
بنسبه للمشكله الخلاف بينك وبينه وتكون عده اشهر لآتتكلمون
هذي غلط بالعكس المفروض حتى لو تكررت العمليه كوني انتي
المبادره وخيرهم من يبدا بسسلاإمم ولآيجوز هجر المسلم اكثر من ثلاإث ايآم بادري انتي خليك الحكيمه دااائمه الرجل يوجد نفسه بآإن صعب الآعتذار ولآ اقول لك ان هو بس البعض يوجد الآعتذار صعب بنسبه له، بآدري كمآ قآـت لكِ وغيري من الروتين الذي يعيش به..

saniaend

معلومات saniaend
الامر لا يستدعي الذهاب الي اهلك تناقشي مع زوجك بهدوء في كل هذه النقاط التي تضايقك منه وان شاء الله تنحل مشاكلك كبريها تكبر صغريها تصغر

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه