فتشي وراي فاهمة تراج انتي الخسرانة

احصائياتى
الردود
5
المشاهدات
1K
معلومات ملكة بإحساسي
فتشي وراي فاهمة تراج انتي الخسرانة
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

أنا مو متزوجة بس احب أقرى المشاكل وأعطي حلول اللي الله يقدرني عليها ,,

بس بخبركم أنا شو استنتجت من مشاكلكم الشيخاااات

أحس الزوجاااات في هالمنتدى كأنهن المحقق كونان وااايد يدوروا ورا أزواجهم,,تقول ناعمة الهاشمي صح عرفي اسرار زوجج وحليها بدون ما يكشفج,,بس هذول ما يستحملن ابدا بسرعة يروحوا لزوجهن أو بيتغير شكلهن يعني مكشوفات مكشوفات وبعد ما يكشفوهم الازواج طبعا رد الزوج الكذب والا يعاند ولا كأنه سوى شي والا يزيد ويطنشها,,واذا اعتذر تزعل وتخلي المشكلة تزيد,,

ماشي اي انسان يحب احد يراقب تصرفاااته والله انا بنت وما أحب احد يراقب تصرفاتي ويدخل في خصوصياتي ويفتش وراااي,,كيف ريااااال عاااد

أنا ما اقول لا تديروا بالكم على ازواجكم بس ما لهدرجة الكبيرة وآآخرتها تنكدوا على أنفسكم وعلى ازواجكم بدون ما تحصلوا حلول,,,

وأغلبية الأزوااج يلجأول للكذب وبعدها يحاول يخفي أي شي عن زوجته عن تكشفه مره ثااانية,,كشفيه يس بس لا تواجهيه والحل الوحيد احس لأي مشكلة تخلي زوجج يعشقج واذا عشقج ما بيروح لغيرج,,

بااااتي

معلومات بااااتي
كلام حلو وفي الصيمم
بس قولي لي انتي ليش تفتشي وارى الحريم هاه وش جابك لصفحتنا الخاصه امزح
ههههههههههههههه
بس تدري والله انك شاطره وراح تستفيدين من كل شي قريته
وطبقيه في حياتك
وانصحك في الغموض اموت في الصفه هاذي

معلومات ملكة بإحساسي
أحاسيس وطنية أشكركي على مروركي اللذي اسعدني,,,
بااااتي أحب أطمش هع هع هع بس منكم نستفيد يا قلبي,,,

بس عندي سؤاااال وحااايرة

تو أحنا في عصر المنتديااات الفيس بوك النت لوج الشات في كل المنتدياااات ومواقع الزواااج والى الآآآخر

كيف تقدروا تحموا أزواجكم من هالأشياء في أعتقااادكم

أنا من وجهة نظري لو متزوجة يكون صديقي ولا زوجي تعرفوا ليش أشوفه وين يدش وشو يسوي ولا أنه يدش بالسر وكأنه مجرم,,,

خاااطري تجاوبني خبيرة أو ناااعمة الهاشمي أحنا في عصر مواقع المختلطة بشكل كبير شو هي انسب طريقة لأي وحدة تحمي زوجها وخااااصة ان غالبية الشباب في الوقت الحالي مدمنين على النت,,

تكون صديقته ويدش قدامها بأخذ الحذر أو تمنعه وبيدش بدون علمها وتصير حياااتهم نكد,,ترا الزواااج له طعم أول الزواااج وبعدها تصير حياة روتينية وخاااصة الزوج أحسه يريد شي جديد,,,

افيدونا للمستقبل

تغريد121

معلومات تغريد121
ممتاااااااااااااااااااز ماشاء الله عليك موضوعك مره حلو ومفيد يسلمو ياعسل

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه