غلطه وعدت

احصائياتى
الردود
10
المشاهدات
1K

اه ياقلبي انا

أميرة جديدة
معلومات اه ياقلبي انا
غلطه وعدت
بنات انا اسفه ممكن اني استفزيتكم بسؤالي وجيت على الجرح بس والله من جد اسفه انا مقدره انكم تعانون من الخيانه بس الله يعافيكم لااحد يدعي علي ترى والله فيني الي مكفيني وابشركم والله انكم اعطيتوني دافع قوي اني اشيل هالتفاهه من راسي اسئل الله العظيم ان يوفق جميع المشاركات في المنتدى لما فيه صلاح اخواتهم 0 بس لااوصيكم ادعوا لي بالزوج الصالح 0

اسم الموضوع : غلطه وعدت | المصدر : الأستشارات الزوجية العامة

"ام يالا"

معلومات "ام يالا"
الله يثبتك ع الحق والطاعه ويصرف عنك الشيطان وأتباعه..ويرزقك الزوج الصالح الهين اللين .. أدعي بكل سجود يا قلبي وقولي..
اللهم ارزقني الزوج الصالح الذي يعينني ع طاعتك واجعله قرة عين لي واجعلني قرة عين له واجعل قرة أعيننا في الصلاه,..
حياتي الله يحفظ لك جمالك ويصرف عنك العين..
بس صدقيني الجمال مو كل شي.. لما تكوني جامعه صفات الجمال وتكملينها بدينك وخلقك وخوفك من الله هذا هو الجمال الحقيقي وتقدري تقولي وقتها أنا ملكة جمال وبثقه.. صفي نيتك لله وأدعيه بإخلاص ..وربي راح يعوضك ان شاءالله..

اه ياقلبي انا

أميرة جديدة
معلومات اه ياقلبي انا
الله يثبتك ع الحق والطاعه ويصرف عنك الشيطان وأتباعه..ويرزقك الزوج الصالح الهين اللين .. أدعي بكل سجود يا قلبي وقولي..
اللهم ارزقني الزوج الصالح الذي يعينني ع طاعتك واجعله قرة عين لي واجعلني قرة عين له واجعل قرة أعيننا في الصلاه,..
حياتي الله يحفظ لك جمالك ويصرف عنك العين..
بس صدقيني الجمال مو كل شي.. لما تكوني جامعه صفات الجمال وتكملينها بدينك وخلقك وخوفك من الله هذا هو الجمال الحقيقي وتقدري تقولي وقتها أنا ملكة جمال وبثقه.. صفي نيتك لله وأدعيه بإخلاص ..وربي راح يعوضك ان شاءالله..

ربي يشرح لك صدرك وييسر لك امرك مثل ماشرحتي صدري

اه ياقلبي انا

أميرة جديدة
معلومات اه ياقلبي انا
بس بنات بسئلكم هل ربي يحاسب العبد على هالكلام ولو انا ماسويناه يعني انا خايفه ان ربي يحرمني الحلال بسبب كلامي 0 وتفكيري 0

مشتاااقه

معلومات مشتاااقه
اه ياقلبي انا
مادري وشي سالفتك
بس مهما كان ذنبك وتبتي توبه نصوحه
ان ربك غفووووووور رحيم
ويفرح بتوبة عبده
والله يرزقك الزوج الصااااااالح

اه ياقلبي انا

أميرة جديدة
معلومات اه ياقلبي انا
اه ياقلبي انا

مادري وشي سالفتك
بس مهما كان ذنبك وتبتي توبه نصوحه
ان ربك غفووووووور رحيم
ويفرح بتوبة عبده

والله يرزقك الزوج الصااااااالح
الله يبشرك بالجنه وويوفقك وين ماتروحين

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه