غريب الاطوار اثناء النوم ارجو من الاستاذه ناعمه وموزه المساعده!!!

احصائياتى
الردود
77
المشاهدات
9K

تووب سكرت

معلومات تووب سكرت
غريب الاطوار اثناء النوم ارجو من الاستاذه ناعمه وموزه المساعده!!!
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتى العزيزات واخواتى الاستشاريات ارجووومنكن مساعدت اختى بارك الله فيكم لانها فعلامحتااجه لوقف ومنهاره وحيرانه ولا عارفه تتخذ قرار او حتى تفسر ما تراه في حياتها الزوجيه
راح الدخل في الموضوع مباشرا اختى شماليه وزوجها جنوبي واعتقد انها شماليه غربيه والله اعلم المهم لها سنه متزوجه وعن حب بس لاحضت انه في الفتره الاخيره من كم شهر زوجها تغير عليها من ناحية الحقوق الشرعيه البنت جمييله ماشاء الله عليها وذكيه جدا وحنووونه ونضيفه بشهادت الجميع ماشاء الله عليها يعنى كانت تحل مشاكل بنات عندنا بالعائله من كثر رجاحت عقلها بس ما تعرف تحل مشاكلها :crazy: اسمها نفرض مي طيب وراح اقووولكم السالفه كامله عشان تتضح الصوره ونقدر نساعدها...
اتصلت على تبكي تكبي
الووووو توب سكرت كيف الجال
انا الحمدلله وانتى ؟؟
مى.. انا مانى بخير ابدا ابدا
توب.. عسى ما شر شفيكي يا مى
مى ..زووجى متغير وعنده تصرفات غريبه عجيبه عجزت اتحمله
توب... وشالسالفه يا مى؟؟
خالد يا توب ما صار يرغب بي مل مني الضاهر تخيلي ما يفكر بالعلاقه الزوجيه غير لمن يكون نايم فقط
تووب كيف يعني لمن يكون نايم؟؟
يعني مبعد عني انتي عارفه كيف انا اهتم بنفسي لانى انا متعوده على كذا وانواع الدلع بالبيت والعطور ولا كانى هنى ابدا واذا جات العمه الشهريه بعدها بكم يوم حتى يفتكرنى يعطينى حقي الشرعي يوم وبعدها خلاص انا مانى عارفه وش صاير وش السالفه ما كان كذا يا توووووب وانت تعرفين الجنوبي وزوجي بذات كلللله ولا الفراش عنده
توووب طيب انتى حاسه بشي لوين تبين توصلين؟؟
قالت علاقات وكذا لا ابدا اصلا من البيت لدوام ومن اللدوام للبيت
مى انتى عارفه صاير لمن ييناااام ويغط في النوووم يقوم ويبي يمارس معاي واذا فتح عينه رجع مكانه واعطانى ضهره ونااااااااااااااام بنجن با تووووب بنجن
توب.... لا حولا ولا قوة الا بالله طووولي بالك
مى.... يا توووب مرات يسويها معاي وهو نايم ومرات اذا صحي بنص الشغله يبطل ويرجع ينام انا مانى عارفه بيجنني هارجااااال وش السوي قوليلي؟؟؟؟
توووب... طيب تكلمتى معاه على سبيل الدعابه انك وانت نايم يصير كذ وكذا؟؟
بدون زعل يعني او بدون عصبيه
مى... تكلمت معاه يقووول مادري والله ليش اسوي كذا ماعرف ويحاول يغير الموضوع
توووب طيب تحبين ااعرض مشكلتك عندنا في المنتدى في بنات عندهم خبره في الزواج وفي استشاريات ماشاء الله كلهم مايقصروون يمكن يفسرون لك ايش هى حالته عسى ربي يفرج عنك
مى... اكووون يا توووب لكم من الشاكرين لانه وضعه مزعجنى جدا جدا
وبالمره اسئليلي كيف ما مر علينا سنه وباااارد جنسيا من ناحيتى وانا اعرف انه عكس كذا تمام وششو العلاج وانا راح ادعيلكم من كل قلبي
توب.. ولا يهمك وراح ارد لك الخبر بس وسعي صدرك انتى وادعى رب العالمين هوا مغير الاحوال
مى... ااااه ياتوب خليها على ربنا بس تخيلي زوجى في كل ايجازه له يبحث عن المشاكل وكنه مطرب نفسيا او عقليا (والحب الي كان بداء يتلاشى وجلست تبكي هنى)
تخيلي احسه انسان غريب عنى حتى زعلي صار ما يهمه ولا احساسي ولا صرت اعنيله شي غيرررته تذكريها كيف كانت؟؟
وكيف كنتم تقولولي الله يعينك عليه وعلى حبه .....؟
توب... ايه اذكر والله صدقيني يحبك يا مى يكفي انكم تحديتم الدنيا كلها عشان بعض ما جات على الجنس ياقلبي وسعى صدرك
مى... لا لا يا توووب لا تفهميني غلط انا اشتكى مو عشان انا ارغبب في الجنس فقط لا لانى اعرف انه زوجي جنوبي ودائما كان يعبر عن حبه لي بالجنس والغيره ولمن راحت حسيت انه صار خلاص ما يحبنىيجلس بالعشره والعشرين يوم مره يوصلنى فقط وحركاته كلها تغيرت على فوق تحت واذا قربت منه اسئله تحبنى يا قلبي مثل اول يرد على انا احبك اكثر بعد من اول اسمع كلامه ماااايقنعنى لانى اعرف زوجى زي منتى عارفه من قبل لا اتزوجه
توب.. لا لا تحزنى الله معاكى لا تخافي وانتضري ردى
مى بنتضر ردك على احر من الجمر وشكرا لكن مقدما

واخيرا يا بنات هاذي كل السالفه بتفصيل واتضر نصايحكم وئراكم

تووب سكرت

معلومات تووب سكرت
بنات ابي اقول شي ترا مى ما تلبس غير بجايم حرير وبجايم طفووليه وقت النوووم عشان ما تقولون يمكن تلبس مشخلع او او واي سؤال تفضلووو بقولها

معلومات حنين العوده
والله شي عجيب ,,,

بس مافي شي يصير كذا بدون سبب ,,, لازم تبحث لين تعرف وش اللي

غيره كذا هي زوجته وهي اخبر الناس فيه ,,,,,و غير كذا بعض الرجال

يصيبهم فتور بس مصيرهم يرجعون زي اول واحسن

.............. في شي اخير احتمال يكون حسد وكلنا يعرف ان العين حق ممكن يكون صايبه حسد في زواجه
والعلم عند ربي
الله يفرج كربتها يارب والمسلمين

بقعة ضوء

معلومات بقعة ضوء
أتوقع إما عين أو سحر لا سمح الله

اسأليهاإذا معها عدائات أو يمكن في أحد من العايلة يكرهها ومايحب لها السعادة ..

لا مبالية

معلومات لا مبالية
سلام عليكم ..
مع أن اعراض الحالة التي ذكرت لا تشبه حالات المس العاشق ، لكن لا بأس من اتباع الأسباب ، بالرقية ودهن المنطقة بالمسك الأبيض قبل النوم .. والحرص على ابعاد المصاب عن المعاصي ، والدعاء ..
ولا يمنع أن يكون زوجها متضايقا من شيء منها ولا يستطيع الممارسة ، والله أعلم . اعتقد لو لجأت لدكتور أمراض جنسية أو حاولت اقناع زوجها بلطف أن هناك مشكلة بينهما لكان من الأفضل لها .
أعانها الله

معلومات القلب المهجور
الله يكون بعونها
والله هالرجال ماعاد نعرف لهم
يمكن متضاق من شي .. .. يمكن في خاطره شي .. .. تعبااان من شي
والله مدري مجرد احتمال
طيب كم صار لهم على هالحال ؟؟ :schmoll:
الله يهديه
بس اهم شي لا تضااايق نفسها ولا تزعل :tears:
الدنيا ماتسوى
الله يسهل أمرها ويريح بالها

معلومات كافيه لاتيه
والله يمكن عين او حسد,عليها برقيه الشرعيه وسورة البقره,اذا ما شافت تحسن تروح لاختصاصي يفسر هل حاله .

تووب سكرت

معلومات تووب سكرت
بناااااااااات تقول لها على هالحال 3 اشهر وتدهورت الحاله اكثر الحين
وبعد سئلتها ان كان في اعداء تقولي مافي غير ام زوجى ما تحبني ولا تطيقني لله في الله كذا وتقول رسلت لها من فتره طويله تتهددها وكتبت لها بالحرف الواحد والله يا مى ما تكونين زوججت ولدي خالد وهو شاف الرساله قبل لا تشوفها مي واستغرب من الرساله وسئل امه وش الرساله ذي قالت لا لا هاذي البنت الصغيره كانت تلعب بالجوال

معلومات اولادي كل حياتي
السلام عليكم الافضل تتبعوا برنامج رقيا واذا نام اقراي عليه كل يوم سورة البقرة وحطي يدك على راسه وانفخي بشرط لمدة 7 ايام متتالية هذه من شيخ قالي عليها وان شاالله يتحسن زوجك

بنت بوها

معلومات بنت بوها
اهي عندها عيال ....؟
يمكن توسعت النطقه بعد الولاده لان زوجهاا لما يجيها بعد الدوره تضيق المنطقه بعد الدوره ؟؟؟

بس انا من قريت الموضوع حسيت على طووول ان يا عين او حسد

.... الله يفرج همهاا وريح قلبها ....

لا مبالية

معلومات لا مبالية
بناااااااااات تقول لها على هالحال 3 اشهر وتدهورت الحاله اكثر الحين

وبعد سئلتها ان كان في اعداء تقولي مافي غير ام زوجى ما تحبني ولا تطيقني لله في الله كذا وتقول رسلت لها من فتره طويله تتهددها وكتبت لها بالحرف الواحد والله يا مى ما تكونين زوججت ولدي خالد وهو شاف الرساله قبل لا تشوفها مي واستغرب من الرساله وسئل امه وش الرساله ذي قالت لا لا هاذي البنت الصغيره كانت تلعب بالجوال

أنصحك ، لا تشجعيها على هذا التفكير ، لأن شيطان السحر _ اذا كان فيه سحر كما تلمح هي _ يحاول أنه يشكك الناس ببعض ، وتوصل لدرجة أنه يري المصاب في النمام أي شخص لتشكيكه أنه هو من فعل له السحر .
ولا يمكن تصديق ، أو تصور أنه أم ممكن تضر ولدها ، ولا يمكن تصديق أن أم زوجها تكرهها كما ذكرت ( لله في لله ) ، والمهم هنا أنها ترقي نفسها وزوجها لأخذ الأسباب .
الله يفرج عليها .

معلومات متميزه بحجابي
اسمعي نصيحتي يا اختي وارقي زوجك واضح ان زوجك مصاب بعين اوسحر عليك بالرقيه الشرعيه ودهني زوجك وهو نايم بزيت مقري فيه وشربيه ماء زمزم بنيه الشفا وانتبهي تتكلمين في امورك الخاصه بينك وبين زوجك عند الناس واجعلي سوره البقره تشتغل في بيتك اربع وعشرين ساعه والله يشفيه يارب

تووب سكرت

معلومات تووب سكرت
hاخواتى استفسرت منها اكثر تقول والله ابدا مافي شي بينهم وحتى لمن صارحته انه لو في شي مضايقه ولاش ي يحلونها مع بعض قالها بالله لا تزيدينها على ويحاول يقفل الموضوع وهو نفسه تاثر بالموضوع وقال انا مستغرب بس اطالع برا والله انى حنت مابغى اقولك بس انتي طلبتي الصراحه تبين تعرفين كل شي ولانى احبك بقولك انا احاول احيانا اطالع باتلفزيون او برا بس ابي اعرف هل فيني خلل يمنعن عني الشهوه الاقي نفسسي اكثر من الطبيعي بس لمن ارجع البيت ماعرف ايش يجيني ولا تكثري معاي كلام بهاذا الموضوع ابغى انسى عشان ماضغط على نفسي اكثر وهاذا الكلام في بدايت الحاله وتقول مافي تحسن ابدا بالعكس كل مالها المشكله تكبر وانا احب زوجي ومابغى ااخسره ولا ابيه يطالع برا حتى لو كانت مجرد نضرات ومابيدي حيله اسويها :schmoll:
تقول ادري يحبنى واحبه بس اخاف يجي يوم ونخسر بعض ومابي هاليوم يجي ودائما تستغفر وتشغل سورة البقره وعلى طوول في غرفتها اذاعة القران ما تنطفي تقووول في البدايه كنت احلم احلام وكوايس مالها عدد وكنت اطنش وكمل بس مافي اي تحسن ابدا الين هو قالها لا لا كل ذا وهم وامى لو ارسلت هارساله يمكن بس عشان تخوفك ولا ما تسوي شي ترا تخاف الله يقووول
اممم شو بعد ايه تقول زاد عصبيه ولا تقدر تتهنى معاه في يوم ايجازه يا يجبهم تعب وكسل وكئاابه يا يتخاصموون على شي المهم النتيجه ما يتهنون في اي ايجازه:tears:
بعد تقول اخاف على زوجي لانه مجال شغله كله اختلاط لولا انى اعرف زووجي زين واقدر اكلمه في اي وقت وجواله على طول عندي ومن الدوام للبيت والعكس صحيح كان شكيت انه عنده علاقه برا لبيت عشان كذا محتاااره والموضوع مئرقنى ولا ينومني اليل اذا ما طالع اليوم برا بيجي يوم ويطالع برا ما بيتحمل واخاف عليه من شياطين الانس الله يكيفنى شرهم واي استفسار هى حاضره بس يابنات نبغى نساعدها باي طريقه وصاحبات الخبره وينهم شدوو الهمه واحتسبوها عند الله
الله المستعان

تووب سكرت

معلومات تووب سكرت
أنصحك ، لا تشجعيها على هذا التفكير ، لأن شيطان السحر _ اذا كان فيه سحر كما تلمح هي _ يحاول أنه يشكك الناس ببعض ، وتوصل لدرجة أنه يري المصاب في النمام أي شخص لتشكيكه أنه هو من فعل له السحر .

ولا يمكن تصديق ، أو تصور أنه أم ممكن تضر ولدها ، ولا يمكن تصديق أن أم زوجها تكرهها كما ذكرت ( لله في لله ) ، والمهم هنا أنها ترقي نفسها وزوجها لأخذ الأسباب .

الله يفرج عليها .
اختى بارك الله فيكم الكل محتار بحالتهم وكيف تدهورت علاقتهم بس الي خالها تشك في امه رسالتها لها بالتهديد مين ارسلها وهى من جوالها؟؟
معقوله بنت مسكينه عندها اعاقه ترسل كلام كبير مثل ذا فكري انتي ابلموضوع اما بنسبه انه ام زوجها ما تحبها لله في الله لا طبعا مافي شي كذا بدون سبب خالد تزوج مى عن حب قووي يحبها من كان طالب ومتكلم عليها بنفسه ابوه متوفي الام تبيه لبنت اختها التي لم تتزوج لحد الان الله يرزقها الزوج الصالح عاجل ام اجل مى الوحيده الي من برا العائله كل اخوانه متزوجين من نفس العائله الا خالد تزوج اختى عشان كذا ما كانو يبغوها من البدايه مع انه مى طيبه جدا معهم وفي شي كانت ام زوجها تحبها في البدايه ليش؟
لانه غلطة مى انها كانت تعطيها فلووووس بالهبل ومن ارثها المسكينه من امنا الله يرحمها ويرحم موتى المسلمين وام زوجها حبت تستغل هالنقطه فيها يمكن ولمن جا يوم من الايم وصار يلمحووو ويتكلمو قدمها انه ما تزوجك ولا حبك زوجك يا مى غير عشان فلوووسك وقالتها لها ام زوجهاطلعي فلوووسك الي داستها ليش تدسينها ولمين؟؟
ومن وقتها وجلست مع نفسها تفكر وصارت لمن احد يطلبها شي تتتعذر وتقول اسفه ماعندي ابي يستثمر الفوووس وما يعطيني شي مره ورا مره اعتذرت لام زوجها الييين قلبت عليها فجاءه وصااارت ما تطيقها ابدا ابدا حتى لمن يسئلها ولدها ليش زعلانه من مى؟؟
غلطة عليكى قولي عشان انهى المشكله ما تقدر تتكلم وتقول ما سوتلي شي الله يستر هليها بس انا مابيهااااااااا ان شاء الله تكون اتضحت الصوووره لكم
وبنسبه للي تسئل هل عندها اولاد لا ماعندها لسى عرووس لها سنه بس متزوجه
ادعووولها ربي يفرج همها ويصلح لها حالها وكيف تشوفون الموضوع انتم؟؟
ايش رايكم ايش تسوي

نزف

معلومات نزف

اسأليهاإذا معها عدائات أو يمكن في أحد من العايلة يكرهها ومايحب لها السعادة ..[/

وانا اقول كذا بعدquote]

معلومات السحر الحلال

اسأليهاإذا معها عدائات أو يمكن في أحد من العايلة يكرهها ومايحب لها السعادة ..[/

وانا اقول كذا بعدquote]
وانا كمان اصلا كل شئ واضحة

علاجها سهل
بس المشكلة هي ان توها عروس ماخلوها بحالها
بتظل تعبانة دام حاطينهم ببالها
وهذا حله تستعين بالله
وتدعي ان يسخرهم لها ويسخر لها كل عبد عاصي ويسخرها كل ماتحتاج اليه

لي عودة

Golden Tulips

معلومات Golden Tulips
مرحبا حبيبتي...

إنشاء الله الحل يكون عندي... أنا مريت باللي مرت فيه إختج بالضبط وبالحرف الواحد... وإنشاء الله السطور اللي بكتبها اتكون كفيلة إنها اتحل الأزمة بين إختج وزوجها...

أولا بذكرلج الإعراض وإنتي قارني بينها وبين اللي إختج إتمر فيه... إذا كانت نفس الأعراض فإنصحيها اتسوي مثلي... وإنشاء الله بتنحل ازمتها بإذن الله...

1. لمن أتعدله وأتلبس... يطلع برع مع إخوانه أو ربعه... او يقعد جدام التلفزيون... يسرح... أي شي بس ما إيي صوبي ولا صوب الفراش لين أرقد وبعدها إيي... يعني يكون سهران لين الفجر... والعكس صحيح... لمن أنا أسهر يرقد ويشخر بعد... وكل ما أتلبسله وأتعدله أحصله راقد قبلي ومهما أتحرش فيه مافي فايدة ويعصب إنه يبا يرقد...
  2. يسمع الكل كلام المدح إلا أنا... يعني لو أكون لابستله أحلى ما عندي والكل يقولي حلو... ما أسمع منه كلمة مدح... بس لمن إخته ولا حد ثاني يلبس نفس اللبس... يمدحها ومايخلي فيها شي... ولمن أقوله إن هذا فستاني وإني لمن لبسته ما قلتلي حلو... يقول ما انتبهت...
  3. كله يعصب عليه... حتى جدام الناس... بس مع الغير قمة في الأدب والتهذيب...
  4. كل ويك إند أو إجازة لازم اتصير امبينا زعله ولا ضرابه... لدرجة إني كرهت الويك إند لأني عارفة شو بيصير فيه... ومهما أحاول إني أتحاشاه مافي فايده... لدرجة إني مرة قلتله إنت شو يصير فيك كل ويك إند... يقولي الجن يستلبسوني (طبعا كطنازة لأنه امحرج)
  5. يعاشرني في 3 أو 4 شهور مرة... وبسرعة 5 دقايق على السريع... يخلص شغله وخلاص ولا يهتم فيني...
  6. كله سرحان وفي عالم ثاني... ولمن أكلمه مايرد لانه سرحان... ولازم أعيد الرمسة مليون مرة لين يرد عليه...
  7. كله أحلم في قطاوة سود تلحقني... أو اسد أو لبوة... وكل الأحلام مخيفة... وأحلم إن زوجي يخوني أو متزوج أو يعاشر وحدة ثانية غيري...
  8. كل يقولي العرس ملل... ملان... يوم انسافر روحنا ملل... كله على لسانه طاري الملل... وإن الحياة معاي ممله...
  9. كل يطري الحرمة الثانية... وإني بتزوج حرمة ثانية...
هاي بعض الأعراض... ما بصفها كلها عشان الحلوات اللي يقرون لا يتعقدون...

المهم... سألت وحدة من أهل الخير والعلم... خاصة عن الأحلام... فنصحتي بالتالي:

1. ييبي 7 ورقات من السدر... لمدة 7 أيام او 14 يوم أو 21 يوم... يعني أسبوع او إثنين أو ثلاثة... (سبحان الله شو السر في العدد 7)... دقيها وإنتي تقرين كل اللي تحفظينه من القرآن وخاصة المعوذات وآية الكرسي والرقية الشرعية... وبعدين ضيفي عليها ماي زمزم ورشيه في كل البيت ماعدا الحمام (كرمكم الله)... وخاصة مداخل البيت... وأنا وايد كنت أركز على غرفتي وخاصة فراشي... كنت أخلص نص الكمية على الفراش...
  2. شغلي كل يوم سورة البقرة... وخاصة وقت النوم وبعد صلاة المغرب...
  3. إقرإي الأذكار وإنفخي على عمرج وعلى ريلج...
  4. المحافضة على صلاة الفجر في وقتها... يعني ضبطي المنهبه وصلي الفجر حاضر...
  5. اتلبسي حق ريلج واتعطري... وحاولي تتحرشين فيه على الخفيف... يعني لمن يرقد حاولي اتحين راسج على صدره وتلوين عليه... وإذا عطاج ظهره... إلوي عليه من ورا... في البداية بتحصلين رفض وصد... يعني أنا طولت معايه 6 شهور أي يمكن سنة والله ما اذكر... وبعدين شوي شوي اتحسن... وصار يعاشرني مرتين بالأسبوع ولا يتفنن بعد...
عليج باللي قلته وسوي النقطة الخامسة بعد ما أتطبقين كل اللي قبلها... وأوصيج بالصدقة كثر ما تقدرين... بنية إصلاح الحال بينج وبين ريلج... وعليج بالدعاء اللي في توقيعي...

بس أمانه عليج... اتقوليلي شو راح يصير معاج... بس ممن باب الإطمئنان لا أكثر...

والله يوفقج حبيبتي... ويبعد عند عيال الحرام والحساد ياااااااارب...

وإذا بغيتي استفسارات أكثر.. حاضرين وفي الشوفة...

Golden Tulips

معلومات Golden Tulips
و على فكرة زوجي دايما يقولي... لمن اتسوين حركة السد واااااايد أرتاح مع إنه في البداية كان يطنز علي ويقولي شو هذي الخرافات...

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه