عودة زوجي من الأسر

ام شووق

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات ام شووق
الله يوفقج مع زوجج..ويعوضها بالزوج الصالح..واختي الطلاق ما هو هين اعرف انج فرحانه برجعه زوجج والله يفرحج دنيا واخره بس تعبيرج بالاسر مو حلو ..فلا تفرحين بمصيبه غيرج..والله يوفق الجميع

مزونة

معلومات مزونة
حبيييييييييييييييييييييبتي الف مبروووووووووووك والله يلم شملكم ولا يفرقكم وحطيه بعيونك هالله هالله

مشكورة حبيبتي لا توصين خلاص عهد الضعف وسذاجة ولى حياة جديدة ان شاء الله .

مزونة

معلومات مزونة
ميوسة عجبتني هالكلمة:

(انتي صيدي بالميه العكره وخليه يرجع لك ويشوف شخصيتك القويه الجديده)

شكرا حبيبتي وتمنى لك السعادة نفس ما فرحتيلي الله يسعدك

مزونة

معلومات مزونة
لا حبيبتي انا مع شي واحد ان الطلاق مؤلم للجميع بس اذا هي تبيه يتركك فلا حق لها حرام عليها والله عطاها على قد نيتها واذا دعيت لها بأفضل من زوجك فهذا مو حرام بالعكس انتي ادعي لها

هي قررت الانفصال انا ما كان عندي علم باي شي تفاجاة حالي الجميع في البيت مع ان الكل يقول من تخطيطك هذا كله بس ما يهم طول ما هو معاي محد يهمني ادعيلها من اليوم حتى بكرة اصلا ما بتحصل وحدة اطيب مني مع كثر مشاكلها انا ما اكرها اتمنى لها حياة سعيدة بس مع واحد فري يعني ما عنده عايلة تخرب بيتهم وشكرا عزيزتي

مزونة

معلومات مزونة
هذاك انت اول و الغالية محمد انت عمريوالحلوة سالي33والحلم الفوشي شكرا على المرور واتمنى لكم السعادة

مزونة

معلومات مزونة

مزونه

تستاهلين سعادة الدنيا كلها فرحتلك من قلبي ياقلبي
الله يبارك فيك وعقبالك ترى انتوا غالين علي ما نسيتكم والله اني دائما ازور الملف ومشتاقة بس والله كنت محتاجة وقت ارتاح شوي من الهموم تعبت ربي عالم بحالي ونتي عارفة ليش ما اقدر اكتب عالعام بس علشان خاطرك بزور الملف وبطلع كل اللي في قلبي وسلمي على مرمرة وريمانوفا والحائرة وقلب وعقل ودكتورة الجميع بدون استثناء وبرسلك على الخاص شو صار معاي ونتي بشريهم حبيبتي والله ربي يسعدك دنيا واخرة .

~BUTTER~FLY~

معلومات ~BUTTER~FLY~
الله يتمم عليج يارب
ويديم الفرح والانس بينكم
:: ديري بالك ها :: مو يكررها مرة ثانية :: ياويله ياسواد ليله :: ناديني اوريه شغله

ملاحظة : يا بنات احنا فرحتنا لأختنا مزوونة بعودة زوجها واستقرار حياتها وفرحتنا لفرحتها مو معناته فرحتنا لطلاق الثانية او شماته فيها
والله يوفق الجميع

مزونة

معلومات مزونة
الله يوفقج مع زوجج..ويعوضها بالزوج الصالح..واختي الطلاق ما هو هين اعرف انج فرحانه برجعه زوجج والله يفرحج دنيا واخره بس تعبيرج بالاسر مو حلو ..فلا تفرحين بمصيبه غيرج..والله يوفق الجميع
ان شاء الله الله يوفقني ويوفق الجميع وبأذن الله الله يعوضها بأحسنمن زوجي مع انها ما بتلاقي واحد بهذه السذاجة والطيبة تأخذه الان حريم الزمن هذا كل وحدة مفتحة عينها صح على زوجها اما عن تعبيري بالاسر بلفعل اسر انت عارفة كيف كانت حياتي بس بعد اليوم لادموع ولا احزان وانا فرحانة علشان نفسي ما يهمني غيري ومشكورة على الرد حبيبتي.

مزونة

معلومات مزونة
الله يتمم عليج يارب
ويديم الفرح والانس بينكم
:: ديري بالك ها :: مو يكررها مرة ثانية :: ياويله ياسواد ليله :: ناديني اوريه شغله

ملاحظة : يا بنات احنا فرحتنا لأختنا مزوونة بعودة زوجها واستقرار حياتها وفرحتنا لفرحتها مو معناته فرحتنا لطلاق الثانية او شماته فيها
والله يوفق الجميع
حبيبتي الحائرة والله مشتاقتلكم موت مشتاقة حق الملف والضحك والسوالف لا توصين مفتحة عيوني وقلبي واذاني ياولة وياسواد ليله قبل لا يتعشى فيني اتغدى فيه والله كلامك صح انا فرحانة لنفسي مااحب اتشمت مع انها سلبت حياتي كلها من بين ايديني.

بنت المطر2

معلومات بنت المطر2
مبروووووووووك
الله يجمع شملكم على خير ان شاء الله
نصيحه مني (التزمي الدعااااااااء وقراءة سورة البقرة يوميا)

عاشقة لذاتي

ملكة متميزة
معلومات عاشقة لذاتي
الحائرة;1183235 ملاحظة : يا بنات احنا فرحتنا لأختنا مزوونة بعودة زوجها واستقرار حياتها وفرحتنا لفرحتها مو معناته فرحتنا لطلاق الثانية او شماته فيها والله يوفق الجميع[/quote قال:
كويس حبيبتي الحائرة ملاحظة جدا مهمه فرحتنا بمزونه نستناا نفسنا المفروض نبارك على الخاص فهناك من يضع بعض مشاركاتنا تحت المجهر
والله اخاف يقولون ريما نوفا وراء طلاقها
هههههههههههههه

معلومات لقيت روحي معك
كويس حبيبتي الحائرة ملاحظة جدا مهمه فرحتنا بمزونه نستناا نفسنا المفروض نبارك على الخاص فهناك من يضع بعض مشاركاتنا تحت المجهر
والله اخاف يقولون ريما نوفا وراء طلاقها
هههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههه دمك خفيييييييييييييييييييييييييييييييييييف:harhar1:

* ليلى *

معلومات * ليلى *
الف مبروك و الله لا يغير عليكم
و صباحيه مباركه يا عروسه

اورنج

معلومات اورنج
مبرووووووووووووووك

والله يديم المحبه بينكم

ويفتح عيون زوجك على مساؤها

ويريه الحق حقا والباطل باطلا

حسبي الله عليها ونعم الوكيل

حب عذري

معلومات حب عذري
الله يديم المحبة ياحياتى ويرد زوجك اليك ردا جميلا

ويبعد عنكم الحساااااااااااااد

الـمـاسـة

معلومات الـمـاسـة
مبروووووووووووووووووك
وعقبال ما تكتمل الفرحه ويطلقها طلاق نهائي
والله فرحت لك من كل قلبي
الله يهنيكم ...................

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه