عندي وعندي بس ساعدوني -ودي أكون تاجره

احصائياتى
الردود
1
المشاهدات
708
معلومات الساندريلا دانه
عندي وعندي بس ساعدوني -ودي أكون تاجره
أنا فتاه طموحه وأتمنى يكون لي دخل خاص وأنا أصلح خمريات مره حلوه ومعطرات زيتيه للجسم بعد الاستحمام بروائح متعدده ومزيل عرق بالمسك مره حلو كنت أصلحها في البدايه لنفسي وأهلي بعدها أشارت علي وحده من أخواتي أجرب أبيعها جربت مجموعه الكل أنهبل عليها بس بصراحه مع الاقارب ماينفع البيع اللي ماتدفع واللي تبغى هديه غصب وراحة فلوسي وتعبي على الفاضي ووالله أني أصلحها بعطور مضمونه وراقيه ومعروفه فكرت أبيعها جمله على تاجرات أو اي أحد يبغى منها بس مشكلتي أني ماأعرف كيف أنزل صورها وكيف أكون أصلا تاجره ومامعي غيرهاذي الاغراض بس وبيتي مايتحمل أجيب أشياء ثانيه لانه يادوب يكفي أغراضنا ساعدوني تكفووووون وأنتم ياتاجرات أيش رأيكم تشترون مني إذا أوكيه من هنا لشهر أضبط وضعي إذافيه تفاعل ومساعده بطريقة الانتساب حتى أكون تاجره في المنتدى
بليييييييييييييييييييييييييييي يييييييييز أبغى تفاعل ومن اللي مستعده تشتري مني منتجاتي تراسلني عالخاص بحيث أرسلها عينات بسيطه تشوفها بمبلغ بسييييييييط جدا وإذا عجبتها تأخذ مني كميات وممكن أعطيها رقمي وتتواصل معي وعلى فكره المنتجات اللي أصلحها يمين بالله مضمونه وتصلح للعرايس لان كثير جربها والكل يمدح فيها ماشاء الله لاقوة إلابالله
أيش رايكم وهل فيه من يساعدني ويوجهني وجزاكم الله خير يالغاليات

أنتظركم تكفون لاتردوني أنا جديده في ذا الشغله وماأعرف شي الله يكتب أجر كل من ترد علي ويرفع قدرها ويحقق كل أمانيها ودمتم

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه