عندي مشكله وابا نصايحكم ..

احصائياتى
الردود
16
المشاهدات
3K

جمآل رباني

معلومات جمآل رباني
عندي مشكله وابا نصايحكم ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنات الله يخليكم ساعدونيه بنصايحكم :schmoll:

انا صار لي متزوجه سنه وشهرين ولا يوم حسيت بشهوه مع زوجي ولا حسيت بالاثاره ابد
وولا مره حسيت اني اثير زوجي ا وانه رقد معاي من خاطره .. احس انه دايما يسوي الي عليه ويرقد بدون مايتنطق بولا حرف
مايلاعبني مايهمس باذني ما يقولي كلام حلو يخفف اآلامي مايقولي شي ابد ابد
مع انه متزوجين عن حب وهو من اهلي بس كان حب صامت .. لغاية ماخطبني وعرسنا
وقبل الزواج في فترة الملجه مافي يوم رمسني عن ليلة الدخله واحس سوالفه سطحيه
مايخصهاا بهالامور . يقولي انه رومنسي بس والله ماشفت الرومنسيه فيه لليوم

انسان جاف بارد مايعرف يعاشر حرمته ابد .. اعاني يوم ارقد معاه ,, ولا مره وصلت لمرحلة الشهوه
دايما اتألم معاه احس اني ماريد .. ماا يرغبني بهالشي
البس له واكشخ واتعطر واتنزين ولا تقولون مااهتم بعمري بالعكس كل شي اسوي والحمدلله انا جميله وفاتنه وجسمي حلووو وايد وبيضااء .. يعني كل المقومات الحلوه فيني ليش مااحس اني اثيره ؟

و دايما يوم اكون اباا ومشتهيه وابغي اسوي هالشي مايعطيني وجه .. ويرقد عني ويخلي خاطري مكسور
بس اذا هو بغا لازم البي له طلبه لأني بعتبر ملعونه .. وبس يسوي ويرقد

فخاطري مره بس اسمع منه كلمة احبج .. او فديتج او أي شي حلو قبل الجماع
فخاطري مره بس يعطيني بوسه على خدي وهو يسوي هالشي ..
مايسوي وياي حركات الجماع بس يسوي حركه وحده وهي الي اكثر الناس تداولهاا وهي رفع الرجل وبس
خلص رقد

انا اتآلم اصيح ماايهمه ولا يفتكر
ماعرف شسوي ابا نصايحكم .. خبروني شو الحل معاه ؟ رمسته بطريقتي بس دايما يعصب علي ويقولي عيب ترمسين بهالامور

شو الحل ؟

m2008

معلومات m2008
غريب والله............ يمكن ريلج خجوووووول واااااايد شوي شوي بيتعلم
هل صارحتيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

جمآل رباني

معلومات جمآل رباني
غريب والله............ يمكن ريلج خجوووووول واااااايد شوي شوي بيتعلم
هل صارحتيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بالعكس مافيه خجل ابد .. بس برود في الامور الجنسيه
بصراحه استحي اصارحه بطريقه مباشره ..
المشكله اني ماااشعر اني مميزه عنده او اني جميله بنظره
او اني اثيره .. ولا مره شفته متلهف لي
لو كان يبغي يرقد معاي يسوي شغله ع السريع ويروح يسبح
يعني بدون لذه وطعم
برود فضيع

شو الحل .. والله ماني عارفه

معلومات الماسةالحمراء
حبيتي جمال رباني انت الصراحة ماقصرتي في في مدح جمالك الخارجي ولكني اهملت الاهم وهو جمال الروح .....
هل علاقتك بزوجك عميقة يعني (هل بينكم سوالف ومزح وضحك ) وإلا حياتكم رسمية..يعني مافيه مزح ولا سوالف
واذا كنتوا من النوع الاول اتوقع ان السالفة سهلة وحلها في يدج {انج تلمحين له انج مثلاً ذاك اليوم اللي ياج فيه ما استانستي و....... وما الى ذالك} طبعاً اكيد بيسألج ليش تقولين له وترى الامور هاي مافيها حيا بالعكس الرياييل يستانسون اذا شافوا حريمهم مهتمين بهالشي (لان اكيد اذا استانست الزوجة بينعكس هذا الشي على الزوج ويشعر بعد ذلك بفحولته).....
اما اذا كنتوا من النوع الثاني فلا تستعجلي كل ذلك يحصل تدريجياً اولاً بالتلميح مانفع بالمصراحة خارج غرفة النوم مثلاً في السيارة في غرفة الجلوس تقولين له مثلاً (فلان ابي اسألك شي وتجاوبني بصراحه... شرايك في ذيك الليلة استانست؟؟؟ اذا رد قولي له يعله دووووم ان شاء الله بس انا عتبانه عليك (بقليل من الغنج والدلع الغير مفتعل) ولا تقول لي عيب هاي مافيها شي وانت تدري ترى خاطري لو مرة تسوي جي وجي {ولاتستحين ابد هذا زوجج عــــادي}

والله يوفقج حبيبتي ويسهل امرج ويسخر زوجج لج:)

سمى نجد

معلومات سمى نجد
مرحبا فيك حبيبتي
اول شي ابي اذكرك ان اصعب مرحله في الحياة الزوجيه هي اول العمر بالاخص السنه الاولى والثانيه وهذي الفتره مثل الاختبار اواكتشاف كل طرف للآخر وتصيد الزلات واللي غالبا اذا كان احد الزوجين نفسه قصير وقليل خبره بامور الزواج يصير فيها الطلاق
انصحك حبيبتي ماتيأسين من المحاولات واذا مانجح اسلوب تتبعين الثاني والثالث والرابع لحد ماتنجحين وتستحوذين على قلبه
واذا كنتي لسى ماقريتي بوصلة الشخصية انصحك وادعوك لقراءته اللآن فلن تخسري
والله يسخرلك ويكتبلك الصالح يارب حبيبتي

تكن

معلومات تكن
عزيزتى جمال ربانىانصحك انك تحطى بينه وبين زوج من ازواج صاحباتك مقارنه فى التعامل مع زوجته فى الجنس لغل هذا الشى يحرك عامل الغبرة فيه شوى وجربى وما انتى خسرانه ابد ان شاء الله

معلومات كويتيه كيووت
شوفى حبيبتى ؟ انتى لازم تكون عندج اراده عشان تغيرينه؟ شكلج انتى صامته وراضيه وساكته على وضعج لالالا كل شى بالدنيا تبين توصليله لازم تتعبين ؟ اقرقى عليه سولفى ؟ امدحيييييييييييييييه الرجال يموتون بالمدح امدحى شكله (نومته) هذى تزيد رجولت لاتنتقدينه لان النقد ماينفع مع الرحال امدحيه وراح يلبى كل طلباتج؟
تقـــــــــــــــــــــــــــــــــتتتربى منـــــــــــــــــــــــــــه
وراح يتقرب منج

معلومات اسيرة زمانها
يمكن مابينكم محبه ترى فية رجال كثير كذا غريبه يعني الشباب تفتحواصارحية وقولي اللي تبينه هذا حقك

تميمية(1)

معلومات تميمية(1)
انت توك متزوجة... سنة و شهرين مو كافية انك تتعرفين على زوجك..
في حالة زوجك... انت لازم تجرأينه.. مو بالطلب الصريح.. لا ..
انت دايم رددي عبارات مدح فيه.. مثلا.. جسمك حلو يثيرني.. لون بشرتك يجنن.. يسلم لي هالطووووووووول..
اي شي يجي في رراسك ايجابي قولي... سلبي لا لا لا لا..
غير كذا... عوديه تقولين رايك عن لبسه و شكله و و و ... حتى لو ما طلب رايك..
مع الوقت بيتطبع بطباعك انت... و يبدا يقول رايه و يعبر..
و اهم نصيحة لك حبيبتي و لكل البنات الي عندهم مشاااااااااكل...
الحل مو بيوم و لا يوميييييييييييييييين...
مسيرة التغيييييييييير طويييييييييييييييييييييييييييلة... لازم تصبرين..
و بصراحة اغلب المتزوجات... بعد العشر سنين بدو يحسون باستقرار و راحة بال و و و
لا لا تستعجلين... اهم شي انه طيب و يحترمك... و الاشياء الثانية تجي مع الوقت و مع مجهودك انت..
و انا انصحك تحضرين دورات الاستاذة ناعمة.. و بأذن الله تتغيرين و تغيرين زوجك..
و على فكرن ابتعدي عن كل لفظ سلبي على زوجك.. يعني لا تقولين له : انت ليه ما تمدحني.. انت و لا مرة قلت انت حلوة... انت ما تحبني... ترى تأثيرها مرة مو زييييييييييييييييييييييين لانها تعزز هالفكرة في عقله الباطن..
و بدليها بعبارات مثل.. انا عارفة انك تحبني.. انا حبيبتك بدون شك.. انا و اياك لايقين على بعض.... و من هالكلام..
و بالنسبة لاوقات الجنس... فالشاب بالبداية يكون سريع و غير متحكم بنفسه... شوي شوي يمل و يبدا يتغير... بس مو معناته انك تخلينه... لا... دائما رددي عليه... المراة يثيرها كذا.. المراة تحب زوجها يسوي لها كذا.. المداعبات مهمة عشان تستمتع المرأة.. خلي هالافكار تعشعش في راسه الى ان يبلعها... و ان شا الله يبدا يطبقها... ( طبعا انت قولي الي تحبين يسويه لك مو تقولين له كذا : ) )
و ربي يوفقك و يسعدك... و يسخر لك زوجك..
و ان احتجتي شي انا معك... : )

المداد2009

معلومات المداد2009
تحياتي بعض الرجال يحب بصمت ويكون حبه اقوى من اللي يتكلم اهم شي لاتفقدين بريقك وحيويتك وتكيفي مع طبيعه زوجك مافي احسن من الثقل ياشيخه :clap:

جمآل رباني

معلومات جمآل رباني
حبيتي جمال رباني انت الصراحة ماقصرتي في في مدح جمالك الخارجي ولكني اهملت الاهم وهو جمال الروح .....
هل علاقتك بزوجك عميقة يعني (هل بينكم سوالف ومزح وضحك ) وإلا حياتكم رسمية..يعني مافيه مزح ولا سوالف
واذا كنتوا من النوع الاول اتوقع ان السالفة سهلة وحلها في يدج {انج تلمحين له انج مثلاً ذاك اليوم اللي ياج فيه ما استانستي و....... وما الى ذالك} طبعاً اكيد بيسألج ليش تقولين له وترى الامور هاي مافيها حيا بالعكس الرياييل يستانسون اذا شافوا حريمهم مهتمين بهالشي (لان اكيد اذا استانست الزوجة بينعكس هذا الشي على الزوج ويشعر بعد ذلك بفحولته).....
اما اذا كنتوا من النوع الثاني فلا تستعجلي كل ذلك يحصل تدريجياً اولاً بالتلميح مانفع بالمصراحة خارج غرفة النوم مثلاً في السيارة في غرفة الجلوس تقولين له مثلاً (فلان ابي اسألك شي وتجاوبني بصراحه... شرايك في ذيك الليلة استانست؟؟؟ اذا رد قولي له يعله دووووم ان شاء الله بس انا عتبانه عليك (بقليل من الغنج والدلع الغير مفتعل) ولا تقول لي عيب هاي مافيها شي وانت تدري ترى خاطري لو مرة تسوي جي وجي {ولاتستحين ابد هذا زوجج عــــادي}

والله يوفقج حبيبتي ويسهل امرج ويسخر زوجج لج:)

بالعكس اختي انا سوالف وضحك معاه وهو بعد سوالف وضحك
وهو يحبني بس حبه مش امبين .. الي اقصده انه مايعرف يرقد ويا زوجته
اتعب معاه بهالامور
انا اقصد بسالفة الرقاد .. مااشعر زي اربيعاتي وزي خواتي
يوم اسمع رمستهم استغرب يقولون شغلات ريلي مايسويها لي
تعبت وياه دايما اقوله واصاارحه بس بطريقه غير مباشره
ومايسمع لي ..:(

مافي حل صدقيني

معلومات السحاب الهتون
اختي الجمال الرباني بصراحه ريلج غريب ليش يسوي جيه وياج ما اعرف ؟ عاد ما لدرجةانه مايبوسج لكن اختي انا بنصحج نصيحه انتي حاولي وياه بالكلام الحلو حاولي تيلسي حذاله وتبوسيه وتقوليله كلام حلووتقولي انج مشتاقتله ومشتاقه تعيشي وياه ليله حلوه وحاولي تمتدحي رجولته لانه احلى شي عندهم وحاولي تتلمسينه بإيدج فكل مكان ,اوانج تقولي انج حابه تكلميه فموضوع مهم وايد وهالموضوع يحدد حياتكم واذا وافق كلميه بصراحه فكل شي وحسسيه انج مب مرتاحه فحياتج بهالطريقه وانه لازم يغير عشان تكوني مستانسه , وعليج ياختي بالدعاء له فكل وقت يمكن يكون هالشي بعد مب ايده .... والله يوفقكم ان شاء الله ويصلح ريلج ويسخره حقج ان شاء الله

معلومات تفاحة خضراء
حاولي انت انك تقولين له كلمات رومنسيه وجريئه وتبوسينه وجربي البوسه الفرنسيه ترى لها تاثير لعلك تأثرين فيه

ورود جورية

معلومات ورود جورية
والله يااختي لازم تتناقشين معه باسلوب جميل وبدلع عن رغباتك وانه يهملها وان هالشي يهمك لانك تحبينه
ولاتنسين ان تعرفي من اي نمط هو عشان يساعدك هالشي في فهم شخصيته

جمآل رباني

معلومات جمآل رباني
الله شقولكم نصايحكم على راسي وباخذ بنصايحكم .. بس والله مافي فايده ابد حاولت بكل الطرق
تدرون البارحه حاولت اطبق نصيحه الأخت الي تقول تقربي منه وحاولي تلمسين جسمه ومن هالكلام
والله ماا اجذب عليكم يوم سويت هالشي نرفز وعصب فوجهي وقالي يا ترقدين مثل الناس او اطلع برع البيت
انا استغربت انصدمت .. مو اول مره يسويها بس على الاقل كنت متفائله بنصايحكم

بعدين رقدت وانا اصيح .. :( مااحس انه يحبني ابد

مع انه قلت لكم ماخذين بعض عن حب صامت .. وهو من اهلي
وايام الملجه كان فرق كبير

يمكن هو مش مرتاح مني بس والله انا ماني مقصره معاه ابد

بليز بنات عطوني حلول ثانيه حلولكم بائت بالفشل :(

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه