عندي مبلغ اب استفيد منه

احصائياتى
الردود
7
المشاهدات
2K
معلومات القلب الحريري
عندي مبلغ اب استفيد منه
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ارجو ممن لديه خبره تفيدني انا عندي مبلغ صغير 15 الف وابي استفيد منه يعني اشغله ويجيب لي ربح شورو علي كيف اشغله انا عارفه انه مبلغ صغير ع انشاء مشروع تجاري لكن فيه مشاريع صغيره بدات في مبلغ صغير انا ماعندي خبره افيدوني

اسم الموضوع : عندي مبلغ اب استفيد منه | المصدر : بزنس كافيه

GoldRose

Active member
معلومات GoldRose
والله ماعندي حبزه بهالمواضيع ان شالله الاخوات يفيدوكي

Magic Fairy

مراقبة متعددة المهام , فريق العمل
معلومات Magic Fairy
ممكن تعملي طبخ من البيت توزعيه على المدارس
تتفقين مع المدارس لتوفير اللمجات ...او مع الروضات ....طيب انت قوليلنا اش تتقنين ...اش تحبين ...ابيش شاطرة ممكن نفيدك اكثر ...و ازا ممكن حولي المبلغ للدولار او اليورو علشان ما عندي خلفية 15 الف قديش ...

معلومات القلب الحريري
شكرا اختي ماجيك انا موشاطره بلطبخ لهده الدرجه لالا كمان ماحب ها الشغلات انا باعرف اعمل اعمال فنيه كمان باعرف ازين الصواني تبع حلويات الافراح ازينها بددنتيل وحركات حلوه ودايما عندي افكار كمان ممكن ازين سسلال والصناديق الصغيره ومتل هده الاشياء --اممم--في فرح ابن اختي عملت حركات متل هده عجبت الجميع كان الناس مفكرين انها من مكتب بيعمل هده الصواني واسلال التقديم والزينه تبع الهدايا انا فكرت انه اعمل مشروع في الاستغرام يعني باعلن بصور اشغالي الفنيه لكن ولاد اخواتي قالو انه بتخسر لانه في ناس بتطلب وماياخدو طلبهم وتكلميهم مايردوا

Magic Fairy

مراقبة متعددة المهام , فريق العمل
معلومات Magic Fairy
المبلغ حولته للدولار طلع 3990ولار امريكي

اختي القلب الحريري ماشاء الله المبلغ
كويس لبدء مشروع محترم ...
طيب اسمعيلي احلل ردك اللي فوق شوي شوي
1/انت حابة فكرة لتزيدي مالك لانو ازا بديتي تصرفي يتبخر ....انت ما تطوري برغد حياتك و ممكن هاد فرصة صعب ترجعي تلاقيها لو ما استثمرت الان
2/معك حق ...ازا مالك بطاري الاكل فبلاها ...افضل شي تستثمري باشيا تحبينها مثل فكرة سلال الافراح و شذي ...و الناس الذكية تستثمر بابسط موهبة ...و ممكن توصل للعالمية و احنا قاعدين نشكك بقدراتنا و نحتقر مواهبنا ...اذن توقفي ....و امني بحالك و قدراتك ....
3/ انت تبغين اللي يشور عليك ...بس لما اولاد اخوانك حكولك انو مش منيح سمعتيلهم و تراجعت ....شكلك كسولة ....و حابة اللي يبعدك عن هدفك علشان ترتاحين ....
4/ مش الناس اللي تحدد ازا ننجح او لا ....احنا اللي نحدد....و لو تابعت كلام الغير فابد ما راح تعملي شي لانو كلشي يلاقولو عيب ...امني بحالك و لا تتكاسلي ...
5/ علشان الناس ما تسدد .....انت اللي لازم توثقي بحالك و تعطي انطباع للغير انو شغلك يستاهل مقابل جيد و يستاهل تسديد المبلغ عند الطلب ....يعني وريهم الموديل و اتفقوا و يسددوا مع الاتفاق حتى لو ما رجعوا فيه اتفاق يرجعهم ...
6/خبي المبلغ حاليا ...و اتجهي لتطوير ذاتك و ثقتك بنفسك ...في هاته الاثناء ستتبلور عدة افكار في راسك و اخطي خطوتك بعد احساسك بالثقة التامة و ايمانك بذاتك و مشروعك ...

و موفقة يا حلوة ....

حياه عسل

معلومات حياه عسل
يا قلب يا حريرى سوفى ايه ال انت مهمته بيه وتحبيه وتبرعى فيه سو ف تبدعى وبالتوفيق وخبرينا عملت ايه

PrincesseLoucy

أميرة فضية ,
معلومات PrincesseLoucy
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته أختي القلب الحريري.
بما انك مبدعة في الأعمال الفنية فانا اشجعكي إن تنطلق دون تردد البداية ستكون صعبة لكن عزيزتي لا تتراجعي بالفكرة رائعة بما انك تحبين هذه الأعمال. النصيحة التي أقدمها لك هو إن تضعي صور لاعمالك على الفيسبوك واتساب .......وتطلبي من الشخص إن يدفع ثلاث ارباع المبلغ حتى تضمني أنه سياخدها ثم يكمل الباقي أثناء الاستلام.
موفقة حبيبتي

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه