عندي كم سؤال

احصائياتى
الردود
6
المشاهدات
638

اميره 21

معلومات اميره 21
عندي كم سؤال
السلام عليكم
حبيباتي انا كان شعري ناعم جدا جدا وخشن مع الصبغات وصار خشن مره مره مره مره
وصار الايام ذي اذا ماسشورت نفسي مايتمشط تنشب الفرشه ماينكد ماابالغ والله
وصرت مااستغني عن السشوار حتى في بالبيت من غير مناسبات لانه صار خشن ولاعاد ينفع وبديت اتفشل
وش رايكم كثره السشوار تقصف الشعر حاولت اخفف ولاقدرت انا اتسشور عادي حتى من غير المناسبات واقص اطرافه كل فتره عشان يستعيد حيويته يعني كل 5 شهور كذا اقص اطرافه
الحين لي 5 شهور و11 يوم ماقصيت منه شي ابيه يطول استخدمت زيوت وكل شي
ونصحتني امي واختي اكثر من البلسم وابد مايتشابك واشترتي فاشكول قلت يمكن احسن من البلسم

اسم الموضوع : عندي كم سؤال | المصدر : العناية بالشعر
معلومات بريق اﻷلماس
طبعا الصبغات كثرتها تخشن الشعر إذا ماأستعملتيها بالطريقه الصحيحه بمعنى تصبغي أكثر من مرة كل سته شهور او ثلاثه شهور وكذلك ترك الصبغه على الشعر أكثر من المدة المطلوبه في التعليمات أيضا يحرق الشعر ويخليه جاف وقاسي لو تلاحظي الفنانات يغيرون صبغات شعرهم بأستمرار بس على يد خبراء تجميل وعنايه وأهتمام أكثر والحل للشعرك انك تخففي الاستشوار إلا للضرورة وتوقفي الصبغات لمدة سنه او أكثر وتستخدمي الفاشكول بالفواكه المغذيه كل أسبوع مرة فقط واستخدامه بطريقه صحيحه وكمان الشامبوخففي أستعماله واستمري بهذا الجدول ألين مايتراجع شعرك ويتحسن

معلومات امة الله الحبيب
ختي انتي كأنك بتحكي عن الي صار معي بالضبط انا كنت اصبغو كتير حتى اني نسيت طبيعة شعري الطبيعي لانو صار خشن وناشف كثير وتقصف كمان مالقيت الحل بالرغم اني كنت استعمل البلسم والكريما حتى صار شعري يطيح من البلسم والزيوت :8:انا انصحك انك ماتكتري من الكريمات والزيوت وكمان لما تجي تغسلي شعرك بالبلسم ماتحطي البلسم عالجذور لانو رح يطيح بكثرة ونصيحتي الك انك توقفي عن الصبغة لانها السبب الرئيسي اما بخصوص الطول انصحك انك كل شهر تقصي منو قد 1سم وبعد ماتحسي ان شعرك عم يطول وعم يتحسن قصي 1سم كل 3شهور انا كنت مثلك وبعد مااتبعت هالبرنامج صار شعري طويل في سنة بس والحمد لله صرت لما احن للصبغة اتذكر كيف كان شعري منو والان ماشاء الله صار مثل الحرير حتى اني ماعدت احط زيوت وكريمات صرت مكتفية بالشامبو والبلسم و احيانا مابحط بلسم عقبالك حبيبتي:32:

انا ملكة بالفعل

مشرفه سابقه
معلومات انا ملكة بالفعل
عزيزتي انتى اخر مرة صبغتي فيها متى؟؟ ولما صبغتيه كم فتحتيه عن لونه الاصلي ؟؟ شو كان لونه وايش صبغتيه؟؟ هل عملتي خصل ميش فيه؟؟؟ اجابتك تحدد السبب لانه الصبغة ما بتعمل هيك لي عودة

اميره 21

معلومات اميره 21
اخر مره قبل شهر و17 يوم
لاماعملت خصل اختي صغبت لي بالبيت لونه بني

انا ملكة بالفعل

مشرفه سابقه
معلومات انا ملكة بالفعل
عزيزتي انا بأسألك لانه ممكن تكون الكوافيرة اللي عملتلك اياه حطت مادة بتفتح الشعر وهي نفسها المادة بتخرب الشعر وبتعمل فيه هيك لانه الصبغة ما بتعمل بالشعر هيك ممكن يختلف بالصبغة الشعر لكن في حالتك انتى غير انتى شعرك فيه تلف ما تخافي من الكلمة لكن فيه اله علاج ياريت تجاوبيني لي عودة

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه