عندي فكره جهنميه ادخلو وشاركوني فيها رايكم ( تعالي تعلمي معنا كيف نحل مشاكلنا )

احصائياتى
الردود
31
المشاهدات
4K

mesk-nader

معلومات mesk-nader
عندي فكره جهنميه ادخلو وشاركوني فيها رايكم ( تعالي تعلمي معنا كيف نحل مشاكلنا )
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

,

,

,

:thumbdown:​

اليوم حصرتني فكره في بالي , وكله تدور في راسي , الصراحه الفكره جهنميه وفي نفس الوقت راح تعلمنا الكثير في جياتنا الزوجيه وكيف انواجه المشاكل .

الفكره ياعضوات مملكة بلقيس الغالي

اش رايكم في كل فتره من الفترات او كل يوم انا بطرح مشكله زوجيه من تأليفي او موقف معين عن المشاكل الزوجيه الي تصير كثير في حياتنا الزوجيه وانتم تقترحون الحل وكل وحده تقول رايها واقتراحها وكيف نتصرف في هذا الموقف وفي الاخير انا بقرر الاجابه النموذجيه لحل هذه المشكله

:flex:​

ها اش رايكم ياغضوات :msn-wink:

انا في انتظاركم

التعديل الأخير:

مرح*j*

معلومات مرح*j*
فكره روعه ...حطي لنا مثال

العنـــا

معلومات العنـــا
فكره حلوة وعمليه

وبهذي الطريقه بنشغل عقولنا وبنشوف مشاكلنا من منظار اخر

لان ممكن تواجهج مشكله وحلها سهل وموجود عندج لكن لانج طرف فيه والعصبيه مسويه عمايلها يصعب عليج حلها

خطيـــــــــــــره يا مسك نادر وافكارج ناااااااااادره وكووووووووول

الــحــلا

معلومات الــحــلا
روووعه الفكره ويالله اي وحده يعجبها وهي الحين بمشكله تقول عشان الكل يقول رايه>>بس مو تجي وحده تقول تطلقي منه ومدري ايش!!!نبي راي سديد وحلوفقك الله اختي صاحبه الموضوع

mesk-nader

معلومات mesk-nader
يلا ياعضوات وروني شطارتكم

Ok

هذي اول مشكله

عائله كبيره جدا , افراد تلك العائله كل منهم تزوج واتسقل في منزل لوحده , فتقرر فيما بينهم أن الابن الصغير آخر العنقود , هو من سيسكن مع والديه في نفس البيت , المهم هالولد متزوج وسكن معهم في البيت , المشكله في ام الولد الي هي الحماه , اصبحت تعاني من فراغ كثيرا بعد فراق ابنائها , فأصبحت تصدر وتخلق المشاكل بين الحين والاخر , يعني مثل مايقولون ضربني وبكى وسبقني وبكى , ومن هالحركات, اصبحت حرية الزوجه مخنوقه فلم تعد تستطع الخروج للاهل او التسوق مع زوجها , او حتى زيارة صديقاتها , فكلما تجملت أو تحسن اهتمامها بنفسها تفاجأ بأن ام زوجها تخلق المشاكل .

والزوجه تشعر ان هناك شيئا ما متغير في زوجها ومش عارفه كيف تتصرف فكلما طلبت من زوحها الخروج او الذهاب الى اهلها يتذمر او يختلق الاعذار .
وهم حديثين الزواج , والزوجه لا تملك الخبره في هذه الحياة , والوالد الي هو ابو الابن مشغول دائما بوظيفته وعمله , فيندر وجوده في البيت .

فكيف على الزوجه الذكيه التصرف في مثل هذه المواقف ؟؟

ماذا تفعل ؟؟

هل تقف مكتوفة الايدي وتتذمر ؟؟ ام هناك تصرف عليها اتباعها ؟؟

في انتظاركم اعضاء مملكة بلقيس

التعديل الأخير:

تفاؤل أنثى

معلومات تفاؤل أنثى
راح كون اول وحدة ترد
راي انو من البداية القرار مجحف في حق الابن الشوشو الكل يعلم انو اخر العنقود كتير مدلل و الام اكيد راح تفتعل المشاكل
بس الامر صار واقع الان على الزوجة ان تكون حكيمة وتكسب قلب حماتها حتى ولو كانت سيئة الطباع فاكيد هناك جانب منيح فيها الحموات يحبون الهدايا فاكثري منها، مثلا تخرجها معها الى السوق و تشتري لها اشياء تحبها ، ما تذكرها ابدا بالسوء قدام زوجها على طول تمدح فيها و تقول هي متل امي لايمكن اني ازعلها او ازعل منها هيك الزوج راح يعرف انو الام اللي غلطانة مو مرتو
وذا الامر زاد عن حدو تطلب بيت لحالها مدام ابو الزوج عايش يعني الم مارح تكون وحيدة.

Dan Dan

معلومات Dan Dan
شوفي اختي انا عندي قاعده ما شيه عليها
من اول الموضوع الواحد يحدد مصيره يعني
صاحبه المشكله لما وافقت على الزواج ما كانت تدري انها بتعيش مع اهل زوجها؟؟
اكيد تدري ليه الحين بعد الزواج تجي تشتكي
الواحد ه منا وش تتوقع اذا عاشت عند اهل زوجها
ماراح تحصل مشاكل او راح يدلعونها
اكيد لا مو لانهم سيئين او هيه سيءه لا
بس هذي طبيعه البشر
انتي في بيت اهلك ياما اختلفتي مع امك او اختك صح
يعني النقطه الي ابي اوصلها هي
اذا وافقتي على السكن مع اهل زوجك لازم تتحملين نتايج ها القرار والي من ضمنها
انك ما راح تعيشين مثل الباقين يعني تطلعين مته ما بغيتي وتنامين مته ما اشتهيتي
لانك عايشه مع ناس ولازم تراعين نفسياتهم
فاعشان كذا اي وحده ما عندها استعداد انها تضغط على نفسها لا تقرر انها تشارك احد في المسكن
وادري ان حكيي كثير وودكم تقولون خلاص اسكتي:shutup::shutup::icon28:

مررروج

معلومات مررروج
بنسبه لي انـــا
راح اتضايق في البدايه لكن راح اجلس مع نفسي وافكر
وراح يكون قراري انا هذي امي بعد وهي تعبت وربت
اجيال وهي احين تنتظر المحبه من الكل عشان تملىء
الفراغ الى عندها راح اقربه لي قدر ما اقدر
قال الرسول ادفع بلتي هي احسن فأذا الذي بينك وبينه
عداوة ولي حميم المحبه والاحترام والتقدير تصنع المعجزات
غصب عنها تحبك وتحترمك

معلومات خزامى ’’’
يسلمو يامسك نادر
الله وش هالافكار الروعه
موفقه اختي
لي رجعه معاكم
سلام

الــحــلا

معلومات الــحــلا
من رايي انها لازم توضح له ان امه لها حق وهي لها حق!
لايقصر مع امه بشي ولا يقصر معها بشي>>ومثل ماقالت الاخت وافقت على العيش معهم تتحمل مايجري لها :)
وثانيا ياقلبي اذا تبي السوق تروح مع اهلها او تدبر نفسها >اذا صار زوجها مو فاضي
بس ماتتعود ان زوجها مايوديها ابد ولا تتنازل عن حقوقها وتحاول تتقرب من امه العله وتحط في بالها شي انه >الدنيا ماحد مرتاح فيها والكمال لله يعني لو في بيت لحالها بتصير عندها مشكله غير المشكله هذي...
الله يعين على الدنيا
>طيب يابنات انا فاهمه الموضوع ان اي وحده عندها مشكله تجي تسدحها هنا >يعني مو كلام يعني فهمت انا انه شي واقعي صاحبه المشكله تجي تقولها!!
>>يعني لو باتعرص لمشكله بكرى او بعده لاقدر الله اجي اقولها هنا اولا؟؟؟

التعديل الأخير:

لمار القمر

معلومات لمار القمر
اول شي لازم تكسب حماتها تنزل السوق تاخذ حماتها مرة مرتين مو مشكلة تجيب لحماتها هدايا دائما تجلس معاها وتستحمل نصايحها مو مشكلة تشوف الاكل إلي تحبه وتسوي لها حماتها رايحة زيارة تروح معاها معليش تجي على نفسها شوية
بس أهم شي وإلي بسرعة تعمله في هذه الفترة

إنها تحمل بسرعة وتشغل حماتها بالبيبي ههههههههه هذا رأيي لو كنت مكانها

معلومات فراشة القمر
مشكووووورة على الموضوع الحلو

انا من رأيي ... او شي تتقرب من ام زوجها بالهدايا مثلا لو راحت السوق .. او اذا كانت جايه من بيت اهلها تقول لها امي تسلم عليك مررر .. او تاخد حلى من بيت اهلها وتقول اشتهيته الك ..
وومكن تتشاور معاها في بعض الامور الصغيرة .. كأنها تاخذ رأيها .. مثلا ويش رايك هذا الفستان احلى او الثاني او اي شي بسيط .. اتوقع هالتصرف بقرب القلوب

الزوج ... لازم تطلب منه في وقت يكون رايق فيه .. مثلا بعد مايكون قاعدين مع بعض وضحك ... مو انه جاي معصب وتزيد النار حطب مثل مايقولون
وانا افضل تتفق مع زوجها قبل الموعد بفترة مو في نفس اليوم ... قوم ودني المكان الفلاني
ولازم يكون اسلوبها ببراءة ... ومسكنه .. وان الرأي رأيه في النهايه .. مو امر ولازم ينفذه
وحتى لو رفض .. تحول بقدر الامكان ماتغير ملامح وجها من ابتسامه الى تكشيرة .. لا اتضل على ابتسامتها
وهي تقول على راحتك ... اهم شي عندي راحتك انت
اتوقع الزوج مع هالتصرف راح يحس بتأنيب الضمير .. ويلبي طلبها بعدها

وفي النهايه ماتنسى المداومة على الدعاء الى ربها بالتوفيق في حياتها الجديده

mesk-nader

معلومات mesk-nader
اولا اعذروني على تأخري

Ok

هذي اول مشكله

عائله كبيره جدا , افراد تلك العائله كل منهم تزوج واتسقل في منزل لوحده , فتقرر فيما بينهم أن الابن الصغير آخر العنقود , هو من سيسكن مع والديه في نفس البيت , المهم هالولد متزوج وسكن معهم في البيت , المشكله في ام الولد الي هي الحماه , اصبحت تعاني من فراغ كثيرا بعد فراق ابنائها , فأصبحت تصدر وتخلق المشاكل بين الحين والاخر , يعني مثل مايقولون ضربني وبكى وسبقني وبكى , ومن هالحركات, اصبحت حرية الزوجه مخنوقه فلم تعد تستطع الخروج للاهل او التسوق مع زوجها , او حتى زيارة صديقاتها , فكلما تجملت أو تحسن اهتمامها بنفسها تفاجأ بأن ام زوجها تخلق المشاكل .

والزوجه تشعر ان هناك شيئا ما متغير في زوجها ومش عارفه كيف تتصرف فكلما طلبت من زوحها الخروج او الذهاب الى اهلها يتذمر او يختلق الاعذار .
وهم حديثين الزواج , والزوجه لا تملك الخبره في هذه الحياة , والوالد الي هو ابو الابن مشغول دائما بوظيفته وعمله , فيندر وجوده في البيت .

فكيف على الزوجه الذكيه التصرف في مثل هذه المواقف ؟؟

ماذا تفعل ؟؟

هل تقف مكتوفة الايدي وتتذمر ؟؟ ام هناك تصرف عليها اتباعها ؟؟

في انتظاركم اعضاء مملكة بلقيس

اولا اذا كانت تلك الزوجه حديثة الزواج , عليها ان تعقد جلسات حوار صريحه مع زوجها بين الفتره والثانيه , تحاول قدر الامكان ان تتناقش معه في مكان بعيد عن غرفة النوم إن استطاعة ,لانه يكسر الرومنسيه والاجواء الجميله في غرفة النوم, لان الزوج كلما دخل غرفة النوم للمناقشه او اليتحدث مع زوجته فيشعر بالنفور منها فورا , لانه كالطفل اذا عودتيه على المناقشه ففي كل مره سيبحث عنك لتبدأي حوار هاااااااااديء وجميل ومقنع ورائع , فقط في كل كره حاولي احتوائه وتذكيره بإجابياته وكل ماهو جميل قام به في السابق , , وحاولي عندما ترين زوجك الابتسام في وجهه .

إن من اقوال الرسول :

تـَبسُمك في وجه أخيك صدقة.

إن الابتسامه في وجه زوجك تبث السعاده والطمأنينه

ثانيا عندما ترينه افشي السلام

واذا حصلت مشكله مع الزوجين احاول قدر الامكان التركيز على الايجابيات اكثر من السلبيات .
يعني مرات اكثر الازواج يركزون على السلبيات اكثر وهذا غلط والنتيجه يحصل نفور بين الزوجين ومن ثم تحتار الزوجه كثيرا من الزوج .

حاولي احتوائه برفق , وثم لا تتصلي به كثيرا , دعيه وشأنه انه كلما رأى راى رقم هاتفك كلما شعر بالاطمأنان فيقول في نفسه انها مزعجه , لكن اذا حدث العكس ؟؟ :msn-wink:

فيحتار كثيرا , ثم يسأل نفسه ماذا بها لم تعد تتصل بي ؟؟!!

ثم يبدأ الاتصال , فيرن ,,,,,,,,,, ويرن ,,,,,,,,,,,,, ويرن ويرن ويستغرب انها لم تعد ترد عليه كما في السابق وبعدها ردة عليه وقالت , كنت مشغوله حبيبي سامحني عندي شغله ودي اخلصها وهب تحاول تقفل التلفون , فيسأل في لهفه مالذي يشغلك , لو كنت ذكيه سأقول له .

مثلا ,,,,,,,,, مثلا ,,,,,,,,,,,,,, سأقول :

مشغوله بالنتف ,,, او بقوله عندي موعد خاص بالصالون .

ثم يبدأ الزوج بالتفكير بها , الى ان يصل الى البيت .

وكل شيء له اتيكيت في الزعل واتكيت في التعاملات مع اهل الزوج ,

يعني مع اهل الزوج عليك ان تأكلي معهم , وان دعوك للتسوق معهم تسوقي معهم واذا شعرتي بانهم لا يريدونك معهم , فقط انسحبي بهدوء ,

في اتيكيت التعامل مع زعل الزوج , ارفضي الصراخ فووووووووووورا , والصوت العالي مرفوض , احلى مافي الزوجه ان تعبر عن زعلها عبر المشاعر , اخبريه بمشاعرك , اخبريه بماذا تشعرين , افضل من التذمر الشكاوي , اخبريه كم اصبح في الفتره الاخيره قاسيا , وبأنك لم تعد ترين زوجك كما تحبين ,, وتستطيعين ان تقولي الكثير له .

اسحريه بصوتك الناعم , دللي نفسك كثيرا ارجعي الى هواياتك , انشغلي عنه بما يفيدك , دعيه يشعر كم تعانين بنفسه دون ان تخبريه , إن الايام كفيله بإخباره بما جرى في السابق .

فقط بعض الصبر والحكمه

التعديل الأخير:

طريق الخير

معلومات طريق الخير
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
روووعه الفكره ويالله زيدينا من خبرتك الراقية ومعلوماتك الجميله ولجعل الله في كل حرف تكتبيه حسنة وينفع الناس فشكرا

معلومات اللؤلؤه المكنون
انا من رائيي ان تخلي ام زوجها كانها امها وتعاملها مثلها وتقول شنهو اللي مضايقها وتعتبرها صديقتها في البيت لان ام زوجها بتحبها بتخاف عليها من ولدها يزعلها مجربه

معلومات ابتسامة طفولية
اختي مسك نادر اسمحي لي ان اثني عليك في اختيار اسمك اسمك اكثر من رائع
والموضوع اكثر من رائع موضوع مفيد بحق
اسمحي لي بأن اشارك معكم بالحل
الحل الوحيد هو ان تقتل الزوجه حماتها
لاني املك مثل هذه الحماه حماتي تتدخل بكل شيئ في حياتي " ملقوفه " حتي انها تمسك بالخادمة لتسألها عن ما يحدث في منزلي " من جد سوباج " يعني " تنزل نفسها لمستوي واطي " واطيه هي واطيه انا عرفاها
المهم انني لا اجد سوي حلا واحدا وهو ان تطلب الزوجه منزل منفرد لها وان تفعل ذلك بدهاء شديد
كأن تقول له ان امك تحتاج ان تأخذ راحتها في المنزل
فأولادنا لا يسمحون لها بالراحه من كثرة اللعب والتكسير
فيما تمسك بأولادها وتدفعهم و ليفعلون اشياء مزعجه من تكسير وجري وبكاء طوال النهار
ولكن بدون تسليط الاولاد فقط تدفعهم دفعا للجري واللعب المزعج هل فهمتي قصدي
" ممكن كمان اذا تبغي اخد بزورتها اولادها واحطهم مع عيالي يعطوهم كورس في التكسير والجري واللعب المزعج اولادي ان شافو شي علي الارض محطوط مثلا تحفة كزهريه كبيرة ما يمشو من جمبها لا يرفزوها برجولهم ويمشو"
"عموما نرجع لحل المشكله"
ان رفض الزوج الانتقال فعلى الزوجه ان تقنعه بأسلوب مختلف مثلا " تحرش بينه وبين امه تقلو انك مو ولدها الحقيقي " " لا امزح من جد اذا رفض الانتقال فعليها ان تكسب حماتها التي لا تطاق عليها ان تفعل ذلك
وتفعل مثل قول الشاعر سألعق الصبر وان كان مرا
اي تصبر على حماتها الي ان تموت

mesk-nader

معلومات mesk-nader
اختي مسك نادر اسمحي لي ان اثني عليك في اختيار اسمك اسمك اكثر من رائع
والموضوع اكثر من رائع موضوع مفيد بحق

مشكورة حبيبتي , وهذا من ذوقك الراقي

اسمحي لي بأن اشارك معكم بالحل
الحل الوحيد هو ان تقتل الزوجه حماتها
هلا تفضلي

بس الهدرجه وصل فيكي اليأس أن يوصل بك التفكير الى القتل .

:e052:

حبيبتي ,,,,,,,, هدي اعصابك , الحياة حلوه وجميله اذا عرفتي كيف تسايريها , وترينها تعيسه ومظلمه وسود في وجهك هذا من جهلنا في كيفية التصرف تجاهها .

إن الجهل واليأس يضعنا في مثل هذه الظروف واسوأ.

لاني املك مثل هذه الحماه حماتي تتدخل بكل شيئ في حياتي " ملقوفه " حتي انها تمسك بالخادمة لتسألها عن ما يحدث في منزلي " من جد سوباج " يعني " تنزل نفسها لمستوي واطي " واطيه هي واطيه انا عرفاها​
الله يعينك
بس حبيبتي , اين نفسك ؟؟ ,,,,,,,, أين حبك لذاتك ؟؟ ,,,,,,,,, أين تقديرك لذاتك واحترامك لها ؟؟
أين السياج الذي يحيط بك لكي يحمي نفسك من الملقوفين ؟؟ , أين الحدود ؟؟

أين أنت من كل ذلك ؟؟

أتعرفين شيئا ؟؟ انا لست بعيده عنك ؟؟ لكن ماذا افعل بخادمتي ؟؟ كنت قبلا هكذا مثلك , وكنت قاعده على اعصابي , وفوة على نفسي الكثير كان بإمكاني حل الكثير من المشاكل , لكن كل ذلك من جهلي , وعدم خبرتي في الحياة , بس موضوع شغف عن الخادمات من الالف الى الياء ساعدني كثيرا على بقاء خادمتي عندي وعلى كيفية التعامل معها , والحمد لله اليوم اشوف الامور كلها ماشيه تمام واليك هذا الرابط :

اما عن تدخلاتها في حياتك تستطيعين وضع حد لها لكن هنا لم تذكري موقفا معينا حتى اساعدك في كيفية وضع حدود التي قد تساعدك على تجاوز الكثير من المشاكل .

وحياتك أنت من يديرها فقط لكن بطريقه غير مباشره وبذكاء وبالحكمه والصبر تستطيعين حل الكثير من المشاكل بس يبيلك قوت تحمل وكيف تمسين اعصابك في كل مره .

المهم انني لا اجد سوي حلا واحدا وهو ان تطلب الزوجه منزل منفرد لها وان تفعل ذلك بدهاء شديد
كأن تقول له ان امك تحتاج ان تأخذ راحتها في المنزل
فأولادنا لا يسمحون لها بالراحه من كثرة اللعب والتكسير
فيما تمسك بأولادها وتدفعهم و ليفعلون اشياء مزعجه من تكسير وجري وبكاء طوال النهار
ولكن بدون تسليط الاولاد فقط تدفعهم دفعا للجري واللعب المزعج هل فهمتي قصدي
" ممكن كمان اذا تبغي اخد بزورتها اولادها واحطهم مع عيالي يعطوهم كورس في التكسير والجري واللعب المزعج اولادي ان شافو شي علي الارض محطوط مثلا تحفة كزهريه كبيرة ما يمشو من جمبها لا يرفزوها برجولهم ويمشو"
"عموما نرجع لحل المشكله"
ان رفض الزوج الانتقال فعلى الزوجه ان تقنعه بأسلوب مختلف مثلا " تحرش بينه وبين امه تقلو انك مو ولدها الحقيقي " " لا امزح من جد اذا رفض الانتقال فعليها ان تكسب حماتها التي لا تطاق عليها ان تفعل ذلك
وتفعل مثل قول الشاعر سألعق الصبر وان كان مرا
اي تصبر على حماتها الي ان تموت​

أريد ان اسئلك هل انت في منزل لوحدك أم مع حماتك ؟؟

اذا كان مع حماتك ؟؟ هل طلبت من زوجك بالعباره الصريحه اريد منزل يخصني وحدي ؟؟

اما بالنسبه للاولاد , طريقتك وطريقتها خاطئه ,,,,,,, وهكذا انت علمت اولادك كيف يةاجهون حياتهم لانهم عندما يكبرون سيضنون إنها الطريقه الايجابية لحل المشكله , لا تنسي إن الاود يحبون ويلدون والديهم في كل شيء , اما بالنسبه للتكسير فحماتك تفعل ذلك لتحرق اعصابك وتمسك عليكي زله أو كلمه حتى تثيرها وانا اراك مكتوفة الايدي , اما مشكلة الاولاد لا تجعليها طريقا يودي الى المشاكل الكبيره , بدل لا تدفعهم حماتك للتكسير كوني أنت عكسها تماما , عندما ترين اطفال حماتك ناويين يكسرون شيء اعطي اولاد مجموعة شبس وعصير وشوي حاجات يعطونها لولاد حماتك ولا تنسين بعد اولادك كمان اشتريلهم , هكذا تزرعين المحبه فيما بينهم , وامامهم حياة طوييييييله جدا وقد تتخللها مواقف كثيره جدا أنت في غنى عنها , أو ممكن تشتريلهم بلاي ستيشن لكي يلعبون , لان الاولاد يحبون التحدي والمنافسه فيما بينهم ولعب الاوراق أو اشتريلهم بركه مائيه يلعبون فيها اذا كان عندكم مكان وااسع , هكذا فقد علمت اولادك روح التسامح والمحبه فقد زرعت على الاقل شيئا ايجابيا , كوني لهم عونا , تستطيعين ان تبتكري لهم اشياء كثيره لكي تغيري الكثير من المواقف لكن تريدين بعض الصبر والذكاء , تذكري دائما ان امامهم حياة طويله وامامهم مستقبل طويل وحتى انت وزوجك امامكم متقبل طويل فهل حسبت له حساب ؟؟

والاهم من هذا كله إن اسلوبك خطأ فأنت كالذي يفرم نفسه , حبيبتي اشتري راحتك , أين اهتمامك بنفسك , اين حبك لنفسك ؟؟ دللي نفسك واحبيها ولا ترضي لنفسك ولا تسمحي لنفسك بقول كلمه لاتمت لك بصله فأنت اعز من ذلك كله , المرأه التي تقدر نفسها وتعزها وتضعها دائما في الاوليه , يحترمها الناس كثيرا ويحسبون لها الف حساب حتى يفكروا مجرد التعامل معها , حبيبتي فكري في نفسك كثيرا وكيف تستغلين الوقت في شيء لصالحك , ارجعي لهواياتك القديمه واصدقائك , اعملي لنفسك جدول روتين يومي يخصك ويخص بيتك وزوجك ويعيالك وكلن له وقته , ورتبي حياتك سترين الامور على ما يرام .

اسفه طولت عليكي

التعديل الأخير:

mesk-nader

معلومات mesk-nader
من رايي انها لازم توضح له ان امه لها حق وهي لها حق!
لايقصر مع امه بشي ولا يقصر معها بشي>>ومثل ماقالت الاخت وافقت على العيش معهم تتحمل مايجري لها :)
وثانيا ياقلبي اذا تبي السوق تروح مع اهلها او تدبر نفسها >اذا صار زوجها مو فاضي
بس ماتتعود ان زوجها مايوديها ابد ولا تتنازل عن حقوقها وتحاول تتقرب من امه العله وتحط في بالها شي انه >الدنيا ماحد مرتاح فيها والكمال لله يعني لو في بيت لحالها بتصير عندها مشكله غير المشكله هذي...
الله يعين على الدنيا

>طيب يابنات انا فاهمه الموضوع ان اي وحده عندها مشكله تجي تسدحها هنا >يعني مو كلام يعني فهمت انا انه شي واقعي صاحبه المشكله تجي تقولها!!
>>يعني لو باتعرص لمشكله بكرى او بعده لاقدر الله اجي اقولها هنا اولا؟؟؟

لا حبيتي , انا اقصد انا في كل مره بعرض قصه من تأليفي , وكل وحده منكم تعرض حلولها واقتراحاتها وفي الاخير بشرح انا الحل واذا في حل مثالي من العضوات سوف نضعه , هنا فقط

يعني انحاول نوجد الطرق والوسائل التي تساعد على تخفف هذه المشاكل

اما بالنسبه للكمال

صحيح الكمال وحده لله , لكن مش معناه اني احط يدي على خدي وأيأس وانظر لما يحدث حولي وانا ساكته على الاقل سأعرف كيف ادير المشاكل واعالجها لانه من سابع المستحيلات ان تغيرين الشخص الذي امامك إن تقبل عيوب الشخص انما هي اول بوادر حل المشكله

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه