علاقتي مع زوجي

احصائياتى
الردود
4
المشاهدات
1K
معلومات حبوبجي عدود
علاقتي مع زوجي
السلام عليكم يا بنات، انا متزوجة جديد و زوجي جميل و جذاب و يحبني و شخصيته قوية لكن إكتشفت فيه شيء أثناء العلاقة يقوم بتقبيل أقدامي و يمص أصابع قدمي و يناديني مولاتي و ملكتي مو دائما بس احيانا و وقت الجماع صح يكون فحل لكن امامي مكسور و يقول لي انا لما اتذلل امامك هذه قمة العزة يا مولاتي و يقول أنت الآمرة الناهية هنا و انا عبد عندك لكن في الخارج تعود شخصيته طبيعية و قوية كأن شيئ لم يحدث و أحيانا يسجد لي و يقبل أقدامي و يطلب مني أدوس على وجهه يقول لي حتى لو ما غسلتي اقدامك انا انظفها بلساني و اثناء الجماع يطلب مني احيانا اتفل داخل فمه ثم يقول اممم وش هذا العسل انا احيانا استمتع بالأمر و احيانا أحسه مو طبيعي حتى وقت القذف يقول لي ها قد جائت اللذّة الحقيقية ثم يعضني بلطف، شنو رايكم فيدوني و شكرا

اسم الموضوع : علاقتي مع زوجي | المصدر : الزوج والزواج
معلومات حبوبجي عدود
اعلم بامر المازوخية لكن لا أعتقد انها حالته لانه ليس عميق و متطرف في الأمر يعني عادي لو ما سويته و لا يحب الاهانة الغليظة يمكن عنده ميل للأقدام قليلا و هذه اظن اسمها فيتيشية و هي منتشرة جدا و فعلا ألاحظ لما يبوس قدمي يحدث ...

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
اعلم بامر المازوخية لكن لا أعتقد انها حالته لانه ليس عميق و متطرف في الأمر يعني عادي لو ما سويته و لا يحب الاهانة الغليظة يمكن عنده ميل للأقدام قليلا و هذه اظن اسمها فيتيشية و هي منتشرة جدا و فعلا ألاحظ لما يبوس قدمي يحدث ...

طالما وضحنا الحاله اولا فلا داعي لذكر تفاصيا اخرى

اختي طالما انت تفهمين حالته وشخصتيها أين المشكلة ..مع الحفاظ ع الاداب العامة

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه