علاج للفقر الدم في أسبوع

احصائياتى
الردود
12
المشاهدات
3K

الجامعه

معلومات الجامعه
علاج للفقر الدم في أسبوع
والطريقة تجيبين حبه شمندر وتغسلينها بعدين تقشرينها وتغسلينها مره ثانية لاني موسسه الله يعين بعدين تقطعينها وتحطين معاها حبة تفاح اخضر وفنجان سكر وكاس ونص الى كاسين مويه بارده وتخلطينهم في الخلاط بعدين تصفينها وتعصرينها لمن كل كل شيء ينزل وراح تتفاجين ان الكمية قليله يعني يا دوب حقه يوم واحد وتشربين منها ثلاث كاسات وحده الصبح وعلى الغداء وقبل النوم ............وشوفي النتيجة لا حبوب حديد ولا ابرررررررررر ..............
وان شاء الله راح استمر عليه بس اسبيوع كل شهر لانه ممكن تزيد نسبة الدم عن الطبيعي .......

معلومات نورر العيوون
جزاك الله خيرا
ان شاء الله اعملها بس بدون سكر لان عندي السكر

واقترح بدل السكر وضع العسل او الزبيب حتى تكمل الفائدة

معلومات متفأله جدا"
جزاكي الله خيرا" ان شاء الله بجربها انا بعاني من ضعف الدم وان شاء الله تفيدني وراح ادعي لك وانا حامل ?

ام ياسوو

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات ام ياسوو
?اعشاب ام الياس لتنعيم وتطويل ولمعة لشعر تغني عن السشوار سنة واكثر بديل الكيراتين والبروتين واحللللى وارخص /بمية وخمسين/ تجارب +صور
واتس ?
الانستغرام

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
معلومات Lena Dareen
مشكورة
الطحال كمان جد مفيد لفقر الدم

الشيماء٥

معلومات الشيماء٥
انا بعمل حاجه تاتيه ويارب تفيدكم بس لسه مجرباها انا بشوى الباذنجان وبعد مده بضيف عليه واحده شمندر فصين توم شويه بقدوتس ليمون او اتنين وفلفل اخضر او الوان ونلح كمون خسب الرغبه فى الكيتش ماشين تاخد لفتين وتنعم وبالف هنا عليكم طعنها روعه روعه

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه