عقلي يامر برجوع وقلبي يرفض

احصائياتى
الردود
22
المشاهدات
2K
معلومات وحيده وسط هالي
عقلي يامر برجوع وقلبي يرفض
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذي اول مشاركاتي ولا اعرف كيف اسرد مشكلتي واتمنى من استاذه ناعمه واخوات نصحي
انا متزوجه منذ سنتان عندي بنت عمرها سنة وثلاث شهور وحامل في شهري خامس
انا في 34 وزوجي يكبرني بست سنوات انا جامعية واعمل وزوجي لم يكمل ثانويه ولكننا نعمل في نفس المؤسسة في مجالين مختلفين تزوجنا عن طريق الاهل فاخته صغرى زوجة اخي اصغر
هو كان عازف عن زواج وقد سمعت من اهله الكثير من قصص عن الحاحهم للزواج له ولكنه كان يرفض حتى فتح الموضوع فكان معتز بحريته عمل بيت والقهوة للشيشة يوميا ونهاية اسبوع رحلات للبحر والصيد ورحلات للشرق اسيا مرتان سنويا يأس اهله منه بالنسبة للزواج حتى طلب اهو الزواج وانا كنت من نصيبه
كانت فترة الخطوبة جميلة وعذبة بنسبه لي رغم شعوري ببرود عواطفه وعدم تفاعله معي ورددوه باره خاليه من اي مشاعر انا كنت من اتقرب اليه اتودد اليه وكان يعتبر توددي له فقط للعلاقة جنسية بحته حتى بعد زواج, اثناءالخطوبة مرضت اخته الكبرى وشارك جميع عائلته وهو معهم في سفرها وعلاجها لم اطلب اي شي منه لم اكلفه باي شي تجاهي ابديته على نفسي لم يكن يعطيني مصروف حتى لو كان رمزيا رغم انه حقي شرعي مهري جعلته لحفل الزواج لم اصرف منه ريال واحد على نفسي منه فهو اعتذر عن عمل حفلة خطوبة بسبب وفاة زوجة خال امه رغم انه لايزوره ولا يعلم اخباره -خال امه-وتكليف ليلة العرس كلفتني ضعف مهري وانا جهزت نفسي من الف الى الياء من مالي وراتبي وفي احيانا كثيره كنت لا املك مال اشتري لي فطور في العمل وبعد زواجننا كان يكثر على مسمعي انا اشتريتك بفلوسي وانا وانا انا تسلف لتزوجك حتى بعد زواج لم اكن احصل على مصروف منه اهو اعتمد اني اعمل ولا احتاج منه رغم اني اقترضت من البنك لاكمل مصاريف العرس وتجهيزاتي
ظل بعد العرس بارد مشاعر رغم انه طيب لكني ابد لم احس منه باي حنية او مودة يكنها تجاهي وتوددي له واقترابي منه يعني عنده فقط السرير .بعد عرس مباشرة مرضت لارهاق العرس ونفسيا خروجي من بيت اب كان محزننا بنسبه لي لم تمضي اسبوعان حتى صدتني التهابات شهر العسل كما يسميها طبيبات الاتي راجعتهن ولكن لم تفلح علاجاتهم لانهم لم يكتشفوا تشخيص الصحيح الا بعد فترة طويلة واهو التهاب فيروسي ينتقل عبر العلاقة الجنسية عندما شرحت لي دكتورة عن ما اصابني صدمت لما فهمت وان جسمي اخذ العدوى ممكن تتكرر معي العدوى اذا لم يتعالج ناقل ولما اخبرت زوجي بماقالت لم يرد طلبت منه عمل تحليل قال انشالله لانه لم يفعل ولم يذهب معي للطبيبه معي ولا مره لم يعتذر لي عن عذاب الذي سببه لي لمدة شهر كامل حبست نفسي في غرفة لشعوري باهانه وذل خفت ان ترى امي المي وتجزع لم يجفف عني حتى بكلمة تصبرني عما اصابني منه فكانت هذه هي هدية العرس منه لي و مرت اسابيع عدة واكتشفت بعدها اني حامل كان زوجي فرحا كثيرا عنده اهله بحمل لكني لم اشعر معه ولم اسمع منه اي كلمة احس بفرحته تعبت كثيرا في حملي وكثير كنت اطلب منه ان اذهب الى بيت ابي لترعاني امي لكنه دائما الرفض اسبوعيا يخرج لرحلاته لمدة يومين ويرفض ان اذهب الي بيت ابي حتى في ايام عاديه رونين حياته العمل والبيت للنوم عصرا وليلا وفي العشا يخرج مع ربعه للشسيشه ويرجع ويجلس مع اخوانه ونسايبه-ازواج اخواته-لانهم يوميا يزرونهم لم اكن احس بوجوده معي وتقربي منه وتودده لي فقط يعني السرير وفي فترة حملي ابتعته عنه بسبب تعب الحمل ولكنه كان يقضي حاجته مني وقتما اراد دون تودد ولا تسخين يقضي حاجته وينام دون ضمه ودون قبله بااااااااارد مشاعر في كل شي في اخر ايامي تعبت كثير وذهبت عند امي لعدم استطاعتي لركوب فغرفتي في بيت اهله في طابق ثاني لكنه غضب ولم يكلمني لمدة عشرة ايام حتى اتصل فيه والدي لاحضار اوراق مستشفى وقت الطلق وحتى بعد ولادتي عندما قالوا له ان بنت تشبهني قال اانا مبتلش بوحده تبلشوني بثنتين وعمنا صحوت من تخدير كانت اختي وبنات خالتي يضحكون كثير علي بسبة ماقاله زوجي وقد اثرت فيني هذه كلمة كثير وكنت كثيرة البكاء ليلا لم اسمع منه الا كلمة حمد لله على سلامه رغم تواجده معي طول الوقت وكن كان فقط لبنته فقد عشقعها بجنون ورجعت بيت ابي مكسورة قلب لم يكمني كثير واذا تكلم ظل يعاتبني بقسوة لذهابي بيت ابي رغم اشتياقي له الا انه ذبح لهفتي عليه بعد خروجي من اربعين امرني ان ارجع البيت رغم انه كان مسافر مع ربعه طلبت ان ارجع في يوم رجوعه ووافق على مضض منه ولم ياتي لااخذي بل امرني برجوع وحدي كاني عاصيه له كان فرحته برجوعي فقط لدخول بنته البيت كثرة اهانته لي وانا ساكته كانت مزحاته لي امام اهله من نوع صواريخ وقنابل كنت ابتسم امامهم الا اني انفجر من بكاء في داخلي لم اجعله يحس ببكائي رغم نومه جنبي اصبحت اكثر انطوائية ورجع لعادته يقضي لحاجته مني وينام دون اي كلمة او اهتمام ومنذ اكثر من عام ونصف لم احس بنشوة معاه والام فضيعه بعد انتهائه اتحملها لمدة عدة ايام وعادة تكرر اتهابات معي بعد كل مرة واصبح طعامي هو دوائي اصبحت مع ايام قليلة الكلام كثيرة البكاء و انطوائيه قلة عدد مرات ذهابي لبيت ابي رغم انها مره كل اسبوع اصبحت اقل فاقل حتى مكالمتي لامي قللتها لاني خفت ان تحس بما امر به فتجزع وتتعب بسببي ويكفيها من مشاكل اخواني كانت اهي التي تتصل بي لتتمئن علي وعندما تسمع صوتي تصرف خائف مابي فاكذب متعبه لم انم من بكاء بنتي لم انم من سهر مع بنتي ومواصلة سهر ذهابا الى عمل كان زوجي يزيد محبة وجنونا لبنتي وبنسبة لي جفاء تام حتى احسست يوم بموت حبه في قلبي فمتنعت عن بعث رسائل الحب والاشتياق له امتنعت عن اقتراب منه كرهت نفسي لم اعد ارغب حتى في روية نفسي في المرآة كنت احيا لبنتي فقط واهو احس بتمنعي عنه واخذ يصب غضبه باهانات وتجريح وانا ساكته كان يعيرني بزيادة وزني بعد الولادة كثير وبطريقة مهينه حتى كرهت الاكل واصبح طهامي شبه معدم او اكل الاكل الذي يدر حليب لاني كنت لازلت ارضع بنتي في كثير من احيان اجهد نفسي لاهيئ له نفسي واشتري مفرش جديد وقميص الذي يحب ولكن وفي وقت ما في هذا نهار ينصب علي غضبا وتجريحا بسبب خطأ ارتكبته عن غير قصد ويفسد علي فرحتي واظل ابكي قهرا رغم انه خطا تافه الا انه عظيم عنده وتمر ايام ويموت كل شي في داخالي منه كل مارغب فيه هو ابتعاد عنه حتى لااسمع مزيد من اهانات وتجريح امتلات خزانتي بملابس الي لم البسها ولم افرح بها وعند غضبي اقوم بتقطيها لتفريج عن مابي من هم وقهر واصبحت معا ايام مشاكلنا بسبب ابنتي فهو يرضي اهله على حساب ابنته وعلى حساب تعبي واعصابي اخذ ابنتي الي طبيب اسبوعيا وانقلها الى طوارئ الاطفال في شهر اكثر من خمس مرات وفي كل مرة يلومني طبيب على اهمالي لابنتي وان التهاباتها متكررة للاذن قد تصيبها بصمم اذا لم اهتم واراعيها اكثر ولكن هذا لايهم زوجي اذا قد اعطى اي وعد لااهله بشأن ابنته حتى لو تسبب هذا بمرضها
منذ اسبوعيا كان زوجي واهله في رحلة وارد اخذها الا اني في نفس اليوم اختها الى طبيب وحقنها بابرة للمضاد الحيوي وابرة للحساسية لانها لم تكن تتنفس من انفها بسبب الزكام مستمر معاها دائما
الا انه في يوم ثاني بعث من ياخذها ولكني رفضت وحصلت مشادة كلامي بيننا وطردني وهددني بطرد من بيته اذا لم ابعث ابنتي وفعلا اجبرت وبعثتها ولكن ما ان خرجوا جن جنوني وجمعت جميع ملابس واغراضي ملابس ابنتي ووضبتهم في حقائب واخذ جميع ماشتريته بفلوسي وبعد ان ملائت حقائب اكتشفت ان جميع مافي غرفة اشتريته من مالي وبعثت اغراض بيت ابي وعنما انتهيت ذهب بيت ابي واخبرته اني ذاهبه الى بيت ابي دون رجعه وطالبته بطلاق وطلبته من ان يرجع ابنتي الي ليلا الا انه ارد علي انه ارتاح مني لخروج من بيت وان لا بنت لي عنده هنا جن جنوني وهددته بالشرطه والمحاكم وكلمت اخوه ان يرجع لي بنتي وحدثت عدة مشاحنات كلاميه بيننا وقد نفجرت فيه لكثرة كتماني للالم منه وقلبي يرفض صوت عقلي و واهلي للرجوع له كل ما احس فيه اهو احساس بحرية بنتفس بعد كنت مخنوقه واتجرع غصاتي في صمت
يحاول اهلي معرفة مشكلة ماحصل بيننا الا اني ارفض الكلام وافضل البكاء
الكل يضع غلط علي في تصرفي بخروج من بيت واخذي جميع اغراضي ولم اترك له حتى مفرش ينام عليه وتهديدي ايه بالشرطه والمحاكم
احساسي بغضب يملئني ويسيطر علي
متحسفه ونادمه على كل لحظة حب ومودة اعطيتها اياه واريد اكثر ان اكره
وكرهي لايام زواجي الاولى لانها تذكرني بحبي وشغفي فيه وكنت اعشق الارض التي يمشي عليها
ابكي كثير لسماع بنتي تقول بابا ولحرمان من في احشائي له رغم مررور اسبوعين على خروجي الا انه لم يرفع هاتفه ليسال عن ابنته او عن صحة من في بطني
انا ضائعه بين قلبي مجروح وعقلي ناصح لااعرف ماذ افعل او ماذا اريد
اعرف اني اطلت عليكم بكثرت كلام لكن لايزال قلبي يخفي كثير وكثير وكثير مما به
ارجوا نصحي ويجزيكم الله عني كل الخير

كويت1234

معلومات كويت1234
تعاطفت معاك كثيرياأختي فإذا ماكنتي متحاملة على هذا الرجل فهذا يعني أن حياتك كلها عذاب معه ومهانة

وأنا الحقيقة لا أعتب الا على المرأة المستقلة ماديا ومع ذلك ترضى على نفسها بالإهانات00عزيزتي في هذا الجو الذي يخنقك لن تستطيعين أن تكوني متوازنة فتحسني تربية بنتك والقانون حبيبتي معك في حضانتها مايقدر ياخذها000تأخرتي في اتخاذ موقف ولكن الحين اصمدي فماعندك ماتتحسفين عليه زواجك هذا مهزلة 00وياحريم خلو عنكم التنازلات اللي على حساب كرامتكم فالمرأة اذا ارخصت نفسها الكل بيرخصها حتى عيالها00الله يوفقكم 00وكلامي ماهو بدعوة لخراب البيوت 00لأن الرجال اللي يخافون ربهم ماتنخرب بيوتهم 000لكن اللي مايخافون الله لازم لهم من يوقفهم عند حدهم000ودمتم0

passion

معلومات passion
اختي راجعي نفسك لان الرجل لا يحب المراة الضعيفة واحسك كثير التنازل عن حقوقك

نجوم الليل

معلومات نجوم الليل
كلامج يوحي انج تعانين من جروح تتراكم المراة اذا ضحت فلا تترين الرد لانج سويتي لج مو لريلج فكري كيف حيات عيالج من غيرة وكل انسان يتغير لا تكتمين وحلي امورج معاة

معلومات حبيبت رشيد1
اهلين اختي الله يفرج همك ويصلح مابينكم عليكي با الرجوع الي الله والصلاة ثلث اليل وكثرة الدعاء ان الله يسخره ويحنن قلبه عليك ويبعد عنكم الهموم والاحزان وكثري قراءة القران تراهي تريح القلب

معلومات هند بنت عتبة
الله يفرج همج
انتي استخيري والله يقدم الي فيه الخير

بس لا تستعجلين بقرارج واذا هو شاريج ويلح على رجوعج فليش الرفض اما اذا هو بايعج مو سائل عنج فالله يعوضج بالي احسن منه

ولا تنسين مشورة اهلج والي اكبر وافهم منج

معلومات وحيده وسط هالي
اشكركم خواتي لتفهمكم لان احساسي بالوحده وانطوائية وعزلة الي حطيت نفسي فيها مو قادره اتخلص منها وهاي محاولة تفريج عما فيني

معلومات مجروحه و أكابر
غاليتي إذا دق عليك أو بعث أحد لك يرجعك مافيه شي يمنعك

أنتي حساسه بزياده وماهو كل مايتمناه المرء يجده لو مالقيت الرومانسيه معه

بس يمكن فيه طيبه لو فيه سيئات أكيد فيه حسنات أنظري لحسناته وأتركي سيئاته

أطلبي منه بيت لوحدك يمكن هالشي يحسسه بالمسؤليه لأنه واضح مايحب المسؤليات

ولو ماوافق مايمنع من رجوعك عشان عيالك

وأنتي لابد من عشرتك معاه تعرفين وين نقطة ضعفه وكيف تتعاملين معاه أو تدخلين له

من هالباب يعني من اللي شفته من كلامك بنته ماكله الجو عليه يعني دقي عليه وقولي بنتك مشتاقه لك

بنت تبي تكلمك بنتك تبي كذا الله شفتها تشوف لعبه فلانه وهي عيونها فيها وكسرت خاطري قلت

الله يخلي لها أبوها اللي مايقصر فيها على فترات أكيد

فكري بهدوء لاتخلين بالك تلعب فيه الهواجيس لا هوعاملني بكذا وفعل كذا

خليك مع عقلك أبعدي قلبك لأن القلب رقيق ومايتحمل والعقل رزين ويشوفه اللي مايشوفه القلب

لاتذبحين حالك بالبكاء لان عمره مايحل لك قضيه أبد وقد ماتقدرين تصلحين الوضع برجوعك

بشروطك صدقيني الدنيا ماتنتهي عند رجال أتركي كل اللي راح لاتفكرين بالسيئ فكري

بالشي الزين وحاولي تغيرين من شخصيتك ولابد له من يتغير لايمكن أنسان يضل على حاله

ويارب يصلح ذات بينكم ويرجعك لعيالك ويسعدك ويهنيك ياااااااااارب

نبع الحياة

معلومات نبع الحياة
احس انه مشكلتش مو بس بالتنازلات اختي انتي تحطين بخاطرك ولا تصارحينه ولرجل اذا ما قلتين له شلي يدور اب راسك ما يفهم... المفروض انك اتصارحينه اذا بدر منه اي شئ مو تخشين وتسكتين يعني تعاتبينه

والمستشفى ليش انتي الي تودين بنتك ليش مو اهووو الي يوديها عشان يعرف شنو علتها؟؟؟ وحافظ عليها انا متأكده انه يحبها وماوده يصيدها اي شئ بس انتي لو حسستينه بالمسئوليه شوي وخلتيه اهو الي يوديها وجيبها من الطبيب بكون افضل؟؟؟

انا اقول قعدي في بيت ابوك كم يوم وعدلي نفسيتك... ومو لازم اهلك يعرفون شنو المشكله اذا ماودك... واذا اتصل فيك قولي له خل نتفاهم وانه عندك مواضيع تبين تكلمينها فيه... وقعدي معاه مكان هادئ وكون مكان عااااااااام علشان ما يقدر يعلي صوته ولا يسوي لش شئ فهمتي وقولي له شلي مضايقك....(( يعني عطيه فرصه ))

واذا اهو ما قبل انه ينحل الموضوع ودي وانه تجلسون وتتفاهمون وتم امعاند وحسيتيه بايعك وانك رخيصه عنده... قطيه بحر والمحاكم بنتصفك والبنت بصير عندك وبلزمونه فيش والصرف الي ماكان يصرف اللحين برصونه لش وبصرف عليش وغصبن عنه

والله الموفق وطمنينا عليش

المنقبة

معلومات المنقبة
الموقع الالكتروني
www.youtube.com
يا حبيبتي ما فيه ريال في هالزمن رومانسي ترى الافلام خربت بيتنا انا بعد ريلي جدي و كنت اظن انا لحالي جدي بس لما صرت ادخل عالنت شوفت مئات المواضيع يتحدتون عن مثل قصتج لا حب لا غرام لا كلام حلو و دامج انتي عندج بنت و حامل ما عليج الا الصبر و ادا اتصل عليج ردي له و غيري في اسلوبج معاه انا صرت استعمل فن التجاهل ما اعطيه وجه صار يركض وراي و الله يعيينج حبيبتي

معلومات وحيده وسط هالي
الله يجزاكم الخير خواتي
اهو لين احين ماتصل ولا سئل حتى على بنته
انا اكثر من مره اخذت بنتي لجدتها لاني اعرف اشلون متعلقه فيها وقلبي متقطع على عمتي من فراق بنتي
اهو متعود انا الي اعتذر واحط راس له في كل مره ايصير اي سوء تفاهم او مشكله
الي حاز في خاطري ان اهلي وايد يعاتبوني وانا متاكده من انه مايبيني اشلون يبوني ارجع له

معلومات وحيده وسط هالي
هلا خواتي احدى نساء من قريباتنا والتي تكن لي كل محبه نصحتني بعدم اخذ ابنتي لهم لمدة اسبوع او اسبوعين حتى نرى رد فعله على عدم رؤية ابنته انا اوافقها الراي لكن امي وابي رافضين ذلك ماذا تنصحوني

معلومات وحيده وسط هالي
اهلا خواتي لازلت انتظر رد من استاذة ناعمة الهاشمي
فهل اخطأت في كتابة موضوعي في هذا القسم
كيف لي ان ابعث لها؟؟؟؟؟
ارجوا ارشادي ويجزيكم الله الخير الثواب

معلومات وحيده وسط هالي
لازلت انظر ردا من استاذة واخت الكريمة ناعمة الهاشمي
فكيف استطيع الحصول على الرد؟؟؟
ساعدوني يجزاكم الله كل الخير

البحر غدار

معلومات البحر غدار
والله قصتك قطعت قلبى وزكرتنى ببعض الامور التى حدثت معى بالحياة والله يااختى مشكلتك صعبة وبدها ناس كبار من العائلتيين تحلها لانها معقدة وصعبة الله يفرج همك

معلومات وحيده وسط هالي
اكملت 25 يوم في بيت ابي ولازال الحال على ماهو عليه
لا اي سؤال او خبر من زوجي
ولا رد من استاذه ناعمة فهل هو بسبب كثرة مشاغلها ؟؟
مع ملاحظتي لندرت ردها على مشاكل اخوات فما المانع الذي يمنعها ويحرمنا من استجابه لنا
فلا زلت بائسه ومحتارة بين المصالحة وطلب الطلاق

ناناسي

معلومات ناناسي
تعاطفت معاك كثيرياأختي فإذا ماكنتي متحاملة على هذا الرجل فهذا يعني أن حياتك كلها عذاب معه ومهانة

وأنا الحقيقة لا أعتب الا على المرأة المستقلة ماديا ومع ذلك ترضى على نفسها بالإهانات00عزيزتي في هذا الجو الذي يخنقك لن تستطيعين أن تكوني متوازنة فتحسني تربية بنتك والقانون حبيبتي معك في حضانتها مايقدر ياخذها000تأخرتي في اتخاذ موقف ولكن الحين اصمدي فماعندك ماتتحسفين عليه زواجك هذا مهزلة 00وياحريم خلو عنكم التنازلات اللي على حساب كرامتكم فالمرأة اذا ارخصت نفسها الكل بيرخصها حتى عيالها00الله يوفقكم 00وكلامي ماهو بدعوة لخراب البيوت 00لأن الرجال اللي يخافون ربهم ماتنخرب بيوتهم 000لكن اللي مايخافون الله لازم لهم من يوقفهم عند حدهم000ودمتم0
صح لسانج:clap:

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه