عقلي مشتت ..الله يسعد كل من يرد

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
15
المشاهدات
2K

تووتآآ

Member
معلومات تووتآآ
عقلي مشتت ..الله يسعد كل من يرد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباح الخير
انا زوجي دايم يحب يمزح بسالفة الزواج ..بتزوج وبتزوج
وادري انه ماله نيه ..

هو مرا قالي بتزوج واخطبي لي قلت عادي راح اخطب لك بسس ماراح اجلس معاك وماراح اكون معاك وووو .. الزبده مابيه لو تزوج لانه مستحيل أرضى بضره ..

سؤالي ...
ايش ممكن يفهم الزوج من كلام زوجته اذا قالت كذا ..؟
إنها ماتبيه الآن ولا راح يفهم انه اذا تزوج او خطب بتتركه ؟

يمكن سؤالي غريب بس لاني موسسسوسه ف أحب ادقق ..

E L A F

معلومات E L A F
___

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ...
حبيبتي اذا علاقتكِ بزوجك مستقره و مرتاحين
لا تهتمي بكلام زوجك ممكن حابب يستفزك أو يشوف تغارين أو لا

abeer.

معلومات abeer.
اخيتي،تفكيرنا نحن البشر يختلف،ولكن البعض منهم يتفق والبعض العكس تماما. قالها لي زوجي وقالها الكثيرون لزوجاتهم،واختلفت الردود وردات الفعل. وردي كان اذا تزوجت ساتزوج غيرك،بكل ثقه ورقتي فقط، سيصمت عاجلا او اجلا فالرجل يكره الخساره ويحب لغة الاقوياء،. لم يعد جملته ابدا فهو يعرف اجابتي مسبقا ويكرهها،واغلب الي يتكلمون ماعندهم سالفة !!

اردنية37

معلومات اردنية37
اخيتي،تفكيرنا نحن البشر يختلف،ولكن البعض منهم يتفق والبعض العكس تماما. قالها لي زوجي وقالها الكثيرون لزوجاتهم،واختلفت الردود وردات الفعل. وردي كان اذا تزوجت ساتزوج غيرك،بكل ثقه ورقتي فقط، سيصمت عاجلا او اجلا فالرجل يكره الخساره ويحب لغة الاقوياء،. لم يعد جملته ابدا فهو يعرف اجابتي مسبقا ويكرهها،واغلب الي يتكلمون ماعندهم سالفة !!
انتو لا تفكروا بالاشياء سلبياً عشان الزوج اذا فقد ام عيالو رح يعيش فراغ مستحيل اي امرأة ثانية تعبي واكيد رح يرجع

بعدين ليش تحتى تغاري؟ قوليلو زي ما انت مسمحلك انا كمان بدي اطلع مع غيرك وشوفي

انا جربتها

عزتي فيه

معلومات عزتي فيه
لاتخافي من اللي يتكلم خافي من الساكت
بس ترى يستفزك واللي راح يفهمو انو لو اتزوج حتقولي ليه مع السلامه تتركيه يعني

تووتآآ

Member
معلومات تووتآآ
مشكورين كلكم ع الرد ..ربي يسعدكم ...

بس انا أسألكم هل هو واضح وممكن يفهم اني مابيه اذا تزوج صح ؟ مع العلم هو يمزح وادري فيه يبغى يشوف ردة فعلي

عشق العبير

معلومات عشق العبير
حبيبتي يمكن يكون يمزح معاكي عشان يشوف ردة فعلك وازا فعلا بتحبيه وبتغاري عليه انت اهتمي في ودايم اظهري له حبك وشغفك واشتياقك له

هبهوبة دلوعة

مراقبه قسم الأستشارات والمهام الإداريه
معلومات هبهوبة دلوعة
السلام عليكم...
طبعا زوجك يمازحك...وطبعا وصله رفضك...
لكن يجب ان يصله رفضك لمجرد المزاح بهذا الامر...
فلا تردي عليه...ولا تهدديه باخر...ولا تغيري معاملتك للاحسن كلما مازحك به...
مثل سائد بين الرجال...المراة تعاملك افضل..اذا دخلت حياتك امراة اخرى...فلا تعززي هذه الفكرة باظهار خوفك من زواجه..او استعدادك عمل كل ما يرضيه للابتعاد عنها..

تووتآآ

Member
معلومات تووتآآ
ربي يسسعد قلوبكم ...ومشكورين ع الردود ...

بس انا خفت لأن وحده قلت لها السالفه قال كدا معناته تطلبين منه الطلاق وباين انو دحين مو لما يتزوج ..وأنا خفت انا قصدي اذا تزوج مابيه مو الآن ف حبيت استفسر منكم وشكرا ..

هبهوبة دلوعة

مراقبه قسم الأستشارات والمهام الإداريه
معلومات هبهوبة دلوعة
احذري الافكار الهدامة اختي...
اهتمي بنفسك وبزوجك..وتقربي الى الله..واجعليه بينكما...
في كل امور حياتكما...
ادا سالت فاسال الله
وادا استعنت فاستعن بالله

Aaaaaaaa لوليا

معلومات Aaaaaaaa لوليا
نفسي اعرف لييييه يحبون يقهرون الرجال بس ماراح يصير شي سوا زواج اوغيره الا بارادة الله

ضحى اماني

: : مشرفة أقسام : : , فنون الطبخ ، الزوج والزواج
معلومات ضحى اماني
سلام الله عليك اخيتي لا تثقلي كاهلك بالاوهام وتعيشي قصصا خيالية لا وجود لها ولا طائل منها غير وجع القلب وجلب المشاكل لان بداية المشاكل الزوجية من بداية الوسواس والشيطان يصور لك كثير من التخيلات ثم يحاول اثبتها وتثبيتها باخبث الطرق فتكون شك ثم غيرة ثم مشاكل والعياذ بالله كل الرجال يقولون هذا ولو اراد الزواج لفعلها ولن يحتاج مشورتك
توكلي على الله واهتمي لنفسك ولزوجك ولا تدعي للشيطان مجالا ليتسلل لحياتك ولا تفتحي ابواب الحيرة وكثرة السؤال وتاليف القصص الخيالية عيشي واستمتعي بحياتك
كثير من الازواج يستفزون زوجاتهم بهذا ليعرف مدى تمسكها. غيرتها. حبها. له لا اكثر
اسلوبك اخيتي في الرد هو من يحدد بما يفكر زوجك لانك ان ثرتي وصرختي سيعلم ضعف شخصيتك رغم حبك له وان كان ردك بارد وابديتي اللامبالاة سيفكر انك لستي غيورة كفاية وسيعمل على اثارتك
كوني حكيمة في تصرفك مدركة لحقيقة الحياة الاسرية لتتمكني من اقناعه بالتمسك بك دون كثرة كلام
اخبريه في لحظات هادئة وجود مريح انك تحبينه وتثقين به وانك تستامنين حياتك وسعادتك لديه وان مجرد التفكير في غيرك يقتلك لانك تحبيينه وتريدينه لك
ازواج اخرون لا يحبذون جرح زوجاتهم على التقصير او قلة اهتمام لذا يحب تخويفها لتنتبه اكثر وتحسن من اداءها كربة بيت
الله يصلح حالك اخيتي لا تدعي حياتك وسعادتك بين يدي شياطين الجن والانس يعبثون بها ثم تلومي وتندمي

معلومات اتعبني الرحيل
انا زوجى دايما يقول بمزح وسبحان الله اول ماجات فرصه عدم الانجاب راح يخطب وكل مرة ماتتيسر ان شاءالله دايما

بس خليك قويه واعطيه ردة فعلا قويه علشان يحسب حساب لزعلك وانه لو فكر يتزوج بتصير مشاكل وفى ناس تحب تتكلم علشان يبغون اهتمام من الزوجه دلع وحركات ورومانسيه .الله يبعد سالفه الزواج عن الرجال يارب

امل الغروب

معلومات امل الغروب
الحال ههههه من بعضه كنت على بالي انا لحالي يطلب مني اثنا اوﻻقات الحميميه والله يكسر نفسك لكن انا مستعينه بالله والدعاء وتوكل على الحي القيوم

سحابة ثلج

معلومات سحابة ثلج
حبيبتي اذا زوجك بيتزوج صدقيني بيروح ويخطب وانتي ماعندك علم الا بعد مايخلص اموره
لانه خلاص ناوي هالشي اما اللي كل شوي يهددك بالزواج يبي يقهرك ويستفزك
انا زوجي دايما اذا عصب والا بغى يستخف دمه قال بعرس
وكل ماجاب هالطاري قلت له اللي يبيعني راح ابيعه وانا ماأقبل الضره وراح اخذف عيالك عليك واتطلق قبل تعرس وبالاخير انت الخسران
وانا مسويه نفسي مايهمني والابتسامه شاقه وجهي
لازم تبينين رفضك لهذا الشي بس بأعصاب هاديه
بدون عصبيه ولاوسوسه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه