عقد قراني ويريدون فسخه

احصائياتى
الردود
21
المشاهدات
2K

Manal Ahmed Mah

معلومات Manal Ahmed Mah
عقد قراني ويريدون فسخه
انا عمري19 سنة واهلي وافقو على زواجي من شخص متزوج من امراه تكبره ف العمر وهو لما تقدم كان عشان يعف نفسه وانه لا يرتاح معها وهم دائما ف مشاكل وابوي وافق لمصالحه وتم عقد القراان واهلي افتعلو المشاكل بسبب المهر مع العلم انه اعطانا اياه كاملاً ولكنهم كانو يريدون المزيد! وكان ابوي لما تخلص مصلحته منه ف اي وقت يظلب طلاقي منه وامي كانت في خالة غيره دائمة لان علاقتي به كانت قوية وكانت بيننا محبة كبيرة واشترطو عليه ان يطلق زوجته مع العلم انه اخبر زوحته وكانت تعلم انه يريد الزواج وكانت بس انها توصل للبنات وتهينهم ولا تهتم ابدا ! ووصلت لي وكل كلامها الي قالته هو كان قالنا عليه من قبل! هو انسان تعامله معي جيد جداً حتى ان اهلي كانو يبونه يودي مرته بلدها هي وعيالها وهم ظنو انه لا يستطيع ذلك ولكنه اختارني انا واستقروا عياله وزوجته ف بلدها برضاها وهي مخيرة بين انها تجلس هنا اوتسافر ولكنهم بعد فترة عادوا لانهم لم يستطيعو ان يعتادو على الحياة هناك ! وهنا اهلي لا يريدون اكمال الزواج ويريدون طلاقي بسبب هذا الامر! وقبل دخلتي بايام رفضو الامر وكانو سيقبلون ان كان وقع على ورقة ب100 الف ولكنني رفضت ان اكون سلعه! انا لا اعرف ماذا اقعل فقد قررو ان ينهون العقد بعد ان استمر سنة كاملة !

Aaida

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات Aaida
والله أعلم تطيعي والديكي فيما يرون مصلحتك وادعي الله يدلك علي الصواب وما فيه خير لك حبيبتي ربنا يفرج كربك

Aaida

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات Aaida
استخيري ربنا وهو يقدرلك الخير فهو ادري واعلم بما في صالح عباده

Ƙհɑժɾɑ

Well-known member
معلومات Ƙհɑժɾɑ
موضوعك غريب !
ماأدري بشو أنصحك، ممكن أهلك شايفين شئ إنتي غايب عنك بسبب مشاعرك !
وممكن أهلك زوجوك مصلحة مثل ماعم تقولي بس إنتي بالبداية كنت موافقة ومقتنعة ولالا ؟
أتمنى لو تحكي مع شخص من العائلة حكيم ينصحك ويساعدك باتخاذ القرار الصحيح ،
وأكثري من الدعاء والاستغفار وسلي الله الخيرة يختر لك

وربي يوفقك

Manal Ahmed Mah

معلومات Manal Ahmed Mah
والله أعلم تطيعي والديكي فيما يرون مصلحتك وادعي الله يدلك علي الصواب وما فيه خير لك حبيبتي ربنا يفرج كربك

اختي انا اهلي من البداية م يفكرون ف مصلحتي وكل واحد كان يشوف الجانب الي بيفيده وانا كنت اشوف هذا الجانب فيهم بشكل كبير !
تسلمين حبيبتي شكراً لك❤.

Manal Ahmed Mah

معلومات Manal Ahmed Mah
موضوعك غريب !
ماأدري بشو أنصحك، ممكن أهلك شايفين شئ إنتي غايب عنك بسبب مشاعرك !
وممكن أهلك زوجوك مصلحة مثل ماعم تقولي بس إنتي بالبداية كنت موافقة ومقتنعة ولالا ؟
أتمنى لو تحكي مع شخص من العائلة حكيم ينصحك ويساعدك باتخاذ القرار الصحيح ،
وأكثري من الدعاء والاستغفار وسلي الله الخيرة يختر لك

وربي يوفقك
انا اعرف ان الموضوع غريب ومعقد جداً لابعد حد ! انا من البداية م كنت مقتنعه اهلي اقنعوني فيه انه انسان محترم وخلوق ! وكان ابوي يشتغل معاه في نفس الشركة عقكرة وكان يشوف تصرفاته وكنت انا احاول اتحكم ف مشاعري عشان م انجرف بعدين يطلع انسان مش محترم او فيه اي شي ويومياً والله كنت اساله عنه وكان يقولي عنه احسن الكلام ولما بدات بعض المشاكل الي تهدد شغله بدا يقول كلام سيء عنه ! ولما كنت اواجههم كان يقسم بالله ابوي انه م قال شي وانه انت شخص مخترم ومن هالكلام بالاضافة انه سال عنه كل الناس الي ف الشغل وبرا الشغل وشاف انه ماعليه كلام وهو بنفسه يقول ! ومرات كان يقول انه يتمنى شخص نفس خطيبي لاختي يعني بمعنى انه نفس مواصفاته بس وقت م تحصل اي مشكلة تهدد شغله او مصلحته يقلب على الوجه الثاني مش اكثر!
المشكلة كل اهلي الي يعرفو ف الموضوع مافي ولا حد مهتم باي ناحية بس وقت م حبو ينهو الموضوع ينهوه ووقت ما حبو يكملوه يكملوه ! وكل واحد ورا مصلحته!

ان شاء الله اختي ❤الله يسعدك يارب.

معلومات أم عمر العمانية
أختي هذا زواج مو لعبة
فهميهم أهلك هالموضوع
وقولي لهم أنا إنسانه عندي رأي وعندي مشاعر مدام إنتوا اللي أقنعتوني أوافق عليه

Rama 1234

معلومات Rama 1234
والله استخيري رب العالمين اول شي وادعي الله انو اذا كان هالزواج في خير فربي ايسرلك يا واذا لا ف ربي يصرفو عنك ويعوضك باحسن...
وانا برأي الشخصي انك صغيرة والحياة ادامك وممكن يجيكي فرص احسن ... الشب على سلامتو... بس ظروفو صعبة شوي وخصوصا انو متزوج ....

Manal Ahmed Mah

معلومات Manal Ahmed Mah
أختي هذا زواج مو لعبة
فهميهم أهلك هالموضوع
وقولي لهم أنا إنسانه عندي رأي وعندي مشاعر مدام إنتوا اللي أقنعتوني أوافق عليه
هذا الي احاول اعمله والله كريم??

Manal Ahmed Mah

معلومات Manal Ahmed Mah
والله استخيري رب العالمين اول شي وادعي الله انو اذا كان هالزواج في خير فربي ايسرلك يا واذا لا ف ربي يصرفو عنك ويعوضك باحسن...
وانا برأي الشخصي انك صغيرة والحياة ادامك وممكن يجيكي فرص احسن ... الشب على سلامتو... بس ظروفو صعبة شوي وخصوصا انو متزوج ....
الله يعمل الي فيه الخير يارب?
اختي المشكلة انه انا عقدت قراني يعني يعتبر متزوجة ! اذا كانت خطوبة كنت بحكي بنراجع نفسنا بس الوضع صعب حالياً جدا!

Ƙհɑժɾɑ

Well-known member
معلومات Ƙհɑժɾɑ
ياحبيبتي لازمك حدا معاك يقويك ، لساتك صغيرة وبريئة ممكن محد يأخذ برأيك ، قلتي كلهم مو مهتمين بس مارح تعرفي إلا لو فضفضت لشخص حكيم
يسمعون لكلامه ممكن يتعاطف معك ويوقف بوجهم ، أتمنى ترجعي تشوفي خياراتك

لو مانفع خلي زوجك يتحرك ، خليه يدفع المصاري شو فيها هذا مايعني أنك سلعة أبدا ، وخليه يجيب أئمة ووجاهة يحرجو أهلك ويخليهم يتمو الزواج ،
إنتي اقترحي عليه وخليه هو بالواجهة ، خليك حيادية ظاهريا على الأقل لكي تخسري أيا من الطرفين

وأهلك مش سيئين ، هم ماأجبروك عليه بداية ، بس طلباتهم التعجيزية نقطة ضدهم مدري ليش عم يتصرفوا كذا ؟
ماأظنهم يتمنون لك إلا كل خير ، هل سبق وسألتيهم بصراحة ليش هم يصرون على الطلاق ؟

أما زوجك في نقطتين ضده رغم أنه كويس زي ماعم تقولي ، أولا ذمه لزوجته وأم عياله وثانيا أنو نقلها لمنطقة تانية قال برضاها بس الله العليم ،
هالنقطتين أراها ظلم صريح لزوجته وكمان بتقلل من قيمتو ماأشوفه رجال شهم وممكن كما ظلمها يظلمك إنتي ،
لاتقولي يحبني حتى اللي يحب يقدر يوريك نجوم الظهر

لاتخسري أي من الطرفين ولو خسر أحداهما لايكون الخاسر أهلك أبدا أبدا
وبالتوفيق

معلومات سيدة الكلمات
انتى تفكيرك ع صواب انتى  سابق تزوجتيه ارضا لمصالح اهلك وبعدها احبببته لتعامله وخلقه واتمنى  ان تتمسكين فيه ياقلبي اهلك يبون  مصالحهم لست اكتر  اش زنب اسرته حتى يرجعون بلدهم؟؟اكيد لو تزوج هيروح كل مرة يشوفهم وهاد هيتسببلك بهاجس وقلق وع فكرة هاد رجال خلوق متملكك عام وحافظ عليكى ك زوجة لم يطالبك بشي غلط بظهر اهلك افهمى هاد 

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه