عفوووا 00ممنوع الصلاه!!!!

احصائياتى
الردود
4
المشاهدات
534

السنع كله

معلومات السنع كله
الموقع الالكتروني
tsno0oma.ahlamountada.com
عفوووا 00ممنوع الصلاه!!!!

في قهوة ريترو النسائيه في مجمع الفيصليه بالرياض حصل التالي:
دخل وقت صلاة المغرب , ال********ونه للفلبينيه ( الغير مسلمه) : وين ممكن اصلي ؟. الفلبينيه : اطلبي من الاستقبال عندهم سجادة صلاة.

ال********ونه تذهب لأستقبال المحل : لو سمحتي ممكن سجاده عشان اصلي .
الاستقبال ( سوريه مسلمه ) : مدام ممنوع الصلاه هون !! .

ال********ونه : كيف تمنعوا الصلاة لو كنت جايه من برا وداخله عليكم عشان اصلي فقط ممكن تقولو لي ممنوع عشان ما يجو كل اللي في السوق يصلو لاكن انا جالسه في قهوتكم وعندي طلبات .

الاستقبال : مدام ممنوع ولو بتصلي راح تيجي المشرفه وتمنعك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وبعد مشاده كلاميه خرجت ال********ونه تبحث عن المصلى في السوق وبعد رجوعها فإذا بمجموعة بنات على ثلاث طاولات متفرقه من محل القهوهـ
كل واحده بفمها سيجارهـ والمكان مكتوم من ريحه السجاير لأن المحل غير مؤهل او معد للتدخين داخلهـ ’’

وعند الإستفسار من المشرفه .. قالت انو فيه طاولات للمدخنات وطاولات لغير المدخنات ( توزيعهم كالتالي طاوله للمدخنات واللي جنبها لغير المدخنات !! )

المتعارف عليه دوليا انه يفصل مكان المدخنين عن غيره او يبعد عنه مش طاوله
ايوه وطاوله لأ !!

والله خفت انو المكان يخسف بي وبمن معي حيث تمنع الصلاة ويرحب بالتدخين

هذه القصهـ واقعيهـ

وين ايامك يا امريكا (البلد غير المسلم) حيث كنا نفرش وين ما كان ونصلي والعالم تحترمنا اكثر او على الأقل لا نمنع وحيث ينبذ المدخن في الخارج او يعزل مثل صاحب المرض المعدي.

:

:

(اخواتي انا قراته بمنتدى ثاني وقهرني :mad: وحبيت انقله واشوف رايكم بالموضوع )

معلومات فراشة جريئه
والله موتيني من القهر هالاشكال هي اللي تحط القوانين ويعلمونا بعد وين نصلي

ويسمحون لاشكالهم يدخنون خوش والله الطيور على اشكالها تقع

صارت الصلاه هي اللي مستنكره في الاماكن والتدخين طبيعي وبكل مكان وباي وقت

حسبي الله ونعم الوكيل ومشكوووووووووووره على النقل والاهتمام بحالنا الله يعزنا يارب

أم سيفاني

معلومات أم سيفاني
مرحبا الغالية والله انا قريت وحسيت فيج ... بس هو في الاصل انه في كل مركز تسوق لازم فيه مسجد للنساء وهو المكان الافضل في رأيي عشان ما تتبهدلين في المحلات... اما بالنسبة للتدخين فهذا امر مفروغ منه ... احنا عندنا في الامارات ممنوع التدخين في المراكز صار قانون والحمدلله ... يعني بديهيا في المطاعم ماشي مكان للمدخنين ومكان للغير...
لكن اللي يقهر في السالفه انه الواحد في بلاده ومايروم يقول شي بل ينفرض عليه كل شي ولازم عليه السمع والطاعه او بالاحرى الطاعه العمياء.... الله يكون في العون

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه