عطوني رايكم واحكمو هل اطلب ورقه طلقي ام انتظرها

احصائياتى
الردود
58
المشاهدات
10K

شوشو 25

معلومات شوشو 25
عطوني رايكم واحكمو هل اطلب ورقه طلقي ام انتظرها
السلام عليكم اعضاء هاذا المنتدئ الاكثر من رائع انا متزوجه من ثلاث سنوات ولدي طفله عمرها سنتين انتهت حياتي مع زوجي بطلاقه لي عبر رساله جوال علا اسباب تافهه بسبب عتاب دار بيني وبينه لان حياتي معاه كانت مثل زواج المسيار اسبوع عنده واسبوعين او شهر اجلس في بيت اهلي وهو يسافر خارج البلد ودايما علا هاذا الحال حياتي معاه هاذا غير الصمت وعدم الكلام وعدم احساسي معاه اني زوجه ومن حقه يستشيرني وياخذ رأيي في اي شي او حتا يخبرني باخبار يومه وبحسسني بعواطفه ما احس في هاذا الشي إلا وقت الجنس فقط ثم يستمر الصمت وتستمر الحياه بلاروح معه ولاكن حاليا طلاقي منه طلقه واحده ومازالت في العده ويتبقا اسبوع علا انقضاء العده علاقته مع ابوي عاديه مافي اي زعل او مشاكل من بعد الطلاق رجع يكلمني برسائل الجوال ويقول لي راح نرجع لبعض وراح نتغير وراح نبدا حياتنا من جديد وانا غلطت وراح اعتذر وانا الان خارج المدينة ويسالني وقال متا تنتهي العده قلت بعد أسبوع قال انا راح ارجع قبل الاسبوع ونحل الموضوع مع والدك ثم الان اختفت رسايله من الواتس اب وسوالي حضر من الواتس اب بعد ماكان بيننا مكالمات ايش تتوقعون من حركاته هاذه لحد الان لم يتكلم احد من اهله بانه فعلا يريد الطلاق ولا حتا هو تكلم معي بهاذا الشي او مع والدي فقط وعدني وانا مو مصدقه لانه فيه صفت الكذب هل معقول يتسلئ فيه ويريد الانتقام لانه مقهور مني بعد الطلاق او فعلا صادق يريد ان ارجعله ورقتي ماجاتني اهله ماتكلمو بانه سيطلقني العده ستنتهي وانا في صارااااع مع نفسي ماذا افعل هو بعد ان كان يكلمني في الجوال انقطعت رسائله كيف اتاكد من صدق مايقوله لي

معلومات أسأل الله الفرج
حبيبتي وقتك هذا الزمي فيه الاستغفار والدعاء واكثري من قراءة القرآن لان هذا اللي يريحك ويطمن قلبك، واللي عليك طالما قال انتظري حتى يرد، ولو رد ورجعتي بيتك احسني له ابتغاء وجه الله وحقوقك طالبي فيها وفي الحوار كوني هادئة واذا شعرت أنه بيعصب اتركي الحوار وانشغلي عنه، وربي يوفقكم

معلومات القمر اﻻبيض
انت خبرتي انه بعد اسبوع تنتهي العده فاذا كان صادق عاد واذا لا فالايام كفيله انه تكشفه والمي تكذب الغطاس

ذكريات لا تغيب

حكيمة الاستشارات الزوجيه
معلومات ذكريات لا تغيب
الطلاق وقع والطلقه تحسب واذا هو يبغا يرجعك يقدر في العده وغريبه منتظر الى نهايه العده !!!!
ع العموم لا تعلقي قلبك به
الزمي الاستغفار والدعاء وقراءه سوره البقره
انا من راي اذا كلمك ماله داعي آثاره المشاكل السابقه
سوى لك حظر في الواتس !! اكيد صار بينكم كلام او موقف وهو تضايق منك
على العموم اذا انتهت عدتك ولم يرجعك تواصلي معاه من اجل الصك واذا لم يستجب تقدري تروحي المحكمة وترفعي عليه قضيه إثبات طلاق
ومادام هو ابو بنتك وأشعر ان لك رغبه في الرجوع حاولي عدم تصعيد الموضوع بينك وبينه وكوني اكثر هدوء وحكمة

شوشو 25

معلومات شوشو 25
اشكركم علا الردود اخواتي انافعلاااا مستغربه ومتعجبه من كلمته لي انه ماراح يجي إلا نهايه العده او قبلها بيومين وانا وقع الطلاق علي وانا حائض وهو قال لي انا طلقتك بغضب ماادري تحسب الطلقه او هو جالس يستهتر بلطلاق انا عمري 26 وهو 27 احس مستهتر بلطلاق وفيني وانا لي رغبه في الرجوع لأكن ماني عارفه ايش أسوي وأفكر بكرامتي وكرامت اهلي عشان كذا ما ابغا ارجع اكلمه ولا ابغا اهلي يكلمونه نفسي احفظ كرامتي ويرجع من نفسه ماادري كيف والافضل قبل انقضاء العده ... وكمان ماادري هل كلامي معاه في رسائل الجوال تعني اني رجعتي علا ذمته او لا لانه كان قالي بنرجع لبعض

Amina

.:: من مؤسسات شبكة نسوة ::.
معلومات Amina
واضح من كلامه ندم ولس يحبك بس لما سوى لك حضر و بطل ارسال رسائل الا و انه قال ما نفسه مستحيل تتغير

اختي لازمك تتقفي نفسك في مجال معاملة الازواج الزوج لما يكتر سفره و يبعد عنك عاطفيا الا و لاقي معك مشاكل و مو عارفة تتعاملي معاه تقبلي رأيي اختي والله معك

يالوردي

معلومات يالوردي
اذا كلمك حياه الله
واذا ماكلمك لاتحزنين عليه ولاتركضين وراه

ذكريات لا تغيب

حكيمة الاستشارات الزوجيه
معلومات ذكريات لا تغيب
انتي تقولي مستهتر !!!
اتركيه يبغاك يعرف كيف يرجعك
لا تتهاوني في مساله الطلاااق ابداا
اذا انتهت العده وقال طلقتك بغضب القاضي هو الي يحدد هل الغضب شديد او لا يعني يقع الطلاق ام لم يقع
لانه لو وقع وانتهت العده ورجعتي له تعتبري زانيه والعياذ بالله
ارجوووك لا تستعجلي حتى تعرفي وضعك
واتركيه دامه سوى لك حظر فهو لا يريد التواصل معك

معلومات همس الحوااااس
لو كان عنده نيه في الرجوع ماكان سوى لك حظر وانتظر كل هذه المده ..زوجك غير مؤهل للمسؤولية اسأل الله ان يؤلف بين قلوبكم

شوشو 25

معلومات شوشو 25
اشكركم حبايبي علا الردود _ اتمنا منكم خواتي تواسوني لاني من جد مجروحه وتعبانه من حياتي وأحس نفسي أموت وارتحاح من حياتي هذه انا وبنتي احنا بعيدين عن بيتنا وعن حياتنا وعن كل شي تعودت عليه لما كنت متزوجه حاليا انتهت عدتي وهو لم يسال عني ولا اثبت الطلاق ولا حتا تكلم مع اهلي انه يبغا يطلقني تتوقعون يبغا يعلقني ... وهل كلامه لي ووعوده لي كاذبه تعبت تعبت ولا اني عارفه أسوي شي وأهلي وابوي رافض يتكلم مع أهل زوجي يقول تبغينهم يقولون مستعجلين ولا مايبغون بنتهم ولا ميتين علينا ايش أسوي ايش تنصحوني أخاف اتكلم معاه يطنش ويزيد تعليق وطناش ويشوف نفسه عليه وكرامتي اااااه بس

رندا كووول

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات رندا كووول
لا تشغلي بالك بالتفكير .وعيشي حياتك .وانبسطي .ماتغير شيئ انتي طول فترة زواجك اغلبها عند اهلك .المفروض الامر يكون طبيعي بالنسبه لك واتعودتي عليه .

بالنسبه لزوجك انتظري شهر اذا مارد عليك .اهلك يكلموه يحضر ورقة الطلاق .واذا عنده نية يرجعك ضعي شروطك .
روحي الان صلي استخاره وان فيه خير ربي يسهل رجوعكم لبعض ...بعد الاستخاره حترتاحي نفسيا .ربي يكتب لك الخير حيث كان .

^عطرالندى^

معلومات ^عطرالندى^
شوشو الله يسهل امرك ويكتبلك الخير..لاتكلمينه انتي ابدا خليه هويجي من نفسه لوكلمتيه بيزيد بطناشه وبيقول اي وقت تستناني..

شوشو 25

معلومات شوشو 25
أشكركم علا تفاعلكم وارائكم معي بلموضوع / حبيت تعطوني رايكم انا حاليا انتهت عدتي وطليقي مااتكلم في موضوع طلاقي نهائي ووالدي مو حاب يتكلم معهم بحجه انه هم الي يتكلمون مو انا وانا جالسه اسمع كلام من الناس انه يخطب ويريد الزواج علي واخواته يسوون تبريكات له في الواتس بمناسبه الخطوبه واتاكدت من كلام الناس حاليا احس ان كرامتي كل يوم تنهااان وأحس اني مرتبطه بشخص قذررر ومجرم وكذاب وظالم ابغا ورقه طلاقي وماادري متا توصل واتمناها اليوم قبل بكره وتززززيد الاهانه ويزيد القهر والظلم لماا يجي يطلب بنته كل اسبوع ويقابل اخواني ويسلم عليهم احس اهاااانه بحقيي لما اخواني يسلمون علا واحد قذر مايستاهل إلا الطرد من الباب لدرجه اني ماني قادره انتقم منه وناويه انتقم منه واحرمه شوفه بنته طول السبع سنوات وهو اكيد اذا أتزوج وخلف ينساها لييييش لما هو مايبغاني وطلقني وخطب عليه مايجيب ورقتي أحينا أقول يمكن أخواته مسوينها حركه في الواتس عشان هم عرفو انه ناوي يرجعني ومايبغوني ارجع لاني لما حصل الطلاق اتخاااصمت معاهم وسبيت اخوهم خليت بنتي عندهم فتره ورجعت جبتها من عندهم بس انا ماانلام من القهر والظلم الي شفته من هاذا الزوج وخاصتا انه طلعني من بيتي بدون مشاكل بخدعه وثم طلقني برساله جوال أش رايكم في وضعي وايش تنصحوني

شوشو 25

معلومات شوشو 25
مافي احد برد علا قلبي بكلااامه .... فينكم يا اميرررات

رندا كووول

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات رندا كووول
حبيبتي البنت مالها ذنب تحرميها من شوفة ابوها .
الان انتظري اذا فعلا اتزوج يتدخلوا اهلك بالموضوع ...واخواته اعملي لهم حظر ولا تراقبيهم .عشان ماتتغاضي اكثر من عمايلهم.
استخيري الله ف امرك .ربي يكتب لك الخير...ربما خيرا لك وانتي لاتعلمي ..وكلي امرك لله ..واشتغلي بالعبادة والتقرب من الله ..
ربي يربط ع قلبك ويفرج همك عاجلا

حكاية أمل...

حكيمة نسوة
معلومات حكاية أمل...

أختي الغالية ..

قصتك مؤثرة اثارت حزني ع ضحيتها وهي طفلتك الي مالها ذنب بالموضوع ..
لمست من كلامك ببداية القصه ان كنتي تعانين من مشاكل معاه السفر والصمت تمنيت ان الامور ماوصلت لما وصلت عليه الان , لكن لعل الامر خيره ..
بخصوص كلامه انه يبغا يرجعك وفجاه تغير هذا الشي جدا حيرني والي خلاني استغرب انه يعملك حظر وقاعد ينتظر لين نهاية العده , انا ما اقدر احكم عليه ابدا , لان هو طرف ثاني بالقصه , لكن الي اقدر اقولك عليه انا حاسه انك داخل نفسك تبغينه "والله اعلم " ومصدومه من طلاقك ووصول الموضوع لما وصل له , اهلك طبيعي هذا بيكون موقفهم لان الموضوع كبر وماتقدرين تسيرين الامور من حولك لان دائرة المشكله توسعت ودخلوا فيها الاهل ولهم تفكير ثاني ..

نصيحتي لكي اذا كنتي تبغين ترجعين له :
اختاري شخص من عيلتك عاقل وحكيم متفهم لموقفك وقصتك وعنده تقبل يسمع كلامك وكلميه واشرحي له ان انتي تبغين ترجعين عشان بنتك وخلي هذا الموضوع بينك وبين هذا الشخص ويكلمه ويحاول معه بس اهم شي
امك وابوكي لا يدرون بهاذي التفاصيل لان ممكن يفكرون انك اهنتي كرامتهم ولا تقولين لهم حتى لو مافاد الموضوع عشان لايزعلون ,و دام القصه كبرت قدمي بعض التنازلات وخبريه فيها عن طريق الشخص الواسطة بينكم اذا كنتي تبغين ترجعين لبيتك وزوجك وعشان بنتك الي هي الضحيه ..

ونصيحتي لكي اذا ماكنتي تبغين ترجعين :
انك تعيشين حياتك طولا وعرضا دوريلك وظيفه وادخلي او سجلي بمعهد حاولي تطلعين نفسك من دائرة الحزن والحسره لان اذا هو قرر يكمل حياته فكملي حياتك ولا تلتفين للماضي ..

اتمنى ان كلامي ساعدك ..
والله يكتبلك كل مافيه خير وصلاح لكي فالدنيا والاخره ..

شوشو 25

معلومات شوشو 25
اشكرك اختي رندا كول علا كلامك وتفاعلك حبيبتي بس الي متا راح انتظر لين يتزوج انتظر شهر ولا شهرين اهو مااثبت الطلاق في المحكمه علا كذا موضوعي راح يطول والهم بيزيد لأكن الله يساعدني انشاء الله ... اختي حكايه امل اشكرك حبيبتي علا تفاعلك ورأيك نعم اعترف انني فعلا كنت ابغاه وفعلا حبيبتي انصدمت لما وعدني يرجع وغدر فيني وما رجع لحد ماانتهت العده لأكن انا كان عندي رغبه في الرجوع بس الي قتل الرغبه موضوع الخطوبه وانه يبغا يتزوج غيري ومافكر يرجعني عشان كذا اهلي أخذو موقف وزعلو اكثر ولا راح يوجد معي من يتاكد انه فعلا خاطب أولا ولاكن اهو كان دايما يقولي انا ابغا اتزوج من اول سنه بزواجي احينا كنت اشعر انه يحبني واحينا احسه كان يمثل ويجامل ( كان نفسي ارجع له ولاكن حركه أخواته وتبريكات له في الواتس اب غيرت كل مافي نفسي لاني مااقبل شريكه وهو من طبيعته غير قادر علا تحمل بيتين لانه كان مقصر علي في الصرررف علي انا وبنتي مع ان عنده خيررر اجل كيف له ان يفتح بيتين ) بس كيف اتاكد من موضوع الخطوبه ماادري اهلي يبغون اتطلق وبس وانا نفسي اعرف اذا اهو فعلا خاطب ومايبغاني بس اهلي مستحيل يسالونه زي كذا اهلي اذا اأتوا صلو مع اهله راح يقولون اين ورقه الطلاق والضحيه ان حياتي راح تنهدددم بسبب تبوكات تبريكات من أخواته بموضوع خطوبته وماادري هل هو جد او موامره عليه لانهم زعلانين مني هاذا هو السبب الي غير مجرا الامور بحياتي ولا انا كنت ناويه اسعا اني اصلح الموضوع وخاصتا لما هو اتكلم معي ووعدني نرجع لبعض

حكاية أمل...

حكيمة نسوة
معلومات حكاية أمل...
اشكرك اختي رندا كول علا كلامك وتفاعلك حبيبتي بس الي متا راح انتظر لين يتزوج انتظر شهر ولا شهرين اهو مااثبت الطلاق في المحكمه علا كذا موضوعي راح يطول والهم بيزيد لأكن الله يساعدني انشاء الله ... اختي حكايه امل اشكرك حبيبتي علا تفاعلك ورأيك نعم اعترف انني فعلا كنت ابغاه وفعلا حبيبتي انصدمت لما وعدني يرجع وغدر فيني وما رجع لحد ماانتهت العده لأكن انا كان عندي رغبه في الرجوع بس الي قتل الرغبه موضوع الخطوبه وانه يبغا يتزوج غيري ومافكر يرجعني عشان كذا اهلي أخذو موقف وزعلو اكثر ولا راح يوجد معي من يتاكد انه فعلا خاطب أولا ولاكن اهو كان دايما يقولي انا ابغا اتزوج من اول سنه بزواجي احينا كنت اشعر انه يحبني واحينا احسه كان يمثل ويجامل ( كان نفسي ارجع له ولاكن حركه أخواته وتبريكات له في الواتس اب غيرت كل مافي نفسي لاني مااقبل شريكه وهو من طبيعته غير قادر علا تحمل بيتين لانه كان مقصر علي في الصرررف علي انا وبنتي مع ان عنده خيررر اجل كيف له ان يفتح بيتين ) بس كيف اتاكد من موضوع الخطوبه ماادري اهلي يبغون اتطلق وبس وانا نفسي اعرف اذا اهو فعلا خاطب ومايبغاني بس اهلي مستحيل يسالونه زي كذا اهلي اذا اأتوا صلو مع اهله راح يقولون اين ورقه الطلاق والضحيه ان حياتي راح تنهدددم بسبب تبوكات تبريكات من أخواته بموضوع خطوبته وماادري هل هو جد او موامره عليه لانهم زعلانين مني هاذا هو السبب الي غير مجرا الامور بحياتي ولا انا كنت ناويه اسعا اني اصلح الموضوع وخاصتا لما هو اتكلم معي ووعدني نرجع لبعض

اذا كنتي حابة تتاكدين شوفي وحده من قرايبه من بعيد تثقين فيها وقد المسؤوليه وقوليلها تشوف صح الكلام ولا , اذا صح بعدي عنه واتركيه وحاولي تقلبين صفحته من حياتك ..
والله يوفقك ويسهلك ..
وننتظر جديدك ..

ذكريات لا تغيب

حكيمة الاستشارات الزوجيه
معلومات ذكريات لا تغيب
والله يا اختي موقف اهلك كمان غريب
انتي المتضررة الوحيدة من هالقصة كلها الطلاق وقع وخلاص وانتهت العده واذا ما راجعك في العده لازم يعطيك الصك وانتي بنتي منه بينونه صغرى ولازم ابوك يتكلم مع احد كبير من غيبتهم او يكلم الولد بهداوه وما فيها شي نصيب ونقطع وربي يعوضك خير يقوله يا ولدي احنا اهل وهما صار بينك وبين زوجتك تبقى ولدنا الحين العده انتهت أعطينا صك البنت خليها تشوف حياتها ومستقبلها واحذفي رقم خواته وريحي عمرك من المشاكل
واذا رفض إحضار الصك تقدري ترفعي عليه قضيه إثبات طلاق مع اني افضل الحل الودي ومهما كان هذا ابو بنتك
نصيحه أخيره
لاتدخلي البنت في مشاكلك. انتي وطليقك حرااام مالها ذنب بينكم

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه