عطوني خبرتكم كيف اقضي حاجتي بالكتمان واهل الحسد يترصدون لكِ

احصائياتى
الردود
18
المشاهدات
821

حبيبه الوجد

Well-known member
معلومات حبيبه الوجد
عطوني خبرتكم كيف اقضي حاجتي بالكتمان واهل الحسد يترصدون لكِ
السلام عليكم ورحمه الله

كيفكم حبيباتي

محتاجه اليوم خبراتكم كيف تتم قضاء حوائجكم بالكتمان خصوصا اذا عرفتي ان هناك من قرابتك واخواتك ممن لدييها حسد شديد اتجاهك فكل ابتسامه منك تحزنها وكل نعمه لك تجعلها تتقلب من القهر والحقد وتحاول عمل مكايد لك لايعلمها الا الله وتترصد لك من بعيد وتبحث عن اخبارك اول بااول وانتي تكوني تعرفي هالشي وتتغافلي لوجه الله
وبنفس الوقت تتمني لهم الخير دايما
ياريت تعطوني نصايح خبره منكم
كيف تقضين حاجتك بالكتمان حتى تتم وتكتفين شر حاسديك من اخوتك وقرابتك

وربي يفتحها على كل من تنفعني بخبرتها يارب

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
مرحبا بالحبيبة.

اختي في حياتما هناك ما يمكننا كتمانه وهناك ما لابد أن يظهر يوما ...

ما يمكن كتمانه مشروع ببدايته ..زواج او غيره .بعض ما يرزق الاه به عباده من مال او اي عطاء ..وقيسي علي ذلك وهناك ما لا يمكن كتمانه كزواج وانجاب وغيره

ما يمكنناكتمانه فلنكتمه ..مستعينين بالله تعالي متوكلين عليه

اما النوع الآخر فما لنا إلا التوكل علي الله تعالي وذكره والرقية الشرعية والالتزام بالاذكار والدعاء

الكتمان بالا ننشر كل شيء ونتحفظ مع الاشخاص المعروفين بحسدهم واهدعجب ممن ينشر كل اخبار ه ع الفيس من اولها لآخرها ثم يرجع فيشكو من البلاء

نعود أولادنا ع ذلك وقلة الكلام مع الغربتء لانه للاسف هناك انواع من الاقارب يحاولون استدراج الاطفال لمعرفة اخبار الاسرة التي يحاول الكبار اخفااءها

اذا حاول هؤلاء استدلاج الكبار انفسهم فلا مانع من البعد عن الرد قدر الامكان او المداراه

مثلا مثلا ماذا فعل ابنك بمدرسته ..نقول الحمد لله ولا نكثر في الحديث عن اسرنا

التوكل علي الله الحفيظ .ومن يتوكل علي الله فهو حسبه"

التعديل الأخير:

دانسميز

Well-known member
معلومات دانسميز
أن تحسني الظن بالله أنه سيحميك ويبعدهم عنك... وانه لن يصيبك الا ماكتب الله لك...
الذين قال لهم الناس ان الناس قد جمعوا لكم فزادهم إيماناًوقالوا حسبنا الله ونعم الوكيل..
زادهم إيمانا بالله ليس خوفا منهم..
أوقفي التفكير بهم ولاداعي لكل هذا الخوف..
اكتمي ماتستطعين وتحصني بالمعوذات.. وتوكلي على الله...

حبيبه الوجد

Well-known member
معلومات حبيبه الوجد
لا راجيه انا جدا كتومه ماعندي حتى وسائل التواصل الاجتماعيه الحديثه لاانستجرام ولاسناب ولاغيره ولاعمري نشرت مثل غيري اش يصير او اش اكلت فين سافرت الحمدلله
لاكن مقصدي من يبحثون عن اخبارك ممن حولك
يعني مثلا
وحده حملت فرضا وتعرفين من تاخر زواجها وتكرههك وهي قريبتك من عيلتك وعينها عليك هاذي متى تخبريها انك حامل؟
في من اخبرني ان تكتم الوحده حتى توصل للشهور الاخيره وفيه من قالت تسكتين حتى تولدي هههههه
وتعرفي ان عينها حاره مثلا ووقعت لك من عينها تعطيلات بحياتك والعياذ باله

مو لو انتي بعيده يهون لاكن لو كانو حولك ويبحثون كيف تخفين عنهم

ها أنا ذا

Well-known member
معلومات ها أنا ذا
قصدك انهم بيحسدوك على الاشياء اللي تنقصهم وهي عندك مثل ايش؟!

حبيبه الوجد

Well-known member
معلومات حبيبه الوجد
قصدك انهم بيحسدوك على الاشياء اللي تنقصهم وهي عندك مثل ايش؟!
هلا حبيبتي ها انا ذا
انا طلبت اعرف خبراتكم في كتمان الحاجات عموما لقله خبرتي
مو اني اذكر اش عندي فهمتي علي حبيبتي
من باب المعرفه والخبره مو من باب الإفصاح

حبيبه الوجد

Well-known member
معلومات حبيبه الوجد
أن تحسني الظن بالله أنه سيحميك ويبعدهم عنك... وانه لن يصيبك الا ماكتب الله لك...
الذين قال لهم الناس ان الناس قد جمعوا لكم فزادهم إيماناًوقالوا حسبنا الله ونعم الوكيل..
زادهم إيمانا بالله ليس خوفا منهم..
أوقفي التفكير بهم ولاداعي لكل هذا الخوف..
اكتمي ماتستطعين وتحصني بالمعوذات.. وتوكلي على الله...
حبيبتي المؤمن لايخاف صحيح كلامك ولاكن يحتاط لقله الخبره
ويعطيك العافيه يارب صحيح هذا الذكر من احب الاذكار لي و اقواها

Noufshamri

Well-known member
معلومات Noufshamri
هلا فيكي
انا متبعه اسلوب بحياتي وهو (ما جت الفرصه المناسبه حتى اخبرك )
من بداية زواجي او من قبل حتى مع رفيقاتي او جيرانا او اهل زوجي خلاص بسوي الشي وما اعلم اخد واذا شافوه او عرفو من احد اقولهم كلمتي المعتاده بالاخير شافوني متكتمه على اسراري وحياتي بعد فتره بطلو يسألون نهائياً
لانه العين حق حتى من اقرب الناس لك مو شرط جيران
والشي الثاني حياتك انتي ادرى فيها ومن يكن لك الحب والود ومن يكن لكي البغضاء والحسد وقتها تقدري تفرقين وتحسبين الكلمه او الشي اللي بتسوينه قبل ما يتم
حتى لمستوى طلعه او رحله او بتجيبين شي لبيتك يكون بالسر والكتمان وعلى هالشي اربي عيالي وفهمت زوجي لهالشي وهو تقبله بصراحه
وانتي ما شاء الله عليكي مثلي مواقع التواصل ما انشر شي عليها ابد
وربي يوفقك ويبعد عنك عيون الحساد وييسر امورك لمى يحب ويرضى
تقبلي مروري
دمتي بود ??

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
لا راجيه انا جدا كتومه ماعندي حتى وسائل التواصل الاجتماعيه الحديثه لاانستجرام ولاسناب ولاغيره ولاعمري نشرت مثل غيري اش يصير او اش اكلت فين سافرت الحمدلله
لاكن مقصدي من يبحثون عن اخبارك ممن حولك
يعني مثلا
وحده حملت فرضا وتعرفين من تاخر زواجها وتكرههك وهي قريبتك من عيلتك وعينها عليك هاذي متى تخبريها انك حامل؟
في من اخبرني ان تكتم الوحده حتى توصل للشهور الاخيره وفيه من قالت تسكتين حتى تولدي هههههه
وتعرفي ان عينها حاره مثلا ووقعت لك من عينها تعطيلات بحياتك والعياذ باله

مو لو انتي بعيده يهون لاكن لو كانو حولك ويبحثون كيف تخفين عنهم
اكتمي ما استطعت لكن كما قلنا ان هناك لننستمر بكتمانها للابد هنا الاستعانه بالله

لكن احيانا اشعر ان القول مع البعض منذ البدايه افضل من المفاجاه. التي تجعلهم فعلا منفجاتهم يحقدون بزيادة فممكن ف ااحمل بالشهور الاولي فقط تخفين وبعدها تتحدثي

حبيبه الوجد

Well-known member
معلومات حبيبه الوجد
اكتمي ما استطعت لكن كما قلنا ان هناك لننستمر بكتمانها للابد هنا الاستعانه بالله

لكن احيانا اشعر ان القول مع البعض منذ البدايه افضل من المفاجاه. التي تجعلهم فعلا منفجاتهم يحقدون بزيادة فممكن ف ااحمل بالشهور الاولي فقط تخفين وبعدها تتحدثي
ياقلبي ياراجيه كل شخص تقدري تكسبي محبته الا الحاسد ان مالقي فيك اي ثغره تبلى عليك فلايهمني زعل احد في قلبه ذره حسد انما الاهم كيف تكتمي بعض الامور عنهم اتقاء شرهم
ربي يحفظك من كل شر يارب

أنثى بعطر الورد

مراقبه سابقة / متميزات نسوة
معلومات أنثى بعطر الورد
اختي حبيبة الوجد
اذا احسستي ان هناك من يتتبعك لن تستطيعي تجنبه او ابعاده الا بتصرف
واذا تصرفتي افتعلت المشاكل بين اقربائك وينقص الود والمحبة المفروض تكون
اذا مافي الا الله هو اللي يبعدهم عنك بدون مشاكل من اي تصرف تتصرفينه ممكن يكون الشخص نيته طيبه او ما يقصد فعندما يرى تصرفك راح ياخد بخاطره منك ويزعل
اذا الله فقط هو من راح يبعدهم اذا فعلا نيتهم مو طيبه او زينه معاك
علي طووول صلي صلاة الاستخاره عن فلانه استخيري علي علاقتك بها وان كانت تكن لك الضر والسوء في حياتك ان الله يبعدها عنك ويصرفها واذا فيها الخير معاك يبارك لك في هذا الخير وتستمر علاقتكم
الاستخاره تنزع قذف الشيطان لتشكي فيمن حولك بشيء يضرك وتكوني علي بينة وتعيشي بسلام

وهذا دعاء كل من اعتقدت انه قد يضرك بشيء دائما انا ادعيه
اللهم ان كانت فلانه بنت فلان ارادت بي وببيتي وباولادي و بزوجي وبحياتي سوءً او شراً او كيداً او مكراً اللهم اجعل سوءها ومكرها وشرها وكيدها تدميراً عليها اللهم ادر دائرة السوء عليها اللهم عليك بها فانها لا تعجزك اللهم لا تجعل لها سلطان علي اللهم لا تسلطها علي بذنوبي اللهم باعدها عني وعن تتبع اخباري وعن حياتي كما باعدت بين المشرق والمغرب بدون قطيعة رحم يالله

هذا هو الدعاء الذي راح يصرفها عنك تاكدي من ذلك
ادعيه بيقين
وحصني نفسك وكل نعمه انعمها الله لك وخلاص عيشي حياتك بكل حريه
والجواب المناسب هو جواب اختى نوف اذا وضعتي في موقف ما وتطلب منك الجواب
يارب سهل امرك يارب

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
ياقلبي ياراجيه كل شخص تقدري تكسبي محبته الا الحاسد ان مالقي فيك اي ثغره تبلى عليك فلايهمني زعل احد في قلبه ذره حسد انما الاهم كيف تكتمي بعض الامور عنهم اتقاء شرهم
ربي يحفظك من كل شر يارب
اقصد ان قوة حسدهم تزيد

حبيبه الوجد

Well-known member
معلومات حبيبه الوجد
اختي حبيبة الوجد
اذا احسستي ان هناك من يتتبعك لن تستطيعي تجنبه او ابعاده الا بتصرف
واذا تصرفتي افتعلت المشاكل بين اقربائك وينقص الود والمحبة المفروض تكون
اذا مافي الا الله هو اللي يبعدهم عنك بدون مشاكل من اي تصرف تتصرفينه ممكن يكون الشخص نيته طيبه او ما يقصد فعندما يرى تصرفك راح ياخد بخاطره منك ويزعل
اذا الله فقط هو من راح يبعدهم اذا فعلا نيتهم مو طيبه او زينه معاك
علي طووول صلي صلاة الاستخاره عن فلانه استخيري علي علاقتك بها وان كانت تكن لك الضر والسوء في حياتك ان الله يبعدها عنك ويصرفها واذا فيها الخير معاك يبارك لك في هذا الخير وتستمر علاقتكم
الاستخاره تنزع قذف الشيطان لتشكي فيمن حولك بشيء يضرك وتكوني علي بينة وتعيشي بسلام

وهذا دعاء كل من اعتقدت انه قد يضرك بشيء دائما انا ادعيه
اللهم ان كانت فلانه بنت فلان ارادت بي وببيتي وباولادي و بزوجي وبحياتي سوءً او شراً او كيداً او مكراً اللهم اجعل سوءها ومكرها وشرها وكيدها تدميراً عليها اللهم ادر دائرة السوء عليها اللهم عليك بها فانها لا تعجزك اللهم لا تجعل لها سلطان علي اللهم لا تسلطها علي بذنوبي اللهم باعدها عني وعن تتبع اخباري وعن حياتي كما باعدت بين المشرق والمغرب بدون قطيعة رحم يالله

هذا هو الدعاء الذي راح يصرفها عنك تاكدي من ذلك
ادعيه بيقين
وحصني نفسك وكل نعمه انعمها الله لك وخلاص عيشي حياتك بكل حريه
والجواب المناسب هو جواب اختى نوف اذا وضعتي في موقف ما وتطلب منك الجواب
يارب سهل امرك يارب
هلا حبيبتي انثى بعطر الورد
فكره دعائك رائعه جدا وحفظتها عندي
وهذا هو المطلوب
ان من فيه شر يارب يبعده عننا
المشكله ان من يحسدك يملك نعم كثيره ماشااء الله وغير قانع فيها ومن النوع الي يرغب بااخذ حتى ماعندك قديش اكره هاذي النوعيه يارب قنعنا بما رزقتنا
يعطيك الف عافيه يارب

حبيبه الوجد

Well-known member
معلومات حبيبه الوجد
اقصد ان قوة حسدهم تزيد
ياحبببتي راجيه الله لايحط بحياتك هاذي النوعيه
هي زايده بكل الاحوال
كل شي له علاج الا الحاسد ماله علاج داء خبيث تغلغل بالقلب
الحمد لله الذي عافاني مما ابتلاهم

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
ياحبببتي راجيه الله لايحط بحياتك هاذي النوعيه
هي زايده بكل الاحوال
كل شي له علاج الا الحاسد ماله علاج داء خبيث تغلغل بالقلب
الحمد لله الذي عافاني مما ابتلاهم
آمين

Noufshamri

Well-known member
معلومات Noufshamri
ماشااء الله تبارك عليك حبيبتي نوف فكرتك حلوه ورأيك سديد هذا الي كنت ابحث عنه طريقه معينه للكتمان بطريقه ذكيه يعطيك العافيه يارب
ربي يسعدك ويوفقك ويبعد عنك الحساد
والله شي يقهر
استعيني بالله وسوي مثل ما قلتلك وان شاء الله امورك كلها تتحسن وما تهتمين فيهم هم تعودو على هالشي وصار بدمهم مثل ما يقولون
ما يكفينا كورونا بعد هم يقعدون لنا بالمرصاد
اهم شي انتي ما تحتاينهم ولا تفكرين كثير هو مرض عندهم ربي يشافيهم منه ويبعدهم عنا وعنك وعن مل المسلمين

صدقه جاريه

Active member
معلومات صدقه جاريه
مرحبا اعتذر على تاخير بالرد ولكن حبيبتي بقولك شئ كل صاحب نعمه محسود شئتي ام ابيتي
لذالك لاتكتمين كل فرحه لك وسعاده خوفاً من الحاسد او الحاقد فهو يعلم انك اخفيتها منه خوفاً منه فيزيد غيظاً ثانياً اذا اخذتي بالاسباب مثل تحصين والرقيا وتوكلت على الله حق التوكل لا تهوجسين بالحسد كل شئ مكتوب ومقدر لك بخبرك انا محسوده من اقرب الناس لي اخواتي وكنت مثلك اكتم واخاف والله والله كنت في كل مره اامرض زياده اذا فكرت بس بعدين قررت اني اعيش حياتي ولا اافكر بالحساد ولا شئ اهم شئ اذكر الله وانفث بيدي وقرى المعوذات والفاتحه والاخلاص كل مااقابلتهم او خرجت من البيت واتوكل على الله
احمد الله انهم مو خواتك من عليه وبعيد تقدرين حتى تقطعيهم وماعليك اثم لانهم يسببون لك اذى

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه