عضوه جديد محتاجه وقفتكم ...... لاتبخلون علي..

احصائياتى
الردود
35
المشاهدات
3K
معلومات الحلوووه50500
عضوه جديد محتاجه وقفتكم ...... لاتبخلون علي..
مرحبا خواتي ...

انا عضوه جديدة وهذا اول موضوع لي ..

بصراحة انا من فترة وانا اقرا في المنتدا وعجبني وايد ترابطكم وسرعة الاستجابة والحلول اللي احس انها من قلوبكم طالعه النصيحه..

الله لايغير عليكم..

انا بختصر الموضوع قد ماقدر وياليت تتجاوبون معاي.

حبيباتي انا عانيت في زواجي الكثير من عدم مبالات وخيانة وسهر ومبيت برا البيت وسفرات وكذب..

مع هذا انا صبرت ولين الحين اعطي قد ماقدر من حب ودلع وحنان صارلي متزوجه سنتين ونص والحمد الله عندي ولد عمره سنه..
مشكلتي في زوجي عدم اهتمامه فيني يعني ماقد حسسني انه مشتاق لي ويبيني مع اني ماخليت شي ماسويته معاه من لبس وحركات وبادرات ودلع مع هذا ماحسه يهتم في الجنس معاي ===< ((مع اني شايفه تلفونه مليان افلام اباحية غير طبعاً الافلام السي ديات))
وإذا كلمته مايتجاوب معاي كله ويلهي نفسه بالتلفزيون ولايلتفت لي..
ولا اي موضوع يهمه (حتى سالفة العيال مو فباله..!!

حاولت بأكثر من طريقه (بالتلميح، والمزح ، والمصارحة ) بس للاسف مافيه فايده..
وعايش دور المظلوم البريء ..
مع ان كذبه واااااااااااضح بأدله ملموسه .. وفوق هذا عمره مافكر يعتذر لا بلمسه ولابكلمة ولا بأي شئ..

انا بصراحه مليت من هماله ،، هذا اكثر شي يضايقني فيه

احسه يتهرب مني لاجلست جمبه شوي ويقوم ..((عفواً)) حتى الجنس مايرغب فيه معاي الانادر
يعني ف الشهر مرتين اوثلاث وانا اللي ابادر.. بس والله زهقت
خاطري احس بحبة بلمسته بشوقه
حتى اذا نمنا كل واحد معطي ظهره لثاني ...
معاملته لي كأني اخوه مش زوجه!!!! مع انا اغلب الرجاجيل يموتون ف الجنس وفرحون بأي حركة تسويها الزوجه من لبس وتعديل وغيرة..

اغلب الازواج يخونون ونادر ما يعتذرون ويتوبون بس طبيعي انه مايشتاق لي
مع انه كله يقول انه يحبني وانا مافيه مثلي ..بس كلام ماقد حسيت بهشي..
***** &&&& ***** &&&& ******
سمحولي يمكن افكاري مش مترابطه بس عذروني ماعرف اشلون اوصل لكم اللي فخاطري انشالله فهمتوني..

انتظر ردودكم على احر من الجمر..

ام عمار

معلومات ام عمار
دايما انصح اخواتي العضوات بصلاة قيام الليل مع قراءة سورة البقره لاني جربيتها وفيها فعلا سحر مع الاستغفار ,, وحاولي احيانا تلبسين في البيت لبس يكشف بعض جسمك مو شرط بالليل واحيانا بدلات واحيانا بناطلين مع مكياج وتغيرين في شعرج مره مفتوح ومره مربوط ,, نوعي دايما موبس وقت النوم فهمتي ,, واطبخي له ونوعي بعد في الطبخ وفي ترتيب البيت ودايما خلي بيتج نظيف ومدخن عشان اول ما يرجع من الدوام يكون الواحد تعبان ويوم يشوف النظافه والاهتمام والريحه الحلوه يروح تعبه ,, والاستقبال دايما كوني في استقباله واول ما يوصل بوسيه وقولي له حمدلله على السلامه حبيبي أو تولهت عليك او.. او .. وشوي شوي بيتغير ان شاء الله ,,, والله يهديه لج يا رب

om3mmar

معلومات om3mmar
يا اختي
الحياة الزوجية الطبيعية في كل بيت زي اللي بتوصفي
بس حسب الزوجة وتقبلها للموضوع و لتصرفات الزوج

اذا عرفتي انو طبعو كدا ودا اسلوبو
بتسيري راضية ومبسوطة وبتشعري بحبة وطيبته
اما لو حطيتي دا الكلام في راسك
عمرك ما تشوفي منو طيب
اسمعي كلامي وغيري اللي براسك واتقبلي زوجك بطبعو
الرجال ما عندهم اسلوب ليعبرو عن مشاعرهم غير بالكلام الواضح :احبك ومدري ايش:
بس
احنا اللي عندنا الاحاسيس الزايدة و الكلام الكتير
الرجال عالم يختلف عننا تماما
الله يهديكي
الانترنت مليااااان مواقع ومواضيع وكتب تفهمك على العالم التاني
ابحثي واقرئي وصدقيني لا فهمتي طبعهم واسلوبهم بتشوفي الخير من زوجك

وترى سبب بعدوا عنك هو عدم فهمك له

اسألي مجربة

انا بعد الله وفضلو واستجابتو لدعائي في كل سجود لزوجي
ثم بعد قراءة كتاب الرجال من المريخ و النساء من الزهرة ...اتغيرت حياتي
طبعا مو في ظرف يوم او يومين ...لا و الحمد لله بعد شهور ..لكن تغيير بأرتاح منو طول حياتي بإذن الله
اتوكلي على الله
موضوعك يحتاج صبر وقراءة ودعاء وبتشوفي الخييييييييييييير

اوصيكي بالدعاء الموجود في توقيعي تراه مجرب وخيرو كتييييييير
http://www.daralebdaa.org/vb/showthread.php?t=3553 هذا رابط الكتاب لو حبيتي تحمللي وتاخدي فكرة عنو

اعاننا الله على رضا ازواجنا

lolo2008

معلومات lolo2008
ما اقوال اللى الله يهداء ازواجنا اهى اه اها اه اه اه اه بس منهم

نفحت مسك

معلومات نفحت مسك
اولا اختي لاتيسى واجعلى اتفال ولامل شعاركي اكثيري من الصلاه ودعاء فدعاء سلاح المومن وراجعي الى موضوع انماط الشخصيه وشوفي اش هي شخصية زوجك لاتركزي علي عيوبه ولاتلحي في طلب الجنس منه خذي اجازه من البيت رواحي عند اهلك وغيري جوا عندهم وخليه يفقدك شوي وفي البيت لاتجلسي معه كثير حطي نفسك مشغواله خليه هو الي يدوار عليك لاتهتمي براسل جواله او علاقاته يمكن هو يبغي يلفت انتبهك له واشغلي وقتك بتحفيظ او دواره مفيده والله يصلحه ويهديه هووجميع شباب المسلمين

Bride 2007

معلومات Bride 2007
عااادي حبيبتي .. انتي شكلج صغيرة بالسن و توج متزوجة :)
بس عاااادي ترا و مبين انج ابدا مش فاهمة زوجج و لا تعرفين شيحب و شنو مايحب و ايش ميوله ..
حاولي تسولفين معاه في مواضيع يحبها مثل عن ربعه او عن شغله حتى لو مواضيع ما تهمج و تتمللين منها وعلى جذي سالفة تجر سالفة لحد ما يتعود ع الاقل يسولف معاج شوي و يكون في بينكم حوار, و اذا سكت لا تسألينه اشفيك سكتت او ليش ماتبي تسولف خليه على راحته لانج اذا لحيتي و اصريتي ما راح يتكلم.. و مب لازم كل شوي يقولج انه هو يحبج وانتي مافي مثلج و على طول كلام حب و همس ولمس ... اول شي حاولي تفهمينه عدل و اعرفي نمطه من خلال بوصلة الشخصية .. بس من كلامج اتوقعه شمالي و على هالاساس تعاملي معاه و ترا هالموضوووع وااااايد بيفيدج معااااه و انا بحط لج الرابط

http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=90239

معلومات تعلمت الغرام
هلا حبيبتى الكثير منا يعانى من نفس التصرفات بس الحمدلله لقينا هذا المنتدى حتى نتثقف اكثر ونقدر نتعامل زين مع ازواجنا انا لو بمكانك اروح طيران على قسم الزوج والزواج وما اطلع الا وانا قارية المواضيع كلها بصراحة مواضيع رهيبة بس طبعا اول شئ لازم تعرفى ايش هى شخصية زوجك من موضوع انماط الشخصية حتى تختارى المواضيع الى تفيدك يعنى على سبيل المثال انا زوجى شمالى غربى ارتحت كثير لما عرفت شخصيته وقتها عرفت انه يحب يعبر بحبه بالفعل مو بالكلام يعنى بكرمه ورعايته وكنت مثلك انتظر منه كلام حب و و بس لما عرفت شخصيته عرفت الطريقة الامثل للتعامل وياه وابشرك استخرجت منه بعض الرومانسية المدفونة
واهم شئ انك لا تكونى مقابله طول الوقت سوى نفسك مشغولة عنه وخففى من دلعه والاهتمام به بعض الرجال يحب انه هو اللى يلاحق المراءة وقتها تحلى فى عينه اما بخصوص المبادرة فلو عرفتى ان زوجك شمالى عادى يحب زوجته تبادر اما لو كان جنوبى فا نتى بهذا الشكل تخليه يبعد اكثر فهو يفضل الخجولة فلازم تقرى اكثر عن نمطه والله يوفقك ان شاء الله.

femme

معلومات femme
الله يكون في عونك..شكله شمالي غربي متعب جدا ومراوغ واذا اجتمع قل دين :confused:

نيازك

معلومات نيازك
لله يكون في عونك كثير بنفس حالتك بس عليك بلاستغفار
فيه نقطه مهمه {لاتفكري بالخروج من بيتك }مهما كان
وأن شاء الله مايكون لاكل خير​

معلومات حنين الدموع
الله يصبرك ويربط على قلبك ماشاء الله لاقوة الا با الله احيي فيك روح التفاؤل والروح الجميلة اللي تتحلين فيها انتي زوجة نااادرة وصبورة واكيد زوجك لو يبعد عنك بس مستحيل يتخلى عنك اللهم رد زوجها اليها ردا جميلا ااامين

معلومات ابتسامة طفولية
اختي الحلوة
قرأت مشكلتك ويبدو واضحا لي معاناتك من اهماله وايضا ارى ان كرامتك مجروحة منه
عزيزتي عندما قرأت السطر الذي تكتبين فيه انك لم تتركي شيئ الا وفعلتيه لمست صدقك
ولكن فوجئت من انك قلت انك تبادرين اليه
حبيبتي توقفي فورا عن المبادره
زوجك والله اعلم رجل جنوبي لان ما تعلمته من استاذتي ناعمه ان الرجل الجنوبي يخون زوجته ولا يحب ان تبادر هيا بشكل صريح اليه
النصيحة الوحيده التي استطيع ان اقدمها لك هي
ان تتتوقفي عن المبادرة
وايضا استشيري اخصائيه في العلاقات الزوجيه اذا كان متوفر عندكم في بلدكم انا لا اعلم انتي من اين
لكن انا من السعوديه وليس لدينه للاسف هنا اخصائيون في العلاقات الزوجيه
لهذا اتجهت الي المنتدي وكلى امل ان ترد عليا الاستاذه ناعمه لاني مثلك اعاني ما تعانيه مع فرق انني انا من دفعته دفعا الي ذلك
ادعيلي كما انني سوف ادعو لك

معلومات ابتسامة طفولية
نسيت شيئا اختي اريد ان اضيفه قرأت بعض ردود الاخوات بعضهم يقولون انك لا تفهمينه
واظن انهم اخطأو في هذا ان شكوتك واضحه تشتكين من عدم مبالاه وعدم رغبة في الجنس اي انه بارد كما انك ذكرتي انه لا يأتيكي الا مره في الشهر وهذا رهيب والافظع انك من تبادرين
بعض ردود الاخوات جائت لتهون المسأله عليك فكتبو يقولون عادي لكن شخصيا ارى ان حياتك على المحك اوصيكي بعدم اهمال الموضوع واستشيري اخصائية في العلاقات الزوجيه
ايضا اريد ان اوصيكي بان لا تجعلي اهله يتدخلون اقول هذا لانني اركي واقعه تحت ضغط نفسي
اوصيكي بالهدوء والاتزان واستشارة اخصائيه في العلاقات الزوجيه
ولا تخبري اهله بالموضوع مهما حدث لان تدخلهم سيزيد الامر سوء ولن يحل شيا

ام يوسف16

معلومات ام يوسف16
اولا احب ان ارحب بكى فى المنتدى معنا واقول لكى حاولى ان تغيرى زوجك وتحللى شخصيته وتعرفى كيفية المعاملة معه وربنا يوفقك

aafk alkatr

معلومات aafk alkatr
الله يكون بعونك
وثقي ان امتناعه عنك مو لانك ماتعجبيه اذا كان يصرح لك بالحب
لكن
هي عقوبة المعصيه وحشة بين الزوجين
ادعي ربك والتجئي له والله يكون بعونك
الزوج همه اكثر من اسعاده

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات ياربي انصرني
صلاة الليل ثم صلاة الليل ثم صلاة الليل والبعد عن المعاصي التي ملئت البيوت وانصح كل وحده غندها مشاكل في الحياة من زوج ابناء اهل صديقات اهل الزوج الدعاء وصلاة جوف الليل الاخر وقبل ان نشرع بالصلاة تمعني واستشعري قول عمر بن الخطاب حتى تستجاب دعوتك يقول عمر رضي الله عنه

(انني لااحمل هم الاجابه ولكن احمل هم الدعاء)

هل تعرفين معنى قول عمر (ان الله وعدنا في كتابه الكريم بالاستجابه ولكن يبقى دورنا في الدعاء بجضور جميع الجوارح والخشوع وافراغ القلوب من التعلق بالدنيا في بعدنا عن المعاصي التي رانة على القلوب فاصبحنا ندعي ولا يستجاب لنا

ظلم وقهر

معلومات ظلم وقهر
عزيزتي انتي قلتي

(( مع انا اغلب الرجاجيل يموتون ف الجنس وفرحون بأي حركة تسويها الزوجه من لبس وتعديل وغيرة))

وش دراك ؟؟
انتي عايشة مع الناس في بيوتهم ؟؟؟

عزيزتي فيه نوعيه من الرجال مايهتمون بالجنس ...

وهم يتفاوتون في الموضوع هذا بالذات ..

الجأي لله تعالى وادعيه يسخر لك زوجك ويهديه ..

وانتي غيري من نفسك ..

روحي محلات لاسنزا ونكتار وغيره من هالمحلات اللي يبيعون حركات خاصه بالمتزوجين عشان تجذبيه لك ..

ممكن تشترين قمصان نوم غريبه شوي .. حطي مكياج اوفر بزياده .. اشتري القلم الضوئي الخاص بالمتزوجين ..

شوفي هالحركات يمكن زوجك من النوع اللي يحتاج استدراج منك بطريقة مميزة تجذبه لك ..

علي فكرة .. انتي متأكده ان زوجك غير مدمن على العادة السرية ؟؟؟؟؟
اذا كان يشاهد افلام اباحيه باستمرار المفروض هذا الشي يثيره للاهتمام فيك والتقرب منك ..
عشان كذا اسألك !!

الله يهديه لك ويسخره لك يارب

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه