عزيزتي روعة أنثى املي فيك بعدالله

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
1
المشاهدات
763

مغرزه بكعب

معلومات مغرزه بكعب
عزيزتي روعة أنثى املي فيك بعدالله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أختي روعة انثى لقدسمعت كثير من صديقاتى عن الانماط وقريت عنها في هذا المنتدى الرائع واحسست بأني غربيه وزوجي شرقي وقرأت موضوعك المذهل والقيم (الشرقي رجل النظام والتطبيق)والحمدلله استفدت منه كثيييييييييييييييير والله لايحرمك الاجر ويجعله في ميزان حسناتك وأيضآ ماأنسى فضل اختنا احساس ماينداس وضعت لها صفاتي وصفات زوجي فأكدت انى غربيه شماليه وزوجى شرقي شمالي

حبيبتى روعة انثى اعجبنى اسلوبك في حل المشكلات وحسيت برجاحت عقلك ماشاءالله الله يحفظك ويتمم عليك
ودي اطرح لك مشكله بالنسبه لي مرررررررررره قويه وماقدرت احتملها فأملي فيك كبير تساعديني في حلها

زوجى ولله الحمد على قدر عااااااااااااالى من الصلاح والانضباط وماعنده خرابيط بس تصادق مع واحد ومره يحبه ويمدح فيه تقريبآ يعرفه من سنتين واكتشفت انه سبب المشكله الاساسى

المشكله:
قبل تسع شهور فتحت ايميلي ومادري وشلون طلع لي بريده وبحكم اللقافه تفرجت وياليت ماتفرجت كل اليميلات اللى موجوده+18والباقي يقرا ويمسح ،فقط محتفظ بالمقاطع+18انا بصراحه صعقت لان هذي الاشياء مو مزاج زوجي ولله الحمد وبعدين انا ماصبرت من بكره صارحته برساله لبقه وهو اعتذر وحس انه غلطان بس برضو جلس يستقبل هالاشياء وبعدها يمسحها وبينت له ضيقي من هالاشياء وانها مسببه ازمه لي ومو مخليتني ارتاح وتفهم الوضع وكلم صديقه وماعاد ارسل شي وانا اهتميت بزوجى جنسيا بعد هالسالفه(مع العلم انى مبدعه في هالموضوع ومو مقصره بشهادته بس في الفتره اللي كان يرسل له كنت حامل وكنت مقصره شوي فأرجعت السبب للحمل وبعدالولاده رجعت مثل اول ولله الحمدوأنا ماشفت هالاشياء عنده الابعدالولاده وكان يستقبلها لمدة6شهور)المشكله الان وبعد انقطاع عن هالالشياء لفترة9شهور انه رجع يرسل له صديقه وقفل اللاب عنى انا فتحته بطريقتي ولقيته مخزن هالاشياء في اللالب ويمسحها من البريد،،انا تصرفت وحذفتها وبرضو كلمته بهدوء وماغلطت عليه(وندمت انى كلمته) وطبعا ماخلى نفسه غلطان وحاول يبين انه ماتهمه هالاشياء بس واحد مزعجه بهم ،،وطبعآ هالاشياء يفتحها في العمل مو في البيت وكان ياخذ اللاب معاه للعمل بس بعد ماكلمته صار ماياخذ اللاب معاه وصار يستخدم كمبيوتر العمل وانا في ضيقه اخاف انه الى الان يطالع هالاشياء
وللمعلوميه زوجي عمره 40 الحين معقول تكون مراهقة الاربعين وكيف اتعامل مع هالمشكله أفيديني الله يرزقك الفردوس الاعلى ويصخر لك(عمومآ هالايام صرت اكثف حركات جنسيه وابدع وماحس منى نفور)بس داخلي يغلي وبموووت من القهر)ياترى وش اللي خلاه يهتم بهذي الاشياء مع العلم اننا يو نتزوج حسيت انه بريئ وماله في هالامور وهو اعزب تعلمنا كل شى سوى ولنا الان 12سنه وان اصغر منه بتسع سنين

بلييييييييييييييييييييييييييييييييييييز يااااااااااااااااااااااروعه تسااااااااااااااااعديني الله يخلي لك من تحبين و يصخر لك ملكوت السموات والارض

والسلام عليكم ورحمة الله

واثقة

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات واثقة
راسليها على الخاص عزيزتي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه