عزيزاتي بنات مملكة بلقيس أبغى منكم حاجة ممكن تدخلوا حياكم الله ,,,,

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
22
المشاهدات
2K

مراثيف

معلومات مراثيف
عزيزاتي بنات مملكة بلقيس أبغى منكم حاجة ممكن تدخلوا حياكم الله ,,,,
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أشكر كل واحدة شافت الموضوع ودخلت وهاذي بوسة لكل واحدة دخلت :a194:
طلبي عزيزاتي باختصار أنا رايحة السوق بحول الله يوم الأربعاء تجوا معي حياكم الله بس تعالوا في سياراتكم مو تجون معي لأن سيارتنا ماتكفي المهم ,,,,
رايحة اشتري كريم أساس مع مسكرة مع كحل أسود وإذا فيه كحل لون ثاني حلو كويس مع أرواج بس محتارة ماني عارفة وش أختار ياليت الي عندها خبرة في ذي الأشياء تقولي الله يجزاها خير إن شاء الله,,,, يعني تقولي على كريم أساس حلو مايسيح مع الحر وعلى مسكرة حلوه وعلى كحل أسود غامق,,,, طبعا الكحل ابغاه سائل والي تقدر تنزل الصور ياسلام :c014:راح أدعيلها من قلبي :c016:وشكرا يالغاليات :c017:الف شكر والله يجزاكم كل خير يارب أنا بنتظاركم لاتتأخرون علي في الرد ,,,,:e032:

مراثيف

معلومات مراثيف
ماعليش نسيت أقلوكم ياليت تكون أسعارها مو غالية مرة وشكرا مرة أخرى

lyale

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات lyale
مرحبا الساع
بالنسبة للأساس أيف سان لوران ممتاز و اختاري الدرجة اللي تناسبك افتح بدرجة مو اكثر و البودر من كلينك حلو ومن شيسيدو بعد حلو بالنسبة للأرواج و الجلوسات من ماك او ميك اب فورايفر او من بودي شوب عندهم اشياء حلوة وسعرها مقبول بعد و عندهم البلاشر روعة خذي من الكلكشن الجديد منه بلاشر برونزي و منه وردي و فيه لمعة حلوة تنور الوجة اما الماسكارا من جيفنشي الجديدة حلوة و حتى من ايف سان لوران بعد و من جيرلان انتي حرة و بالنسبة للكحل انا ما استخدم الا من ماركة ماك لانه ما يسيح و لونة قوي هذا اللي ببالي الحين حبيبتي بس ما فيه مجال اركب معكم في السيارة بليييييييز

معلومات فرحةالكادي
هلا والله مراثيف

من العين هذي قبل هذي امبيييييييه ماطلبتي شيء

باالنسبه للكريم اذا تبين خفيف ويطلع وجهك صافي وحلو

وسعره بعد شيء

انصحك بماكس فاكتور الجديد والله كلمة رووووعه قليله عليه

وجبت لك صورته حبوبه

اما اذا تبين ثقيل وحق مناسبات انصحك بدريماكول ماعليه كلام<<يبيض الوجه هههههههههه

والكل لانكوووووووم حلوووووووو مره اما السائل انا مااستخدم الا الاسود ابو زهره

صراحه مافيه زيه من محمود سعيد خوذيه وماجاك علي<<اخووووووووووووووس يالبنت فزاعه

والارواج انصحك بماركة نيفا ارواجهااااااا باالمره كيووووووت وترطب الشفايف وريحتهااااا مره روعه

وبعد مااااااااااااااااك حلووووو

موفقه اختي

مراثيف

معلومات مراثيف
مرحبا الساع
بالنسبة للأساس أيف سان لوران ممتاز و اختاري الدرجة اللي تناسبك افتح بدرجة مو اكثر و البودر من كلينك حلو ومن شيسيدو بعد حلو بالنسبة للأرواج و الجلوسات من ماك او ميك اب فورايفر او من بودي شوب عندهم اشياء حلوة وسعرها مقبول بعد و عندهم البلاشر روعة خذي من الكلكشن الجديد منه بلاشر برونزي و منه وردي و فيه لمعة حلوة تنور الوجة اما الماسكارا من جيفنشي الجديدة حلوة و حتى من ايف سان لوران بعد و من جيرلان انتي حرة و بالنسبة للكحل انا ما استخدم الا من ماركة ماك لانه ما يسيح و لونة قوي هذا اللي ببالي الحين حبيبتي بس ما فيه مجال اركب معكم في السيارة بليييييييز
أختي ليالي أشكرك من كل قلبي على الرد ريحيتيني الله يريحك ويسدد خطاك ويوفقك يارب قولي آمين وتسلمين يالغلا وإذا على السيارة ابشري يالغلا راح أركبك معاي ولا تزعلين بس عادي تركبين ورا مرة ,,,,

مراثيف

معلومات مراثيف
هلا والله مراثيف

من العين هذي قبل هذي امبيييييييه ماطلبتي شيء

باالنسبه للكريم اذا تبين خفيف ويطلع وجهك صافي وحلو

وسعره بعد شيء

انصحك بماكس فاكتور الجديد والله كلمة رووووعه قليله عليه

وجبت لك صورته حبوبه

اما اذا تبين ثقيل وحق مناسبات انصحك بدريماكول ماعليه كلام<<يبيض الوجه هههههههههه

والكل لانكوووووووم حلوووووووو مره اما السائل انا مااستخدم الا الاسود ابو زهره

صراحه مافيه زيه من محمود سعيد خوذيه وماجاك علي<<اخووووووووووووووس يالبنت فزاعه

والارواج انصحك بماركة نيفا ارواجهااااااا باالمره كيووووووت وترطب الشفايف وريحتهااااا مره روعه

وبعد مااااااااااااااااك حلووووو

موفقه اختي
تسلم عيونك يالغلا ومشكورة عزيزتي على الرد وعلى تنزيل الصور والله فرحتيني الله يجزاك خير يارب ويجعلها في ميزان حسناتك ويحفظلك زوجك وأولادك قولي آمين ,,,,أنتي بعد اركبي معنا بس ورا مع ليالي ,,,,

معلومات فرحةالكادي
تسلم عيونك يالغلا ومشكورة عزيزتي على الرد وعلى تنزيل الصور والله فرحتيني الله يجزاك خير يارب ويجعلها في ميزان حسناتك ويحفظلك زوجك وأولادك قولي آمين ,,,,أنتي بعد اركبي معنا بس ورا مع ليالي ,,,,

الله يسلمك وش دعوووووه كلنا خواااات لبعض:essen:

بس اما اركب ورا كثرررري منهاااااا:busted_red:

يااختي اخاف ليالي دوباااااا وتغفصني همن بنااااتي من وين لهن ام:bleh:

بركب باالحووووض اذا السياره ددسن ههههههههه:harhar1:

مراثيف

معلومات مراثيف
لا ياحلوه السيارة ماهي ددسون السيارة يوكون يعني مافيه الا تكربي ورا في المرتبة الثالثة مفهوم اسمعي الكلام ,,,,, بس علشان ساعدتيني وماابغاك تزعلين ,,,,

معلومات جوهرة آل عبدالله
انا جربت مكياج نيرانيتشي
مرة حلو وخفيف على الوجه
يصفي وينور الوجه
لمن احطه مايحس احد اني حاطة كريم
ويطلع لونه كانه طبيعي

والدرماكول زي ماقالو البنات استخدمه فقط في الاعياد والزواجات
بس صراحة رهييييييييييب

الكحل الاسود مافيه احسن من اللانكوم
انا جربت اللون الازرق ماركات ثانية يعني شوي حلو مو مرة ماعجبني صراحة

بالنسبة للكحل الداخلي 000تبغي اسود فحم خذي ديانا ولو ماتبغيه يسيح ولعي عليه لهب الولاعة شوي قبل ماتكحلي

وممكن تستخدمي عود اذان مدبب وتبليه بالماء وتاخذي من الظل المخملي وتكحلي داخل العين لو تقعدي لليل لايمكن يسيح

بالنسبة للارواج والله كل يوم لي ماركة
الصراحة اركز على الالوان اكثر من الماركة

معلومات فرحةالكادي
انا جربت مكياج نيرانيتشي
مرة حلو وخفيف على الوجه
يصفي وينور الوجه
ويطلع لونه كانه طبيعي

بس صراحة رهييييييييييب

بالنسبة للكحل الداخلي 000تبغي اسود فحم خذي ديانا ولو ماتبغيه يسيح ولعي عليه لهب الولاعة شوي قبل ماتكحلي

وممكن تستخدمي عود اذان مدبب وتبليه بالماء وتاخذي من الظل المخملي وتكحلي داخل العين لو تقعدي لليل لايمكن يسيح

فعلا" اختي نينا رتشي بصراحه فضيع خفيف وهااادي

انا مره دخلت مشغل وعجبتني فلبينيه بشرتهاااا خيااااال

ولما سالتهاااا وش المكياج اللي تستخدمه لانهااا كانت حاطه ميك اب

قالت لي نينا رتشي ورتني علبته الغطاء فيها مرايات وشريته فعلا"

بس عيبه الوحيد مايطوووووول:shiny:

ولانكووووم فعلا" ماعليه كلام:icon30:

مشكووووره جواهر ماقصرتي
مراثيف اسفه ع الدخله

بس قلت انتي باالسوق

مو فاضيه:harhar1:​

lyale

معلومات lyale
الله يسلمك وش دعوووووه كلنا خواااات لبعض:essen:

بس اما اركب ورا كثرررري منهاااااا:busted_red:

يااختي اخاف ليالي دوباااااا وتغفصني همن بنااااتي من وين لهن ام:bleh:

بركب باالحووووض اذا السياره ددسن ههههههههه:harhar1:

لااااااااااااااااااااااااااااااااا ما ابي حد وياي ورا و انا لااااااااااااااا مش دبة حرام عليج بالعكس انا ممشوقة القوام بس اخاف انتي دبدوبة و تفعصيني حرام عليج عندي عيال يبوني هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه كليتج بقشورج يا حبيلج لا عادي انا ما عندي مانع اقعد ورا بس هالله هالله بالعصير و السندويشات لاني اجووووووووووع يوم اطلع من البيت فياليت تجهزيلي شوية سندويشات حلوة من ايدك ههههههه:msn-wink:

مراثيف

معلومات مراثيف
انا جربت مكياج نيرانيتشي
مرة حلو وخفيف على الوجه
يصفي وينور الوجه
ويطلع لونه كانه طبيعي

بس صراحة رهييييييييييب

أشكرك عزيزتي على الرد والله يجعلها في ميزان حسناتك قولي آمين,,,

مراثيف

معلومات مراثيف
لااااااااااااااااااااااااااااااااا ما ابي حد وياي ورا و انا لااااااااااااااا مش دبة حرام عليج بالعكس انا ممشوقة القوام بس اخاف انتي دبدوبة و تفعصيني حرام عليج عندي عيال يبوني هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه كليتج بقشورج يا حبيلج لا عادي انا ما عندي مانع اقعد ورا بس هالله هالله بالعصير و السندويشات لاني اجووووووووووع يوم اطلع من البيت فياليت تجهزيلي شوية سندويشات حلوة من ايدك ههههههه:msn-wink:
ابشري يالغالية بجبلك بريالين صامولي وعلبة جبنة سائلة كل ماجعتي امسحي وكلي وبجيب كرتون عصير اخليه عندك كل ماعطشت اشربي ها وش رايك كريمة صح بس والله تستاهلي كل خير ولو تبين مفطح اجبلك بعد وش تبين آمري تدللي ,,,

eman al-balushi

معلومات eman al-balushi
حبيبتي انا ماقدر افيدج لاني كل يوم اجرب شي واحسه ما يضبط معي 100%

بس قاعده اقرا كلامكم والله انكم تدشون القلب

ههههههههههههههههههههه والله كلامكم عسل مثلكم

يعطيكم العافيه حبيباتي

معلومات حضني حييييل
هلا والله دايماا يسالون عن الكحل حقي ولا يسيح من عيني حلومره سعره حلوkaraja امااا المسكره لانكوم بس منهاا اشكال عاد انتي شوفي واختاري مرره روعه انشالله يعجبونك

lyale

معلومات lyale
ابشري يالغالية بجبلك بريالين صامولي وعلبة جبنة سائلة كل ماجعتي امسحي وكلي وبجيب كرتون عصير اخليه عندك كل ماعطشت اشربي ها وش رايك كريمة صح بس والله تستاهلي كل خير ولو تبين مفطح اجبلك بعد وش تبين آمري تدللي ,,,

شو هالكرم و لا حاتم الطائي في زمانة يعطيج العافية حبيبتي بس انا قلت ابي شي من صنع ايديكي دوووول ما لي خص ما بي خبز و كوب جبن انا كسووووووووولة يعني لو يكون جاهز احسن و يا ليت تحطين خيار شو يطلع امممممممم لذيذ و العصير ما ابي جاهز ابي فرش لو سمحتي تعرفين لازم احافظ على رشاقتي و صحتي و تسلمين حبيبتي يكفي اني رايحة معاكم في السيارة هههههههههه :blow::clap:

معلومات كلــــــي جروح
وانا انا ... ابي اروح وياااكم السوق طفشااانه:sadwalk:
انا استخدمت الاساس من كلارنس روووعه وبعد جربت ماكس فاكتور رائع للي بشرتها صاااااااافيه لانه خفيف,,,والكحل السايل من شانيل والجاف من مس ديور خـــــــــــــــــطير ومايسيح بس قبل لااكحل الذعه بالولاعه لذعه خفيفه وبعدين اكحل مستحيل يسيح,,,والارواج بعد من ديوور رووعه,,,,وماكس فاكتور ثابته وماتنزل بس الوانها غامقه الاحمر والبيج والاورنج ....الماسكارا من بودي شوووب:icon26:

Senhorita

معلومات Senhorita
السلام عليكم...

داخله عرض...

بس فضولية حبيت اقرأ عن المنتجات الي تستخدمونها...

عن نفسي انا جربت كحل من لانكوم بس ماعجبني لاني يوم احطي احسه يسوي لي طبقة ضبابية يعني اتضايق منه...تحسين كانه فيه طبقة على عينج تمنع الرؤية يعني تضبضب على عينج اتمنى انكم فهمتوا...

وعن الارواج جربت كم منتج بس احس انه ماركه نيفيا حلوة...

وعن الماسكارا ما اثبت على وحدة والحين عندي ماسكارا من افون حلوة وحتى لها جزء ثاني تقدرين تمسحين الزيادات الي استوت يعني لو اشوية استوى تحت عينج من الكحل او الماسكارا تقدرين تمسحينه ...

والبودرة استخدم وحدة من نيفيا...

اما عن الكحل السائل فاستخدم من مكياجي بصراحة روعة وماعليه كلام...انا اشتري الي فرشاته ثابته..حلو الصراحة...

ادري طولت عليكم...

وادري انج رحتي السوق خلاص واشتريته...

بس حبيت اني ارد عليكم وما احرمكم من دردشتي...

والسموحة

مراثيف

معلومات مراثيف
حبيبتي انا ماقدر افيدج لاني كل يوم اجرب شي واحسه ما يضبط معي 100%

بس قاعده اقرا كلامكم والله انكم تدشون القلب

ههههههههههههههههههههه والله كلامكم عسل مثلكم

يعطيكم العافيه حبيباتي
الله يعافيك يارب وشكرا عزيزتي على كلماتك الروعة وأنتي العسل والله ,,,

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه