عروس حزينة??

معلومات مريم البتول..
كيفكم بنات رجعت بعد غياب
انا اليوم اكتب وانا احاول ان اكون اقوي لا اخفي عليكم مررت بأيام فيها ضعف وبكيت واحترق قلبي من الألم ولكن صبرت نفسي وفوضت امري كله لله ودعوت في سجودي ان يمدني الله القوة والثبات وان يخرجه من عقلي وقلبي ..ولا اخفي عليكم بأني دعيت الله كثيرا ان يأخذ حقي منهم هو واهله..
طبعا لا جديد منه او من اهله..من بعد تلك الرسالة التي بعثها لبابا وكانت فيها قلة ادب منه
اخي علم بالموضوع وقرأ الرسالة ولكن هو الاخر بعث له رساله وقام بإهانته ..اخي بعث هذه الرسالة المتعمدة حتي ينهي اي امل في رجوعه لي ..
وامي قالت لي من اول زواجك ضقت ويل بعدك عني وكثيرا افكر فيك وكان الهم ظاهر علي وجهي حتي نومي لم أهنئ بيه
اما بابا امس ارسل رسالة الي والده وقال له ارسلو لنا كل اغراضها وطبعا مافي اي رد منهم نهائي
اما القرار الذي انا اتخذته هو الخلع لان هو ناوي ان مايطلق لحتي يذلني وعن نفسي خلاص ماراح اسمح له بإذلالي اكثر من هكذا
نسيت شي اقوله من فترة كتبت وقلت ان هو راح واخبر اهله ان انا حامل واخته ارسلت لي تبارك
وانا كنت شاكة بموضوع الحمل وخاصة بعد الاختبار المنزلي ولما ذهبت الي الدكتورة وعملتلي تحليل الدم العادي وتحليل النسبة طلع مافي حمل وهذا فضل من رب العالمين حتي مايكون في شي يربط بيني وبينه لكن انا ما انكرت موضوع الحمل ولا اكدته وهم في بالهم ان انا حامل

طبعا اخذت قرار الخلع لان هذا هو الرد الوحيد الذي يعيد لي كرامتي وخاصة بعد ما هو صرح لبابا وقال له بنتك ماتلزمني نهائي..
من يومين اتصفح وجدت موضوع يتحدث عن الشخصية النرجسية كانت هناك بعض التساؤلات عن بعض التصرفات التي كانت تصدر منه ولكن لم اجد لها جوابا ..وفي موضوع النرجسية وجدت ان هذه التصرفات هي جزء من طبعه مثلا الصمت العقابي ..حتي يقنع شريكته انها اخطأت في حقه وتظل تركض وراه حتي ترضيه يعني زعل علي اتفه الاشياء ويكون عقابها بالصمت والاختفاء..موضوع يطول شرحه مع زوجي والايام التي مررت بيها معاه
اخي نصحني ان اذهب الي معالجة نفسية حتي استطيع ان اخرج من الحزن الذي انا فيه..
اغلب الوقت نائمة واخاف اخرج ما احب اخرج من الغرفة وكل ما اضع رأسي علي الوسادة ادخل في غيبوبة النوم ..مع ان انا اتخذت قراري وماراح اتراجع عنه لكن ماعرفت ليش صار فيني هيك..اجلس مع اهلي ولكن منفصلة عنهم ادخل اتصفح اغلب الوقت واقرأ علي الشخصية النرجسية واذا كنت لحالي اكون نايمة اغلب الوقت

وردة الكرز

Well-known member
معلومات وردة الكرز
أهلا بعودتك اختي مريم ربي يفرج همك و يسعدك و يوفقك ...اولا اريدك أن تعرفي أن كل أمر صعب هو تجربة تأتي لهدف ما نتعلمه و نصبح أكثر وعيا و قوة و خبرة في الحياة تأكدي عزيزتي أن هذه التجربة هي خطوة أو مرحلة في طريقك يجب أن تجتازيها لتصلي إلى مرحلة جديدة أفضل ثقي بالله العلي العظيم بأن المستقبل افضل و اجمل و أنصحك أن تطوي صفحة هذا الإنسان من تفكيرك و حياتك ، فقط تعلمي الدرس أما أن تشغلي عقلك بطبعه و تصرفاته ذلك سيمنع تقدمك في حياتك نرجسيته قسوته سوء طبعه هذه الأمور تخصه وحده ليس لك يد فيها و لم تكوني سببا في وجود هذه العقد لديه .ابقي على تواصل معنا .لديكي عائلة رائعة ربي يحفظهم لك اجلسي معهم و تحدثي إليهم و امزحي و اضحكي معهم تحاملي على نفسك حتى تخرجي من حالة الحزن وهي أمر طبيعي بالنسبة لحالتك و كل ما مريتي به و لكن أريدك أن تكوني أقوى و تخرجي للحياة و تستمتعي بكل لحظة يكفي أن صحتك بخير و لديك أسرة تحبك و تخاف عليك و تحتويكي .

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
فرج الله همك مريم.اعلمي أن في جميع الحالات الم هذا طبيعي ولكن أن شاء الله فتره وينتهي فقط لا تستسلمي له لا تجلسي وحدك كثيرا .قراءتك عن الشخصيه النرجسيه لا داعي له ابدا بل إنه سيجعلك تعيشين ف الماضي وتسترجعين ذكرياتك السيئه معه.فاصري في وقتك في شيء يخرجك من حالتك لا يزيدها.هنيئا لك اولا بعائلتك الراقيه .هذه نعمه من الله تعالي تفكري بها وكيف أنهم يخافون عنك وغيرك قد يمر بتجربته في وسط عائله تزيد الهم والكرب.ارجو أن تكوني قد اطلعت علي قصه ملكه شرقي تفكري بقصتها ايضا وأقصد نهايات قصتها.هي الان في كنف زوج ارجو لها معه دوام السعاده.وانت لا زلت بالبدايات.والامل في عوض الله لك اجعليه انيسا لك.لا تفكري بالاحداث الماضيه فكري فقط بما هو آت .أن الاوان لتشغلي نفسك بدورات مفيده ع النت..

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
اطلعي عمره أن استطعتي بعد انتهاء الأمور.تذكري خروجك من الازمه سريعا سيكون برا لاهلك الكرام والداعي ع فكره المشاحنات بين اخيك الكريم زوجك .أنهوا الأمور بهدوء يتناسب مع رقي اسرتكالزمي الاستغفار والدعاء مريم ..

معلومات مريم البتول..
في الايام السابقة وبعد رسالته لوالدي كنت اتألم لما تخلى عني لما كل هذه القسوة واغلب الوقت ابكي علي حالي لماذا كل هذا الظلم ..ولكن سبحان الله عندما وقع تحت يدي موضوع الشخصية النرجسية وقرأت عليها وكأنها مرهم لكل الألم الذي حدث لي ..أطمأنت نفسي وعرفت بأني كنت مع شخص مريض ..مع ان بابا قال لي انا اشك ان لديه اضطراب عقلي لكن انا مااخذت الكلام جد
عندما قرأت علي النرجسية وكيف ان اغلب الحكي عليه شعرت بالفرح وان كنت مع انسان مريض في بيت واحد
انا لما اقرأ ليس تفكير في الماضي ولكن كل ما اقرأ هو تأكيد لموقفي مستحيل ارجع حتي لو عمل المستحيل
انا اعرف ان كل شي مسألة وقت وراح ارجع اقوي واحسن من قبل وهذه التجربة تعلمت منها شغلات كثيرة

صدقه جاريه

Active member
معلومات صدقه جاريه
ياارب يبعد عنك كل حزن ووهم انتي اتخذت القرار بعد تفكير لذالك لاتحزني هي فتره ووتعدي فعلاً حاولي تخرجي من مكان الي انتي فيه سافري مكه عمره غيري جوك لاتجلسين تستلمين للحزن وكوني وااثقه بان الله رااح يكون معاك اكثري من الاستغفاار والله يعوضك في حياتك ماينسيك همك ووغمك ياارب

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
الشخصيه النرجسيه حسب ما اطلعت علي مقال منذ ايام قليله التربيه لها دور في تكوينها بهذا الشكل.كانت نهايه هذه الشخصيه النرجسيه كارثيه وتصف الطبيبه المعالجه الحاله بأنها اسوء حاله مرت بها.يعمي فعلا تخيلك لتطورات وجودك معه.ثم وجودك مع عائله قد تكون هي السبب في نشأته هكذا واستمرارهم في مهزله كبيره كل ذلك يريحك نفسيا .وجودك بالمنتدي في وسط صحبه بقدر الله تعالي تخفف عنك سيغرق معك.انطلقي ف حياتك اذهبي حلقه لحفظ كتاب الله تعاليم ممكن تجدينها ع النت .انطلقي في القراءه في كافه المجالات المفيده لك .وتصيبك وقدرك قدر قبل أن اولادي فسيري ع بركه الله تعالي

معلومات أم عمر العمانية
ما شاء الله أختي العزيزة
قرأت موضوعك من البداية إلى النهاية
وأستطيع القول أن ما آلت إليه الأمور هي في صالحك تماما
والحمد لله على تكاتف الأخوات معك وتقديمهن للنصائح الثمينة وهكذا هن عضوات منتدى نسوة العزيزات دائما
ولكن لولا فطنتك ونباهتك لما استفدتي من النصائح
أحيي فيك الإرادة والعزيمة وسرعة البديهة

ذكرتيني بالعزيزة روز فقد كانت تجربتها في المنتدى ناجحة بامتياز لذكائها وفطنتها وتطبيقها السريع لنصائح
موفقة يا عزيزتي وهذا فجر جديد قد أطل على حياتك فانطلقي كالفراشة نحو أحلامك

رهف 88

Well-known member
معلومات رهف 88
شعرت بالراحة لما ذكرتي انك لستي حاملا
الحمد لله إذ يمكنك التفكير والتصرف بحرية واريحية دون ضغوط
شوفي شخصيا انا ضد الطلاق .. لكن اذا كانت المعطيلت الحالية تنذر بمستقبل مضطرب فالأفضل ان يتراجع المرء ولا يستمر في تلك الطريق المتعبة خاصة إذا ما كان فيه اطفال
عموما انت ادرى لحالتك .. وادرى باستعدادك المعنوي للمواصلة أو التوقف
لكن اذا حبيتي أن تخلعيه فنصيحة مني لا تتسرعي .. إذ يمكن أن يكون ينتظر أن تخلعيه كي يقلل الأضرار المادية عليه
بإمكانك أن ترفعي قضية إهمال أسري ضده بدل قضية الخلع لان الخلع يبخسك حقوقك
الله يوفقك ويهديك لما هو خير لك
لا تنسي الاستخارة قبل اي خطوة

معلومات مريم البتول..
شعرت بالراحة لما ذكرتي انك لستي حاملا
الحمد لله إذ يمكنك التفكير والتصرف بحرية واريحية دون ضغوط
شوفي شخصيا انا ضد الطلاق .. لكن اذا كانت المعطيلت الحالية تنذر بمستقبل مضطرب فالأفضل ان يتراجع المرء ولا يستمر في تلك الطريق المتعبة خاصة إذا ما كان فيه اطفال
عموما انت ادرى لحالتك .. وادرى باستعدادك المعنوي للمواصلة أو التوقف
لكن اذا حبيتي أن تخلعيه فنصيحة مني لا تتسرعي .. إذ يمكن أن يكون ينتظر أن تخلعيه كي يقلل الأضرار المادية عليه
بإمكانك أن ترفعي قضية إهمال أسري ضده بدل قضية الخلع لان الخلع يبخسك حقوقك
الله يوفقك ويهديك لما هو خير لك
لا تنسي الاستخارة قبل اي خطوة
لا اريد منه شئ امس بابا كلم ابوه وقال له نحن متنازلين علي كل شي نريد ورقة الطلاق فقط ..طبعا هالكلام في مسج ولكن ابوه صمت وتجاهل وسلبية مطلقة
شي اخر ان هو حكى علي عند اهله وقال ان انا سبب مشاكله وان انا بحكي علي اهله وبذم فيهن
وقال لي اهله مع بداية السنة الجديدة راح اجيب غيرها واتزوج في شهر يناير
يعني مابعرف ليش عمل فيني هيك يعني محتاجة سبب مقنع حتي يستوعب عقلي يتحدث علي بكلام غريب وافعال لم تصدر مني
طيب حتي لو هو مايريدني طيب ليش التشهير والكذب
وانا ما اريد منه اي شي اريد ورقة الطلاق فقط متنازلة عن كل شي في سبيل حريتي
وانا وكلت الله وراح ياخذلي حقي

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
يا حبيبتي ربما يكون هذا رده علي طالب والدك ورقه طلاقك.اخذته العزه فإذا مشيتي فسياتي لغيرك ولن يقف على عليك.اما عن التشهير فهل تستطيعين انه سيرمي الخطأ ع نفسه؟ أما أن يراك فعلا هو كذلك فذلك تفكيره.وا أنه يدفع الخطأ عن نفسه فلا تفكري به كثيرا فقد حدث ما هو اسوء من كل هذا من قبل .انسي انك عرفتيه يوما وكانك لم تتزوجي. اصلا وعيشي حياتك طبيعيا ولا تفكري كثيرا اشغلي نفسك لان أوقات الفراغ تجعلك تفكرين واوكلي امرك لله تعالي الوكيل هو من سيأخذ حقك ويشف صدرك حبيبتي

وردة الكرز

Well-known member
معلومات وردة الكرز
مريم حبيبتي هذا الإنسان يشعر بأن طلبك للطلاق اهان كرامته و جعله يشعر أنه منبوذ و غير مرغوب فيه و خاصه أنكما في بداية الزواج يعني أنك رأيت منه ما لا يمكن احتماله كما أن هذا الأمر أساء إلى سمعته أمام أهله و عائلته و أقاربه و كردة فعل لرد كرامته و اعتباره صار يتكلم بالسوء عنك و يقول لا أريدها و ساتزوج من أخرى فقط ليرد اعتباره أو ليصل إليك الكلام فتشعرين بالحزن و الضيق أو تتراجعين عن طلب الطلاق. نصيحتي لك عزيزتي أن تكثفي الدعاء لرب العالمين لأنك إنسانة مظلومة و دعوة المظلوم مستجابة باذن الله. ادعي الله لينصرك على من ظلمك و يعوضك باحسن منه. ثانيا عزيزتي انصحك و أسرتك باستشارة محامي له خبرة في هكذا قضايا ليس من الضروري أن ترفعي قضية و لكن يجب أن تعرفي حقوقك و كيف يمكن أن تحصلي على الطلاق بأسرع وقت ممكن أن يماطل زوجك كنوع من الانتقام أو لتتنازلي عن حقوقك استشارة المحامي هنا افضل بعض النساء تذهب تريد الخلع مثلا فيرى المحامي أن قضية شقاق و نزاع افضل . بالتوفيق عزيزتي و ابقي على تواصل معنا و طمنينا عنك

معلومات مريم البتول..
مريم حبيبتي هذا الإنسان يشعر بأن طلبك للطلاق اهان كرامته و جعله يشعر أنه منبوذ و غير مرغوب فيه و خاصه أنكما في بداية الزواج يعني أنك رأيت منه ما لا يمكن احتماله كما أن هذا الأمر أساء إلى سمعته أمام أهله و عائلته و أقاربه و كردة فعل لرد كرامته و اعتباره صار يتكلم بالسوء عنك و يقول لا أريدها و ساتزوج من أخرى فقط ليرد اعتباره أو ليصل إليك الكلام فتشعرين بالحزن و الضيق أو تتراجعين عن طلب الطلاق. نصيحتي لك عزيزتي أن تكثفي الدعاء لرب العالمين لأنك إنسانة مظلومة و دعوة المظلوم مستجابة باذن الله. ادعي الله لينصرك على من ظلمك و يعوضك باحسن منه. ثانيا عزيزتي انصحك و أسرتك باستشارة محامي له خبرة في هكذا قضايا ليس من الضروري أن ترفعي قضية و لكن يجب أن تعرفي حقوقك و كيف يمكن أن تحصلي على الطلاق بأسرع وقت ممكن أن يماطل زوجك كنوع من الانتقام أو لتتنازلي عن حقوقك استشارة المحامي هنا افضل بعض النساء تذهب تريد الخلع مثلا فيرى المحامي أن قضية شقاق و نزاع افضل . بالتوفيق عزيزتي و ابقي على تواصل معنا و طمنينا عنك
هو تحدث علي قبل ما بابا يتحدث عن موضوع الطلاق ..من قبل ذكرت وقلت ان بابا راح يتحدث معاه بكل حزم اذا رجع لياخذني معاه..وبابا لما عاتب اهله علي تصرفاتهم معي..هو راح وتحدث قام بالتشهير علي..وهو من ذكر الزواج مرة ثانية وهو من تحدث عن الطلاق بالاول...علي المهم هذا الرجل اخذ من وقتي اكثر مما ينبغي انا خلاص ماراح ارجع حتي ولو تراجع وابدى ندمه ..لان اقتنعت بأنني كنت متزوجة من انسان مريض ومختل عقليا ..اساسا انا اكتشفت اهله بيعاملوني بهذه الطريقة لان هو دايما بيحكي علي عندهم ولما واجهته انكر ..والان بعد هذه الاحداث رجع يتكلم علي بالسوء من جديد مع ان والله مو امدح حالي بس ما عملت اي شي يسئ له حاولت معاه بكل الطرق وقرأت كل الملفات في هذا المركز حتي افهم طبعه لكن عنجد طبعه غريب ..وفترة اللي صار هو منيح معي لان كان لوحده واهله مسافرين يعني كان محتاج لي مو لانه ناوي يتغير ولا شي..خمس صفات اكتشفتها في طبعه بأنه منافق وكاذب ومخادع وفتان ونصاب....اذكر هذه الصفات وانا كلي الم ....ولكن شغلات اكتشفتها لما قرأت علي الشخصية النرجسية وكأنهم كانو يتحدثون عن اطباعه وكيف كان يستغلني ..والله عنجد شي مخجل الذي اتحدث عنه ولكن انا خلاص طويت صفحته نهائي وخرجت من دائرته ...وراح اقبل علي الحياة من جديد وراح اخرج واشتغل واختلط بالناس وراح انسى ماحدث لي نهائي

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
https://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=405867&page=64 مريم حبيبتي اليوم أن شاء المولي تعالي نجتمع ع هذا الرابط لو تحبي تكوني معنا فلتتفضلي مشكوره تنورينا .فرصه تندمجي في جو جديد .فرج الله همك حبيبتي

~UniQuE~

مراقبة أقسام الأستشارات الزوجية ،الأنماط الشخصية
معلومات ~UniQuE~
هو تحدث علي قبل ما بابا يتحدث عن موضوع الطلاق ..من قبل ذكرت وقلت ان بابا راح يتحدث معاه بكل حزم اذا رجع لياخذني معاه..وبابا لما عاتب اهله علي تصرفاتهم معي..هو راح وتحدث قام بالتشهير علي..وهو من ذكر الزواج مرة ثانية وهو من تحدث عن الطلاق بالاول...علي المهم هذا الرجل اخذ من وقتي اكثر مما ينبغي انا خلاص ماراح ارجع حتي ولو تراجع وابدى ندمه ..لان اقتنعت بأنني كنت متزوجة من انسان مريض ومختل عقليا ..اساسا انا اكتشفت اهله بيعاملوني بهذه الطريقة لان هو دايما بيحكي علي عندهم ولما واجهته انكر ..والان بعد هذه الاحداث رجع يتكلم علي بالسوء من جديد مع ان والله مو امدح حالي بس ما عملت اي شي يسئ له حاولت معاه بكل الطرق وقرأت كل الملفات في هذا المركز حتي افهم طبعه لكن عنجد طبعه غريب ..وفترة اللي صار هو منيح معي لان كان لوحده واهله مسافرين يعني كان محتاج لي مو لانه ناوي يتغير ولا شي..خمس صفات اكتشفتها في طبعه بأنه منافق وكاذب ومخادع وفتان ونصاب....اذكر هذه الصفات وانا كلي الم ....ولكن شغلات اكتشفتها لما قرأت علي الشخصية النرجسية وكأنهم كانو يتحدثون عن اطباعه وكيف كان يستغلني ..والله عنجد شي مخجل الذي اتحدث عنه ولكن انا خلاص طويت صفحته نهائي وخرجت من دائرته ...وراح اقبل علي الحياة من جديد وراح اخرج واشتغل واختلط بالناس وراح انسى ماحدث لي نهائي
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

الحمدلله ربي نجاكي منه و تخلصتي منه و من عقده النفسية و من اهله المتسلطين !

هذا الشخص ليس مؤهلا اصلا للزواج و ربي يبعد بنات المسلمين عنه و لا يبتليهم باشخاص مثله !

حاليا اكيد راح بتمرين بمرحلة غضب و قهر و كره و حقد لذلك انصحك بهذا الكتاب عشان تقدري تتجاوزي هالمرحلة بامان باذن الله

كتاب الزهرة والمريخ عود على بدء للدكتور جون غراي دليل علمى لإيجاد الحب مرة أخرى بعد إنفصال مؤلم أو طلاق أو وفاة الزوج

https://www.noor-book.com/كتاب-الزهرة-والمريخ-عود-على-بدء-pdf

و هالفيديو مختصر للكتاب ?

كلي تفاؤل..

معلومات كلي تفاؤل..
لا تزعلي حبيبتي مريم انا في يوم من الايام كنت مثلك وكان خطيبي تصرفاته غريبة وكنت اظنه شرقي شمالي واستعملت معاه كل الخطوات اللي ذكروها الاخوات هنا في المركز خلاني اتمرد علي نفسي واطلب منه الطلاق وانا مازلت احبه يعني كان فاضل شهر علي العرس بس وتطلقت منه ..مرت علي اصعب شهور ف حياتي وتزوج هو وحسيت بفراغ كبير بعد خطبة وتخطيط للزواج وكنت عم جهز حالي ..بس كانت فرحتي ناقصة لان كان في شي غلط في تصرفاته...كنت مو مرتاحة واستخرت وانفصلت عنه نهائي...وبعد زواجه ب5اشهر المرأة اللي تزوجها رجعت لبيت اهلها وتطلقت منه وابوها حسب ماسمعنا بأن تنازل عن كل شي ف سبيل يطلق بنته..كان يضربها وساجنها ف البيت لا طلعة ولا روحة..عيشها بسجن ..وبالصدفة من يومين دخلت هنا للمركز وقريت قصتك وتوقفت عند كلمة حضرتك قولتيها بأنه شخصية نرجسية ..دخلت وقرأت عليها بتعرفي ان خطيبي السابق يحمل مثل هذه الصفات يعني كان شخصية سيكوباتية..تعرفي أجى ف بالي المفروض البنات في المركز تفتح ملف علي الشخصية النرجسية او السيكوباتيه لان كثير من الناس بتجهل عن هذه الشخصية وماتعرف انها بتتعامل مع مرضى وان هدفهم هو استنزاف الضحية

وردة الكرز

Well-known member
معلومات وردة الكرز
الحمدلله أن كتب لك الخير في انفصالك عنه اختي كلي تفاؤل ربي يوفقك و يسعدك في حياتك.

رهف 88

Well-known member
معلومات رهف 88
لا تزعلي حبيبتي مريم انا في يوم من الايام كنت مثلك وكان خطيبي تصرفاته غريبة وكنت اظنه شرقي شمالي واستعملت معاه كل الخطوات اللي ذكروها الاخوات هنا في المركز خلاني اتمرد علي نفسي واطلب منه الطلاق وانا مازلت احبه يعني كان فاضل شهر علي العرس بس وتطلقت منه ..مرت علي اصعب شهور ف حياتي وتزوج هو وحسيت بفراغ كبير بعد خطبة وتخطيط للزواج وكنت عم جهز حالي ..بس كانت فرحتي ناقصة لان كان في شي غلط في تصرفاته...كنت مو مرتاحة واستخرت وانفصلت عنه نهائي...وبعد زواجه ب5اشهر المرأة اللي تزوجها رجعت لبيت اهلها وتطلقت منه وابوها حسب ماسمعنا بأن تنازل عن كل شي ف سبيل يطلق بنته..كان يضربها وساجنها ف البيت لا طلعة ولا روحة..عيشها بسجن ..وبالصدفة من يومين دخلت هنا للمركز وقريت قصتك وتوقفت عند كلمة حضرتك قولتيها بأنه شخصية نرجسية ..دخلت وقرأت عليها بتعرفي ان خطيبي السابق يحمل مثل هذه الصفات يعني كان شخصية سيكوباتية..تعرفي أجى ف بالي المفروض البنات في المركز تفتح ملف علي الشخصية النرجسية او السيكوباتيه لان كثير من الناس بتجهل عن هذه الشخصية وماتعرف انها بتتعامل مع مرضى وان هدفهم هو استنزاف الضحية
بعد اذنك مريم
اهلا بعودتك وردة .. غاب حسك عنا .. خبرينا عنك .. كيفك وكيف احوالك وكيف صحتك ونفسيتك
ان شاء الله تكوني بخير وعافية

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه