عروس حزينة??

معلومات مريم البتول..
اليوم حاسة بي ألم واحباط مابعرف سبب هذا الشعور وانا مقتنعة بقراري احس بضيق في صدري مع اني ماتركت ولا فرض في الصلاة واصلي قيام الليل واستغفر كثيرا بس احس حالي زعلانة علي نفسي وليش صار معي كل هالاشياء مع ان مافي سبب مقنع لحدوث كل هذا..حبيت ادخل افضفض شوي

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
يا مريم الحبيبه عافاك الله من الهم والحزن .تذكري سميتك مريم عليها السلام وهي ممن اصطفاهم الله علي العالمين

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
خاضت غمار الخوض في شرفها حتي تمنت الموت.ولم تخل حياتها من الهم فالهم يكفر الذنوب ولكن الشيطان لا يترك المؤمن وشأنه يأتيه ويقول رغم طاعتك انت حزين ومبتلي وغيرك من العاصين فرحون .فسبحان الله وهل سينسي الله من ناداه؟

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
انت حتي الآن لم تعلمي نهايه المطاف.ااما تستمري أو ترخلي .وهنا لابد أن تعلمي أن الله لطيف وستكون ن اصابك ايا كان لطف من الله تعالي وربما يظهر الله ما تحبين ويدخره لك.لا احدثك بكلام نظري بل هي تجارب عاشها الآخرون.فطيبي نفسا واهديي الأمر يحتاج الي صبر فاكملي علي ما انت عليه ولا تياسي

معلومات مريم البتول..
انت حتي الآن لم تعلمي نهايه المطاف.ااما تستمري أو ترخلي .وهنا لابد أن تعلمي أن الله لطيف وستكون ن اصابك ايا كان لطف من الله تعالي وربما يظهر الله ما تحبين ويدخره لك.لا احدثك بكلام نظري بل هي تجارب عاشها الآخرون.فطيبي نفسا واهديي الأمر يحتاج الي صبر فاكملي علي ما انت عليه ولا تياسي
شكرا راجيه علي كلامك الطيب ..صحيح انا لم اعلم نهاية المطاف ولكن لا اكذب عليك فأنا وضعت اسواء الاحتمالات حتي لا اسبح في الخيال واصدم بالواقع ..ولكن انا مشكلتي في الفراغ تحدثت مع اهلي في موضوع الفراغ وانا ماكثة ف البيت وطلبت ان اسجل في دورة يعني حتي بعد شهر اذا هو ماظهر بالصورة لان الفراغ والجلوس والانتظار شي صعب ولكن بابا رفض وقال ماراح تشتركين لا ف دورة ولا اي شي لحتي نعرف وين بيوصل معاك ..ومرات الموضوع ياخذ شهور ولكن بابا بيحسب فيها مشان لما يتكلم وينهي كل شي يكون اعطي فرصة للموضوع وقت ..وما في احد بيحس بمعاناة الانتظار غيري..صحيح ممكن انا بتكلم ف كلام سابق لأوانه بس تجاهل زوجي لي وعدم السؤال عني حتي بمسج ولا يتصل هو اللي خلاني افكر هذه الافكار..ما اعرف كيف اتصرف ودي اعمل شي يفيدني واشغل نفسي وما افكر بشي بس ماعرفت كيف

آمال قوية

Well-known member
معلومات آمال قوية
شكرا راجيه علي كلامك الطيب ..صحيح انا لم اعلم نهاية المطاف ولكن لا اكذب عليك فأنا وضعت اسواء الاحتمالات حتي لا اسبح في الخيال واصدم بالواقع ..ولكن انا مشكلتي في الفراغ تحدثت مع اهلي في موضوع الفراغ وانا ماكثة ف البيت وطلبت ان اسجل في دورة يعني حتي بعد شهر اذا هو ماظهر بالصورة لان الفراغ والجلوس والانتظار شي صعب ولكن بابا رفض وقال ماراح تشتركين لا ف دورة ولا اي شي لحتي نعرف وين بيوصل معاك ..ومرات الموضوع ياخذ شهور ولكن بابا بيحسب فيها مشان لما يتكلم وينهي كل شي يكون اعطي فرصة للموضوع وقت ..وما في احد بيحس بمعاناة الانتظار غيري..صحيح ممكن انا بتكلم ف كلام سابق لأوانه بس تجاهل زوجي لي وعدم السؤال عني حتي بمسج ولا يتصل هو اللي خلاني افكر هذه الافكار..ما اعرف كيف اتصرف ودي اعمل شي يفيدني واشغل نفسي وما افكر بشي بس ماعرفت كيف
ابدإي حفظ قرآن
كل ما تحسي حالك في انتظار افتحي المصحف
تعرفي على صديقات لهن مثل هدفك

وعليك بدعاء في سجود آخر الليل

آمال قوية

Well-known member
معلومات آمال قوية
الانتظار يجيب الاكتئاب احذري،
اذا جاتك فكرة الانتظار
قولي الغيب لا يعلمه الا انت يارب،ومتيقنة انك تخبئ لي فيه خيرا كثيرا

والله عند ظن عبده ان ظن خيرا فله وان ظن شرا فله،
لا تتوقعي اي شيء ولا تحددي مصيرا في ذهنك اتركيها على الله
كما فعل الانبياء اوكلو امورهم لله فكانت النتائج مبهرة،
لو كانو دعو الله بشيء محدد لكان اعطاهم سؤلهم ولكن تركوها على الله
مثلا موسى عليه السلام
كان قادر يقول ياربي سخرلي قارب نجاة كبير
انجو فيه فالبحر امامي والعدو ورائي
ولكنه اكتفى بيقينه بالله ان معي ربي سيهدين
فكانت النتيجة ان انشق البحر

معلومات مريم البتول..
الانتظار يجيب الاكتئاب احذري،
اذا جاتك فكرة الانتظار
قولي الغيب لا يعلمه الا انت يارب،ومتيقنة انك تخبئ لي فيه خيرا كثيرا

والله عند ظن عبده ان ظن خيرا فله وان ظن شرا فله،
لا تتوقعي اي شيء ولا تحددي مصيرا في ذهنك اتركيها على الله
كما فعل الانبياء اوكلو امورهم لله فكانت النتائج مبهرة،
لو كانو دعو الله بشيء محدد لكان اعطاهم سؤلهم ولكن تركوها على الله
مثلا موسى عليه السلام
كان قادر يقول ياربي سخرلي قارب نجاة كبير
انجو فيه فالبحر امامي والعدو ورائي
ولكنه اكتفى بيقينه بالله ان معي ربي سيهدين
فكانت النتيجة ان انشق البحر
الحمدالله اليوم احس حالي افضل وفعلا كل ما تجيني هذه الوساوس اقول فوضت امري لله واكيد ربي راح يكون معي وراح يسخرلي الخير..امال رسالتك ماقدرت أقراها لان مازلت ماتجاوزت 250مشاركة مشان اقدر ابعث مسجات او استقبل..ولكني متشوقة جدا لنصائحك ولما اشوف ردودك اسارع مشان اقراها لان فيها قوة عنجد بتعجبني

معلومات مريم البتول..
بنات وينكم في شي غريب حدث معي ..انا من فترة اكثر من10ايام جتني الدورة الشهرية بس استغربت فيها مافيها اي الم وبتنزل من اول يوم عادي جدا وعادة انا اول يوم دورتي تكون ضعيفة جدا لكن هالمرة تختلف ..وضلت معي 3ايام وبعدها وقفت وفي اليوم الربع والخامس شبه معدومة وانا دورتي 6ايام.. ومن قبل الدورة عملا اختبار منزلي ظهر خط شبه الظل يعني ما يبان غير ف الضوء..ولحتي اتأكد ف نفس اليوم يلي نزل فيه الدم رحت وعملت اختبار النسبة وظهر مافي حمل ..المهم امي شكت من بعض الاعراض عندي واليوم جابتلي اختبار حمل واستعملته طلع الصدمة خط وردي خفيف جدا..هل من المعقول يكون حمل طيب الدم اللي نزل شو هو بس ماحسيت لا باعراض تعب ولا اعراض دورة ..لكن هالايام حاسة بالارهاق والم بين اكتافي وبعض اوخزات ف صدري هل ممكن يكون حمل ام ان الاختبار المنزلي يخطئ

وردة الكرز

Well-known member
معلومات وردة الكرز
مريم زوري الطبيبة النسائية و تأكدي من حدوث الحمل أو عدمه احيانا الحالة النفسية للمرأة تؤثر على الدورة الشهرية. أو يمكنك اجراء تحليل الدم لمعرفة الحمل ..اختبار الدم دقيق جدا. ربي يوفقك و يسعدك في حياتك . بالنسبة لموضوع الدورات حاولي اخذ دورات عن طريق الانترنت .

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
حبيبتي كتبت لك ردا من قبل ولكن لضعف النت لم يصل.جميل توقيعك الاسوء فإذا جاء الاحسن لم نخسر شيئا.بالنسبه الفراغ دورات مجانيه ع النت تحل الأمر ولن تخسري شييا بالنسبه الحلقه اختبار الدم اكثر دقه وكما قالت ورده لابد من زياره طبيبه.فاذا كان حملت فرب الخير لا يأتي إلا بالخير.لكن هنا اكئد تفكيرك لابد وأن يأخذ جانبا إضافيا .

رهف 88

Well-known member
معلومات رهف 88
اهلا مريم
اعيدي التحليل الرقمي لتتأكدي
أحيانا قد تؤثر النفسية على نتيجة التحليل المنزلي لذلك الرقمي سيكون أفضل لأن نتائجه دقيقة
الله يرزقك من فضله الواسع ويهديك ويهدي زوجك لما هو خير لكما

معلومات مريم البتول..
لاول مرة بابا تكلم ولام اهله علي مواقفهم ومواقف ابنهم معي وقال لهم لو ابنكم استمر بكل هذا الاختفاء واهمالها انا راح اتصرف..الصدمة ان زوجي بعث رسالة الي والدي وقلل احترامه وقال لابي ابنتك عندك وماعاد تلزمني نهائي وروح ارفع قضية طلاق..ااااااه علي مرارة هذه الرسالة التي شعرت بها لهذه الدرجة بايعني لهذه الدرجة ما اسوي شي عنده معقول في ظلم لهذه الدرجة طيب ليش يتزوجني ويجني علي وهو بهذه العقلية الغريبة ليش يعمل فيني هيك والله اكملت ليلي كله وانا اتحسب وابكي بحرقة علي حالي لماذا كل هذا الظلم كيف نسو ان في رب يشوف فيهم وفي افعالهم وظلمهم لماذا كل هذا الطغيان ..اااااه علي مرارة الظلم والله قلبي يعتصر من كل هذا الاذي الذي حصل لي بدون سبب يذكر كل شي اللي عملته اني كنت منيحة معاه ومع اهله..ادعولي ان رب العالمين يجبر بخاطري واجتاز هذه المحنه علي خير

آمال قوية

Well-known member
معلومات آمال قوية
لاول مرة بابا تكلم ولام اهله علي مواقفهم ومواقف ابنهم معي وقال لهم لو ابنكم استمر بكل هذا الاختفاء واهمالها انا راح اتصرف..الصدمة ان زوجي بعث رسالة الي والدي وقلل احترامه وقال لابي ابنتك عندك وماعاد تلزمني نهائي وروح ارفع قضية طلاق..ااااااه علي مرارة هذه الرسالة التي شعرت بها لهذه الدرجة بايعني لهذه الدرجة ما اسوي شي عنده معقول في ظلم لهذه الدرجة طيب ليش يتزوجني ويجني علي وهو بهذه العقلية الغريبة ليش يعمل فيني هيك والله اكملت ليلي كله وانا اتحسب وابكي بحرقة علي حالي لماذا كل هذا الظلم كيف نسو ان في رب يشوف فيهم وفي افعالهم وظلمهم لماذا كل هذا الطغيان ..اااااه علي مرارة الظلم والله قلبي يعتصر من كل هذا الاذي الذي حصل لي بدون سبب يذكر كل شي اللي عملته اني كنت منيحة معاه ومع اهله..ادعولي ان رب العالمين يجبر بخاطري واجتاز هذه المحنه علي خير

ربي يجبر خاطرك،ويفتح عليك ابوابه،

ان الله ليمهل للظالم حتى اذا اخذه ،اخذه اخذ عزيز مقتدر،صدقيني رح يندم والله اشد الندم

اما انت فضرس بتوجع وقلعتيها ،الحمد لله

انا بصراحة كنت اتمنى انك تنفصلي عنه خاصة وانك ما عندك اولاد،
بس ما حبيت اصرحلك

ان لم نتالم لن نتعلم،

لما تلاقي نفسك حزينة اغتسلي الماء علميا يذهب الشحنات السالبة ،وتذكري انو الصحابة لما خسرو في معركة احد ولاقوا اشد الحزن والفقد، الله عز وجل انزل عليهم مطرا ليطهرهم به وليربط به على قلوبهم،

استشعري انو الماء هو طبطبة ربانية على ألمك،

هذه التجربة ستجعل منك شخصية قوية،

نصيحة اغلقي عليك ابواب فضول الناس،
قولي ما احب اتكلم بخصوص هذا الموضوع،وهذا سيزيدك قوة وجاذبية،
اياك تقعي في مستنقع الضحية وتذلي نفسك للناس،

كما لا توفي حقك بحديثك عن زوجك،
بل اتركيه لله
وسترين عظم الجزاء من رب العالمين

وردة الكرز

Well-known member
معلومات وردة الكرز
كلام امال صحيح تماما حبيبتي مريم ربي يوفقك و يسعدك في حياتك انتي إنسانة رائعة و تستحقين كل الخير . يا حبيبتي اسم موضوعك عروس حزينة انتي من البداية لم تكوني سعيدة . الأمر صعب و لكن التجارب تأتي لنصبح اقوى و كل تجربة تأتي لهدف ما لا شيء صدفة. ثقي بالله العلي العظيم و أكثري من الدعاء و الاستغفار . ابقي على تواصل معنا.

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
قدر الله وما شاء فعل.رب الخير لا يأتي الا بالخير.ولست وحدك علي طريق الابتلاء بل جمعينا مبتلون في هذه الدنيا إما بسراء أو ضراء والفائز من علم مراد الله تعالي منه فحققه.والله الآلام لحكمه ورما هناك اشياء لن تعاملها انها خيرا الا مستقبلا فلا تفكري كثيرا واغلقي الأمر وكأنه لم يحدث..أما هو والله لن تنتقمي. منه بمثلما قد يفعل الله به أن شاء سبحانه وقصص الجزاء من جنس العمل ما أكثرها ووالله رأيت بعيني وكان السوء يرد الي صاحبه بنفس الدرجه أو الشكل.طيبي نفسا فلك اب كريم عاقل حكيم عزيز لم يرضي بذلك.بضم الذال وصدقيني الأمر لم ينقص منك شيئا بل لنقص ممن أضاع حقك.فلله المولي الأمر من قبل ومن بعد ..سأضع لك رابط قصه ملكه شرقي وكمعنا هنا نشرت قصتها منذ شهور وفعل بها أكثر مما فعل زوجك وكانت تتابع معنا واذن الله لها بالطلاق أو الخلع ثم عوضها الله فطيبي نفسا فمن قبل ابيك لك رب رحيم ودود عظيم فقط حافظي علي استمرار صلتك بالله تعالي

رهف 88

Well-known member
معلومات رهف 88
حبيبتي الله يربط على قلبك في هذه الفترة
عليك بالدعاء والاستغفار
حاولي أن لا تفكري في الموضوع .. اشغلي نفسك عنه .. فوضي امرك لله تعالى وسينصرك نصر عزيز مقتدر
الله يكون معك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه