عروس حزينة??

أنثى بعطر الورد

مراقبه سابقة / متميزات نسوة
معلومات أنثى بعطر الورد
هو تحدث علي قبل ما بابا يتحدث عن موضوع الطلاق ..من قبل ذكرت وقلت ان بابا راح يتحدث معاه بكل حزم اذا رجع لياخذني معاه..وبابا لما عاتب اهله علي تصرفاتهم معي..هو راح وتحدث قام بالتشهير علي..وهو من ذكر الزواج مرة ثانية وهو من تحدث عن الطلاق بالاول...علي المهم هذا الرجل اخذ من وقتي اكثر مما ينبغي انا خلاص ماراح ارجع حتي ولو تراجع وابدى ندمه ..لان اقتنعت بأنني كنت متزوجة من انسان مريض ومختل عقليا ..اساسا انا اكتشفت اهله بيعاملوني بهذه الطريقة لان هو دايما بيحكي علي عندهم ولما واجهته انكر ..والان بعد هذه الاحداث رجع يتكلم علي بالسوء من جديد مع ان والله مو امدح حالي بس ما عملت اي شي يسئ له حاولت معاه بكل الطرق وقرأت كل الملفات في هذا المركز حتي افهم طبعه لكن عنجد طبعه غريب ..وفترة اللي صار هو منيح معي لان كان لوحده واهله مسافرين يعني كان محتاج لي مو لانه ناوي يتغير ولا شي..خمس صفات اكتشفتها في طبعه بأنه منافق وكاذب ومخادع وفتان ونصاب....اذكر هذه الصفات وانا كلي الم ....ولكن شغلات اكتشفتها لما قرأت علي الشخصية النرجسية وكأنهم كانو يتحدثون عن اطباعه وكيف كان يستغلني ..والله عنجد شي مخجل الذي اتحدث عنه ولكن انا خلاص طويت صفحته نهائي وخرجت من دائرته ...وراح اقبل علي الحياة من جديد وراح اخرج واشتغل واختلط بالناس وراح انسى ماحدث لي نهائي
الحمدلله انك تخلصتي منه ..وربي يعوضك يارب باللي احسن منه ..
بس تجربتك معاه ودراستك عن الشخصيه النرجسية ياريت تكتبيها كموضوع تساعد النساء اكثر انهم يفهموا ..طالما انك قلت انك درستيها هذه الشخصيه جيداً واحتسبيها لله ويارب يتقبلها منك وتاجري عليها ..

آمال قوية

Well-known member
معلومات آمال قوية

آمال قوية

Well-known member
معلومات آمال قوية
الحمدلله انك تخلصتي منه ..وربي يعوضك يارب باللي احسن منه ..
بس تجربتك معاه ودراستك عن الشخصيه النرجسية ياريت تكتبيها كموضوع تساعد النساء اكثر انهم يفهموا ..طالما انك قلت انك درستيها هذه الشخصيه جيداً واحتسبيها لله ويارب يتقبلها منك وتاجري عليها ..
معك حق ،كثير نساء يلتبس عليهن بين هذه الشخصية والنمط الشمالي او الشرقي اوو
باذن الله ساضع الرابط في موضوع منفصل

معلومات طموحي بذاتي
والله ي عالم عشت نفس حياتها مع زوجي فقط اهله كانو مالهم دخل صعبه جدا وباقيه معو عشر سنين عذاب نفسي ..الله نجاك منه..الله يصبرني من سنه بحاول اوصل لاهلي اني تعبانه من العيشه مش عارفه كيف بالاخر حردت ومن خمس اشهر وانة تعبانه كل هالسنين كيف صبرت ما ادري
حاولت حاولو اعرف نمطه اشوف كل الانماط بشخصيته

وردة بلدى 2000

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات وردة بلدى 2000
ربنا مقدر اني اكمل معه بس مالي واهس اعرف اتعلم كيف اتعامل معه مليت مليييت
حبيبتى طالما انتى شايفة ان ربنا قسملك تعيشى و تكملى معاه شيلى بقه من دماغك مليت و زهقت لانك مش هتوصلى لحاجة غير تعب اعصابك و نفسيتك و حرق دمك فانتى لازم تحاولى تتقابلى معاه في حاجة مشتركة بينكن انتم الاثنين و ابدئى بنفسك بانك تشاركيه في حاجة بيحبها او تعملى معاه اللى هو عايزة و ان شاء الله مع الوقت راح يتغير و يبداء هو يدور على اللى يسعدك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه