عروس تطلب من زوجها أن يكون نسخة من مهند -تافهه اخرى-

احصائياتى
الردود
49
المشاهدات
4K
معلومات اسيرة الايام
عروس تطلب من زوجها أن يكون نسخة من مهند -تافهه اخرى-
بعض الفتيات يعشن أحلام اليقظة بالطول والعرض ولا يفرقن بين الواقع والخيال .. فقد طلبت فتاة بحرينية من زوجها الذي لم تزف إليه بعد أن يغير ملابسه وتسريحة شعره وسلوكه.

لكي يصبح نسخة طبق الأصل في الشكل والتصرفات من (مُهَنّد) - بطل المسلسل التركي (نور) - أو يطلقها ، ومنحته مهلة أسبوع لذلك !!

فما كان من الزوج إلا أن منحها ما طلبت وطلقها ليهدم بذلك عشهما الزوجي قبل بنائه ..
وما لا تعرفه هذا الفتاة أن زيجات الممثلين هي أفشل الزيجات ، بل أن من قام بدور (مهند) نفسه له قصة حب فاشلة من واقع سيرته الذاتية .
ويبدو أن الشغف بمتابعة المسلسلات التركية هو الذي دفع سيدة سعودية في (جدة) أن تسأل في بيت (عزاء) عن التليفزيون لمشاهدة حلقة مسلسل (سنوات الضياع) ، بحسب ما ذكرته صحيفة (شمس) السعودية .
وروت إحدى الحاضرات للصحيفة : أنه : " بينما كان الجميع مشغولا باستقبال المعزيات وإعداد القهوة والشاي للحضور .. جاء الطلب المفاجئ من تلك السيدة وهي تسأل : أين أجد التلفاز؟ ..
وبعد سؤالها عن سبب بحثها عنه قالت : أريد متابعة مسلسل (لميس ويحيى) !! دون أن تكترث للنظرات الساخطة التي تتبعت نظرات بحثها ".

:icon28::icon28::icon28:
قههههههههههررررررررررر
غصب عنه الواحد بعصب من هالنساء التافهه

اهات.

معلومات اهات.
الله المستعان

انا سمعت عن هذا المسلسل لكن ما شفته

انه خرب بيوت كثيره

لكن تستاهل كل انسانه ترضى ان يكون شريك حياتها ومربي اطفالها مثل هذا الممثل ل.........

باقة امل

معلومات باقة امل
والله من جد وين ماروح او ازور احد الكل متوتر ينتظروني اذهب لكي يشاهدوا المسلسل والله ما يحافظون على صلاتهم كثر ما يحافظون على رؤية المسلسل ....لا ومن وقاحة بعض الامهات انها تشوف المسلسل مع اولادها وبناتها ....يا اختي ما تستحين وما في وجهج حياء تقولن انه رومانسي وفيه خرابيط شلون تشوفينه مع عيالج شلون موقفج ..والله بنات عمرهم 6 او 7 ...يا اختي تربين بنج على ايش على قلة الحياء وبعدين لين كبرت تقول ما نقدر على عيالنا ...والا تنبسطين لين حبتله واحد وطبقت ما شافت ...ما قول بس اللي اختشو ماتوا:evil_lol::evil_lol::evil_lol:

التعديل الأخير:

ريف قلبي

معلومات ريف قلبي
مسوين زوبعه على مسلسل ؟؟؟.. لا اتابعونه يا جماعه محد جبركم..

أنا أشوفه ويا امي وخواتي. .. شو فيها؟؟ يعني خلاص بنقلدهم.. المشكله مش فالمسلسل.. هذيل يطبقون اللي يستوي في بيئتهم.. ما قالولكم قلدوهم.. اقلة الوازع الديني تخرب الإنسان.. مش مسلسل... وحنا تابعنها بس ماخلينا صلاتنا وذكرنا.. والبلاوي والله في مسلسلاتنا وشوارعنا ... وفي رمضان بعد..

رماني

معلومات رماني
الله المستعان
الحمد لله اني بعيده انا وزوجي وعيالي عن هذي التفاهات والمسلسلات بشكل عام

معلومات زوجي تاج راسي
لا حول ولاقوة الا بالله

وهو المسلسل حلال عشان ما نسوي عليه زوبعه ؟؟؟؟؟

ومن قال انا راضين عن اللي يحصل في شوارعنا ؟؟؟ وعن المسلسلات اللي يسونها الخليجيين والعرب ؟؟؟ كلها مصاخه وقلة حيا .......

وبعدين الصلاه تنهى عن الفحشاء والمنكر ,,,, واذا صنفنا المسلسل حسب هذي الايه فهو كله فحشاء ومنكر ,,,,

اللهم اهدي شباب المسلمين وفتيات المسلمين ,,,,,,,, اللهم آميييييين ,,,,,,

ريف قلبي

معلومات ريف قلبي
عيل ليش ما تستوي زوبعه على المسلسلات الخليجيه؟؟؟؟

و يا اختي أنما الأعمال بالنيات,, واحنا نشوف المسلسل نتسلى,, مش تقليد أو احنا نوافقين ع اللي يصير فيه

وايد نتابع أفلام ما ادش العقل بس تسلية والواحد يبتعد شوي عن روتين الحياه,, يعني نطلع ونروح ونرد بس بنغي شوي في آخر النهار نيلس نتابع شي,,,

والحمدلله المسلسل ما اشغلني عن صلاة أو ذكر.. يا اختي المشكله فالناس.. واذا عيال الناس بينحرفون من مسلسل معناتها مافي تربية دينيه صحيحه.

نيلس كلنا ونتابعه واذا في شي غلط نتناقش ونضحك ونعلق.. ونشوف المناظر الحلوه مش شرط نقلدهم..

هواها شرقي

معلومات هواها شرقي
انا صراحه اتابع هالمسلسل يعني حاله مثل حال بقية المسلسلات المصريه الخليجيه...ووو تقريبا نفس المواضيع طيب ليش بقية المسلسلات الناس ما انتفدتها وحرمة شوفتها لان اللي يتابعونها ما سوا ضجه زي ضجة هالمسلسل العله في الناس نفسهم اللي ربي معطيهم عقل بس هم زي الحيوانات يقلدوا هذا ويتعلقوا في هذا ويحبوا هذي ويتشبهوا بالثانيه لا ويدمروا حياتهم علشان شي مايسوى الا ما سمعتوا عن البنت اللي اسمها نور يوم تقدملها واحدطلبت يغير اسمه من محمد الى مهند شوفوا فضلت الممثل الوسخ التافه على اسم محمد اللي هو احسن اسم في الدنيا كفايه اسم رسولنا عليه افضل الصلاة والسلام الله يهديها بس. اذا هي تبغى اسمه ما تبغى بعد يكون زي اخلاق هالممثل المعفن؟؟؟

love4life

معلومات love4life
المسلسل تتابعه عائلتي وأهلي وكل اللي أعرفهم .. وأنا بين فترة وفترة لانشغالي بالتجهيز للعرس .. مسلسل حلو ولطيف وخفيف على القلب لا يخلو من المشاكل الانسانية والمشاعر باختلاف أنواعها وقوتها ..

بل أحسن من المسلسلات الخليجيه (اللي كل اللي فيها بطل فيه سرطان أمه فيها ايدز واخته اغتصبها جارهم وعقب اتدوسهم سياره ويطيح فيهم ضرب لين ما قلب الجد يوقف .. وهلم جرا) ..

أو المصريه (اللي الغيرل فريند (حبيبته) اتزوجته عرفي واخوه خريج سجون و و و ) ولو والحق يقال المصرية والشامية لازالت في ضمن المعقول

ومسلسل نور .. لا أنكر ان فيه بعض المشاهد الجريئة والغير لائقة للأطفال ولكن .. اللي ما يفهم ما يفهم والطفل يبقا بريء ويفرح لما ايشوف الزوج يحضن زوجته .. ليش اتكذبون أعماركم .. انتوا ما تحضنون أزواجكم؟ انتو ما تبون الأطفال يعرفون ان في ألفه ورحمة بين الأزواج؟؟

وللعلم مسلسل نور الأصلي والذي يعرض في تركيا مليء بالقبلات الساخنه ولكن mbc قامت باستعمال مقص الرقيب (مع انهم يبقون على القبل في الأفلام الأجنبية) .. ولكنهم لأنهم يععلمون أن المسلسل موجه للعديد من الفئات العمرية والأعداد الكبيرة للقاعدة الجماهيرية فقطعوا تلك اللقطات وأبقوا على مشاهد تمثل الرحمة بين الأزواج

واللي يقلدونهم .. كانوا ولازالوا هؤلاء الناس يتأثرون .. ولا نلوم أحداً لضعف نفوسهم بل نلومهم هم فقط لا غير

واللي في العزا .. هاي قليلة أصل .. أصلا من جبرها اتروح؟ :thumbdown:

أما البحرينيه .. فأنا فرحانه وشمتانه .. مو فيها.. في الرجال .. عيل الأنذال يطلبون من زوجاتهم يصيرون نانسي وهيفا (في واحد في بوظبي طلق زوجته لأنها رفضت اتسوي عمليه تجميل علشان تشبه نانسي عجرم) .. ويموتون قهر لين وحده اتمنت زوجها نفس مهند؟ ؟ ؟

الا كلنا نبا أزواجنا مثل مهند .. :busted_red: ولا نرضى بأقل منه خخخخخ (طبعا أمزح)

وحررررررررررررررررررررررة في وجوه الرجال :harhar1:

التعديل الأخير:

ريمانوفا

معلومات ريمانوفا
انا صراحه اتابع هالمسلسل يعني حاله مثل حال بقية المسلسلات المصريه الخليجيه...ووو تقريبا نفس المواضيع طيب ليش بقية المسلسلات الناس ما انتفدتها وحرمة شوفتها لان اللي يتابعونها ما سوا ضجه زي ضجة هالمسلسل العله في الناس نفسهم اللي ربي معطيهم عقل بس هم زي الحيوانات يقلدوا هذا ويتعلقوا في هذا ويحبوا هذي ويتشبهوا بالثانيه لا ويدمروا حياتهم علشان شي مايسوى الا ما سمعتوا عن البنت اللي اسمها نور يوم تقدملها واحدطلبت يغير اسمه من محمد الى مهند شوفوا فضلت الممثل الوسخ التافه على اسم محمد اللي هو احسن اسم في الدنيا كفايه اسم رسولنا عليه افضل الصلاة والسلام الله يهديها بس. اذا هي تبغى اسمه ما تبغى بعد يكون زي اخلاق هالممثل المعفن؟؟؟

استغربت العاصفه الهوجاء التي شنت على مسلسل...؟؟؟؟
لافرق بينه وبين المسلسلات المصريه...التي تعرض في اعف وافضل شهر من شهور السنه....شهر رمضان....
استغرب على اب يمنع زوجته ان تشاهد مسلسل سنوات الضياع...؟؟؟
ويسمح لها ان تشاهد ماهو افضع منه..من عري وخلاعه ومياعه في الأغاني؟؟؟العراقيه التي تتضمن عرض اجساد بشكل غثييييييييث وقبيح وصريح؟؟؟

سؤال

هل تخافين من البحر ان كنت تجيدين السباحه؟؟؟

الجواب...
ارى ان الحرب اصبحت على مسلسل بعينه ونوعيه معينه (التركيه فقط)....لماذا؟؟
لانه اخذ شهره كبيره على مستوى شاسع؟؟؟
هل بمنعه من العرض.....سترتاح تلك الألسن وتصمت وتكون حفظت ذراريها..؟؟؟؟ من كل دنس وهجوم فكري غربي وغيره...؟؟؟
هل سعت لمنع كل المسلسلات التي تحتوي على لقطات فاضحه...(التي لم يسلم منها اي مسلسل من اي جنسيه...؟؟؟)

من منع المسلسلات التركيه عن اهل بيته....هل منع غيرها من المسلسلات...
العربيه التي فيها مافي المسلسلات التركيه؟؟؟
(حمل زنا-عناق-خيانه زوجيه-نظرات حب-علاقات محرمه)

اخوااااااااااتي

حصنوا ابنائكم بالدين والدعائم السليمه والأحكام الصحيحه.....واتركيهم يخالطوا المجتمع الذي يعيشون فيه وانت مرتاحة البال.....فمن استودع الله نفسه وذريته حفظه الله من كل شر....اعقلوا....وتوكلوا.....

اخاف على ابنتي من صديقة السوء....التي تخالطها واستأمنها...اكثر من رؤيتها لمسلسل...

والنصيحه
هي في اختيار مايناسب عمر الطفل من برامج....وليس كل شيئ مباح

في امان الله

معلومات اسيرة الايام
مشكورات اخواتي على الردود والتعليق

وانا كتبت الموضع لقهري على النساء قليلات العقل
اللي يسمحوا لنفسهم لممثل غريب عنهم ولا مرة حيشوفوا او حتى ما بعرفوا حقيقته
انهم يتعلقوا فيه
انا موضد المسلسلات التركية :idea::idea:
لان تقريبا كل المسلسلات متل بعض فيها عري وخلاعة وحرام
بس انا مقهورة بجد لان في وحدة من عيلتنا تزاعلت مع اهل زوجها وزوجها بسبب مهند
ويا ريتها كانت تتابع المسلسل:exclamationpoint:

ولان بالذات هادا المسلسل عمل زوبعة كبيرة فقط لان بطل يقوم بدور الزوج الوسيم الرومانسي
ومعظم النساء والبنات تفاعلوا معاه بشكل غير طبيعي مما ادىة الى تغيير حياتنهم وعيشهم الاوهام

معلومات الجمان الابيض
جميع المسلسلات تااااااااااااااااافهه سواء كانت تركيه او مصريه او............الخ ومن يجعل لها مكان في حيااااته فهو اتفه من التفاهه نفسها:schmoll: ......ياأخواتي اذا بتابعون شي تابعوا شي ينفع في الدنيا والآخره والا قفلي التلفزيون وقومي سوي شي ينفعك في حياتك روحي اهتمي بنفسك وبزوجك وببيتك افضل من انك:e088: فاتحه فمك تتطالعين في مهند وغيره وفي المثاليه الزايده
وتتطلبين من زوجك المسكين:a049: انه يكون مهند الرجال مايعيبه شي واذا مو عاجبك فيه:a115: ملاااااايين يتمنون اشاره منه وراح يكونون بين احضانه فالافضل انك تكونين سااااكته:a144: لأن لميس ونور جمالهم وحركااااتهم ورومنسيتهم مصطنعه ومغريه اما انتي صفر على الشمال :redface:
يالله اصحوا من النوم اللي انتوا فيه :a227:واهتموا بابنائكم وازواجكم اللي هم جنتكم وناركم :c045:

ام العميد

معلومات ام العميد
مهند اللي معجب كل البنات تراه شاااااااااااااااااااذ.............. ولا يحب البنات وهو مستخ\م لهذا العرض في الغرب ويعترف بزواج الرجل من رجل !!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

معلومات أم بشاير وليلى
أولا محد إعترض على المسلسلات المكسيكية اللي كلها مساخه
وأغلب اللقطات يكونون فيها الممثلات عاريات أنا أتابع مسلسل
سنوات الضياع اللي جذبني فيه اول شي اللهجة وبعد ما تابعته
ما شفت فيه أشياء مثل المسلسلات المكسيكية والحمد لله محافظة
على صلاتي وهي أهم شي

زنابي_1993

معلومات زنابي_1993
استغفر الله يا جماعه كارثه راح تصير بالكويت كل الي مخوفني وزايدني قلق خايفه انه بنات الكويت يفشلونه سمعت خلال هالاسبوع مهند راح ايي الكويت وبالافنيو :(
الله يهددي يناتنا انشاء الله

love4life

معلومات love4life
مهند اللي معجب كل البنات تراه شاااااااااااااااااااذ.............. ولا يحب البنات وهو مستخ\م لهذا العرض في الغرب ويعترف بزواج الرجل من رجل !!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وهل من المفترض ان هذي المعلومة اتأثر فينا؟ :exclamationpoint: لأنها الصراحه مو مهمة ..

واسمحي لي بس ردج كان غريب وداش بالعرض (مب انتي يا أختي ... الرد)

غربة

معلومات غربة
اتعرفون يا بنات

ان احنا بهذي الطريقه

نزيد النار حطب

يعني نو سفهانا الموضوع كان مر مروور الكرام

بياخذ شويه دوشه وبيروح

لكن نقعد انتكلم ولا ومايصير وليش

حتى اللي ما تابعته بتروح اتابعه

من الشوشرة اللي صايرة عنه

طنشوا الموضوع وبينتهي باذن الله

لاتعطون المواضيع اكبر من حجمها

love4life

معلومات love4life
جميع المسلسلات تااااااااااااااااافهه سواء كانت تركيه او مصريه او............الخ ومن يجعل لها مكان في حيااااته فهو اتفه من التفاهه نفسها:schmoll: ......ياأخواتي اذا بتابعون شي تابعوا شي ينفع في الدنيا والآخره والا قفلي التلفزيون وقومي سوي شي ينفعك في حياتك روحي اهتمي بنفسك وبزوجك وببيتك افضل من انك:e088: فاتحه فمك تتطالعين في مهند وغيره وفي المثاليه الزايده
وتتطلبين من زوجك المسكين:a049: انه يكون مهند الرجال مايعيبه شي واذا مو عاجبك فيه:a115: ملاااااايين يتمنون اشاره منه وراح يكونون بين احضانه فالافضل انك تكونين سااااكته:a144: لأن لميس ونور جمالهم وحركااااتهم ورومنسيتهم مصطنعه ومغريه اما انتي صفر على الشمال :redface:
يالله اصحوا من النوم اللي انتوا فيه :a227:واهتموا بابنائكم وازواجكم اللي هم جنتكم وناركم :c045:

محد قال بنترك أزواجنا .. بس من حقنا نحلم .. أما انا نحاول انغيرهم (شكليا) فهذا مستحيل .. لكن اذا بغيناه يدلعنا مثل مهند ما ايدلع نور ... عيل غضبا عن شكله
:a115: عيل ليش تتفننون في العلاقة وتتعلمون قوانين الجذب و و و و ....

وما أعتقد كانت حلوة بحقنا ولا بحقج انتي يا أختي يوم قلتي (
ومن يجعل لها مكان في حيااااته فهو اتفه من التفاهه نفسها) .. فكري هل يستحق انج تغلطين علينا .. وفي الأخير كل انسان حر بمعتقداته وآراءه ومحد جبر حد على شي

وأقول للكل
open mindness ترا شي يمدحونه .. بحدود الدين أولا وأخيرا (تفتح فكري) .. وما قلت هياته ولا انفتاح .. لاحظوا

:nosweat: المشكلة اني أنا وحده ما تابعت ولا مسلسل من المسلسلات التركية لانشغالي ومستميته في الدفاع عنها :shiny: .. بس لأني شايفة بعض الحلقات
والسموحه ..

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه