عروس تطلب النجده

احصائياتى
الردود
12
المشاهدات
1K

صيبا نجد

معلومات صيبا نجد
عروس تطلب النجده
السلام عليكم.
طاااب ...مسائكم .او صباحكم
انا فتاه مقبله على الزواج لا كن توجد مشكله ...
انني قد تعرضت للتحرش الجنسي وانا صغيره ومسبب لي قلق لدرجه اني اخافاني فقدت غاذريتي وافصخ الخطوبه
اعلم ان الكل ياتي بباله ان اذهب الى االكشف الطبي......
لاكن الظروف لاتسمح ولا استطيع ان ابحث بالصور عن اشكال الغشاء لا الجهاز مشترك واخا ان يطلع عليه احد
ارجو من تستطيع ان تجلب لي اشكال الغشاء بالصور فلا تبخل علي ولها كل الشكر والعرفان وله دعوه في ضهر الغيب........
وانا مادخلت هنا الا اني متاكده من وقفكن بجانبي كغيري من من يردون المساعده...

اسم الموضوع : عروس تطلب النجده | المصدر : الزوج والزواج

88الوحيدة88

معلومات 88الوحيدة88
يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤه يااختي لاتفكرين في هالموووضوع وربي يااما طحنا وتسلقنا جدران وحالتنا حاله وركبنا درجات والحمد الله ربنا سترنا بستره اسمعي كل بنت قبل لا تتزوج تفكر هالتفكير والوسواس يلعب براسها وانا اول وحده يا اني كنت قبل زواجي ما انام من هالتفكير لانو ركبت درجات وطحت وكنت احسب ان هالغشاء بسهولة ينفتح بس وربي يوم تزوجت وعرفت الموضوع فهمت ان هالموضوع مو بالساهل يا اختي

ريحي نفسك وعيشي حياتك

وبالنسبه للتحرش انت ادرى بعمرك يعني انتي كم كان عمرك وشلون صار التحرش وبلغتي احد وشفتي شيء نزل منك

كل هالاموووور تحدد الشيء الي انت تسالين فيه وتعطيك جواب شااافي

اما اذا كان التحرش سطحي وما شفتي شيء ولا دم نزل منك فعيشيء فرحتك وربنا يوفقك ان شاء الله ولا شيلين ابدا اي هم

الله يوفقك ويسر لك موضوع زوجك ويسترك بالدنيا والاخره ولا تشوفين صور ولا يفتر راسك وتوسوسين خليها على الله الواحد الاحد

صيبا نجد

معلومات صيبا نجد
جزاك الله الف خير اختي صحيح كان صطحي بس اكون بدون ملابس بد مايكون فيه ايلاج معليه ممكن تقولو جرايئ بس والله راح اموت اذكر انه مره طلع مني دم بس انه المسافه الفاصله بين فتحت الشرج والمهبل..

صيبا نجد

معلومات صيبا نجد
جزاكم الله الف خير وجعل ماتكتبو حجاباُ عن النار ومفتاحا للجنه امين اللهم صلي على محمد

رينا***

معلومات رينا***
ياقلبي ولا تشغلي نفسك ترى الغشاء لاتحسبيه على الباب
هذا شغلته طوييييييييييييييييييييييله
يعني المتزوجين ما يخلصون من فتح الباب الابعد اسابيع وبعضهم بشهور
وانا بعد سنه وشهرين..
يعني الشغله مي خدني جيتك ..
عوذي من الشيطان وعيشي حياتك..

& حياة &

معلومات & حياة &
كلام البنات صحيح الشغله موسهله انا عن نفسي اسبوع وكل مره انزف وبعدين سمعت اذا كان التحرش والطفله صغيره ممكن يرجع لوضعه الطبعي اذا كبرت البنت فلا تفكرين كثير وبتوفيق

QQQ

معلومات QQQ
هههههههه تعوذي من بليس
ترا مرة شغلته شغله

ابليس لقا له باب ترا حتي اللي ماتعرضت لتحرش وهي صغيرة في مرحلة الخطبة تبدا تخاف انها غشا البكارة مفتوح من لعبها في رشاش الموية اووو يوم طاحت وهي ام سنتين من الدر ج هههههههههههه القلق هذا كثير يصيب البنات وسعي صدرك
وحتي اذا شفتي صور الغشاد ماراح تستفيدين شي محد يقدر يحدد الا الدكتورة
اذا تبين بس ترتاحين روحي الدكتورة وقولي للي بيوديك عندي التهابات نسائية او ابي انظم معها حبوب الحمل وافتحي ملف عند الدكتورة باسم خربوطي
وقولي لها
ابي اتاكد
اوووو
وهو الافضل ارتاحي وريحي مخك صدقيني انك ان شالله مافيك الا العافيه
اذا تزوجتي وفهمتي بتتحسفين علي الوقت اللي ضيعتيه والموضوع يقلقك لان من جد من جد قصته قصة والدم االلي طلع منك اتوقع انه جرح خارجي
وبعدين احسني ظنك بالله ربي يستر علي العبد المذنب وشلون اجل بنت عفيفة ماسوت شي وكانت ضحية
وصدقيني ربي ارحم منك واكرم اكثري من الدعاد ان ربي يوفقك ويسعدك ويستر عليك وعلي جميع بنات المسلمين في الدنيا والاخر
واذا كنتي مخطوبة استمتعي بهالفترة وشيلي هالخرابيط من راسك لا تخلين هالموضوع ينكد عليك
وايااااااااني وايااااااااااااااااك اذا تزوجتي تجيبين لرجلك طاري ولا لتميح ولا شي حتي لوصااار اررق واحن انسااان
وبالتوفيق ياحلوة

ناصحة

معلومات ناصحة
غشاء البكارة ليس من السهولة فضه.

إذا لم يكن هناك إيلاج كامل، فلا قلق بشأنه

لكن مجرد تحرش لم يتم معه إيلاج اي شي الأمر بسيط

أسأل الله ان يسترك و بنات المسلمين

و يبعدكن عن مهاوي الردى

معلومات مريوم الحلوه
لا ياقلبووو لاتفكري ولاتقلقي انا كم طيحه وطيحه طحتهاااا وكنت خفت ان مثل ماخفتي بعد مملكة والله بعد الزواج ظليت فتره ع ماانفض الغشاءء اكثر من شهر ياقلبووو امره مو سهل والله

يبي له وقت وجهد كبير فض الغشاء حتى في مره وحده ماينفتح يبي له اكثر من يوم واكثر من وقت لاتشيلي هم اي شي ياقلبووو وربي يتمم عليج ع خير ونشوفج عروس

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه