عروس أرجو من خبيرات الشمالي الشرقي

احصائياتى
الردود
7
المشاهدات
2K

ملكة روحة

معلومات ملكة روحة
عروس أرجو من خبيرات الشمالي الشرقي
مسالخير الله يجزاكم خير خواتي أنا توني عروس ماصار لي شهرين ، وأحب زوجي وهو يحبني ، بس صار موقف ماعرف شسوي ، حسّيت بالم وقت العلاقة وما قدرت أتحمله قلت حبيبي مب قادرة هالمرة أتحمل ابي ارتاح شوي ، بس وخلاني وقام من يومها ما يكلمني وزعلان مني وما ينام في نفس الغرفة هجرني .
كلمته قال جرحتيني خليني لما ارتاح بكلمك ،،،
شسوي وحشني مشتاقة له ،،، ما يخليني انام عنده ولا احضنه ولا شي ،،،????

ضحى اماني

: : مشرفة أقسام : : , فنون الطبخ ، الزوج والزواج
معلومات ضحى اماني
صباح الخير .
زوجك ما فهمك واعتبرها اهانة وأي مبادرة منك باللمس والأحضان مارح ترضيه الا الكلام المنطقي لي يخليه يقتنع .
اختاري وقت مناسب وافتحي الموضوع اخبريه انك انت ايضا تكوني معه للاستمتاع وليس للألم وضحي الامر بأسلوب لطيف اكيد رح يتفهم

ضحى اماني

: : مشرفة أقسام : : , فنون الطبخ ، الزوج والزواج
معلومات ضحى اماني
خلاص خليه براحتو لحتى يرضى لوحدو أحيانا الرجل يحتاج للمرأة المتثاقلة ولو استمريتي في الاعتذار رح يتمادى خليه برضي حالو بحالو ماتقصري في واجباتك اتجاهه وفي نفس الوقت انت ماغلطي حتى تترجيه انت طلبتي الاعتذار وماقبل .
انت بأسلوب التودد رح تبيني انك انت الغلطانة وهو الصح لازم الرجل يعرف ان المرأة كائن بشري اكثر منه في الاحساس والمشاعر يعني هولما يغلط يغضب ويهجر ويرفض الاعتذار وهي تضل تركض وراه لحتى يرضى ؟
خليه على راحتو ولما يرجع خبريه انك ماغلطي وماكان الموقف مستاهل

وردة بلدى 2000

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات وردة بلدى 2000
ربنا ييسر امرك و يهيدلك حالك و زوجك و انتى بس تعاملى معه برقة و نعومة حتى يهدى و ممكن زوجك يكون من النوع العنيف و للاسف واضح ان اغلبهم كده فخليكى و بهدوء فهميه

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه