عروسه جديده ^ــ^

احصائياتى
الردود
12
المشاهدات
2K

وردْ

معلومات وردْ
عروسه جديده ^ــ^
آهلا وسهلآ بالبلقيسيات :32:

كيفكم ؟ وكيف التجهيزات ؟ الله يسهل امورنا و اموركم آمييين

صبايا انا ملكتي بعد اسبوع ان شاء الله ومررررره محتاسه ماعرف شسوي

استحملوني بطول شويا عليكم :8:

وكيف بتعامل مع خطيبي !!

مريت بتجارب كثير خوفتني من اي تجربه جديده

بسآلكمممممم كيف اتعامل معه ؟؟

الاحظ ع البشر في هالزمن ان اهتميتي فيها كثير وحبيتيها بزود وعملتي لهم حساب كبير باعوك

بالرخيص وان ثقلتي وصرتي هاديه ومستمعه اكثر من انك اجتماعيه و واثقه لمدى بعيد صرتي

احسن بنت والكل يبي يتقرب لك وينعمل لك الف حساب

وانا والله شاهد علي حبوبه وطيوبه مع الكل بس استغلوا طيبتي واعتبروني ساذجه وجالسه اغير

من نفسي لان شفت التغيير للشخصيه الثانيه فادني اكثر حتى مع اقرب الناس لي هيبتي اقوى

والرجال الكل يقول يبي له ثقل بس خايفه لو تعاملت معه حلو بس بثقل يطططططفش

!!!!!! كيف خواتي اتعامل معه ؟؟ اذا جاني البيت او كلمني كيف اكون ؟؟ حتى بعد الزواج

نفسي يعزني ويعمل لي حساب و ماكون سهله مررررررره ولا شديده بكل شي

اتمنى تكونو فاهمين علي !! :35: وهل تفكيري سليم ؟

انصحوني الله يسعدكم

الشي الثاني

انا مليانه شوي بس امتلآء حلو ولبسي مره شيك والحين ملتزمه بنظام وزني ينزل

بس ملامحي كيووووت بالمره الحمدلله / طيب ايش المشلكه ؟؟

صوتي نااااااااااااااعم جدا بالذات برا البيت ههههه يعني بالبيت ممكن يعلى او اخد ع الجو

لكن هو من جد ناعم و ما اتصنع ابدا ابدا عانيت من مشكله البنات بالمدرسه اللي مايعرفوني يعتقدوا اني اتصنع وانا والله ما اتصنع

ودددددددلوعه مره فلما الحريم جو يتعرفو على اهلي ثاني مره كانو خالاته ثنيتن وبنت خالته وحده وخواته وامه ،،، سالتني مامتو عن التخصص اللي ناويه ادرسه ورديت عليها

الا بنت خالته دارت لاخته وتطالعها وتضحك :30: انا انحررررررجت وجلست شويا وقمت

تقول اختي سمعتها تقول لاخته بصوت واطي ياربي ع الدلع شوفو حل !!!

الحين ناقصتهم ما احب حد يتريق علي دايما ادعي ياااااااارب خشن صوتي تعبت من التريقه

حتى البعض يستسخفني بوجهي !!!!!

طيب لو احرجوني علشان هالشي وهم اهله وش اسوي !؟؟ اكيد مابسكت بس ماحب المشاكل توترني ؟؟ :8:

آخرررررشي حبيباتي صدقوني هع

في النظره الشرعيه حسيته جدا جريء ! يعني انا كنت خجلانه ومنزله راسي واخوي معانا طبعا

بس هو قرب شوي جنبي وقالي ارفعي راسك :21: وانا رفعت متفاجآه الا يقول بهدوء " ياوووويلي "

انا انقلبت الواني اخوي تنحنح و نظره معناها اقلبي وجهك خخخخ

يمااااااا اخاف منه حسيت مابي بالملكه نجلس لحالنا :31:

هو عادي صح ؟ لو قالي كلام حلو ؟ طيب في المستقبل لو تجرى اسمح له ولا لا ؟

من جد حاسه نفسي ثقيله دم علييييييييكم وقلت لكم قصه حياتي بس علشان تعيشوا نفس الوضع وتنصحوني صح واتمنى انكم تستحملوني عمري 18 وعندي اخت متزوجه بس متغربه واختبارات وزحمه مابي اشغلها معاي

انتظركم ومعذره لو زودتها حبتين
لكن محتاجه مساعده الله يرضا عليكم

اسم الموضوع : عروسه جديده ^ــ^ | المصدر : العروس وليلة الـزفاف
معلومات غرامي نظرتكـ
الله يوفقك ويسعدك ويتمم لك فرحتك على خير
اللي اقدر اقوله لك خليك على طبيعتك وابد لاتتصنعي شيء
واستمتعي بفتره الملكه**

معلومات مَ عآد بيَ حيَل
الموقع الالكتروني
www.tvquran.com
حبيبتي اولا مبروووووووك والله يتمم فرحتك يارب اقل شي انتي تعرفين موعد ملكتك وبتجهزين على راحتك مو مثلي مدري متى
ثانيا خليك على طبيعتك وماعليك من احد على سالفة الدلع

وخطيبك اذا كلمك خليك على طبيعتك وكلامك مختصر وبكل ثقه وهدوء وشوي شوي تعودين عليه بس لا تتجرئين معه على طول بكل شي

واهله تعاملي معهم بكل احترام ولا يهزونك بكلامهم عادي حبيبتي كل الاهل كذا طبعهم

اهتمي بنفسك ولا تخلين احد يحطمك

الله يوفقك يارب ويسعدك معه وتكونين بعينه احلى البنات

ادعيلي بتيسير ملكتي

وردْ

معلومات وردْ
يسلمو حبيباتي ع الدعوات ولو اني توقعت تفاعل أكثر !!

ماعاد بس حيل الله يسر لك كل امورك اختي ويعطيك كل ماتتمني يالغاليه :)

بنت البرنس

معلومات بنت البرنس
ربي يسعدك ويوفقك ويتمم امورنا ع خيير
اولا .. تفكيرك صح الناس سارت تحسب الف حساب للي بتكون ثقيلة انا مثلك طيبة وحبوبة بس دحين احاول اغير من نفسي خصوصا انك بتعيشي معاه عمرك كلوو ماقلك سيري ثقيلة دم وماتعطيه وجة لاا لكن خليكي شوي غامضة خصوصا وقت الملكة وادا غلط عليك خليه يعرف غلطو ويحترمك ويحترم اهلك اهم شي يعني خيير الاموور اوسطهاا

بالنسبة لصوتك بالعكس حلوو الصوت لمايكون بدلع وماعليكي من اللي بتتكلم عليك وادا بعد الزواج حاول احد يتريق ع صوتك لاتعطيه مجال ماقلك تخاصمي لاا بس ممكن بنظرة انو الكلام ماعجبك عشاان لاياثر عليك ومايسير كل وحدة تتمادى لانو شي فيكي وماتقدري تغيريه ومو معقولة كل ماشافوكي يتريقو..
امااااا انوو جرئ بصرااحة جرئ كيف قال كداا بالشووفة خخخخخ ماابخووفك بس بامكانك في بعد الملكة تحطي حدود ولازم اصلا يعني لايتعدى الخطوط الحمراء

اتمنى افدك انا اعطي نصاايح وانا زيك شايلة هم كيف اتعاامل معااااااه ربي يعين بس اللي عرفتو تكوني ثقيلة احسن <<
من تجارب اخوتي

الله يسرلناا اموووورناا محتااجه دعوواتك

وردْ

معلومات وردْ
بنت البرنس . تسسسسسسلمي ياقلبي على النصايح من جد الله يعطيك العافيه

غريقة الدمع . أكيد اختي وتسلمي يارب

yanaso 3lya

معلومات yanaso 3lya
مبروووك ي عسسل والله يوفقك ويتمم لك على خير

اول شي مررا ماعليك بااحد لا كلام الناس ولا غيرو وانتي لاتفكري بشي خليها تجي زي ماتجي وخليك طبيعيه جدن انا يوم ملكتي كنت مرا مسستحيه ومااطالع فيه وبس مبتسسمه طبعا من الخوف هههه وحبوو مرا وقال حلو الوحده تكون خجوله مو جرىئه وكدا

الله يسسعدك ويسسهلك امورك وتطلعي احلى عرووسس

بدون القاب

معلومات بدون القاب
حبيبتي ورد الله يوفقك وييسر لك امورك
شوفي الا النعومه لاااااا تفرطي فيها هيه اللي توقع الرجال على بوزه هههههه من جد نصيحتي لاي وحده مملكه جديده بالنعومه والغنج والمطمطه في الكلااام حياااااتي حبييييييبي واااااو وووو هههههه
الثقل حلو في البدايه تكوني مستمعه جيده وهم دايما يتنكتو اول مايملكو يتكلمو يتكلمو وانتي كذا تقدري تتعرفي عليه اكثر
ونصيحه انك ماتخذي اي كلام يقوله انه شخصي يعني يحكي سالفه على وحده دبا وضحك لاتاخذي الموضوع على انه يدق في الكلام اضحكي عادي ولاتتقبلي اي رساله سلبيه تقولك "انه ترى يقصدك بهذي السالفه " وكوني فلكسبل مو اللينه السهله والقاسيه العنيده اللي تكسر
كثرت نصايح بس هذه اخر نصيحه كوني معاه ديموقراطيه يعني المثل بالمثل اذا كان يصحى من عز نومه عشان يرد عليك انتي سوي نفس الشي يعني لاتعطي اكثر لانك بعدين انتي الخسرانه
وحسسيه احيانا انه كل حياتك وانك ماتستغني عنه وفي نفس الوقت حسسيه انه عندك زميلات قرايب اخوات حبايب كثير يعني لك مجتمعك الخاص مو هو كل شي واخيرا خلص الكلام هههههههه

وردْ

معلومات وردْ
تأبرووووووووووني عروسات حلوات .... مرسييي ع النصايح

انا اقرأ و متمعنه كذا علشان يدخل دماغي الكلام ما أنساه >> ماما تقول لي شوي شوي حبيبتي لاتدخلي جوا ههههههههه

يناسو عليا }} تسلمي ياحبيبتي انتي ويسهل لك ياااااارب ياكريم

بدون القاب }} طيب يالغلا هو الحين بعيد عني وحتى مرا مزحوم مانتواصل كثير هالفتره

بس انا كنت رسميه وهو رومانسسسسسسسسسسسسي مره يعني ادلعه ولا اخليه هو يدلعني وبس ؟؟

وانا استحي اقوله كلام حلو وهو مايطلب !

بنت فبراير

معلومات بنت فبراير
الف مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد

كلولولولولولولولولولولولولولولولولولولولولولولولولولولولولولولولولوللولولوششششششششششش

انتي ما تحتا جي اي توصيه لنك مره فاهمه وبعدين اللحين هذا الحياء والبنت دايمن تستحي

وبعدين تستلمين اللي ترتريق عليك واما النضره الشرعيه عاد هاذي اقولك لا تعليق

وزين عدت على خير وبعد فى الملكه خلك هاديه عشان يحتار منك

بدون القاب

معلومات بدون القاب
تأبرووووووووووني عروسات حلوات .... مرسييي ع النصايح

انا اقرأ و متمعنه كذا علشان يدخل دماغي الكلام ما أنساه >> ماما تقول لي شوي شوي حبيبتي لاتدخلي جوا ههههههههه

يناسو عليا }} تسلمي ياحبيبتي انتي ويسهل لك ياااااارب ياكريم

بدون القاب }} طيب يالغلا هو الحين بعيد عني وحتى مرا مزحوم مانتواصل كثير هالفتره

بس انا كنت رسميه وهو رومانسسسسسسسسسسسسي مره يعني ادلعه ولا اخليه هو يدلعني وبس ؟؟

وانا استحي اقوله كلام حلو وهو مايطلب !
اشوف اسبوعين كفايه على الخجل والحياء والمستحى بعدين ابدئ شوي شوي بالدلع
بالتدريج الدلع فاهمتني عشان مايمل من الكلام نفسه يتكرر عليه كل شوي
لاتستنيه هوه يطلب لان الرجال نوعين اذا كانوا غير راضين النوع الاول يصبر يصبر ويشيل في نفسه وساكت والنوع الثاني يهلكك طلبات وزن ونق مادلعتنيني ماتقولي لي
وانتي اعرف بخطيبك من ايه نوع لاتتهوري ههههههه

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه